الدائرة الخامسة: غانم علي الميع

khaled al kandari

عضو بلاتيني
مسكين هالعضو مع انه لا يهش ولا ينش بس المتبحر متوليه
كاسر خاطري ما عنده حيله
الله يكون بعونه نجح قبليا يعني فاشل نيابيا
 

wazer

عضو فعال
يوخالد ما نبي واسطات نبي الاوضاع الصحيه تتحسن انت عارق وشايف بس اتق الله
 

مجنون ليلى

عضو فعال
الله يكون بعونه نجح قبليا يعني فاشل نيابيا
و أنت الصادق .. فاشل وطنياً
لو كانت مسألة تواضع في الاداء
النيابي فقط لهان الأمر
لكن المسألة هي نية سيئة
و قلة وطنية و محبة للكويت
و أهلها
 

A.a.a

عضو فعال
غانم الميع سيسقط بلانتخابات القادمه علي نظام االخمس دوائر ومعا احتمال عوده فهد الميع
 
غانم الميع سيسقط بلانتخابات القادمه علي نظام االخمس دوائر ومعا احتمال عوده فهد الميع
لا أحد يستطيع أن يجزم بذلك !!

غانم الميع قد ينجح في الإنتخابات القادمة !!

فالعصبية القبلية تجعل أكثر الناس تعلماً وعقلاً من أشد الناس حمقاً !!
 

waleed

عضو بلاتيني
اذا هذا صار النائب الوالد شلون ما يعيد انتخابة .


 

ابن_البلد

عضو جديد
علامه استفهام

لا أعتقد أن مسيرته تستحق التقييم ..
غانم الميع ... سيء جداً من نواحي عدة ... أنسان سطحي جداً في تفكيره أضف لذلك أنه غير أمين على حقوق الكويت و أهلها .. ينفع خادم عند الشيوخ لكنه لا يستحق أن يكون نائب في مجلس الأمة ... عموماً هو علامة من علامات الزمن الرديء الذي تمر به الكويت .

أتمنى أن يرحل الزمن الرديء .. و يختفي غانم الميع و كل من يشبهه .

تقبل تحياتي

لااح نتقبل تحياتك اخي مجنون ليلى


اذا كان هذا تقييمك فنسال الله ان لاتقيم احد بالمره

اما اذا كان سب وشتيمه وتحقير فهذا ان دل فيدل على اخلاقك الرفيعه






يعني نائب سي نكتفي بهذا الوصف دون تجريح وشكرا
 

بيان

عضو بلاتيني
غانم الميع انسان غير سياسي فلم يكن كذلك ولم يكن الا رقما في عدد اتمنى له التوفيق ولكن احترم مسيرته الخاصه واحترم ناخبيه ولكن يضل مثالا للنائب الغير سياسي
 

الرويشد

عضو فعال
امممم يقول المثل لاتقذف الا الشجره المثمره ؟ غانم رجل ولكن اكيد ان كل ناجح له اعداء كثيرين ولو كان كذلك على قول اخواني فداوي مانجح من الدائرته فلم يتم نجاحه بدورتين متتاليتين اعتقد انه هو يرا راي منطقته واهله وليس له راي اخر مثل ماقالو الاخوان
 

KUWAITAWYY

عضو بلاتيني / الفائز الخامس في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
الله يوفقه لما يحبه ويرضاه.....!!

وموقفه المشرف باستجواب الخالد....اكبر دليل ...الله يوفقه ان شاء الله
 

هدهد

عضو مميز
غانم بصام ومحسوب على الفهد مدعوووووووووووووووووووووووووم وشخصية ضعفةجدا وخواف واتوقع راح يسقط لآنتخبات القادمة وبقوووووووووووووووووووة أنبطاحى وعنصرى لآشخاص معينة
 

هدهد

عضو مميز
موقفة خايف من العوازم يطردونة من الدوانيات أفهم
 

هدهد

عضو مميز
بس ليش حاطينة أخر واحد هههههههههههههههههههههههههههههه
 

ابوطلال

عضو جديد
تستاهل الطيب يابو خالد

كثير اعضاء المجلس كثيرين الكلام قليلين الفعل لاكن غانم الميع طيب الفعل قليل الكلام صفحته بيضاء ناصعه بالعمل الوطنى المخلص للكويت واهل الدائره ومن طيبه لم يغب عن النجاح حتى فى حال لم يحالفه الحظ يكون ترتيبة خلف الناجح مباشر هذا ابوخالد لم ولن تتخلى عنه الصباحية واهلها غانم وفعلك غانم
 
كاتب الموضوع مواضيع مشابهة المنتدى الردود التاريخ
ج قبيلة شمر في الدائرة الخامسة منتدى الدائرة الانتخابية الخامسة 8
O بالفيديو / مقابلة النائب السابق الصيفي مبارك الصيفي مرشح الدائرة الخامسة في توك شوك منتدى الدائرة الانتخابية الخامسة 0
O بالفيديو / مقابلة النائب السابق الصيفي مبارك الصيفي مرشح الدائرة الخامسة في توك شوك شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 0
إ كلمة عبدالله البرغش في ندوة محمد هايف: رائحة التومان الايراني فاحت في الدائرة الخامسة شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 0
ح تحالف الاحرار في الدائرة الخامسة منتدى الدائرة الانتخابية الخامسة 6
ا وصية من الدائرة الخامسة إلى الدائرة الرابعة منتدى الدائرة الانتخابية الرابعة 5
C رسالة الى ابناء الدائرة الخامسة-إرادة التغيير- منتدى الدائرة الانتخابية الخامسة 5
O بالفيديو / كلمة المرشحين في ندوة التحالف في الدائرة الخامسة في مقر عايض بو خوصة شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 0
ح د.عبدالله النفيسي من إفتتاح مقر مرشح الدائرة الخامسة المحامي الحميدي السبيعي منتدى الدائرة الانتخابية الخامسة 1
ح د.عبدالله النفيسي من إفتتاح مقر مرشح الدائرة الخامسة المحامي الحميدي السبيعي شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 2
د السيرة الذاتية للمرشحين العوازم في الدائرة الخامسة منتدى الدائرة الانتخابية الخامسة 7
ب احصائية بأعداد ناخبى قبائل الدائرة الخامسة منتدى الدائرة الانتخابية الخامسة 4
M التحالف الذهبي في الدائرة الخامسة منتدى الدائرة الانتخابية الخامسة 15
م قائمة التحالف في الدائرة الخامسة منتدى الدائرة الانتخابية الخامسة 58
A إلى أبناء حزب الدائرة الخامسة منتدى الدائرة الانتخابية الخامسة 27
م حقائق عن الدائرة الخامسة منتدى الدائرة الانتخابية الخامسة 3
ع فيديو : صوتك طريق للأصلاح .. الدكتور فلاح السويري يوجة كلمة لأبناء الدائرة الخامسة منتدى الدائرة الانتخابية الخامسة 0
ا الي ابناء الدائرة الخامسة منتدى الدائرة الانتخابية الخامسة 2
أ الدائرة الخامسة منتدى الدائرة الانتخابية الخامسة 0
ب اعلان ترشيح فلاح الصواغ في الدائرة الخامسة رئيسي ويرفض الفرعية منتدى الدائرة الانتخابية الخامسة 41
س قائمة بأسماء المرشحين في الدائرة الخامسة . منتدى الدائرة الانتخابية الخامسة 10
ش سؤال وجواب هل ينجح نائب شمري في الدائرة الخامسة ؟ شبكة سؤال وجواب 18
ش وجهاء وأبناء قبيلة سبيع و قبيلة السهول يزكون الحميدي السبيعي في الدائرة الخامسة منتدى الدائرة الانتخابية الخامسة 0
A شمر الدائرة الخامسة ..........نحن موجودون منتدى الدائرة الانتخابية الخامسة 36
م الى عوازم الدائرة الخامسة منتدى الدائرة الانتخابية الخامسة 29
أ مواقف بعض نواب الدائرة الخامسة من قضية أم الهيمان البيئية ( فيديو ) ..؟؟ شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 4
N إلى أبناء الدائرة الخامسة مع باقي شئ من احترامي الشبكة السياسية والإقتصادية 63
A الدائرة الخامسة رأس الأنبطاح والنفاق الشبكة السياسية والإقتصادية 133
أ الدائرة الخامسة بأمس الحاجة لرجل مثل محمد خالد الهاجري الشبكة السياسية والإقتصادية 42
ا ديوانية لجنة الشعبي في الدائرة الخامسة اليوم الشبكة السياسية والإقتصادية 4
A الدائرة الخامسة الشبكة السياسية والإقتصادية 25
أ نريد مقهى شعبيا في الدائرة الخامسة الشبكة الإجتماعية 0
A حصان طروادة الدائرة الخامسة ....... الى أين المسير .... ودمائنا تستباح الشبكة السياسية والإقتصادية 1
ا تقييم الدائرة الخامسة في انتخابات القادمة الشبكة السياسية والإقتصادية 64
و صـدى صـوتـي يتجه الى سماء الدائرة الخامسة الشبكة السياسية والإقتصادية 17
ا نداء..لأبناء الدائرة الخامسة(نبي نواب احرار) الشبكة السياسية والإقتصادية 20
ا أبناء الدائرة الخامسة الأسجواب وطلب السرية معيار الأختيار الشبكة السياسية والإقتصادية 4
K الى احرار الدائرة الخامسة ... رسالة ؟؟!! الشبكة السياسية والإقتصادية 42
و نواب الدائرة الخامسة المقبلين الشبكة السياسية والإقتصادية 53
N الخصخصة .. و نواب الدائرة الرابعة و الخامسة الشبكة السياسية والإقتصادية 0
ص ثلاثي الدائرة الخامسة .. وعودكم ملوثة الشبكة السياسية والإقتصادية 2
S للشيخ أحمد الفهد نحن أبناء الدائرة الخامسة نبي جم مليون من المليارات الشبكة السياسية والإقتصادية 13
ا رئيس الوزراء يحاول اختراق الدائرة الخامسة عن طريق السبيعي وموقع رقابة الشبكة السياسية والإقتصادية 13
و نتائج الدائرة الخامسة.........بلدي منتدى انتخابات المجلس البلدي 2009 2
ع أهداف ومشاريع المرشح"محمد الهدية"...الدائرة الخامسة منتدى انتخابات المجلس البلدي 2009 5
ا الدائرة الخامسة محسومة 100% لمحمد الهدية منتدى انتخابات المجلس البلدي 2009 6
ا الدائرة الخامسة : بادي حسيان الدوسري أرشيف منتدى أعضاء مجلس الأمة الكويتي 24
ا الدائرة الخامسة : دليهي سعد الهاجري منتدى أعضاء مجلس الأمة الكويتي 57
ا الدائرة الخامسة : الصيفي مبارك الصيفي منتدى أعضاء مجلس الأمة الكويتي 134
ا الدائرة الخامسة : سعد زنيفر العازمي منتدى أعضاء مجلس الأمة الكويتي 21
مواضيع مشابهة


















































أعلى