صدقت يابوعثمان ..الكويت هي داخل السور فقط!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
ههههههههههههههههه تو قبل شوي اتصل المدعو بوعثمان ! :D الرجل مو صاحي منتهي ! واللي يدقون ويردون عليه هم نفسه ههههههههه ضحكني واحد بدوي مادري شقال بس جنه طب في بوعثمان طبه قوية هههههههه:باكي: ............... بصراحة برنامج كوميدي! شكرا وسعتو صدورنا سكوب ......

waleed.k

عضو ذهبي
ياوليدي انا هنا اطالب بو عثمان بالعودة لداخل السور مادام انه يري انها حدود الكويت وكلامي موجه له شخصيا ومن وافقه ...ويبدو انك لم تستوعب مااقصد :cool:

وان كان يعتبر ان ماكان خارج عن السور لايغتبر من اراضي الكويت فلماذا يستفيد من نفط الاحمدي...!

اريدك ان تبدي رأيك في هذه النقطة

واما من يعرف ادارة البلد فأنت تعرفهم جيد من ابناء عمومتك الذين حولوا بلدهم لمزبلة في الشمال..!

الله يحفظ لنا ال صباح ولايغير علينا

يا روحي ارجو ان تفهم نقطة .. انت حتى مو من الاحمدي .. انت اما من الوادي و الا الدوادمي او النعيرية او ربما القصيم ! هذا ما فهمته من خرابيطك عن اهل الشمال .. مالك علاقة بالاحمدي و لا بنفطها .. هذا ان تحدثنا بمنطقك انت و ابو عثمان وياك !
فردك على بو عثمان و ردك المقتبس اعلاه يؤكدان انك اخس من ابو عثمان ..

سيف خالد

عضو مميز
بو عثمان (العثمان) رجل صريح وموقفه محدد بس غصب مو راضية تفهمه الناس
الرجل يقول في ناس بالكويت تاخذ وماتبي تعطي
ما تبي تحترم القانون
مصالحها ضيقه وفئوية
وين المشكلة في كلامه ؟؟

انا مرات اذا ما ياني نوم اقعد اضحك على بوعيده شوي ومحد يعجبني الى بو عثمان مع اختلافي معاه بموضوع السور وال200 الف ماتو خمسين والباجي 150 الف.

يا روحي ارجو ان تفهم نقطة .. انت حتى مو من الاحمدي .. انت اما من الوادي و الا الدوادمي او النعيرية او ربما القصيم ! هذا ما فهمته من خرابيطك عن اهل الشمال .. مالك علاقة بالاحمدي و لا بنفطها .. هذا ان تحدثنا بمنطقك انت و ابو عثمان وياك !
فردك على بو عثمان و ردك المقتبس اعلاه يؤكدان انك اخس من ابو عثمان ..

عندك استعداد تزورني في الاحمدي لكي اثبت لك بأني احمداوي ....وبعدين ليش ماتكون انت من البصرة والا الناصرية من ربع خدري الشاي خدريه..;)

علي فكرة حدود الكويت الاصلية ممتدة الي النعيرية وهذا مثبت تاريخيا..ولكن لظروف ما ذهبت لال سعود ..وبطريقة قانونية ...الله يهنيهم..طيور شلوي الذي انقذونا يوم ربعك غزونا وغدروا بنا..!

بو عثمان (العثمان) رجل صريح وموقفه محدد بس غصب مو راضية تفهمه الناس
الرجل يقول في ناس بالكويت تاخذ وماتبي تعطي
ما تبي تحترم القانون
مصالحها ضيقه وفئوية
وين المشكلة في كلامه ؟؟

انا مرات اذا ما ياني نوم اقعد اضحك على بوعيده شوي ومحد يعجبني الى بو عثمان مع اختلافي معاه بموضوع السور وال200 الف ماتو خمسين والباجي 150 الف.

وانا تعجبني صراحته لذلك اطالبه بالعودة للسور وانا مستعد لبناء السور من جديد بالتعاون مع كل من يسكن خارج السور ..فمن غير المعقول ان يستفيد من نفط خارج ارضه..متفق معي ام لا..

انت الظاهر مافهمت كلامي
انا قصدي اتطنز
اللي يقول مثل هالكلام ماله داعي تناقشه من الاساس
خذه على قد عقله وقوله مثل كلامه
وتراه يتكلم بلسانه
والا الحضر اهل الكويت بريين منه

انت الظاهر مافهمت كلامي
انا قصدي اتطنز
اللي يقول مثل هالكلام ماله داعي تناقشه من الاساس
خذه على قد عقله وقوله مثل كلامه
وتراه يتكلم بلسانه
والا الحضر اهل الكويت بريين منه

انا اسف اخي ولاتزعل...وعلي فكرة انا لااعمم بل اقصد ابو عثمان ومن يوافقه الرأي واما الحضر فهم قطعة من ارواحنا لاشك في ذلك..فالموضوع هنا عن افكار ابو عثمان فقط

ابوحسن

عضو مميز
هذا منبن جاب الرقم الذي اذكره ان في اول احصاء للكويتين لم نصل لهذا الرقم
اما بنسبه لخير البلد وهو الذهب الاسود فموجود فى حقل برقان واقرب الناس للحقل
الذي يدر على عيال بطنها هي الاحمدي او المنطقه العاشره اذي كلن نسب
نفسه الى داخل السور وخارجه...
اما اذي تبونا حبايب فلا تقولوا داخل السور ...والمناطق الخارجيه
خلونا كلنا كويتين حدودنا معروفه (النوصيب.....السالمي....العبدلي)خلونا حبايب
ولا تري نمنعكم من النفط الذي فى حدودنا

waleed.k

عضو ذهبي
عندك استعداد تزورني في الاحمدي لكي اثبت لك بأني احمداوي ....وبعدين ليش ماتكون انت من البصرة والا الناصرية من ربع خدري الشاي خدريه..;)

علي فكرة حدود الكويت الاصلية ممتدة الي النعيرية وهذا مثبت تاريخيا..ولكن لظروف ما ذهبت لال سعود ..وبطريقة قانونية ...الله يهنيهم..طيور شلوي الذي انقذونا يوم ربعك غزونا وغدروا بنا..!

بخصوص زيارة الاحمدي الامر يستوجب استخراج فيزا و ايجاد كفيل .. و انا ما اعرف احد هناك بصراحة !!
وبعد
هل كيف يكون استيلاء ال سعود على اراضي على حد زعمك قانوني :) و من ثم .. هل كيف اتنازل عن ارضي -ان كان هناك ارض مغتصبة كما تزعم - لمجرد ان المغتصب طير شلوى و يستاهل :eek: شفت ان بعض الناس همج و من الصعب عليهم ادارة بلد .. لانه من الممكن بيوم من الايام و انت حاكم على دولة الاحمدي الشقيقة يزورك جلالة ملك الجهراء المعظم و يقولك والله ما اشرب قهوتك لين تعطيني الرقة و الظهر .. فتضطر اسفا للاستجابة لطلباته لمجرد انه طير شلوى و يستاهل :) .. دخييييييييييل الله شو سياسي محنك ..

امر اخر ..
يقال " لا تنه عن خلق و تأتي مثله " .. و انت يا بو السهم استنكرت على بو عثمان نفيه انتماء ابناء القبائل للكويت .. بينما انت في نفس الوقت تتهكم و تسخر من الكويتيين ذوي الاصول العراقية و هم كثر بالكويت و تنفي انتمائهم للكويت .. والله انك اخس من بو عثمان

Civilian

عضو فعال
للامانه انا ماعجبني طرح بوعثمان
مره يطب في الشيعه مره بالبدون وكلامه يولد الكراهيه والحقد بين الشعب
احس كانه يهودي يسوي فتنه بين الناس
استغفر الله العظيم

بخصوص زيارة الاحمدي الامر يستوجب استخراج فيزا و ايجاد كفيل .. و انا ما اعرف احد هناك بصراحة !!
وبعد
هل كيف يكون استيلاء ال سعود على اراضي على حد زعمك قانوني :) و من ثم .. هل كيف اتنازل عن ارضي -ان كان هناك ارض مغتصبة كما تزعم - لمجرد ان المغتصب طير شلوى و يستاهل :eek: شفت ان بعض الناس همج و من الصعب عليهم ادارة بلد .. لانه من الممكن بيوم من الايام و انت حاكم على دولة الاحمدي الشقيقة يزورك جلالة ملك الجهراء المعظم و يقولك والله ما اشرب قهوتك لين تعطيني الرقة و الظهر .. فتضطر اسفا للاستجابة لطلباته لمجرد انه طير شلوى و يستاهل :) .. دخييييييييييل الله شو سياسي محنك ..

امر اخر ..
يقال " لا تنه عن خلق و تأتي مثله " .. و انت يا بو السهم استنكرت على بو عثمان نفيه انتماء ابناء القبائل للكويت .. بينما انت في نفس الوقت تتهكم و تسخر من الكويتيين ذوي الاصول العراقية و هم كثر بالكويت و تنفي انتمائهم للكويت .. والله انك اخس من بو عثمان

ماشاء الله علي ذكاءك :(

انا قلت لظروف ما ذهبت لال سعود وبطريقة قانونية ركز علي قانونية والقصة ان طائرة بريطانية سقطت علي مشارف النعيرية التي هي اصلا من حدود الكويت فقام البريطانيون بمطالبة الكويت بالتعويض عن هذه الطائرة فرفض الشيخ احمد الجابر رحمه الله دفع التعويض وقال ان حدوده تنتهي عند النويصيب والقصة مشهورة الكل يعرفها...عندها اعلن عبد العزيز ان هذه الارض ارضه ودفع التعويض..:cool:

بالنسبة لسالفة الرقة والظهر والقهوة وطلبتك عطيتك ..لااعتقد بحدوث ذلك لان حكامنا ال صباح ومانرضي بديل لهم...هم عنا وفخرنا والدستور يحثنا علي مبايعتهم

والله لايغير علينا

المهم^الكويت

عضو بلاتيني
والله عيب عليكم...بو عثمان كل يوم يتصل على القناه ويشبك معاه الخط؟ ماشاءالله شنو هالحظ الي يخلي الخط يشبك معاه كل يوم؟؟

بو عثمان ماهو الا فقره من تأليف فجر السعيد لزياده عدد الاتصالات والمشاهده للبرنامج...كما هو الحال مع محمد الجويهل في الاونه الاخيره زادت اتصالاته...

مع احترامي لصاحب الموضوع اعتقد عيب عليك تقسم الديره الى داخل السور وخارج السور..شنو الفرق بينك وبين بو عثمان؟

كنت راح احترمك لو قلت الكويت للجميع والكل سواسيه امام القانون واحنه نرفض التفرقه بين اهل الكويت..

لكن بموضوعك هذا ...انت مثل بوعثمان بل اسوء منه...

سليل الجود

عضو مخضرم
ابوعثمان الذي يصر يوميا علي قناة سكوب بأن عدد (الكويتيين) 200 الف فقط ..هو في الحقيقة يقصد سكان جبلة وشرق والمرقاب وغيرها داخل الاسوار ...نعم صدق في ذلك هؤلاء كانوا يعيشون داخل الاسوار ...

ولكنه اقر من دون ان يشعر بأنه وغيره احتلوا اراضي الغير علي اساس ان حدود الكويت هي الاسوار وماوراءها ليست اراضي كويتية ...!!

اذن لماذا لاتعود لاسوارك لكي تريح وتستريح وصدقني لن افكر انا شخصيا بالتعدي علي اسوارك لان خيرات النفط عندنا ولسنا بحاجة لك ولامثالك ..!

ثم ان كلمة الكويت اسم ارض وليس نسبا ..فهل احد من اجدادك اسمه كويت ..!

ارجو ان تبلغنا بأصلك الحقيقي ياوليدي:cool:

نحن باقون هنا

أن هؤلاء الفئويين يعلّمون اطفالهم مبدأ ان الكويت

هى لعيال السور فقط

وأن القبائل والشيعه يريدون احتلالها

لقد وصل الامر بالعنصريين لاتهام القبائل بأنها تضع الدوواين

لاجل القعدات والليالى الحمراء والسكر والعربده

وهم الذين يفعلون الافاعيل فى الشاليهات

طعن فى شرف القبائل

وامتهان للاغلبيه الكويتيه

القطبي

عضو مخضرم
ياااااااا كويتيين ديربالكم من بو عثماان والسهم الازرق لانهم موووو كويتيين ويبون الفتنه للكويت والكويتيين 000 لان الكويتي ماااايقول سوالفهم القذره 00
رساله للكويتيين فقط:
من اجل الكويت واولادنا دعونا نحترم القانون ولا نتجاوزه00
من اجل الكويت وشهدائها دعونا نحترم بعض ونتعايش مع بعض00
من اجل الكويت وهل البحر القدمااء دعونا نتماسك ونتعاون مع بعض00
من اجل الكويت واهل الصحرااء دعونا نتبادل المحبه والألفه مع بعض00
من اجل الكويت واهلها دعووووونا نتجااااهل بوعثمان والسهم الازرق00

سليل الجود

عضو مخضرم
ياااااااا كويتيين ديربالكم من بو عثماان والسهم الازرق لانهم موووو كويتيين ويبون الفتنه للكويت والكويتيين 000 لان الكويتي ماااايقول سوالفهم القذره 00
رساله للكويتيين فقط:
من اجل الكويت واولادنا دعونا نحترم القانون ولا نتجاوزه00
من اجل الكويت وشهدائها دعونا نحترم بعض ونتعايش مع بعض00
من اجل الكويت وهل البحر القدمااء دعونا نتماسك ونتعاون مع بعض00
من اجل الكويت واهل الصحرااء دعونا نتبادل المحبه والألفه مع بعض00
من اجل الكويت واهلها دعووووونا نتجااااهل بوعثمان والسهم الازرق00

من اجل الكويت يجب هدم الشاليهات

من اجل الكويت يجب تحرير الشويخ الصناعيه

من اجل الكويت يجب معاقبه الفئويين

من أجل الكويت يجب رفع الظلم عن البدون

بو خاطر

عضو فعال
هذه من أبسط الأمثله للفتنه حيث من السهل أنتسب للمنتدى وأن أضع موضوع يثير البعض وتبدأ الردود بالتأييد والأعتراض وتجعل الأنسان ممتلىء قلبه حقد على الأخر وهذا يؤثر ايضا في الأمور الحياتيه وتصبح ظاهره وتتعطل التنميه وتتراجع القوانين وتأم الفوضي وتصبح الأمور أكثر تعقيد ولنسأل انفسنا أن كنا من داخل السور أو خارجه وبعدين مالفائده والعدو قاعد على السور ويأكل من خير البلاد ويورثه ونحن مازلنا داخل السور ولا من خارج السور

المهم^الكويت

عضو بلاتيني
أن هؤلاء الفئويين يعلّمون اطفالهم مبدأ ان الكويت

هى لعيال السور فقط

وأن القبائل والشيعه يريدون احتلالها

لقد وصل الامر بالعنصريين لاتهام القبائل بأنها تضع الدوواين

لاجل القعدات والليالى الحمراء والسكر والعربده

وهم الذين يفعلون الافاعيل فى الشاليهات

طعن فى شرف القبائل

وامتهان للاغلبيه الكويتيه

طعن في شرف القبائل؟؟
((وهم الذين يفعلون الافاعيل فى الشاليهات)) اليس هذا طعن في شرف الناس؟؟؟

وهل ردك على خطأ يكون في خطأ اكبر منه...الحمدلله و الشكر على نعمه العقل...

الله العالم من الفئوي والعنصري...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى