عاجل وخاص_ أنباء عن رهائن كويتيون بهجمات إرهابية في مومباي..

السذج هم الذين يصدقون كل ما يقال عن الهجمات الارهابية التي تحدث بالعالم و خاصة من بعد ضرب ابراج نيويورك.

السي آي أي و الموساد حققوا عمليات ناجحة في ضرب سمعة الاسلام عالميا اما من خلال عملياتهم المباشرة و الحصرية ام عن طريق التعاقد الباطن مع ذوو النفوس الضعيفة من الذين ينسبون انفسهم الى الاسلام مقابل حفنة من الدراهم ( الدولارات)

اعلن الكوماندوز الهندي انه عثر على كروت مختلفة كانت مع مجموعة من الارهابيين و منها كروت ستي بنك و اي تي اي و مبالغ من الدولارات.

تدخل اسرائيل مباشرة في الحدث كبطل و منقذ و لم يتعرض احد من الاسرائيليين لضرر ، لو كانو الخاطفين جماعة اسلامية متطرفة لكانت اعدمت الاسرائليين و فجروا المركز اليهودي ، اختيار المركز اليهودي هو لابعاد الشبهات عن تورط اجهزة الموساد في العملية.

معظم القتلى و الجرحى من الهنود و ليس الغربيون ، مع العلم ان اسواق البورصة الهندية كانت من الاسواق الوحيدة العالمية التي لم تتأثر بقوة تأثر باقي دول العالم و انهيار اسواقهم ، اما بعد العملية دخلت الهند الدائرة.

باكستان و افغانستان طالبت امريكا بعدم توسعة عملياتها ضد المدنيين افغانستان طلبت جدول لانسحاب قوات التحالف و باكستان اعترضت على انتهاك سيادتها من قبل الامريكان ، فمن المنطقي هو ضرب العلاقات بين باكستان و الهند و هو يمثابة تهديد لافغانستان.

ابصم بالعشر ان العمليات هذه سواء بالهند مؤخرا او بلندن او بالجزائر او بباكستان و شتى بقاع العالم هي حروب تشنها استخبارات امريكا و اسرائيل ضد الاسلام و العالم الاسلامي.

كيف يقتل رئيس وحدة مكافحة الارهاب بمومباي حميد ... وهو لابس السترة الواقية و الخوذه ما لم يكن هدف اولي هو و مسؤولين آخرين في الجهاز الامني الهندي ؟ لو لم يقتل لربما اخبر الرئيس الهندي ان باكستان ليست وراء الهجمة بل الاستخبارات الامريكية و الاسرائيلية.

لكن يبدو ان من الاهداف الرئيسية لهذه الهجمات هي لضرب الهمد بباكستان. كما حاولوا ان يفعلوا حين فجر الفندق الباكساتاني و حاولوا ان يوهموا الباكستانيين ان الهند وراء الانفجار بسبب النزاع في الكشمير.
 

المحلسي

عضو جديد
عاجل ,,, انباء عن تحرير 8 كويتيين في الهند

8 كويتيين بين محرري فندق أوبيروي في بومباي وطائره خاصه تعيدهم للوطن


الحمدلله والشكر
 
أعلى