كأس الخليج .. و كلماتكم ..

Venezia

عضو بلاتيني

أسعد الله اوقاتكم جميعا ..
افتقدتكم و افتقدت التواصل معكم من خلال قسمي المفضل .. الساحة الأدبية ..

أتيت و معي لكم فكرة مستوحاه و مقتبسة من اقتراح الزميل العزيز ( وطني )
..

لأصحاب الأقلام الشعرية و متذوقي الشعر .. و أنا على يقين تام بأن شريحة جيدة منكم زملائي من محبي و متذوقي الشعر و ممارسيه أيضا :وردة:

فكرتنا اليوم و تزامنا مع ( كأس الخليج الـ19 )

أردنا ان نساهم في دعم منتخبنا الوطني .. و ان نجدد الأمل و الإيمان فيه من خلال مشاركة شعرية ..

نص شعري يسمح بأن يكون أغنية وطنية تشجيعية للمنتخب
.

على أن تكون كلمات حماسية تشجيعية هادفة وطنية و ذات طابع جدي و قوي بعيدة عن الاغنيات او القصائد التي لا تصلح و التي تكاثرت في الآونة الأخيرة ..
لا شك لدي برقي كلماتكم و بمفرداتكم المتميزة ..

ترى من لديه القدرة على كتابة النص .. بانتظار مشاركات جدية وحماسية و لنرى النص الأجمل و نتمنى ان يتم تبنيه لدعم المنتخب الوطني ..

للتنويه بأنه لم يبقى سوى وقت بسيط على بدء الدورة .. اتمنى ان اجد منكم تفاعل و تواصل كعادتكم الطيبة زملائي .. و الميدان واسع و متاح للجميع ..

بانتظار تفاعلكم ..
و منتخبنا يستاهل ..

تحياتي للجميع

Venezia Traviani

بادره جميله من يد كريمـــه هكذا دائما عودتنا أخــلاقك

ولكن برغم عـدم وجــود أمل للمنتخب بالفــوز بالكاس بسبب الاحباط ..

وهذا لا يمنــع أن تكــون لدينــا روح وطنيه

لعل وعسي أن يمحي الصوره السابقــه من أذهاننا

بوجــود الفهــد مرافق لهم

لي عــوده ...

وادي المسك

عضو بلاتيني

أسعد الله صباح الوطن :وردة:

أسعد الله صباح فينيسيا :وردة:

أقبل الصبح نورا معلنا بدأ الصباح ,, فوق أرض المجد في حكم الصباح

فينيسيا تلك الأخت الكريمه التي تجعل الابداع فرظا على كل قلم .. ترسم لنا هنا طريق الحب

لأغلا وطن ..فما أجمل الطريق ..وما أروع من رسم ..

أزرق كويتي مثل موج البحر ... حامل الرايه وللملعب حضر

أزرق كويتى على غيره خطر ... إن نوى يعلن تحديه انتصر

من جهود الشيخ أنفك الحظر ... راجع الفيفا واعلن هالخبر

رحت فيها :confused: تأخرت على الدوام ماحسيت بالوقت :eek:

راح أكلم بعدين ان شاء الله :eek:

تعتقدون لو باخذ اللاب توب معاى الدوام وبقول طال عمرك سرق وقتي شعور وطني بيسامحني ؟ :ملائكية:

بجرب بدش عليه وأنا أغنى أزرق كويتي مثل موج البحررررررر شايل الرايه وللملعب حضرررررر :cool:

بس أدرى اعرفه .. بيقولى أنت غايب عاد افهم يابشررررررر لاتحاول عندى لايقبل عذررررررررر:p

شكرا على هذا الموضوع الرائع أختي فينيسيا ولى عزوده باذن الله :وردة:

وطني

عضو بلاتيني / الفائز الثالث بالمسابقة الرمضانية لع
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
شكراً للأخت الفاضلة " فينيسيا "

على ترجمة الفكرة بشكل رائع وجميل ....

الأخ الشاعر " وادي المسك " شكراً على تلبيتك النداء الوطني

أنتظر الناقد الأدبي " نساي2 " ليعطينا رأيه بهذه القصيدة

:cool:

الفراشة

عضو مخضرم
ياسلام على فينيسيا !!

لي رجاء خاص اللي بيكتب قصيدة لايقول أزيرق !!!

نبي قصائد تهز الملعب هز !!

* لاأدري فأنا متفائلة قليلا هذه المره بمشاركة المنتخب ...

يامنتخبنا لك التــاريخ والملعب

لاجيت تحضر معاك امجادك الاولـه

عزيمتك للعلى واسمك لنا مكسب

رفرف علمنا معاك بعرضه وطوله

أزرق ياموج البحر للفوز ماتتعب

يا أزرق الغيم جمهورك بدا يوله

فزووووا لهم يا الاُسود وجيبوا المطلب

نبي (اتفرح قلوب) الشعب هالجوله

ازرقنا من مثلك الربان والمـركب

مسيرتك كافيه محموله مكفوله

/

مهما عبرنا لمنتخبنا الغالي
مانوفيه حقـه واعذروني على التقصير

وأتمني تعجبكم المتواضعه

اخوكم الشاعر /... game.over

خاصه وحصريه بالشبكه الوطنيــه و محفـــوظه هنــــا بـــالموقع

وشكراً للاخت فنيسيا ولـــكم

نساي2

عضو مميز / الفائز الثاني في مسابقة الشبكة الرمضاني
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
فينيسيا

بادره طيبه وشعور وطني تشكرين عليه

ونتمنى للأزرق التوفيق في هذه البطوله

وان يكون كأمواج تسونامي أمام المنتخبات التي يقابلها

الأخوة :

وادي المسك ,, game.over

أبيات جميله تشكرون عليها وصح لسانكم

:وردة:​

Ms Rose

عضو مخضرم
فينيسيا عزيزتي,,,,,

لوألفنا ديوان شعر ماراح يفوزون

متعنيين بيشاركون بس للفشيله

انا اقترح نجيبلهم كم طقاقه وطيران عشان يرقصون قصدي يلعبون عدل!!

شكرا لحسك الوطني

بس صدقيني بدون فايده

مع اني اتمني من كل قلبي انه يتعدل مستواهم ويفوزون

تشكراتييييييييييييييي

Venezia

عضو بلاتيني
أنا جدا سعيدة بتواصلكم .. و بلمس هذه البوادر الوطنية و المتفائلة منكم :)

أخص بالشكر بدايةً بروفيسور وطني .. لأنه يا اخواني الكرام هو صاحب الفكرة و انا اقتبستها في موضوع :وردة:

الزميل العزيز / game.over .. أشكرك جدا على تلبية الدعوة و التفاعل الطيب منك و المحفز حقا ..
و أشكرك كشاعر تألقت بصياغة الكلمات و انا شخصيا اعجبت بها جدا .. صح لسانك ولا هنت شاعرنا :وردة:

الزميل العزيز / وادي المسك .. شكرا لأنك لبيت الدعوة ياخوي .. و هذا من طيبك و كلماتك حلوة بس نبيك تكملها عاد و خلنا بعيد عن السياسة و الفيفا لحد ما تخلص الدورة بس و بعدين عبر عن شعورك براحتك :p
كلماتك طيبة صح لسانك ولا هنت .. بس جد نبيك تكملها ..

الزميل العزيز صاحب الفكرة / وطني ... ترجمت الفكرة لموضوع و لكلمات .. و انت يا خوي صاحبها و راعيها و بأنامل الأخوان الطيبة نكمل المشوار فيها :وردة: تستاهل كل الخير ياخوي ..

العزيزة فراشتنا الحلوة / تسلمين و يسلملي عمرج يا غاليتي .. و انا أتضامن معاج في هذا الرجاء بالفعل هو أزرق و ما نبيه يكون أزيرق أبد :) تسلمين على تشجيعك و تواصلك اللي دائم و أبدا يسعدني :وردة:

المشرف / q8 soul .. شكرا على مرورك و فعلا كلامك صحيح .. يبقى حبنا للفانيلة الزرقاء دائم .. شكرا على المقطع المرفق أمجاد أتمنى ان تعود ..

عمو نساي العزيز / افتقدنا مشاركاتك مؤخرا يا رب تكون بأحسن أحوالك اليوم .. شكرا على مرورك و تواصلك الطيب .. هي بادرة طيبة .. و هي فعلا شعور وطني ( الزميل ) كان هذا شعوره و نقله لنا جميعا لذا استحقت الفكرة ان تصاغ للجميع حتى يشاركنا بها :وردة: لك و له :وردة:

المهرة الجفول عزيزتنا / تسلمين على مرورج بس لا تتحبطين و لا تتحبط العزايم .. لو خسر له امجاد تشهد له بالفخر ما عليه حتى لو عشنا مع الماضي شوي .. ان شاء الله باكر يكون أحلى :) انا هالمرة صدقيني مو ناطرة منهم الفوز كثر ما انا ناطرة منهم الأداء الرياضي الطيب و الاخلاقيات الرياضية اللي المفروض تتطور عندهم و يصبحون أفضل .. هذا اهو الفوز الحقيقي بالنسبة لي .. تسلمين على المرور و شجعي معانا ما نبي ولا صوت ينقص من عندنا :وردة:

لكم جميعا كل الود .. و خلوا العزايم قوية و الأمل أقوى .. و يا رب منتخبنا و عيال ديرتي يبيضونها ..

jassem

عضو مخضرم
أنا أدعوا ألشارع الرياضى الكويتى والأعضاء الكرام بعدم التحمس للأزرق علشان ماتصيبهم أحباطات وتحطم نفسى صدقونى ياجماعه المنتخبات فى كاس الخليج اتحاداتها تدفع افلوس خياليه ! من اموال الدولة لمعسكرات فى أوربا ومقابله أنديه ومنتخبات وديه قويه واحنا حدنه الدورى المصرى ونادى الجيش ونادى الشمس وحرس الحدود شلون تبون الأزرق يفوز دام هذا تحضيره! انا اقولكم احسن شى خلوكم على الدورى الأسبانى ودورى أيطال أوربا أهناك الأستمتاع الحقيقى فى كره القدم وتحياتى للكل.........

Venezia

عضو بلاتيني
أنا أدعوا ألشارع الرياضى الكويتى والأعضاء الكرام بعدم التحمس للأزرق علشان ماتصيبهم أحباطات وتحطم نفسى صدقونى ياجماعه المنتخبات فى كاس الخليج اتحاداتها تدفع افلوس خياليه ! من اموال الدولة لمعسكرات فى أوربا ومقابله أنديه ومنتخبات وديه قويه واحنا حدنه الدورى المصرى ونادى الجيش ونادى الشمس وحرس الحدود شلون تبون الأزرق يفوز دام هذا تحضيره! انا اقولكم احسن شى خلوكم على الدورى الأسبانى ودورى أيطال أوربا أهناك الأستمتاع الحقيقى فى كره القدم وتحياتى للكل.........

الزميل / السياسي _ المحنك85

شكرا على مرورك و مداخلتك .. و رغم الاحباطات و خيبات الأمل التي توالت علينا بسبب خسائر المنتخب الوطني .. الا ان التفاؤل مطلوب .. و لنأمل بأداء أفضل و التزام افضل حتى و ان لم يكن الفوز حليفا .

أما بالنسبة لما ذكرت بخصوص المعسكرات في الدول الأخرى .. فهذا بحد ذاته يحتاج الى موضوع مطول لمناقشته .. لا أخالفك القول و لنأمل بالأفضل دائما للمنتخب و أكرر بأنها حملة للتشجيع و للوقوف متضامنين مع منتخبنا اكثر من كونها انتظارا للفوز .

تحياتي

Venezia

عضو بلاتيني
من اجل المنتخب الوطني .. و من أجل عيال ديرتنا ..

تم تنظيم حملة تشجيعية للمنتخب الوطني .. عبارة عن توحيد الصور الرمزية و التواقيع كما هو مبين في مشاركتي ..

و أعضاء هذه الرابطة التشجيعية حتى الآن :

وطني _ نساي2 _ وادي المسك _ الفراشة _ كوجيكا _ و أنا ..

بانتظار انضمام البقية :وردة:

تخيلوا كم سيكون الأمر جميلا أن نتحد بالصور و التواقيع :)

أعلى