كفى بالمؤمن كذبا أن يحدث بكل ماسمع

لاحظت بالفترة الأخيره كثرة الكلام بالمنتدى على قولتهم الكلام الماخوذ خيرة والاشاعات وطبعا ماكو مصدر مثل موضوع انه صاهود شرى بيت الأمير الراحل جابر الأحمد رحمة الله عليه وصار الموضوع فيه عشرين صفحه او اقل او اكثر مادري بالضبط لكنها كلها ردود وكلام حول اشاعه مالها اي مصدر ثقه وهالشي فعلا يضايق لما يصير كلام كثير حول اشاعه يتم ترويجها بالمنتدى وادارة المنتدى تقف ساكته على وضع المنتدى اللي صار كأنه موقع جاتنق للمراهقيين والشلل...

أطالب ادارة المنتدى أن تغلق أي موضوع مثل المواضيع هذي عشان مايصير المنتدى مصدر غير ثقه ويصير مثل مجلة التابلويد الرخيصه...وان يحافظ على مكانته وسمعته بين المنتديات وهو منتدى بالاساس سياسي وله جمهور ياخذ منه الأخبار خصوصا وقت الانتخابات فنرجوا من الاداره ان تحافظ على المنتدى حتى لا يصبح كباقي المنتديات مالت المراهقيين...

أو على الأقل تطالب العضو اللي ينشر الخبر بمصدره حتى يحافظ المنتدى على مصداقيته أمام الأعضاء والزوار...

الرحال

عضو بلاتيني
نعم

ملحوظة في محلها جدا وإن كانت من ليبرالية:)

أجو من إدارة المنتدى أخذها بالإعتبار

محايد

عضو مميز
الأخت ليبراليه وبس . كلامك صحيح . وشخصيا أنا تقريبا ممتنع عن التعليق أو المشاركه

بكثير من المواضيع لأني أجد بعض الردود دون المستوى الحواري المطلوب . تحياتي

دكان

عضو بلاتيني
بسم الله الرحمن الرحيم

الزميله ليبراليه وبس ..

نعم ماتطرقتي اليه ولاحظتيه امر واقع وحقيقي فالمنتدى في بعض موضعاته المطروحه وصل الى الاضمحلال الثقافي الخالي من الفائده فكم من موضوع اصبح جاتنق وتعارف وتبادل الرفع والترقيع ؟

هناك مجموعه والله يعلم انها تتفق فيما بينها لتخريب المواضيع وجعله في واد اخر لايريده ولا يبتغيه صاحب الموضوع .. لاادري هل هو الحسد ام كراهيه في الشخص الكاتب ؟

اما فيما يخص الاشعات والتى يتناولها الاخوان ثم تصبح حقيقه بقدرة قادر .. لاادري اين الاداره عن هذه الامور . فقد اصبحنا كاشعب البخيل يكذب الكذبه فيصدقها ..

الزميل الرحال ..

ملحوظة في محلها جدا وإن كانت من ليبرالية

وان كانت الزميله ليبراليه فهل حجر عليها مثلا حتى لانتفق مع افكارها او رايها ؟

ودمتم,,,

دون كيشوت

عضو بلاتيني / الفائز الأول في مسابقة الشبكة الرمضا
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
اكثر عضو مشهور بهالسالفه المحتجب ( زلق واير ) :)

----------

انا موافق ..

ودي اقول غير موافق .. والسبب.. المجهر والفراشه موافقين :(

الرحال

عضو بلاتيني
بسم الله الرحمن الرحيم

الزميل الرحال ..

وان كانت الزميله ليبراليه فهل حجر عليها مثلا حتى لانتفق مع افكارها او رايها ؟

ودمتم,,,

رغم بغضي الشديد والأابدي لليبراليين وهذا شيء اعتز به وأفتخر به ولأاخاف منه ولا اجامل لا زيد ولا عبيد

لكن عموما يا أخ دكان : المشاركة السابقة كانت فيها مزجة مني بدليل إني وضعت وجه المبتسم فلا تحمل الامر ما لا يحتمل وشكرا

الفراشة

عضو مخضرم
اكثر عضو مشهور بهالسالفه المحتجب ( زلق واير ) :)

----------

انا موافق ..

ودي اقول غير موافق .. والسبب.. المجهر والفراشه موافقين :(

طبعاً انا موافقة بسالفة أكثر عضو مشهور بهالسالفه :D

ولأنك حقاني قلت موافق .. وأنا أرد أقول عني وعن المجهر موافقين:إستحسان:

كوجيكا

عضو ذهبي
والحين يعني اللي يحط مصادره بتكون اخباره صادقه؟
مو يمكن يكون المصدر بكبره بؤره اشاعات :D
مادري ليش تذكرت موضوع السيول اللي راح تغمر البلاد واحذروا احذروا وهذي المصارد شوفوا :mad:
واخر شي ولا حتى بحيره صغيره :باكي:

بس...وانا بعد وياكم :)
موافقه

اشكركم على الردود

يعني مثلا ايام قبل كنت اكتب عن الأخوان وانتقدهم كنت اكتب مصادري عن اي شي اقوله ويرد علي الزميل العزيز الطارق ونتناقش مع بعض واهوا يحط مصادره ونتناقش مع بعض بكل احترام وموده مع انه احنا مختلفيين فكريا لكن نحترم بعض اللحين مواضيع اشاعات وفيها واحد يحط على الثاني وكل واحد عنده شله صراحه مستوى المنتدى نزل ومثل ماقال الأخ المحايد انه ماقام يكتب حتى انا لما ادش المنتدى ابي اكتب بس مالي نفس حتى ارد على المواضيع لأنه ادري ممكن شله تدش بالموضوع وتخربه ونادر لما الاقي مواضيع حلوه الأعضاء نفسهم اللي كانوا مبدعيين بكتاباتهم نزل مستواهم بالكتابه وخفت ابداعهم ...

يعني اتوقع انتوا لاحظتوا اللي لاحظته ولازم الاداره تحاول ترفع مستوى المنتدى انها على الأقل اتابع المواضيع وتتأكد اذا كان الموضوع صحيح او مجرد ترويج للاشاعه وتحاول انها تراقب المواضيع انها لاتنقلب شلليه واستفزاز.

المحتجب

عضو ذهبي
الزميله ليبراليه وبس

ماادري شنو تقصدين بالاشاعات القصر راح شرب مروقه وانتي تقولين اشاعات..؟

لنختلف على اسم الشاري واتركي سعود صاهود...لكن السؤال هل القصر لم يتم بيعه..؟

انتي عايشه بديره ثانيه الظاهر !!.......القصر راح من زمان وانباع تحت الطاوله بيع صاحبكم

احمد الفهد وبيتك وانتي تقولين اشاعات ...سعود صاهود اسمه جاء كمحلل للصفقه

يعني اسمه فقط شكلي ياخذ نسبه من البيعه لورود اسمه والصح النوم

دون كيشوت تزلقني من غير ماتنبهي ..؟

عالاقل نبهني عالخاص ليش تخليني انصدم فيك:p

البعض ماراح يتذكر مواضيعي الا بعد مايشوفها تتحقق بعد اسابيع

يبا مصادري شي فريش طازج ويوزر بلوتثي واصل بس فاصل

ملاحظه : عنوان كاتبت الموضوع ايماني بحت يختلف عن معرفها باليوزر ليبراليه وبس وتكتب عن المؤمنين ..مااقول الا جزاكي الله خيرا :)

محبة القرآن

عضو بلاتيني
بسم الله الرحمن الرحيم

فكره فعلا ممتازه وفي محلها
ونتمنى من الاداره الكريمه اخذها بعين الاعتبار
مشكوره الزميله الليبيراليه

الصامت

عضو بلاتيني
موضوع في غاية الاهمية ...

ماذا ان كان الخبر صحيح ولكن خوف على المصدر او مصادر خاصة لا تقبل بالكشف عنها ...؟؟

هذه الحرية التي تكمن في المنتدى هي من اهم اسباب شعبيته

مسألة الشائعات و تأثر المنتدى بهذا الوصف ... هنا يأتي دور الادارة لتفرقتها بين الغث و السمين

ودور السادة الاعضاء ...

مسألة المصادر وكشفها هذه امانة وحتى لدى القضاء لا يصر على اي صحفي او حتى رجال التحري بالكشف عن المصدر ... لذا ارى كشف المصدر تعدي على الحريات ...

يبقى ان السبق في الخبر هو ملح اي منتدى او شبكة قوية ولها تأثير لدى الشارع الكويتي

أعلى