ورثت للتو مبلغ و قدره 480 الف دينار من جدتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الربـان

عضو جديد
موبي ..

طبعا الخيارات كثيرة جدا لكن أفضل مكان هو لجنة مسلمي أفريقيا لما يحظى به الدكتور السميط من مصداقية عالية في عمله و لما تذهب إليهم إستشرهم في ما هي المشاريع التي فعلا تحتاج دعم.

موبي

عضو مميز
الأخوان العجمي و الربان،

شكرا لتفاعلكم مع الموضوع.

بالنسبة للصدقة، الا ترون انه من الأنسب ان اتبرع ب 40 الف دينار الى اخواننا المعسرين في الكويت بدلا من انفاقها في افريقيا او جزر الواق واق مع احترامي لهم، خصوصا عندما نرى مواطنينا يتظاهرون امام مقر سكن الأمير مثل الطراروة يوم امس؟ مو اولى اني اعطي هؤلاء 40 الف بلا الفشلة امام وسائل الإعلام؟ و مثل ما نقول دهنا في مكبتنا. عدل و الا لا؟

عيدكم مبارك :)

ياكويت

عضو ذهبي
موبي،
قص تذكرتك، وروح افريقيا وتبرع ...
اذا مشغول، حولها لي بما إني بطالي لمدة الـ4 الشهور القادمة وانا اقوم باللازم ... طبعاً 10 الاف نصيبي بحكم اني تعبت في توصيلها.

بس نصيحة، إبعد عن اي لجنة يديرها الإخونجية، يعني روح للجنة التعريف بالإسلام وغيره ... لكن احذرك من احياء التراث وبيت الزكاة.

Mr.Max

عضو مميز
انا قبل شهر ورثت مليون و نص
شنو اسوي فيهم؟
طلعت من شغلي
سافرت بانكوك و قعدت شهر
و بعدها شريت سيارتين
و رحت حطيت لي شقه اخر موديل
الحين يدش علي مدخول فوق ال 5000 دينار بالشهر

و مابي اتزوج

مليون تومان والا مليون بات حدد ...

مو كل مليون يسمى مليون
شنو تضحك علينا انت ورثت مليون ونص وتشتري شقه !!!
شنو الحكمه تشتري سيارتين وانت ولد مخك اقتصادي شاري شقه حسب كلامك آخر موديل شلون توفر من جهه وتبذر من جهه شنو المشروع اللي يدش عليك 5000 بالشهر لا تقولي رست عليك مناقصة الطحين واحتكرت الاسعار

موبي

عضو مميز
تبرعت اليوم بمبلغ و قدره 30 الف دينار لصالح اللجنة الأفريقية التابعة لجمعية الإصلاح و اتمنى اني وفقت بهذا القرار.

سلام

عتيج الصوف

عضو مميز
بعد كل هذه الردود..
اعتقد ان فلان الذي ورث مبلغ 480 الف دينار قد اصبح المبلغ المتبقي معه 480 فلس يفكر في شراء كيس بنك لعضعضته في الديوانية حسرة على فلوسه اللي طارت من كثر سوالفكم و احلامكم عن النص ارنب "نص مليون دينار".
اتمنى للأعضاء الزملاء الفوز بجائزة الدانة او الجوهرة واللتي تعد اكبر جائزة على مستوى الشرق الأوسط و هي تعادل 6 مليون دولار امريكي "طقة وحدة" ! و نرى نصائحهم تطبق على أرض الواقع بدلا من التفلسف على صديقنا محدث النعمة الذي ورث هذا المبلغ مؤخرا..
وعمره ماتبخر....؟ تبخر واحترق !

سور الوطن

عضو بلاتيني
وعمره ماتبخر....؟ تبخر واحترق ![/quote]

- نبارك للاخ الوريث ولكن يجب الكتمان على عمل الخير، نتمنى ان تصل الصدقات للمستحقين اذا كان القصة بالفعل حقيقية بانك ورثت نصف مليون دينار وتبرعت بثلاثين الف دينار لجهة خيرية.....

عذبي

عضو فعال
ليش ما تبرع للمنتدى.......

هم يستاهل.......

على الاقل اتعاب استشارات ابو عبد العزيز والربع اللي تعبوا فيها

لا وخوش استشارات بعد

موبي

عضو مميز
وعمره ماتبخر....؟ تبخر واحترق !

- نبارك للاخ الوريث ولكن يجب الكتمان على عمل الخير، نتمنى ان تصل الصدقات للمستحقين اذا كان القصة بالفعل حقيقية بانك ورثت نصف مليون دينار وتبرعت بثلاثين الف دينار لجهة خيرية.....[/quote]

عزيزي،

اولا، انا شخص مجهول هنا في الشبكة فالكتمان تحصيل حاصل.

ثانيا، سحبت الشيك من المندوب قبل ان يوصلة الى جمعية الإصلاح بعد ان حصلت لي اكثر من زفة من الأهل حول ان جمعية الإصلاح مشبوهة و تدفع فلوس لحركة حماس و الفلسطينيين و الذين هم دم ضروسي. قطعت الشيك و قطيته في الزبالة.

سلام

اتمنى اعلاق هذا الموضوع لا فائده منه!

واخذ حقه وزياده واتمنى ان لا تتحول هذه الصفحه اخبار موبي و480 الف

تبرع
واستقبل
وودع
وشريت
وسويت

اخاف البعض مصاب بالخيال الواسع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى