قائمة التجاهل وفوائدها السحرية .. انصحكم بها !

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

البارقليط

عضو مميز
البارقليط يحييكم




ليس من عادتي أن أكتب موضوعا في القسم الإجتماعي - سواءً هنا في هذا المنتدى أو في المنتديات الأخرى الكثيرة التي اشارك بها - ولكني أردت من خلال هذا الموضوع أن أوضح خاصية فريدة وهي : قائمة التجاهل. الموجودة في لوحة التحكم الخاصة بكل عضو في المنتدى وما لهذه الخاصية من مزايا فريدة !

شاركت بموضوعين في المنتدى وأزعجتني الطفيليات البشرية والفيروسات الفكرية التي قامت بالمشاركة السلبية في الموضوعين وأدت بالتالي إلى تشويش فكرة الموضوع وإخراجه عن مساره المحدد وتحويره عن قيمته الفكرية التي من أجلها أُنشيء وجره الى قعر السفالة والسوقية والإنحطاط لمستوى حواري أقل ما يقال عنه أنه ساقط !

قمت بإرسال كثير من الشكاوي بحق هذه المشاركات الهمجية الغازية وأصحابها الرعاع ولكني لم ألمس تجاوبا من قبل المشرفين فلجأت لتلك الخاصية العجيبة المسماة قائمة التجاهل والتي أسدت إلي معروفا وخدمة جليلة بحجب هذه الآفات البشرية والأسقام الفكرية عن طريق تصفحي وكتابتي في المنتدى !

قمت الآن - وبعد استخدام خاصية التجاهل - بحجب أكثر من 35 طفيلية فكرية والحبل على الجرار :)


أنصح جميع الزملاء المثقفين وأصحاب الفكر النير الحر في هذا المنتدى الموقر باستخدام ميزة قائمة التجاهل الفريدة وحجب الغوغاء الفكري وأتباعه الفارغين خلقيا وأدبيا لينعموا بعدها بما أنعم به من راحة تامة لا توصف :)



البارقليط يشكركم
 

البارقليط

عضو مميز
جاء في حديث البخاري عن النبي (ص) : من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت.

ومفهوم الحديث - لذوي الألباب - أن المؤمن إن لم يقل خيرا فحتما سيلجأ للصمت .. فإما قول الخير أو الصمت عن جهل أوسفاهة .. ولا يخفى بأن هنالك فرق كبير بين الصمت والسكوت - لسنا في مجال التفصيل الآن وسنؤثر الإيجاز - أما نقيض المؤمن وهو : الكافر أو المنافق أو الفاسق أو الزنديق - سمه ما شئت - فسيختلف بأقواله عن المؤمن فيقول شرا أو يصمت .. وهنا يكون شره واضح ومفهوم للجميع من فلتات لسانه وألفاظه ! أما صمته فيجب توضيحه لأنه سيكون صمت مذموم .. فهو صمت عن الحق أو صمت هدفه إخفاء محاسن الآخرين وكتم الشهادة ومن يكتمها فإنه آثم قلبه .. إذن يتضح من هذا أن كلام المؤمن وصمته خير وكلام المنافق وصمته شر .. ومن هذه القاعدة النبوية الشريفة بإمكانكم التفريق بين المشاركات في المنتدى ومن ثم تجاهل وحجب من تنطبق عليهم أركان عدم الإيمان بالله واليوم الآخر .. والأمر غاية في السهولة فستعرفونهم جليا من لحن القول في مشاركاتهم ( وما أكثرها ) .

بعد هذا البيان النبوي الواضح .. تبرز أهمية قائمة التجاهل هنا في المنتدى ودورها الفعال في حجب الأعضاء الأشرار وتجاهل مشاركاتهم التي تحوي الكلمات الشريرة ومترادفاتها !


البارقليط يشدد ويؤكد مرة أخرى على تفعيل منهجية الحجب والتجاهل باستخدام خاصية التجاهل الفريدة .



البارقليط سيعود بالمزيد من القول المفيد ..
 

السلطاني

عضو مخضرم
العضو البارقليط


أي مشاركة تعتقد أنها مسيئة بحقك يمكنك إستخدام زر التقرير بمشاركة سيئة وسوف يتعامل معها طاقم الإدارة.

وقد تعامل بالفعل مع مشاركات قُدّم حولها تقرير بمشاركة سيئة..

فتح موضوع وبتلك الطريقة المخالفة لقوانين المنتدى أمر مرفوض....


7 _ يمنع توجيه الإهانات أو الشتائم أو السخرية بإطلاق الأوصاف أو التشبيهات الغير لائقة والتي تمس

(الاسم أو الخلقة أو الجنسية أو الأصل ) من أي مشترك ضد أي شخص آخر سواء كان أحد المشتركين أو أي

شخصية عامة أخرى ويجب أن يكون النقد موجها لأفعاله أو وجهة نظره وكتاباته بدون تعدي على شخصه.


11 _ تمنع كتابة الألفاظ البذيئة أو التي تخدش الذوق العام أيا كانت حتى لو لم تكن موجهة لشخص محدد.



الموضوع مغلق.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى