امون راع اونلى واى زكريا بطرس‎

maxike

عضو فعال
bsm.gif


الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حيا الله الاخوه والاخوات .. الله اكبر الله اكبر ولله الحمد

منذ يوم وقفة عرفات والبال توك كله كان فى انتظار الصاعقة التى هزت عرش السبابين على البالتوك كله والله يعلم الان انى لا اقدر ان اتمساك نفسى من الفرحة وانا اكتب وازف لكم هذا الخبر الجميل .

الحدث : فضيحة امون راع سكرتيرة القمص زكريا بطرس تمارس الجنس على النت مع اونلى واى اكبر سباب فى البالتوك للرسول صلى الله عليه وسلم .

المكان : غرفة الاخ وسام على البالتوك

مع الضغط الكبير من ادارة البالتوك لمنع اذاعة هذا الحدث الكبير ولله الحمد تم نشر الرابط على اليوتيوب .

مش عايز اتكلم كتير واترككم الان مع التسجيل الفاضح

امون راع ( رفقة ) اونر غرفة الوهيم اشهر غرفة على البالتوك وليد اليمنى لزكريا بطرس حرامى العلقة تمارس الجنس مع اونلى واى الحقير الذى يسب وايضا المساعد الشخصى لزكريا بطرس .
والان مع تغطية صحفية لجريدة الطريق للموضوع

17122008184hf8go0.jpg
وهناك سفر ألإنشاد فوالله الذى لاإله إلا هو من العيب أن أضع نصآ منه فى هذا المنتدى المحترم بمن فيه من إدارة وأعضاء جميعهم دون إستثناء.
ولكن هذا مايؤمنون به ويقدسونه :

(تكوين19 :3) وصعد لوط من صوغر فسكن في مغارة بالجبل هو وابنتاه. وقالت البكر للصغيرة : أبونا قد شاخ. وليس في الأرض رجل ليدخل علينا. هلمي نسقي أبانا خمرًا ونضطجع معه فنحيي من أبينا نسلاً. فسقتا أباهما خمرًا في تلك الليلة، ودخلت البكر واضطجعت مع أبيها، ولم يعلم باضطجاعها ولا بقيامها. وحدث في الغد أن البكر قالت للصغيرة: إني قد اضطجعت البارحة مع أبي: نسقيه خمرًا الليلة أيضًا. وقامت الصغيرة واضطجعت معه، ولم يعلم باضطجاعها ولا بقيامها. فحبلت ابنتا لوط من أبيهما. فولدت البكر ابنا ودعت اسمه مؤاب، وهو أبو المؤابيين إلى اليوم. والصغيرة أيضًا ولدت ابنا ودعت اسمه بن عمي. وهو أبو بني عمي إلى اليوم.


اذا كان رب البيت بالدف ضاربا .... فما شيمت اهل البيت الا الرقص و الطربُ

والله اكبر ولله الحمد ....

المصدر:

http://www.ebnmaryam.com/vb/showthread.php?t=26725&goto=newpost



وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد الخلق والمرسلين ..
 
أعلى