الرد على من يكذب بشأن موقف الإخوان المسلمين من الغزو بالوثائق

الطارق

عضو ذهبي
هذه الأدلة التي سأوردها في هذا الموضوع للذين قال الله تعالى مادحا لهم ( يستمعون القول فيتبعون أحسنه ) وقال الله تعالى أيضا لهم مطالبا إياهم بالعدل والإنصاف : ( اعدلوا هو أقرب للتقوى ) والذين يستمعون أمر الله لهم بقوله عز من قائل : ( يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم في أنفسكم نادمين )

تلك الفئة من الناس هي من نحترمها ونقدرها ما قدّرت كلام الله وامتثلت أوامره ونواهيه ، ولها نورد الأدلة والوثائق لنقطع دابر الذين أعمتهم العصبية والحقد على إخوانهم في الوطن لأغراض حزبية حتى ما استحوا يطعنون في وطنيتهم ويخونونهم يقودهم الكذب والغل الذي ملأ قلوبهم المريضة والعياذ بالله .

تلك الفئة القليلة الشاذة في المجتمع هم امتداد لفئة دائما كانت في المجتمعات تضرب وحدتها وتخون فريقا من الناس وتوزع صكوك الوطنية بمزاجها منكرة للحقائق والبراهين مهما رأوها مرات ومرّات فهم لا ينتفعون بها فهم كما وصف الله تعالى : ( كمثل الحمار يحمل أسفارا ) لا يستفيد مما يحمل من كتب وعلوم ، وإن لم تره الأدلة كذب وافترى لا رادع من دين ولا حياء يردعم وإن أريته الأدلة فهو مستمر بكذبه وافتراءه فهو كما وصف الله تعالى : ( فمثله كمثل الكلب إن تحمل عليه يلهث أو تتركه يلهث ) وإن لهاثهم اليوم في التطاول على حدس أو الإخوان المسلمين عبارة عن اجترار للكذب مستمر لم يتوقف قبل مقالتي هذه ولن يتوقف بعدها .


وعليه الكتابة للفئة الأولى التي مدحها الله تعالى في محكم تنزيله ، وليس للفئة الثانية التي ذمها الله في محكم تنزيله ، وبسم الله نبدأ :


الكذبة الأولى :

في تاريخ 25/4/1995 م كذب د. أحمد البغدادي في جريدة السياسة نفس الكذبة التي يكذبها اليوم كل أفّاك مفتر ابتلي بمرض الكذب من أن الإخوان وقفوا مع الغزو وأن أحد الكويتيين ( عبد الواحد أمان ) ممثل الإخوان في الكويت أيد موقف الإخوان ضد الكويت ، وعليه رفع الأخ عبد الواحد أمان قضية ضد البغدادي والسياسة لتفنيد تلك الكذبة ورد الاعتبار له لما مسّه من كذب وافتراء والذي لم ولن يتخلوا عنه وكان في صحيفة الدعوى ما يلي :

DSC08746.JPG


اضغط على الصورة للتكبير .


ولقد جاء في حيثيات القضية وصف لما تلفظ به البغدادي من ألفاظ وأكاذيب اعتدنا عليها من أولئك الكذّابين منها :

DSC08747.JPG


اضغط على الصورة ، لترى كيف يتكرر نفس الكذب كل هذه السنوات وشعارهم ( اكذب اكذب حتى يصدقك الناس ) ، نفس الكذب والافتراع الذي وصف في ورقة الحكم بأنه ( خروج عن حدود النقد المباح إلى الاعتداء على كرامة الأشخاص والنيل من شرفهم ……وهو مسلك ينم عن التسرع والرعونة ) طبعا التسرع والرعونة أيضا من صفات مازلنا نراها في أولئك الكذابين وليس أدل على ذلك من تكرار نفس الكذب مرات ومرات دون اعتبار بمن سبق وما حلّ به وبكذبه وهو حكم المحكمة التالي :

DSC08748.JPG



الآن من نصدق ونحترم ؟! حكم القضاء الكويتي العادل ، أم أوالئك الكذابين الذين امتلأت قلوبهم بالحقد والافتراء على حدس وحماس وكل ما يمت للإخوان المسلمين بصله لدواعي حزبية بغيضة ؟ هل نصدّق أولئك الذين أصبح الكذب والافتراء وتشويه الآخرين والنيل منهم سمة من سماتهم الملازمة لهم ؟!



الكذبة الثانية :

تشويه مواقف جماعة الإخوان المسلمين ليشوهوا بذلك موقف ( حدس ) وينسون بذلك موقف أمين عام ( حدس ) د.بدر الناشي و د. ناصر الصانع وإخوانهم الذين قادوا الكويتيين في برطانيا أبان الغزو ورفعوا شعار (free kuwait ) الذي يعرفه الجميع ، وينسون دور العم المرحوم بإذن الله بو بدر في مؤتمر جدة الشعبي ، وينسون موقف د. اسماعيل الشطي ( حين كان من تنظيم الإخوان حينها ) وهو الذي نقل رسالة الكويت الصامدة إلى القيادة السياسية في جدة ، وتلك مواقف الإخوان المسلمون الكويتيون ، وكان موقف الإخوان المسلمون في العالم الذي يريد تشويهه الليبرليون هو التالي :

DSC08749.JPG



هذه الرسالة من جماعة الإخوان المسلمون وعبر ناطقهم الرسمي تعتبر من وثائق مؤتمر جدة حيث أنها وصلت للمؤتمرون في جدة وألقيت فيه معبرة عن موقف الإخوان المسلمون وتأييدهم للشرعية الكويتية وإدانتهم للغزو الغاشم .

وفي هذا البيان الصحفي يتضح فيه إشادة وزير الدولة الكويتي الدكتور عبد الرحمن العوضي بصحبة سفير الكويت في القاهروأمين عام مساعد مجلس الوزراء ، بموقف الإخوان المسلمون من الغزو العراقي الغاشم :

DSC08751.JPG



ثم يأتي الكذّابون ليقولوا للحكومة وممثلها الشرعي : أنت يا حكومة شهادتك باطلة في الإخوان المسلمون ، ونحن ( الكذّابون ) من لنا الحق وحدنا بإدانة الناس أو بتبرئتهم ، ونحن من يمنح صكوك الوطنية ومن يمنعها !!


وهذه مقابلة لفضيل المرشد السابق ( مصطفى مشهور ) رحمه الله مع جريدة الراي يقول فيها نصا :

«الإخوان كانوا ضد نظام بغداد في عدوانه على الكويت العام 1991 ولم يتغير موقفهم، وهم أول من دان العدوان، وحذروا من خطره على الأمة كلها، وذلك لم يمنعهم من التحذير في الوقت نفسه من خطورة التدخل الأمريكي الطامع في المنطقة، والمعاون الأول لتحقيق أهداف اسرائيل التوسعية وهو ما حدث بالفعل الآن»

و الجزء الثاني من جواب المرشد هو بالضبط ما يفسّر اليوم الهجوم على حماس وربط حدس والإخوان بها ، هل لاحظتم لم هذا الربط بين تلك المواقف ؟! لم يكن المرشد حينها يتكلم من عبث فأبواق المنافقين ضد حماس تستمر اليوم لتطال كل من يدعمها .

وهذا رابط المقابلة : http://www.ikhwanonline.com/Article.asp?ArtID=1721&SecID=0


الكذبة الثالثة :


تذكرون كذبة سعود الناصر ، حسنا لنذكّركم بها يقول سعود الناصر في احدى كذباته أن الدكتور الشطي والسويدان والعتيقي جاؤوه وطلبوا منه : ( ما كانوا يريدون يسموها الهيئة العالمية الإسلامية لمناصرة الكويت، وكان طلب مبالغ بحدود 50 مليون لدعم هذه الجمعية ) طبعا كان رده في جزء من المقابلة على هذا الطلب الكذبة التالي : ( وقلت لهم بأنه لا أستطيع أنا أني أوفر المبلغ ) هل المشكلة إذن في توفير المبلغ ؟!

وبعد ذلك في المقابلة يعني بعد الإجابة السابقة بعدم توفر المبلغ !! سأل السؤال التالي : ( بأنه ما هو الطرح اللي تريدون طرحه في المراكز الإسلامية والمساجد في الولايات المتحدة وإلى آخره؟ )

واضح أن رفض تقديم المبلغ حسب كذبة سعود الناصر كان قبل السؤال عن هدفه !! نكمل مع كذب سعود الناصر يقول : ( ففوجئت أن الطرح اللي كانوا يطرحونه يجب أن نقاتل التواجد الأجنبي في المنطقة, واستبدالها بقوات إسلامية لتحرير الكويت ) !!!

وبعدها مباشرة يقول : ( أعتقد أنه فينا أحد يختلف عن هذا الموضوع، بأن لو وجدت قوات إسلامية وعربية لتحرير الكويت لكان أهلاً وسهلاً بديلاً من القوات الأجنبية ) !!!

هل كانت مشكلة سعود الناصر في القوات الإسلامية ؟ أم إنه كان يرحّب بها بديلا عن القوات الأجنبية ؟!


لنكمل مسلسل الكذب يسأل تركي الدخيل مقدم البرنامج سؤال منطقي لأي اجتماع رسمي في أي سفارة في العالم ( تركي الدخيل: طيب شيخ سعود هل في محضر رسمي سجلتوه بالاجتماع؟
الشيخ سعود الناصر الصباح: نحن في ذاك الوقت يا أخي إحنا في شهر أكتوبر بعد غزو ليس هناك محاضر هناك شهود على هذه الحادثة
)!!!

المقالبلة كاملة : http://www.alarabiya.net/programs/2005/01/07/9353.html


رأينا كيف أن حبل الكذب قصير ،وراينا أن عدم توفر المبلغ كان هو سبب الرفض الواضح ، ثم رأينا ترحيب سعود الناصر بفكرة الجيوش العربية الإسلامية بديلا عن القوات الأجنبية ، ورأينا أن السالفة برمتها من غير محاضر ، وأن المحاضر غير موجودة في السفارة بأمريكا بسبب الغزو في الكويت !!


وفي مقابل هذا الكذب كان رد الدكتور طارق السويدان هو التالي :

( د. طارق السويدان: فطبعاً إحنا.. هو ذكر ثلاثة, الأخ عبد الله العتيقي نزّل تصريحاً في الجريدة أنه لم يلتقِ في حياته أبداً مع سعود الصباح, أنا لم ألتقِ أبداً مع الشيخ سعود بوجود إسماعيل الشطي وعبد الله العتيقي هذا لم يحدث أبداً, أنا دخلت على الشيخ سعود في قضية مالية واحدة كان عندنا اتحاد طلبة, طلبنا منه دعماً لمؤتمر كان 138 ألف دولار, ووافق عليها واستلمها الأخ حمود القشعان, أنا ما استلمت هذا المبلغ, 50 مليون دولار, وبعدين 5 ملايين دولار يعني أنا متأكد إن الشيخ متوهّم.

تركي الدخيل: طيب..

د. طارق السويدان: العفو والحديث يقول: البيّنة على من ادّعى..

تركي الدخيل: واليمين على من أنكر.

د. طارق السويدان: واليمين على من أنكر, أنا أقسم بالله العظيم ثلاثاً غير حانث أن هذا لم يحدث.

تركي الدخيل: طيب, الآن في حرية..

د. طارق السويدان: يبقى عليه هو يجيب الدليل.
)


وهل رأينا كذّابا منهم من قبل جاء بدليل ؟!

المقابلة كاملة : http://www.alarabiya.net/programs/2005/01/02/9190.html


طبعا الدليل الممكن والمنطقي في هكذا اجتماع هو المحضرطبعا لن يكون اجهزة تصنت !! أين المحضريا سعود ؟! لا يوجد محضر بسبب الغزو !!!

طبعا كل هذه الكذبة والقصة المختلقة هي عند الليبراليين دليل واضح على إدانة الإخوان المسلمين وموقفهم من الغزو !!!


أخيرا ، مع كل ما سبق لن يتوقف المنافقون ضد حماس والمفترون الكذّابون ضد الحركة الدستورية الإسلامية ( حدس) والإخوان المسلمين عن الكذب والتشويه والتعلق بالأوهام ، لأن ذلك تأصل في خطابهم ومنهجهم وأسلوبهم وأصبح الفكاك منه يعني انقراضهم الوشيك .

يقول الله تعالى : (بل نقذف بالحق على الباطل فيدمغه فإذا هو زاهق ولكم الويل مما تصفون ) 18/ الأنبياء والحمد لله رب العالمين
 

ستانفورد بينيه

عضو بلاتيني
عزيزي الطارق جميل جداً انك هذه المره لم تنقل من موقعك الاخر " مباشر " كمصدر لقصاصاتك !!

عزيزي الطارق اسمحلي اقول بأنك الأن ترتكب شنيعة " التدليس " و القفز على على الحواجز بشكل لا نظير له !!

عزيزي الطارق من التدليس ان نناقشك عن موقف " حماس " الفلسطينيه و جماعة " الاخوان " العالميه لترد بالدفاع عن جماعة " الاخوان " الكويتية و موقفها من الغزو !!

عزيزي جماعة الاخوان الكويتية في ميزان الدول و السياسات الخارجيه كـ " فرع بقاله " بالنسبه لباقي فروع الاخوان العالميه فلذلك لم تكن هنالك حاجه لمجهوداتكم فأنتم مطلوبون عند جماعة " الاخوان " العالميه عندما يكون هنالك " دفع " و " قبض " كحصاله فقط لحركه الاخوان العالميه غير ذلك و على قولة اخوانا الفلسطينيين " لا بتهشوا و لا بتنشوا " فقط توابع !!

و شكراً لك لتكذيبك لقصاصاتك السابقه بقصاصاتك الحاليه لأنك اثبت بأن دوله غنيه كالكويت و في عام 1995 لازالت لم تدخل عالم الـ Microsoft لتكون خطاباتها كخطابات " حماس " عام 1990 !!

و شكراً لك لتوضيح ذلك و بشكل جلي ... و كفيتنا عناء المؤنه !!

و ببساطه نحن نحاججك على موقف حماس و الاخوان المسلمين العالميه بأنها كانت سيئه و انت ترد بأن موقف الاخوان الكويتيين لم تكن سيئه !!

سؤالنا واضح هل حماس كانت مع الحق الكويتي ؟

و هل جماعة الاخوان العالميه كانت مع الحق الكويتي ؟

نتمنى ان نجد منك الشجاعه و الرد على هذه الاسئله دون هروب أو تدليس !!



----------------------

على العموم عزيزي هنالك موضوع عن تصريح الامير بأن مبادرة الاخوان ايام الغزو خرجت من أناس عرفوا بمواقفهم الغير مشرفه اتجاه الكويت و ان الحكومة الكويتيه تربأ عن من يتبعهم من الكويتيين ... نتمنى ان نسمع تعليقك على الموضوع خصوصاً و انك ممن يتبعهم !!

رسالتي في موضوع تصريح الامير للمدلسين كانت حديث الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم :" آية المنافق ثلاث: اذا حدث كذب و اذا وعد اخلف و اذا اؤتمن خان " صدق الرسول الكريم.


فأتقي شر الكذب يا زميل !!

 

مهاتير

عضو فعال
عزيزي الطارق...

- عزيزي الطارق ....واضح أنك تبذل مجهود كبير للدفاع عن حدس ...وهذا حقك ...

أعتقد بل أجزم أن موقف الاخوان المسلمين عموما وحماس خصوصا كانا مع موقف الكويت الشرعي ...ضد الطاغيه صدام ...

ولا أدري لماذا تشويه الحقائق في هذا الوقت بالذات ...

ويقولولون في حدس مالم يقله مالك بالخمر ...

حدس حركة دستوريه وطنيه ...مصلحة الكويت لديها فوق كل اعتبار ...

_ عزيزي الطارق ...موقف حدس واضح مثل وضوح الشمس في وسط النهار ...

ولا أري داعي لذكر الآيات الكريمه ...

حيث أن المنصف والمتجرد يعرف مواقف حدس جيدا ...ولكنها تشويه الحقائق يالطارق ...

ويجب أن تعتز لأنك حدسي صغير على ما أظن ...
 

الواصل

عضو مميز
و شكراً لك لتكذيبك لقصاصاتك السابقه بقصاصاتك الحاليه لأنك اثبت بأن دوله غنيه كالكويت و في عام 1995 لازالت لم تدخل عالم الـ Microsoft لتكون خطاباتها

قصة بيان حماس ( المزعوم ) الذي أحضره أبو سند من عالم المجهول كانت قصة عجيبة ، أبو سند يأتي ببيان مزعوم يدّعي فيه أنه مطبوع في سنة 1990 م ( وطباعته حديثة ) ، قال لك : والله الوورد موجود ذيك الفترة ، وأكيد كانوا يستعملونه ..! وبعدين جانا (...) وقال : لأ ، كمبيوتر صخر كان يكتب عربي سنة 1986 م ) ..! ومع ذلك دولة الكويت التي هي أغنى من حماس لم يكن لديها التقنيات الموجودة لدى حماس لتطبع بياناً مثل بيانها ( المزعوم ) ..!

لما تورطوا تركوا حماس الحين ورجعوا فوق تحت للإخونجية ( فرع الكويت ) ، محاولات مضحكة للتدليس والتلبيس ، النقاش كله في حماس ، وهذا قاعد يتكلم عن الإخونجية ( فرع الكويت ) .
وهؤلاء الإخونجية يرددون هذه التدليسات ويحملون الوثائق [ كمثل الحمار يحمل أسفارا ] .

وهذه حلقة جديدة من حلقات جماعة الإخوان المنافقين المزورين الكذابين .
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

drblueq8

عضو فعال
أهو أي كلام وخلاص يعني؟
أحد فينا تكلم عن الإخوان بصفة عامة... ولو إن لو مو واقفين مع صدام... جان إخوان الكويت ما غيروا إسمهم إلى (الحركة الدستورية)
لكن مو مهم... مو هذا الموضوع ولا أبي أدخل بهالموضوع

إحنا كلنا نقول حماس... حماس... حماس... كانت في صف صدام
تطلعلنا حكم على أحمد البغدادي... ومادري منو... شكو؟
حكم المحكمة الكويتية شعلاقته بموقف حماس الحين؟

أقول... ماكو شي راح يقنع الكويتيين... غير بيان ٦٢ المنسوب لحماس بتاريخ ١٣/٨
ودام إنت قدرت تنشر البيانين السابقين... عيل إنشر بيان ٦٢ إذا إنت واثق بكلامك
 

الطارق

عضو ذهبي
- عزيزي الطارق ....واضح أنك تبذل مجهود كبير للدفاع عن حدس ...وهذا حقك ...

أعتقد بل أجزم أن موقف الاخوان المسلمين عموما وحماس خصوصا كانا مع موقف الكويت الشرعي ...ضد الطاغيه صدام ...

ولا أدري لماذا تشويه الحقائق في هذا الوقت بالذات ...

ويقولولون في حدس مالم يقله مالك بالخمر ...

حدس حركة دستوريه وطنيه ...مصلحة الكويت لديها فوق كل اعتبار ...

_ عزيزي الطارق ...موقف حدس واضح مثل وضوح الشمس في وسط النهار ...

ولا أري داعي لذكر الآيات الكريمه ...

حيث أن المنصف والمتجرد يعرف مواقف حدس جيدا ...ولكنها تشويه الحقائق يالطارق ...

ويجب أن تعتز لأنك حدسي صغير على ما أظن ...


مهاتير


كما بينت في مقدمة الموضوع أن هذا الموضوع كبقية مواضيعي موجهة للذين لهم عقول منصفه عاقلة ان اختلفوا احترم اختلافهم وقدّر واذا تكلموا تكلموا بأدب واحترام مهما اختلفت معهم .

كما أنه موجه للذين يستمعون لطرف غير منصف واحمق وكذّاب يتخذ من التعصب والحقد منطلقا لكلامه ، وهؤلاء الذين يستمعون من ذلك الطرف لهم علينا حق تبيين وجهة نظرنا وتنظيف الحقيقة مما اعتراها من درن الكاذبين والمنافقين ، وهذا ما نقوم به .


ولذلك تجدني في كل مرة لا ارد على قليلي الأدب غير المحترمين الذين اتخذوا الكذب عناونا لكل مواضيعهم ومشاركاتهم ، لأن محاورتهم ومشاركتهم في مواضيعهم الكاذبة شرف لهم لا يستحقونه ، وهذا منهج قديم عندي لا يتغير إلا بزيادة عدد تلك الفئة الشاذة إلى غير المحترمين التي احتفظ بها عنهم .


على الهامش : مسالة ( حدسي صغير وحدسي كبير وحدسي متوسط ) وغيرها من الاوصاف أظن بعدك عنها أفضل خاصة إنها ليست ضمن الموضوع .
 

drblueq8

عضو فعال
الطارق... حطيت لك موضوع... بحيادية وبأدلة... تحت عنوان ((وثائق حماس وسر البيان رقم ٦٢))
ياريت لو ترد على الأدلة إللي هناك إذا تكرمت
 

الواصل

عضو مميز
ألاحظ في هذا الموضوع أن الطارق يحاول أن يستجدي العواطف الدينية عند الناس عندما يردد عبارة ( الليبراليين يكذبون علينا ) ، حركة إخونجية قديمة .

لا يا الطارق ، الناس كلها تكرهكم وتخالفكم وتتبرأ منكم ، مو بس الليبراليين ، فلا تحاولون حصر الخلاف معكم بينكم وبين الليبراليين ، لكي تظهروا بمظهر حماة الإسلام الذين يفترون عليهم الليبراليين العلمانيين .
 

مهاتير

عضو فعال
شكرا على التوضيح ...

مهاتير


كما بينت في مقدمة الموضوع أن هذا الموضوع كبقية مواضيعي موجهة للذين لهم عقول منصفه عاقلة ان اختلفوا احترم اختلافهم وقدّر واذا تكلموا تكلموا بأدب واحترام مهما اختلفت معهم .

كما أنه موجه للذين يستمعون لطرف غير منصف واحمق وكذّاب يتخذ من التعصب والحقد منطلقا لكلامه ، وهؤلاء الذين يستمعون من ذلك الطرف لهم علينا حق تبيين وجهة نظرنا وتنظيف الحقيقة مما اعتراها من درن الكاذبين والمنافقين ، وهذا ما نقوم به .


ولذلك تجدني في كل مرة لا ارد على قليلي الأدب غير المحترمين الذين اتخذوا الكذب عناونا لكل مواضيعهم ومشاركاتهم ، لأن محاورتهم ومشاركتهم في مواضيعهم الكاذبة شرف لهم لا يستحقونه ، وهذا منهج قديم عندي لا يتغير إلا بزيادة عدد تلك الفئة الشاذة إلى غير المحترمين التي احتفظ بها عنهم .


على الهامش : مسالة ( حدسي صغير وحدسي كبير وحدسي متوسط ) وغيرها من الاوصاف أظن بعدك عنها أفضل خاصة إنها ليست ضمن الموضوع .


شكرا على التوضيح ..

يبدوا أن لديكم معركه كلاميه حاميه مع البعض ...

ولكن ماهو السبب في محاولة تشويه صورة حدس ...من قبل بعض ...المشاركين

وأقترح تخفيف النبره حتى نستمتع أكثر من النقاش ...

أخي الطارق ... أكرر لك حدس حركة وطنيه وفعلا الكويت مسئوليه لديها ...
 

الطارق

عضو ذهبي
شكرا على التوضيح ..

يبدوا أن لديكم معركه كلاميه حاميه مع البعض ...

ولكن ماهو السبب في محاولة تشويه صورة حدس ...من قبل بعض ...المشاركين

وأقترح تخفيف النبره حتى نستمتع أكثر من النقاش ...

أخي الطارق ... أكرر لك حدس حركة وطنيه وفعلا الكويت مسئوليه لديها ...

العفو اخي الكريم


ابدا لا معركة حامة ولا شيء كل مافي الامر انني رددت على مداخلتك ومداخلة drblueq8


تحياتي لك :)
 

مهاتير

عضو فعال
نعم حماس مع الحق الكويتي...

عزيزي الطارق جميل جداً انك هذه المره لم تنقل من موقعك الاخر " مباشر " كمصدر لقصاصاتك !!

عزيزي الطارق اسمحلي اقول بأنك الأن ترتكب شنيعة " التدليس " و القفز على على الحواجز بشكل لا نظير له !!

عزيزي الطارق من التدليس ان نناقشك عن موقف " حماس " الفلسطينيه و جماعة " الاخوان " العالميه لترد بالدفاع عن جماعة " الاخوان " الكويتية و موقفها من الغزو !!

عزيزي جماعة الاخوان الكويتية في ميزان الدول و السياسات الخارجيه كـ " فرع بقاله " بالنسبه لباقي فروع الاخوان العالميه فلذلك لم تكن هنالك حاجه لمجهوداتكم فأنتم مطلوبون عند جماعة " الاخوان " العالميه عندما يكون هنالك " دفع " و " قبض " كحصاله فقط لحركه الاخوان العالميه غير ذلك و على قولة اخوانا الفلسطينيين " لا بتهشوا و لا بتنشوا " فقط توابع !!

و شكراً لك لتكذيبك لقصاصاتك السابقه بقصاصاتك الحاليه لأنك اثبت بأن دوله غنيه كالكويت و في عام 1995 لازالت لم تدخل عالم الـ Microsoft لتكون خطاباتها كخطابات " حماس " عام 1990 !!

و شكراً لك لتوضيح ذلك و بشكل جلي ... و كفيتنا عناء المؤنه !!

و ببساطه نحن نحاججك على موقف حماس و الاخوان المسلمين العالميه بأنها كانت سيئه و انت ترد بأن موقف الاخوان الكويتيين لم تكن سيئه !!

سؤالنا واضح هل حماس كانت مع الحق الكويتي ؟

و هل جماعة الاخوان العالميه كانت مع الحق الكويتي ؟

نتمنى ان نجد منك الشجاعه و الرد على هذه الاسئله دون هروب أو تدليس !!


----------------------

على العموم عزيزي هنالك موضوع عن تصريح الامير بأن مبادرة الاخوان ايام الغزو خرجت من أناس عرفوا بمواقفهم الغير مشرفه اتجاه الكويت و ان الحكومة الكويتيه تربأ عن من يتبعهم من الكويتيين ... نتمنى ان نسمع تعليقك على الموضوع خصوصاً و انك ممن يتبعهم !!

رسالتي في موضوع تصريح الامير للمدلسين كانت حديث الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم :" آية المنافق ثلاث: اذا حدث كذب و اذا وعد اخلف و اذا اؤتمن خان " صدق الرسول الكريم.


فأتقي شر الكذب يا زميل !!

هل حماس مع الحق الكويتي ...نعم حماس مع الحق الكويتي طال عمرك ....

هل الاخوان جماعة الاخوان كانت مع الحق الكويتي ...نعم طال عمر كانت مع الحق الكويتي

ولا أدري لماذا تريد تشويه الحقائق ....

والمعلومات التى ذكرت من خلال البحث طال عمرك ...

طال عمرك أعتقد أن الذي لديه معلومه للنقاش يتفضل ...

وليس للعنتريات ...
 

drblueq8

عضو فعال
يا حبيب قلبي يا مهاتير...
أنا يبت طاري حدس ولا حتى تكلمت عنهم؟
يبت طاري الإخوان ولا حتى قربت صوبهم؟

تطلعون الواحد من طوره والله!
أنا قاعد أتكلم عم حماس... حماس فقط... مالي أي علاقة بأي أحد غيرهم

أنا نشرت مقال هني... تلقاه بالصفحة الأولى... ياريت لو تتكرم وتقراه
عنوانه ((وثائق حماس وسر البيان رقم ٦٢))

خالص الشكر.. وآسف عالعصبية... بس وعزة الكويت عندي إني لا يبت طاري حدس ولا الإخوان
 

ستانفورد بينيه

عضو بلاتيني
هل حماس مع الحق الكويتي ...نعم حماس مع الحق الكويتي طال عمرك ....

هل الاخوان جماعة الاخوان كانت مع الحق الكويتي ...نعم طال عمر كانت مع الحق الكويتي

ولا أدري لماذا تريد تشويه الحقائق ....

والمعلومات التى ذكرت من خلال البحث طال عمرك ...

طال عمرك أعتقد أن الذي لديه معلومه للنقاش يتفضل ...

وليس للعنتريات ...

عزيزي مهاتير الاسئله موجهه للزميل الطارق و ليست موجهه لك ... هذا أولاً !!

ثانياً .. اعتقد ان هذا الموضوع هو تابع لموضوعات أخرى طال النقاش فيها فلن أعيد اختراع العجله هنا من جديد لأنك لا تعلم مادار في نقاشاتنا هنا على مدى أيام !!

ثالثاً .. لن أضيع وقتي كما ضيعته سابقاً في إيصال المعلومات لك كما حدث في أحد المواضيع و أنت يازميل رجل صاحب أراء مسبقه و لاتبحث عن الحقيقه !!

و اخيراً .. تقبل تحياتي و احترامي لشخصك الكريم ..
 

مهاتير

عضو فعال
تقصد انى لاأرد إذا اتصل بالطارق بالهاتف

عزيزي مهاتير الاسئله موجهه للزميل الطارق و ليست موجهه لك ... هذا أولاً !!

ثانياً .. اعتقد ان هذا الموضوع هو تابع لموضوعات أخرى طال النقاش فيها فلن أعيد اختراع العجله هنا من جديد لأنك لا تعلم مادار في نقاشاتنا هنا على مدى أيام !!

ثالثاً .. لن أضيع وقتي كما ضيعته سابقاً في إيصال المعلومات لك كما حدث في أحد المواضيع و أنت يازميل رجل صاحب أراء مسبقه و لاتبحث عن الحقيقه !!

و اخيراً .. تقبل تحياتي و احترامي لشخصك الكريم ..


تقصد انى لاأرد إذا اتصل بالطارق بالهاتف .......

وقولك ان الموضوع تابع لموضوعات أخرى قول مردود عليه ...لأن الطارق فتح موضوع جديد ...
ومعناه أن أحدا لايستطيع المشاركه ...الا عندما يقرأ كل المشاركات

وقولك إنى صاحبك آراء مسبقه ...ماهى الآراء حتى نعرف ....؟؟؟؟

وأنت على راسي الظاهر انك تكتل شعبي صغير ...لكن الصغير يكبر ...
 

ستانفورد بينيه

عضو بلاتيني
تقصد انى لاأرد إذا اتصل بالطارق بالهاتف .......

وقولك ان الموضوع تابع لموضوعات أخرى قول مردود عليه ...لأن الطارق فتح موضوع جديد ...
ومعناه أن أحدا لايستطيع المشاركه ...الا عندما يقرأ كل المشاركات

وقولك إنى صاحبك آراء مسبقه ...ماهى الآراء حتى نعرف ....؟؟؟؟

وأنت على راسي الظاهر انك تكتل شعبي صغير ...لكن الصغير يكبر ...

عزيزي مهاتير انت اخ عزيز و غالي ولذلك لن ادخل معك في جدال !!


نرجع لموضوع الزميل الطارق و نسأله الأسئله الواضحه :


هل موقف حماس مع الحق الكويتي اثناء الغزو ؟

هل موقف حركة الاخوان العالميه مع الحق الكويتي اثناء الغزو ؟



اتمنى منه الاجابه لا الهروب أو التدليس ؟
 

مهاتير

عضو فعال
وأنت أعز وأغلى ...

عزيزي مهاتير انت اخ عزيز و غالي ولذلك لن ادخل معك في جدال !!


نرجع لموضوع الزميل الطارق و نسأله الأسئله الواضحه :


هل موقف حماس مع الحق الكويتي اثناء الغزو ؟

هل موقف حركة الاخوان العالميه مع الحق الكويتي اثناء الغزو ؟


اتمنى منه الاجابه لا الهروب أو التدليس ؟


شكرا على الثقه ...ولكن صدقني المشاركات فقط للحقيقه ...

وأنت أعز وأغلى ...

شكرا مره أخرى ...

وتحاتي ....:وردة:
 
أعلى