د . نجيب الرفاعي .. فرصة

أولديز

عضو فعال
الدكتور نجيب الرفاعي رائد التنمية البشرية في العالم العربي

يقدم في نهاية شهر ابريل ( 26/4/2009 ) دورة في ممارس LNP

بمنهج متميز عن أي مدرب آخر

مقاعد الدورة محدودة ل 15 شخص فقط .

أ. مجدي 66776807

الدكتور نجيب الرفاعي غني عن التعريف وما وضعت الاعلان الا لكي أنشر هذا الخبر وبصراحة كنت اعتقد أن الدكتور ما قام يدرب

فوجئت بوجود الدورة وان شاء الله أنا أسجل فيها .. فرصة مع الدكتور واقدمها للاخوان في الشبكة يكونون معانا قبل الانتخابات لأني سمعت من الاخوان ان الدكتور يربط الدورة بالنواب وشيقولون وشيسوون

وحتى الناس ليش توقف مرة ضد المجلس ومرة ضد الحكومة

خيركم من تعلم العلم وعلمه
:إستحسان:

الصهيبي

عضو ذهبي
الظاهر ان الدكتور شحت موارده ففكر يجمع له كم فلس من وراء هذه الدورات وخبرك اجازة الصيف ع الابواب والدكتور نجيب متعود يقضي الصيف في ربوع الولايات المتحده الامريكية مع اسرته الكريمة ...فكان لزاما عليه ان يقيم هذه الدورة قبل الاجازة بشهرين يجمع فيها المقسوم ...كمصاريف للرحلة .

واذكر انني في احدى المرات حضرت لدوره تدريبيه كالتي يقيمها الدكتور نجيب الرفاعي وكان حضوري لها مجاني فقد تكفلت جهة عملي برسوم التسجيل ..المهم وبعد انتهاء المحاضرة دعانا الدكتور الى البوفيه (الله يا بالوفيه عاد ..الله يديم النعمه !) وكان سكرتير الدكتور وهو المدعو مجدي مصري الجنسية يقف امام البوفيه يرحب بالحضور ...فوقف أسال مجدي قلت له كم مضى لك وانت تعمل مع الدكتور نجيب فقال لي : بآلي سنين يعني ييجوو خمسة او ستة سنوات فقلت له : ممتاز ! ولمحت السذاجه تضلل ملامحه وترتسم على ابتسامته فقلت له : طيب يامجدي هل استفدت من هذه المحاضرات خصوصا وانك ملازم للدكتور وحضرت جميع دوراته ..فاجابني : آآه امال دي كويسه وبتنفع في كل حاجه !!؟

فقلت في نفسي : لا واضح انها كويسه ...صج اهبل

وعلى فكره ذكر لي احدهم ان مجدي كان يعمل في مهنة السباكه في الاصل ..وحقيقة انا مادري شيبي فيه الدكتور !؟ ...ففكرت انه لربما ان الدكتور كان يريد الاقتصاد في الاجور عند اختياره لمجدي للعمل كسكرتير له في ادارة الدورات !

وبمناسبة الحديث عن هذه العلوم الافتراضية ..فان كنت من المهتمين بها فانا انصحك نصيحه لوجه الله ان تبحث عن استاذ يدعى محمد المسيب وهو استاذ متخصص بعلم ( ان لم تخني الذاكره ) علم القراءات العقلية او الباطنيه او شيء من هذا القبيل ..شخص ذكي بشكل لايوصف ومذهل بشكل مدهش ...واذكر انه اجريت معه مقابله في احدى الصحف وكان لقائه في قمة الروعه ..وعلى سبيل المثال كان ممكن يقرا رساله مكتوبه بخط اليد لشخص ما فيبين لك عن شخصية كاتب الرساله وان كان صادق في مايقوله ام هو كاذب وان كان منسجم مع نفسه ام يناقض ذاته ويخرج الدليل من نفس الرساله ...والمتدرب الذي كتب هذه الرساله يؤكد على صحة هذه الادلة !

.

السبيطي

عضو جديد
فوجئت بوجود الدورة وان شاء الله أنا أسجل فيها .. فرصة مع الدكتور واقدمها للاخوان في الشبكة يكونون معانا قبل الانتخابات لأني سمعت من الاخوان ان الدكتور يربط الدورة بالنواب وشيقولون وشيسوون

:إستحسان:[/QUOTE]

طبعا لما يكرر كلمة "الأخوان"، يقصد "جماعة الأخوان" المسلمين.
ومن أراد فليدفع لأحد "الأخوان" حتى يسمع مديح عن "الأخوان"، وذم اللي مو من "الأخوان"...

ولا نتفاجأ إذا طلع واحد من الحركة السلفية وقال الناس لازم "تتدين" وتتجه نحو "السلف"...

شكراً أخي (اولديز) ع الموضوع

أما بالنسبه للأخوان أنا مو عارف شفيييكم

هذا منتدى حر وللكل يعبر عن رأيه

الشخص عزمكم على ندوه مآ أدري دوره!!!

ترووحون تهجمون عليه

إذا مسوي شي يغضب الله ولآ يخالف القانون لآ ترحمونه

.............................................
أما أنكم تهجمون عليه لأنه أقدم على شي مو عاجبكم، إسمحولي ..........!!!

أعلى