فيصل المسلم ... قررت عدم خوض الأنتخابات القادمه والقرار نهائي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بنت حر

عضو فعال
المتبحر

شنو المشكلة ؟!

تبينه يخلي أبوه ؟!:D

فيه شي اسمه ( واقع ) و ( ضغوط اجتماعية ) تفرض على الإنسان مسايرتها لا مغايرتها .

الجمهورية الفاضلة لأفلاطون لم تأتي بعد !!:D

والله لو إنه أبو(ش) مرشح في انتخابات المجلس الوطني كان ما خليتيه ومسكتي رئاسة اللجنة النسائية يا بنت ؟!

كلامك سليم ومعقول وواقعي ولكن على من يعتقد بذلك أن لايزايد على الغير باسم الوطنية وكأنه شريف روما وأن يحترم نفسه ولا يدعي المبادئ المثاليه

ابو تيله

عضو فعال
.
.

كلام غير سليم

والدكتور فيصل المسلم .. لم يقرر حتى الآن

- نتمنى نزولك يا دكتور فيصل .. والمجلس سيخسر احد الشرفاء

..

المتبحر

كلامك سليم ومعقول وواقعي ولكن على من يعتقد بذلك أن لايزايد على الغير باسم الوطنية وكأنه شريف روما وأن يحترم نفسه ولا يدعي المبادئ المثاليه

أتفق معك ، لا يوجد إنسان كامل .

لكن كما أن فيصل المسلم ليس ملاكاً ، فهو أيضاً ليس شيطاناً .

الإنصاف يقتضي أن نحكم عليه بالعدل ، بما أن الغالب فيه المواقف الجيدة ، ومشهود له بنظافة اليد .

kuwaiti33

عضو فعال
لدي استفسار اخي الكريم (بخصوص قسَمك العظيم):

هل فيصل المسلم هو الذي حول "وأنت شهدت على ذلك" أم حدثك أشخاص حولوا بمحض رغبتهم (متحمسين.. متعنصرين.. مستفيدين بطريقة أو بأخرى)؟

بمحض رغبتهم...!!! و هل المسلم او غيرة من المرشحين يحولون الأصوات قهرا أو مساكين العصا للناس (حول أو اصكك على راسك) ...!! أتوقع أكيد يتم التحويل بمحض الرغبة. لكن السؤال هل أنت تجيز ذلك؟؟
تحويل أو شراء الأصوات كلهم نضعهم بخانة واحدة لايجوزززز. و اذا راح امشي على نفسك منطقك فشراء الأصوات يجوز لأنه يتم بمحض رغبة البائع..!! لا مقهور ولا مغصوب.
و نعم المسلم حول أصوت و منهم أصدقائي و أقسمت على ذلك (قسمي العظيم).

أي خسارة.. وأي قدرة قادر؟
أتى ترتيب الرجل خامساً (لاسادس ولاسابع) وبفارق مئتي صوت عن "الأول" (وفي أول سنة ترشح بها).. وتقول خسارة مذلة! (لا.. وبخيطان بعد :)؟)

و هل تعلم ما نسبة النجاح في تلك الفترة (1999). 200 صوت لا شيء بالنسبة للأرقام الحالية للنجاح و التي بآلاف. لكن بتلك الفترة كانت نسبة النجاح 800 صوت فقط, فنعم 200 صوت تؤثر كثيرا مع العلم إن لم تخني الذاكرة المسلم سقط بفارق 400 صوت و ليس 200 صوت, النجاح 800 صوت و المسلم سقط بـ400 صوت و هل هذا يعتبر سقوط مشرف..!!

وليد العصيمي وحمود الجبري وعلي العمير وبدر الجيعان و و و و.. لم يكونوا منافسين لفيصل؟ (أتمنى ان أجد لديك تعريف موجز لكلمة "منافس" حتى نتفق
نمطية النجاح واحدة - على مدى سنين - في دائرة خيطان (عندك فلوس تنجح.. ببساطة.. كان هذا هو محك المنافسة هناك!) ولنأخذ أمثلة:

بوحديدة.. رشيدي ولا يعرفه أحد في خيطان، الجبري.. لاينزل إلا ومعه ثلاثة أربعة من نفس القبيلة، الجيعان.. ليس له أي قاعدة تذكر لا من قبيلته ولا من غيرها، عيال العصيمي (وليد وعبدالسلام).. غنيين عن التعريف!
كل هؤلاء نجحوا بالرغم من وجود ثقل للسلف الذين لم يكتب لهم مقعد في البرلمان قبل المسلم (الغير محسوب على أحد!) وهو الوحيد الذي كسر قاعدة شراء الاصوات..
وما ذكرت لك.. لا يمنع أن أجهل المقومات الحقيقية "وبالضبط" التي اعتمد عليها المسلم في انتخابات 2003! (هذا من باب الامانة والانصاف معك)
اما الانتخابات التي تلتها (2006) وخصوصاً 2008 (بعد أن برز على الساحة) فقد تأكدت بأن لهذا الرجل قبول لدى شرائح كثيرة مختلفة من الناخبين ذوي الدائرة - السياسية - الأصعب..!
ولا اظن ان المسألة دعم فقط من السلف - كتنظيم - و العتبان (الذين ليس لهم تأثير أبداً بهذه الدائرة!)

عندما ذكرت عدم وجود منافس بالساحة كنت اقصد انتخابات 2006 بالتحديد (ارجع لمشاركتي السابقة للتأكد).
و هل تعلم من كان مرشح للانتخابات في سنة 2006 لتحلل هل توجد منافسة من عدمه؟؟
الجيعان لم يترشح، العمير ترشح في الخالدية و ليس خيطان, بوحديدة لم يترشح.
المرشحين الابرز بالدئرة (لسنة 2006) هم المسلم-العصيمي-الجبري فقط، مع العلم إن الجبري كان كرت محروق في هذي الانتخابات و الجميع كان يعلم انه سوف يسقط لا محالة... فأين المنافس..؟؟ الساحة خالية فقط المسلم و العصيمي(بشراء الاصوات).

انتخابات 2008 حللت في مشاركتي السابقة كيفية نجاح المسلم بدعم من السلف (تم فرز الاصوات و كان هناك اصوات مشتركة ما بين الاربعة(العمير,المسلم,الصرعاوي,الطبطبائي) بالاف, السلف مرشحهم العمير و وزعو باقي اصواتهم على الثلاثة الباقين مع العلم ان عدد السلف ما بين السبعة و الثامنية الاف صوت في هذي الدائرة, المسلم فاز بـ12000 الف صوت(وليس 10000 كما قلت) شيل منهم 8000 صوت(اصوات السلف) يتبقى 4000 صوت و هذي قاعدة المسلم الحقيقية من ابناء قبيلتة و المتعاطفين معة, الخلاصة اذا السلف حرمو المسلم من الصوت 90% ساقط.)

الهزبر.

عضو فعال
روووووووووووووووح يابوعلي

يالشامخ فيصل المسلم

مايهزك ريح

وبأذن الرحمن

نشوووفك تبرق بالمجلس

مثل ماتعودنا عليك

الهزبر.

عضو فعال

انتخابات 2008 حللت في مشاركتي السابقة كيفية نجاح المسلم بدعم من السلف (تم فرز الاصوات و كان هناك اصوات مشتركة ما بين الاربعة(العمير,المسلم,الصرعاوي,الطبطبائي) بالاف, السلف مرشحهم العمير و وزعو باقي اصواتهم على الثلاثة الباقين مع العلم ان عدد السلف ما بين السبعة و الثامنية الاف صوت في هذي الدائرة, المسلم فاز بـ12000 الف صوت(وليس 10000 كما قلت) شيل منهم 8000 صوت(اصوات السلف) يتبقى 4000 صوت و هذي قاعدة المسلم الحقيقية من ابناء قبيلتة و المتعاطفين معة, الخلاصة اذا السلف حرمو المسلم من الصوت 90% ساقط.)

انتخابات 2008
انت ش قاعد تقول وتخربط
عدد السلف بالدائره 8 الاف ونازل لهم مرشح واحد اللي اهو علي العمير !!!!!!!!!!
هذي معلومه قمه قمه في الخطأ
انت
نسيت انك تتكلم عن صاحب المركز الاول ب12الف صوت:p

لاتبخس حق الرجل وحق الناس اللي صوتوا له بالسهوله هذي وبعلومات خاطئه ومشاركه لمجرد المشاركه

فيصل المسلم طلع الاول في منطقة الروضه؟؟؟ هل الروضه محسوبه على السلف بعد ؟؟؟هل سبق لسلفي نجح بالروضه؟؟؟؟
حبيبي
انت ش قاعد تقول بالضبط,,,, اما كلام واقعي ومنطقي

ولا تحط راسك براس جبل مثل الدكتور فيصل المسلم

الهزبر.

عضو فعال
kw_33

يجب عليك ان تعرف من هو د. فيصل المسلم ... هو ابن على عبدالله المسلم العتيبي عضو المجلس الوطني الخائن للكويت !!

ولاتامن فروخ الداب لو عاشن وابوهن مات~~ يجن الصبح بانياب تلسن كنّه اانيـــــــــــابه

شنو المانع ان ابوه عضو المجلس الوطني;)

ماقولك في ابن سيدنا نوح
او
زوجة سيدنا لوط

عليهماالسلام

ومنكم نستفيد:cool:

waleed

عضو بلاتيني
ماقولك في ابن سيدنا نوح

بسم الله الرحمن الرحيم

قال يا نوح إنه ليس من أهلك إنه عمل غير صالح فلا تسألن ما ليس لك به علم إني أعظك أن تكون من الجاهلين ﴿46﴾ هود

زوجة سيدنا لوط

فقال تعالى في سورة الأعراف:
بسم الله الرحمن الرحيم
{وَلُوطاً إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُمْ بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِنْ الْعَالَمِينَ، إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِنْ دُونِ النِّسَاءِ بَلْ أَنْتُمْ قَوْمٌ مُسْرِفُونَ، وَمَا كَانَ جَوَابَ قَوْمِهِ إِلا أَنْ قَالُوا أَخْرِجُوهُمْ مِنْ قَرْيَتِكُمْ إِنَّهُمْ أُنَاسٌ يَتَطَهَّرُونَ، فَأَنجَيْنَاهُ وَأَهْلَهُ إِلا امْرَأَتَهُ كَانَتْ مِنْ الْغَابِرِينَ، وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِمْ مَطَراً فَانظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُجْرِمِينَ}.

بس تعال ... شكو هالامثله بموضوع د فيصل

BOFATMAH

عضو فعال
بمحض رغبتهم...!!! و هل المسلم او غيرة من المرشحين يحولون الأصوات قهرا أو مساكين العصا للناس (حول أو اصكك على راسك) ...!!

الحبيب دمه خفيف :) (لامؤاخزه).. لم أظنك يا استاذ بهذه السطحية!

المقصود من كلامي (اللي كنت اظنه واضح!)

هل كانت مسألة التحويل - مساومة - ايجاب وقبول بين الطرفين مثل ما يحصل في بيع وشراء الأصوات والا لأ؟! (اللي ينتلون هالبيّاعه مثل الخرفان للتصويت!)

ان كانت اجابتك بنعم.. هل شهدت انت "بقسمك العظيم" هذه المساومة بين الطرفين؟! (قلبنا الموضوع تحقيق بسبة حضرتك!)

ببساطة يا أخي.. انا شنو ذنبي (أو بمعنى أصح).. انا شلون أدري - يقيناً - اذا انت محولي صوتك والا لأ حتى تحملني ذنب غيري :)!

يبه يسلم راسك.. حتى لو علمت - بطريقة او بأخرى - انك حولت صوتك لدائرتي (وهو أيضاً لايثبت "قطعاً" تحويلك بغرض التصويت لي)..

بالرغم من ورود هالحالة.. انا ما اقدر امنعك - لا شرعاً ولا قانوناً ولا عرفاً - من تحويلك لدائرتي وولا يلحقني لاذنب ولاجرم ولاعيب.. بعكس الوضع في حال شرائي ذمتك!

أتوقع أكيد يتم التحويل بمحض الرغبة. لكن السؤال هل أنت تجيز ذلك؟؟
خطير سؤالك هذا! عموماً.. ولو أفتيت لك على مزاجك.. شراح يغير من قناعتك يعني!

ثم للمعلومة.. كلمة "محض" الرغبة تعني عدم وجود "أي جهة" تفرض علي "أي شي" أو "أي شرط" باي طريقة كانت، كما هو الحاصل في حالة بيع الصوت! (فرق بين دقة لفظ: محض رغبة.. وبين رحابة لفظ: الرغبة!)

تحويل أو شراء الأصوات كلهم نضعهم بخانة واحدة لايجوزززز.

أفتيت؟ التحويل يكون باختيار طرف واحد (وذنب المحوِّل على نفسه) أما شراء الاصوات ففيه طرفين اتفقا على أن يكونا راشياً ومرتشياً :) (السانية حتماً لاتقوز يا ابني)
و اذا راح امشي على نفسك منطقك فشراء الأصوات يجوز لأنه يتم بمحض رغبة البائع..!! لا مقهور ولا مغصوب.

يا أخي تكفه لاتصير لهالدرجة عاد :)

اشمعنه اخترت البائع بس.. طالما انا وياك قاعدين نفتي من الصبح "يجوز وما يجوز"؟ (وموضوعنا أصلاً كله عن المحوَّل إليه وليس المحوِّل!)

الصوت يا أستاذ ما ينباع الا بوجود علم جهة تشتري منك بيعك هذا، أما التحويل فلا يشترط وجود علم الجهة المحول لأجْلها.. وصلت؟

و نعم المسلم حول أصوت و منهم أصدقائي و أقسمت على ذلك (قسمي العظيم).
ما اظن نخلص!
و هل تعلم ما نسبة النجاح في تلك الفترة (1999). 200 صوت لا شيء بالنسبة للأرقام الحالية للنجاح و التي بآلاف. لكن بتلك الفترة كانت نسبة النجاح 800 صوت فقط, فنعم 200 صوت تؤثر كثيرا مع العلم إن لم تخني الذاكرة المسلم سقط بفارق 400 صوت و ليس 200 صوت, النجاح 800 صوت و المسلم سقط بـ400 صوت و هل هذا يعتبر سقوط مشرف..!!
لا لا 200 استاذي والنجاح على الـ 900 .. فعن تنفّخ الأرقام أو تخسيسها على المزاج!

ثم شرحنا لك سابقاً.. نعم يعتبر سقوط مشرف.. وهذا ان كنت تعرف فعلاً أوضاع تلك الفترة وتلك الأسماء!.. وأضيف..

لم ينال هذا النجاح في خيطان من السلف الا المسلم..

لا علي العمير (بالمطاوعة والحضر) وولا حتى فهد دغيم العتيبي "السلفي" المدعوم رسمياً من السلف وعتيبة (ومن بعض اهل خيطان اللي كان مخلص لهم معاملات بالبلدية)!!!!

واترك السالفة العايمه: تحويل ما تحويل.. لأنها متاحة لجميع الناخبين (ومطاطة) بالتالي.. لا يجب ان يعول عليها!

عندما ذكرت عدم وجود منافس بالساحة كنت اقصد انتخابات 2006 بالتحديد (ارجع لمشاركتي السابقة للتأكد).

آسف جداً.. لكن توقعت ومن باب أولى أن يكون كلامك عن 2003، خاصة وان ثبوت وضع المسلم فيها يعتبر أهم من ثبوته بالتي جاءت بعدها، والأوُلى أوْلى..

(ومثل ما قلت.. لم أتوقع سطحية من احاور.. معلش انا غلطان!)
و هل تعلم من كان مرشح للانتخابات في سنة 2006 لتحلل هل توجد منافسة من عدمه؟؟
الجيعان لم يترشح، العمير ترشح في الخالدية و ليس خيطان, بوحديدة لم يترشح.
المرشحين الابرز بالدئرة (لسنة 2006) هم المسلم-العصيمي-الجبري فقط، مع العلم إن الجبري كان كرت محروق في هذي الانتخابات و الجميع كان يعلم انه سوف يسقط لا محالة... فأين المنافس..؟؟ الساحة خالية فقط المسلم و العصيمي(بشراء الاصوات).
يبه ندري والله ندري..

"مسك البردعة (
2006) وساب الحمار (2003)!"

انتخابات 2008 حللت في مشاركتي السابقة كيفية نجاح المسلم بدعم من السلف (تم فرز الاصوات و كان هناك اصوات مشتركة ما بين الاربعة(العمير,المسلم,الصرعاوي,الطبطبائي) بالاف, السلف مرشحهم العمير و وزعو باقي اصواتهم على الثلاثة الباقين
والتحالف اللي حصل بين السلف والاخوان؟!! (الطبطبائي - العمير / الصانع - الشايجي) ماله داعي؟ ما أثر أبد؟!! نرميه بالشارع عشان سواد عيون تحليلك!
مع العلم ان عدد السلف ما بين السبعة و الثامنية الاف صوت في هذي الدائرة, المسلم فاز بـ12000 الف صوت(وليس 10000 كما قلت) شيل منهم 8000 صوت(اصوات السلف) يتبقى 4000 صوت و هذي قاعدة المسلم الحقيقية من ابناء قبيلتة و المتعاطفين معة, الخلاصة اذا السلف حرمو المسلم من الصوت 90% ساقط.)
حشا جيش احمر مو سلف (يا كلهم يحرمون يا مو كلهم!)

عموماً الكلام ابلاش.. والتحليلات ابلاش، وبناءً عليه.. أقدر اقول تحليلي باختصار:

ان لو كتب الله لفيصل النزول هذه السنة.. لرأيت رقم نجاحه السابق مضروب بـ 2 والله أعلم!

(ترى صيغة مبالغة.. فلا تشد حيلك :eek:!)

kuwaiti33

عضو فعال
[quote=بوفاطمة;535527]
الحبيب دمه خفيف (لامؤاخزه).. لم أظنك يا استاذ بهذه السطحية! [/quote]

دمي عسل, سطحية..!! حللت و أتوقع تحليلي جدا منطقي (حتى لو ما دش راسك) و ناقشت فيه أليي اعلم مني و منك و وافقني علية, فأي سطحية تتكلم عنها ؟! استحلف بالله جميع القراء ان يراجعو ما كتبت انت و انا لنستبين من فينا السطحي..

عموما بلا كلام فاضي, نبداء..

[quote=بوفاطمة;535527] المقصود من كلامي (اللي كنت اظنه واضح!)

هل كانت مسألة التحويل - مساومة - ايجاب وقبول بين الطرفين مثل ما يحصل في بيع وشراء الأصوات والا لأ؟! (اللي ينتلون هالبيّاعه مثل الخرفان للتصويت!)

ان كانت اجابتك بنعم.. هل شهدت انت "بقسمك العظيم" هذه المساومة بين الطرفين؟! (قلبنا الموضوع تحقيق بسبة حضرتك!)

ببساطة يا أخي.. انا شنو ذنبي (أو بمعنى أصح).. انا شلون أدري - يقيناً - اذا انت محولي صوتك والا لأ حتى تحملني ذنب غيري ![/quote]

بالله عليك أليس هذا رد ساذج جدااااااا.
لنفرض انها لم تكن مساومة مثل ما يحصل في بيع و شراء الاصوات, هل تصبح حلال يعني...؟؟! اليس هذا تزوير!!!!!!!!!!! يعني المرشح لا ينجح بسبب أبناء دائرته بل لانة حول اصوت و فرض نفسة غصب على الناس بالدائرة عن طريق التحويل و نجح و بالغصب يقول انا ممثل الدائرة الفولانية غصبن عن اهل الدائرة(لانة حول اصوت ساعدتة على النجاح)..و هذا بمنطقك جائز, حلاللتها حضرتك ...!!!!

[quote=بوفاطمة;535527] يبه يسلم راسك.. حتى لو علمت - بطريقة او بأخرى - انك حولت صوتك لدائرتي (وهو أيضاً لايثبت "قطعاً" تحويلك بغرض التصويت لي)..

بالرغم من ورود هالحالة.. انا ما اقدر امنعك - لا شرعاً ولا قانوناً ولا عرفاً - من تحويلك لدائرتي وولا يلحقني لاذنب ولاجرم ولاعيب.. بعكس الوضع في حال شرائي ذمتك! [/quote]

لا تعليق

[quote=بوفاطمة;535527] خطير سؤالك هذا! عموماً.. ولو أفتيت لك على مزاجك.. شراح يغير من قناعتك يعني!

ثم للمعلومة.. كلمة "محض" الرغبة تعني عدم وجود "أي جهة" تفرض علي "أي شي" أو "أي شرط" باي طريقة كانت، كما هو الحاصل في حالة بيع الصوت! (فرق بين دقة لفظ: محض رغبة.. وبين رحابة لفظ: الرغبة!)

أفتيت؟ التحويل يكون باختيار طرف واحد (وذنب المحوِّل على نفسه) أما شراء الاصوات ففيه طرفين اتفقا على أن يكونا راشياً ومرتشياً (السانية حتماً لاتقوز يا ابني) [/quote]

[quote=بوفاطمة;535527] يا أخي تكفه لاتصير لهالدرجة عاد

اشمعنه اخترت البائع بس.. طالما انا وياك قاعدين نفتي من الصبح "يجوز وما يجوز"؟ (وموضوعنا أصلاً كله عن المحوَّل إليه وليس المحوِّل!)

الصوت يا أستاذ ما ينباع الا بوجود علم جهة تشتري منك بيعك هذا، أما التحويل فلا يشترط وجود علم الجهة المحول لأجْلها.. وصلت؟ [/quote]

الحين أنت ألي أفتى, التحويل يتم باختيار طرف و مساعدة و تسهيل من الطرف الثاني(المرشح) و هذا يا عزيزي يسمى تزوير, لأنة:
1- يحول صوتة لمصلحة مرشح بدائرة ليست دائرته مما يؤثر على نتيجة الانتخابات ظلما.
2- من حول صوته يجب أن يأتي بعقد أجار من المنطقة المحول لها أو يضاف لسكان منزل ما في هذي المنطقة, فيقوم المرشح بتجهيز عقد صوري(باطل) و يسجل من حول صوته على احد منازل المنطقة(صاحب المنزل او العقار محسوب على المرشح) أليس هذا تزوير؟؟

دام نتكلم عن المسلم, أكد لك ان عملية تحويل الأصوات التي تمت في سنة 2003 تمت عن طريقة و بتسهيل و ترغيب منة, فهو طلب من المحول(في هذي المرحلة سوف أتكلم عن أصدقائي) ان يأتي بنسخة من البطاقة المدنية و من بعدة تولى مندوبة إكمال أجراء المعاملة من إجراء عقد أجار صوري إلي تحويل البطاقة المدنية إلى تحويل القيد.

[quote=بوفاطمة;535527] ما اظن نخلص!

لا لا 200 استاذي والنجاح على الـ 900 .. فعن تنفّخ الأرقام أو تخسيسها على المزاج!

ثم شرحنا لك سابقاً.. نعم يعتبر سقوط مشرف.. وهذا ان كنت تعرف فعلاً أوضاع تلك الفترة وتلك الأسماء!.. وأضيف..

لم ينال هذا النجاح في خيطان من السلف الا المسلم..

لا علي العمير (بالمطاوعة والحضر) وولا حتى فهد دغيم العتيبي "السلفي" المدعوم رسمياً من السلف وعتيبة (ومن بعض اهل خيطان اللي كان مخلص لهم معاملات بالبلدية)!!!! [/quote]

ولا تزعل سقوط مشرف جداا و خرج بالمركز الخامس و بجدارة. هذا الخامس و جذي عيل إلى طلع الثالث شنقول عنه؟؟ سقوط مدوي و غير متوقع و خرج بالمركز الثالث, شطف العارضة لكن للأسف خانة الحظ . ما نقول ألا الله كريم.

[quote=بوفاطمة;535527] واترك السالفة العايمه: تحويل ما تحويل.. لأنها متاحة لجميع الناخبين (ومطاطة) بالتالي.. لا يجب ان يعول عليها! [/quote]

لو راح تنظر لها من هذي الزاوية, راح يكون كل شئ عايم و مطاط حتى شراء الاصوات راح تكون تهمة لا احد يعول عليها لان لا دليل لها يذكر.

[quote=بوفاطمة;535527] آسف جداً.. لكن توقعت ومن باب أولى أن يكون كلامك عن 2003، خاصة وان ثبوت وضع المسلم فيها يعتبر أهم من ثبوته بالتي جاءت بعدها، والأوُلى أوْلى..

(ومثل ما قلت.. لم أتوقع سطحية من احاور.. معلش انا غلطان!) [/quote]

نتقبل اسفك, و أنا أسف على حواري السطحي يا صاحب الإمامة قدس الله سرك, و نشكر لك سعة صدرك.

[quote=بوفاطمة;535527] يبه ندري والله ندري..

"مسك البردعة (
2006) وساب الحمار (2003)!" [/quote]
ليش السؤال اذا كنت تدري, سألتني عن اى منافسة, فقلت لك السنة و انت ذكرت كل هذي الاسمي, فشرحت لك بالتفصيل لانك بينت لي جهلك بهذا الموضوع, لا سبت الحمار ولا مسكت البردعة.

[quote=بوفاطمة;535527] والتحالف اللي حصل بين السلف والاخوان؟!! (الطبطبائي - العمير / الصانع - الشايجي) ماله داعي؟ ما أثر أبد؟!! نرميه بالشارع عشان سواد عيون تحليلك! [/quote]

نعم أرمية بالشارع, لأنة لم يكن هناك تحالف..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! بصراحة أنا مدري أنت اتيب معلوماتك من وين..!! أي شخص تابع الأحدث راح يدري أنة لم يتم هذا التحالف, بأخي لا أتابع الأحدث شوف نتيجة الانتخابات بس, و مع النتيجة يحطون لك الأصوات المشتركة ثاني يوم بالجرايد, لم يتم هذا التحالف,أنت الظاهر نايم بالعسل..

[quote=بوفاطمة;535527]حشا جيش احمر مو سلف (يا كلهم يحرمون يا مو كلهم!)

عموماً الكلام ابلاش.. والتحليلات ابلاش، وبناءً عليه.. أقدر اقول تحليلي باختصار:

ان لو كتب الله لفيصل النزول هذه السنة.. لرأيت رقم نجاحه السابق مضروب بـ 2 والله أعلم!

(ترى صيغة مبالغة.. فلا تشد حيلك !) [/quote]

اخوي انت الظاهر الكلام عندك آب بلاش, دون علم او دراية, نفس ما ذكرت بعد ظهور نتيجة الانتخابات بالأرقام, راح يحطون لك جدول بالأصوات المشتركة, و منها راح تعرف منو تحالف مع منو, و ما مدى الالتزام و بالأرقام, سلف و اخوان ما تحالفو خير شر, الأصوات المشتركة ما بين (العمير و المسلم و الطبطيائي, و الصرعاوي) بالاف هذي يعني السلف ادعموهم.

و السلام ختام

Doctor

عضو ذهبي
كشف مصدر اكاديمي مقرب من النائب د. فيصل المسلم ان الاخير "اقسم بالله انه لن يترشح لانتخابات مجلس ,2009 وذلك لعدم رضاه عن مجمل الاوضاع السياسية في البلاد, وتنامي مشاعر الاحباط لدى السواد الاعظم من المواطنين, جراء فشل السلطتين التنفيذية والتشريعية في تحقيق ما يصبو اليه الشعب طوال السنوات الثلاث الماضية".
أوساط سياسية علقت على أنباء عزوف المسلم بالقول: انه اذا صحت هذه المعلومات فإن مخرجات الدائرة الثالثة ستشهد تغييرا جذريا في وجوه اعضائها, قد يطال رموزها من امثال النائبين السابقين احمد السعدون ود. وليد الطبطبائي", مؤكدة انه في ضوء هذا التطور ستتعزز فرص نجاح اي مرشح يحظى بالقبول والتأييد من القاعدة الانتخابية في منطقة خيطان, لاسيما من عائلة الجبري التي تترقب اوساط الدائرة عامة وخيطان خاصة اسم مرشحها البديل للنائب السابق حمود الجبري الذي اعتزل الحياة السياسية منذ فترة لدواع صحية.

المصدر:جريدة السياسة

Bo Naser

عضو
أعتقد بأن عدم خوض النائب السابق فيصل المسلم للانتخابات القادمة، سيكون له تأثير إيجابي للحركة الدستورية الاسلامية والتجمع السلفي في الدائرة.
وأتمنى أن يخوض الانتخابات القادمة.

السلام عليكم

انا من ابناء خيطان ونتائج انتخابات 1999 كالتالي

الاول: العصيمي ( 910 )

الثاني: الجبري ( 880 )

الثالث: الجيعان (861 )

الرابع: العمير: ( 775 )

الخامس: المسلم ( 752 )

وانشاء الله ينزل المسلم وعدم نزوله خساره للوطن والمواطن

والله المستعان

د. فيصل رجل والرجال قليل.. رجل مبدأ رجل موقف وكذلك هو فارس الكلمه..

وأنا أهلي كلهم في الثالثه والصوت الأول لفيصل ان شاء الله

وكذلك جموع الدواوين

Texas

عضو
إنسحاب النائب السابق فيصل المسلم من الإنتخابات ، هو خسارة للكويت والدائرة الثالثة.
أتمنى ان يكون القرار غير نهائي

وسم*

عضو مخضرم
وذلك لعدم رضاه عن مجمل الاوضاع السياسية في البلاد, وتنامي مشاعر الاحباط لدى السواد الاعظم من المواطنين, جراء فشل السلطتين التنفيذية والتشريعية في تحقيق ما يصبو اليه الشعب طوال السنوات الثلاث الماضية".

والله اذا كل نائب شريف ماراح يدخل الانتخابات لاطبنا ولاغدا الشر
معنى هالكلام
ان ماراح ينجح الا الناطحة والمتردية
قبل وليد الجري
والحين
فيصل المسلم

القطري

عضو ذهبي
مو تاخذونها جد ..:D
سوف تذهب اليه مجموعة وتثنيه عن هذا وسوف يقول نزولا عند رغبة الجماهير راح انزل الانتخابات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى