أنور جواد بوخمسين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

وطن_عمري

عضو مميز
ما تعرف عن هذا الرجــل ؟؟
شارك معنا .. ولكن بكل موضوعية , وتذكر أن الكلمة محسوبة عليك
والله سبحانه شهيد على قلمك ...:وردة:

وطن_عمري

عضو مميز
أنور بوخمسين ...

إلى أبناء الدائرة الأولى
عرفتوا أنور بوخمسين .. وإذا تبونه عندكم .....
إدلوا بدلوكم .. ويا بخت من قدم الخير والكلمة الطيبة .
رجاء خاص : بلا فلان سوى .. وعلان قال ... يعني بلا مشاكل :وردة:

سياسي2008

عضو فعال
بوخمسين مشى بخطوات جيدة الا انه مع الاسف خسر الكثير من المصداقية وبان الوجه الثاني للعملة بعد نتائج الانتخابات الاخيرة واشوف حظوظه صعبه بالاولى وما اعتقد في قائمة راح تقبل بوجودة للاسباب نفسها التي كانت بالانتخابات السابقة
ملاحظة : هالكلام من باب التحليل والنقد وليس التجريح بشخصه الكريم

منطقي-جدا

عضو فعال
انور بوخمسين نزل مرتين
اول مره كانب قريب جدا من الحصول على العضويه وانتهى به الامر بالمركز الثالث "ايام ال 25 دائره"
ثاني مره كان قريب أيضا
وهذي الثالثه
واعتقد انها بتكون الثابته وبيحصل على العضويه
فهو يستحقها فهو من اتمناه لأنه شباب ومخه نظيف وعنده افكار صح وهالشي تلمسته عند حظوري لندواته سابقا

وطن_عمري

عضو مميز
اخوي كويتي 10 مشكور
السياسي : شكرا على المشاركة .. بس أنور كان أحسن من تحالف وتم على عهده معاهم ليما أتسكرت الصناديق.
منطقي جدا : شكرا .. بس العملية محتاجة شغل صح .. ورجال صج

نبيها غير

عضو جديد
بسم الله الرحمن الرحيم ..
أنور بوخمسين أكثر شخص تمت محاربته في الانتخابات من عدة جهات و جماعات لأسباب معروفة و غير معروفة . و هذا يدل على قوة هذا الرجل حيث أنه و رغم كل الحروب التي شنتها عليه أيادي الفساد في البلد فقد كان أنور رقم صعب جدا في الانتخابات . كسب الجميع و لم يخسر أحدا .
قالوا عن الريال فاسد !
قالوا عنه يشتري اصوات !
قالوا عنه كلام ماله علاقة بالانتخابات .
جريدة الوطن شنت حرب مهولة على أنور بوخمسين في 2006 بسبب خلاف بين العم جواد بوخمسين و علي الخليفة مالك جريدة الوطن و كان لها تأثير مباشر على ناس وايد ما تعرف أنور .
كل الناس تدري ان الوطن جريدة تفتقد المصداقية و جريدة اثارة الفتن , فأعتقد ماله داعي نقعد ننفي كلامهم عن أنور لأنها معروفة بإفترائها على الناس .
أنور بوخمسين من خلال معرفتي فيه عن طريق الانتخابات .. شخص خلوق و محبوب و متحدث و عاقل .
رجل ليس بحاجة للمال و لا للوجاهة .. يملك من المال ما اغناه الله و لعائلتهم الكريمة مكانتها في المجتمع و خير دليل ديوانهم العامر و مبرتهم الخيرية التي تقدم المساعدات على مدار العام للمحتاجين .
أنور بوخمسين رجل طموح متعلم مثقف يسعى لاصلاح اقتصادي شامل و لديه خطط و برنامج عمل و اهداف محددة . من هذه الاهداف تأسيس كتلة العمل الاقتصادي داخل المجلس من اجل الارتقاء بالكويت و جعلها مركزا ماليا و قد طرح هذه الفكرة خلال انتخابات 2008 و لاقت ترحيب واسع من قبل اغلب المرشحين و وقد وقعوا معه على ميثاق تأسيس هذه الكتلة في حال وصولهم للمجلس و لكن للأسف لم يحالفه الحظ في الفوز لأسباب جميعنا نعرفها و لكن الشهادة لله الرجل نظيف و سباق الى عمل الخير و لا يتبع اي تيار ديني او طائفي .
و انا اقول له توكل على الله .. القافلة تسير و ........

ابواسامة

عضو مميز
حنا ماندري للحين راح ينزل بالاولى او الثانية

وقال الخبير البرلماني عندنا ان لو ينزل انور بالثانية ناجح

الوسطي

عضو جديد
أنور بوخمسين مكانه بالدائرة الثانية .. و رغم كل هذا كان رقمه صعب و قريب من الفوز في الدائرة الاولى لولا خيانة جماعة صالح عاشور بالقسم اللي اقسموه على القرآن .
أنور إلتزم رغم علمه بنوايا الغدر و الخيانة اللي كانت واضحة في آخر اسبوع . لكنه ما خان العهد و القسم و قال جزاهم عند رب العالمين .
اخوي سياسي احترم كلامك و لكن انور شلون خسر المصداقية و بان الوجه الثاني للعملة ؟
لا تقول لي فنش العيم اللي بالجريدة لأن هذا الكلام غير صحيح نهائيا و عندي الأدلة القاطعه على هالشي .. هذي الاشاعة أثارها عبدالحسين السلطان بعد الانتخابات للتغطية على خيانتهم بأنور و هو الوحيد اللي طلع من النهار عقب الانتخابات .

اخوي الوسطي
الحين صارو جماعة عاشور الي خونو وبوخمسين لما راح حق احدى المرشحين يوم الانتخابات واقسم ان يتحالف معاه باسم القائمة من دون علم عاشور والصالح وغدر بالي تحالف معاه بعد ولما سكرتارية بوخمسن تتصل على الناخبين وتوصيهم بالتصويت حق بوخمسين و تقول مالنا شغل بالباجي مو خيانة ولما يروح بوخمسين ويشتري ذمم الناس مو خيانة و و و و و و و و ...........................................

وطن_عمري

عضو مميز
السلام ...
ترى محد خون بالثاني ... والإشاعات هي اللي خربت على القائمة يوم الإنتخاب.
ربع القائمة كانوا على قلب واحد ... وبينهم روابط عائلية .. ولا تنسون عيش وملح .
الحقيقة :
1- ربع عاشور خونوا .... خطأ
2- بوخمسين تحالف .... خطأ
3- والناخب أهو اللي أختار .... صح

الوسطي

عضو جديد
اخوي كويتي 10 .. مع احترامي و تقديري لك بس اتمنى تراجع نفسك في اتهاك بوخمسين بالتحالف يوم الانتخاب و شراء الاصوات ...
انور لو كان تحالف جان فاز !!
انور لو شرا اصوات جان فاز
أنور خسر لسبب واحد و هو اعتماده على جماعته و جماعة عاشور اللي للأسف ما عطوه
لكن روح شوف رقم عاشور و راح تعرف منو اللي تحالف و كسر بالقائمة .
الارقام تثبت لك إن انور ما تحالف مع احد و لا شرا اصوات .

الوسطي
انور قبل تشكيل القائمة قال حق عاشورلا عندي 6000 صوت مضمونين والي عنده هالرقم مايحتاج تحالف وعن تحالفه يوم الانتخابات هذا الكلام متأكد منه وشراء الأصوات بعد وعندي الادلة والاشخاص الي كانو شهود على التحالف وعندي ناس حاول يشتري ذممهم بس عندهم ضمير وترى انا من عايلة من اول مانزل بوخمسين واهي تشتغل معاه بس هالسنة ولا واحد فيهم بيوقف معاه لأن عرفوه على حقيقته

سياسي2008

عضو فعال
أنور بوخمسين مكانه بالدائرة الثانية .. و رغم كل هذا كان رقمه صعب و قريب من الفوز في الدائرة الاولى لولا خيانة جماعة صالح عاشور بالقسم اللي اقسموه على القرآن .
أنور إلتزم رغم علمه بنوايا الغدر و الخيانة اللي كانت واضحة في آخر اسبوع . لكنه ما خان العهد و القسم و قال جزاهم عند رب العالمين .
اخوي سياسي احترم كلامك و لكن انور شلون خسر المصداقية و بان الوجه الثاني للعملة ؟
لا تقول لي فنش العيم اللي بالجريدة لأن هذا الكلام غير صحيح نهائيا و عندي الأدلة القاطعه على هالشي .. هذي الاشاعة أثارها عبدالحسين السلطان بعد الانتخابات للتغطية على خيانتهم بأنور و هو الوحيد اللي طلع من النهار عقب الانتخابات .
اخي الفاضل ابدأ معاك من حيث انتهيت انت
من ناحية فنش العيم اقولها بكل ثقة نعم فنش العيم ومحد قالي انا شفت بعيني لان اثنين ربعي كانوا يشتغلون في النهار وفنشوهم غير السلطان اللي داوم وقالوله راجع الشئون الادارية ولما راجعهم سلموه كتاب انهاء الخدمة

ثانيا اقصد الوجه الاخر من الغملة بصراحه ما عرف يلعبها صح لانه بعد خسارته بالانتخابات رغم الرقم الكبير اللي حصل عليه حارب صالح عاشور وجماعته وحتى ما بارك حق صالح عاشور الا لما جابوه الكاظمي وابوه وانا شفت بعيني انه سلم على عاشور بالمقر ولما بغى يبوسه صالح رده وما خلاه وما سلم على اي واحد من ادارة الحملة الانتخابية للقائمة رغم انه قبل الانتخابات كان يفتر عليهم واحد واحد ويباوسهم ويسولف وياهم
ولو صالح عاشور خون فيه جان رقم خليل الصالح اكبر من رقم انور بحكم ان الصالح من نفس تيار عاشور ورفيجه ولكن الناخبين صدقوا مع القائمة وكان رقم انور اكثر من خليل بفارق كبير ولكن خليل تقبل النتيجة ووقف ويا عاشور يستقبل المهنئين .
باعتقادي ان انور لو مسوي مثل ما سوا خليل وحافظ على علاقته باعضاء القائمة وتقبل النتيجة جان اسمه يتصدر قائمة عاشور القادمة وجان الناس حتى قواعد صالح تعاطفوا معاه اكثر من قبل
ولو كانوا ربع صالح خانووووووووووووه مثل ما تقول من وين حصل على هالرقم رغم ان غالبة قواعد انور اللي يعتمد عليهم في الدائرة الثانية وليس الاولى
وهذا للعلم فقط
وشكرا على مشاركتك بالموضوع

بوبلال

عضو جديد
ألحين يا أخوان الرجل ابينزل في الدائرة الاولى ولا الثانية

لان اللي عرفنا انه بالثانية هالسنة

الوسطي

عضو جديد
شكرا اخوي سياسي على مشاركتك و اسمح لي أقول لك معلوماتك خاطئة بهالخصوص .
انت لما تتكلم عن عائلة مثل عائلة بوخمسين و رجل مثل العم جواد بوخمسين و ابناءه راح تلاحظ انهم مختلطين باخواننا العيم و مناسبينهم و علاقاتهم جدا قوية و متينة معاهم و اكبر من موضوع انتخابات !
فهل تتصور انهم بيطردون العيم من الجريدة بسبب انتخابات ؟
على فكرة اكو اشخاص يتم تعيينهم وقت الانتخابات على نظام المكافأة لأن وقت الانتخابات تحتاج عدد اكبر من الصحفيين .. يعني في ناس تشتغل بس وقت الانتخابات .. سواء كانوا شيعة ولا سنة ولا حظر ولا بدو .. و عقب الانتخابات يتم الاستغناء عنهم و هالشي موجود و حاصل في كل الجرايد .
أما بالنسبة لشراء الذمم فثق بالله ان أنور ما شرا ولا صوت .
مكافأته للاشخاص اللي اشتغلوا معاه لا تعني شراء الذمم ياخوي ..
انور لما قال لصالح عن ال 6000 صوت يقصد فيهم مجموع الحساوية بالدائرة .. انور حصل على 4000 صوت تقريبا منهم . و صالح حصل على نفس الرقم .
شفت الحملة الانتخابية بعينك و راح تشوف حملة صالح هالسنة بروحه و راح تعرف انور شكثر صرف على صالح و القائمة .
حتى فلوس موقع صالح عاشور اللي كان ما يشتغل انور دفع اشتراكه عن طريق اللجنة الاعلامية المشتركة !
انور عطا كل ما يملك للقائمة و صالح ما دفع ولا دينار و لما الناس قامت تتكلم ان صالح يستغل انور ماديا انور تكلم في الندوة و قال ان صالح دفع .. عشان يسكت الناس اللي تتكلم و لكنه ما توقع الخيانة في النهاية .
صالح استفاد من اصوات انور و قواعده و فلوسه
و انور خسر فلوسه و حجبوا عنه اصوات قواعدهم
و إسأل اخوان صالح محمد و منصور عن الشيكات اللي استلموها عقب خسارة انور ( ملاحظة تم توقيع العقد عند محامي معروف بالبلد و كان شرط استلامهم للشيكين هو خسارة أنور ) .
شراء الذمم ليس من صفات ابن الاصول و الكرم انور بوخمسين
و لكن بيع الضمير و الذمة من صفات اللي خانو انور بوخمسين

رد عالوسطي..

في انتخابات 2008 كنت متواجدة بالأنتخابات وسمعت بنفسي من سكرتارية أنور بوخمسين يقولون عطوا أنور بروحة ومالنا شغل بالباجي .

ولو كان أنور بوخمسين فايز بالأنتخابات و صالح ساقط جان صار صالح أحسن واحد ومايطلع خاين ..

وبعدين أنور أهله ماعطوة صوت ،، والناس ألحين ماتقدر تفرض عليهم أحد كل واحد مقتنع باللي بيعطية وعارف حق منو بصوت ..

وطن_عمري

عضو مميز
الموضوع واضح ... وراح أرد وأذكركم فيه :
إلى أبناء الدائرة الأولى
عرفتوا أنور بوخمسين .. وإذا تبونه عندكم .....
إدلوا بدلوكم .. ويا بخت من قدم الخير والكلمة الطيبة .
رجاء خاص : بلا فلان سوى .. وعلان قال ... يعني بلا مشاكل :وردة:

أعتقد أن الموضع خرج عن محتواه ....
كنت حاب أسوي استبيان ... بس ماكو فايدة ... القلوب متروسة
الله يعينكم عليها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى