عبدالله الطريجي يترشح في الأولى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Q8yuk

عضو جديد
أعلن رئيس نادي السالمية عبدالله الطريجي أنه سيرشح نفسه لانتخابات مجلس الأمة في الدائرة الانتخابية الأولى مبينا أنه متفائل برسالة صاحب السمو أمير البلاد بعد طلبه من الناخبين حسن اختيار المرشحين مضيفا أن يوم 16 مايو سيكون يوما مصيريا للكويت فإما يذهب بالكويت إلى الأمام أو الخلف متمنيا من أهالي الدائرة الأولى حسن اختيار المرشحين مبينا أن الشارع الكويتي محبط بسبب أداء بعض نواب مجلس الأمة السابق من خلال زيارته لدواوين الدائرة متمنيا أن يضع المرشحون مصلحة الكويت نصب أعينهم.

وأضاف الطريجي أنه سيعرض برنامجه الانتخابي في أول ندوة انتخابية بعد فتح باب الترشيح مبينا أنه يضع التنمية الاقتصادية والمكتسبات الشعبية وقضايا الشباب والرياضة في أولويات برنامجه الانتخابي متحدثا أنه بخبرته في وزارة الداخلية سيضع قضايا المرور المختلفة من الحوادث والازدحام وقضايا المخدرات من أهم المشاكل التي سيقوم بحلها.

وقال الطريجي أنه دخل إلى نادي السالمية من باب الإصلاح والتنمية وتوصل إلى حل الكثير من المشاكل الرياضية موضحا أنه لن يترك نادي السالمية في حال فوزه في انتخابات مجلس الأمة مؤكدا دخوله انتخابات المجلس من بوابة الإصلاح والتنمية نحو مستقبل أفضل.

المصدر:
http://www.alwatan.com.kw/ArticleView/tabid/57/Default.aspx?article_id=494164

الساعة 6

عضو ذهبي
شاهدت لقاءه البارحة على قناة سكوب ...

وكان لقاءً جيداً ، وصّل افكاره بطريقة واضحة مختصرة

كان يعمل في الداخلية ... وله اداء مشهود له.

يحتاج الى تسليط اعلامي اكثر ، ليصل الى شريحة اكبر من المواطنين .

شخصياً كنت على اطلاع من بعيد على اوضاع نادي السالمية ، قبل وبعد نجاحه ..

وتوسمت الخير فيه بعد خطواته الاولى .. والحمدلله لم يخب ظني فيه ، احسبه

على خير ، ولا ازكي على الله احداً ..

سيكون ضمن جدول زياراتي لمقرات المرشحين بلا شك ان شاء الله تعالى .

Doctor

عضو ذهبي
د. عبدالله شخص كفاءه بلاشك ولكنه خلال توليه مديرا للمخالفات كان متشدد كثيرا وتغير خلال الاشهر الاخيره قبل رحيله . . . استطاع ان يكون بعض العلاقات الشخصية ومن خلالها نجح في الحصول على رئاسة نادي السالمية من أقدم رئيس نادي في الكويت . . .

نصيحتي الى بو أحمد "تو الناس" على انتخابات مجلس الامة
والله يوفقك

بو مشيري

عضو بلاتيني
سألت الزميلة ريما القمر بأحد مواضيعها عن هذا الخبر قبل مدة .. بما انها مراسلة النادي بالشبكة الوطنية ..

الطريجي صاحب طرح مميز .. مقابلته بالأمس تطرق فيها لعدة امور بشكل ايجابي ..

بس آخر سؤال .. سخيف بقوة .. قناة الخمة والهمج سكوب لازم يخربونها

regrego

عضو مخضرم
ممكن صورة له او فيديو !! ودنا نطل عليه :]]

المهم انا اتوقع ان له صوت في الدائرة الاولى و عنده كما سمعت تحالف مع العوازم

فهل هذا صحيح !! يا ريت التأكيد

الطريجي لـ الان: كثرة الاستجوابات تظهر ان هناك تعسفا من قبل بعض النواب

الطريجي لـ الان: كثرة الاستجوابات تظهر ان هناك تعسفا من قبل بعض النواب

اكد مرشح الدائرة الاولى ورئيس نادي السالمية د.عبد الله الطريجي الاستجوابات حق مشروع للنواب ، مشيرا الي ان كثرة الاستجويات تظهر ان هناك تعسفا.
واضاف د.الطريجي في تصريح خاص لـ الان قال 'ان بعض تلك الاستجوابات خرج عن الهدف، حيث بدا عبارة عن مساومات، كما ان البعض منها يُظهر التعسف غير المبرر، لافتا الي أن الحكومة هي من وضعت نفسها في عملية زيادة هذه الاستجوابات، فإذا كان هناك عمل في المسار الصحيح وفق برنامج اكاديمي وواضح لما وقعت الحكومة في هذه الاخطاء المتكررة.
وعن ماذا اذا كان النواب يتدرجون في استخدام الادوات الدستورية الممنوحة لهم قال يجب ان يكون هناك تدرج في عملية استخدام الادوات الدستورية فلا يصح ان يكون تقديم الاستجواب هو الخيار الاول بل هو اخر الخيارات التي يجب ان تقدم.

الاعزب

عضو فعال
ههههههههههههههههههههه والله والله والله كانت عندي مراجعه بالمرور قبل لا ادخل عليه يسئل هذا منو ومن طرف منو اذا مو ولد عائلة او مو من طرف احد ما يدخلونك عليه عاد رفست الباب بوجه هذا الفرس وقلت له اسمع اذا تبي تخدم الوطن استقبل المواطنين واذا تبي شريحة معينه خلك بيتكم ودخل عليك من تبي انت هني لخدمتي وخدمة كل مواطن ومقيم بالصدفة كان لي صديق عارفني مبلتع قام من يمه وقال خلاص يا فلان تعال انا اشوف موضوعك وهو ما حرك ساكن
حسافة عليج يا كويت حسافة هالاشكال يمثلونج سنه منحاش من العدالة وعليه حكم بالسجن الى رئيس نادي وبيصير عضو ويشرع مصيبه هذي
بس عارفيه شنو قضيته شباب اللي منحاش منها الى لندن ؟ مصيبه كبيره ! هههههههههههههه

الاعزب

عضو فعال
ههههههههههههههههههههه والله والله والله كانت عندي مراجعه بالمرور قبل لا ادخل عليه يسئل هذا منو ومن طرف منو اذا مو ولد عائلة او مو من طرف احد ما يدخلونك عليه عاد رفست الباب بوجه هذا الفرس وقلت له اسمع اذا تبي تخدم الوطن استقبل المواطنين واذا تبي شريحة معينه خلك بيتكم ودخل عليك من تبي انت هني لخدمتي وخدمة كل مواطن ومقيم بالصدفة كان لي صديق عارفني مبلتع قام من يمه وقال خلاص يا فلان تعال انا اشوف موضوعك وهو ما حرك ساكن
حسافة عليج يا كويت حسافة هالاشكال يمثلونج سنه منحاش من العدالة وعليه حكم بالسجن الى رئيس نادي وبيصير عضو ويشرع مصيبه هذي
بس عارفيه شنو قضيته شباب اللي منحاش منها الى لندن ؟ مصيبه كبيره ! هههههههههههههه

والله ونعم فيه
بس يعني للحين اوضاعه مااتهله حق الانتخابات مايصير توه ناجح بالسالميه
ولا الي منجحينه العوازم
يعني خله يأدي اول شي بالنادي بعدين انقيمه
يعني من عسكري لي رياضي لي عضو مجلس امه في اقل من سنه مايصير

أم حمد

عضو ذهبي

السكوت عن السفيه
يخاطبني السفيه بكل قبح فأكره أن أكون له مجيب
يزيد سفاهة فأزيد حلما كعود زاده الإحراق طيبا

أم حمد

عضو ذهبي
مرشح الاولى د طريجي ؟؟(هايف)

استضافة قناة العداله مرشح الدائره الاولى د عبدالله الطريجي في تمام الساعه 8:30 مساء اليوم السبت 17 ابريل ..
تحدث عن برنامجه الانتخابي واهدافه ونظرته المتفائله دائما كما ناشد المواطنين عبر قناة العداله ..بالتاني واختيار الافضل من اجل مستقبل االكويت الحبيبه

ساله المذيع بخصوص هايف؟؟

رد بكل مصداقيه وشفافية .. كنت اتمنى من الجهات المعنيه ..الاتصال به شخصيا واتخاذ مايرونه من اجرائات ... بعيدا عن الصحافه والاعلام والراي العام!!

كفو يا دكتور بارك الله فيك..

أم حمد

عضو ذهبي
الجهل!!!

الحمدلله والشكر..!!
العالم يعرف الجاهل لأنه كان جاهلاً ، والجاهل لا يعرف العالم لأنه لم يكن عالماً

يقول الإمام الشافعي رضي الله عنه

أعرض عن الجاهل السفيه

فكل مـا قـال فهـو فيـه

ما ضر بحر الفرات يومـاً

إن خاض بعض الكلاب فيه

ويقول الإمام الشافعي رضي الله عنه

قالوا اسكت وقد خوصمت قلت لهم

إن الجـواب لبـاب الشـر مفتـاح

والصمت عن جاهلٍ أو أحمقٍ شرف

وفيه أيضاً لصون العرض إصـلاح

أما ترى الأسد تخشى وهي صامته ؟

والكلب يخسى لعمري وهـو نبـاح

والله المستعان

وحى الاصاله

عضو فعال
بغيت اسال سؤال صحيح هذا اللى صارت عليه قضية المخدرات وطلع متواطىء مع تجار المخدرات وجمدوه جم سنه كمل خلالها دراسته وبعدين حصل على الدكتوراه بس حبيت اسال احد يفيدنى ان لم تخنى الذاكره؟؟؟؟؟؟

A.a.a

عضو فعال
والله ونعم فيه
بس يعني للحين اوضاعه مااتهله حق الانتخابات مايصير توه ناجح بالسالميه
ولا الي منجحينه العوازم
يعني خله يأدي اول شي بالنادي بعدين انقيمه
يعني من عسكري لي رياضي لي عضو مجلس امه في اقل من سنه مايصير

السرعه لها معادله جميله وطريفه .... اله وهي

انه بسرعه توصل للي تبيه او تتعثير بشكل قوي وتعجز عن الصعود مره اخري :)

A.a.a

عضو فعال
الله يوفقه انه كان وجوده في خير للكويت

ولكن استبعد منافسته نهائيا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى