مشكلة خاصة جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

ام زهراء المحامية
رباب عبد الامير المياحي اقطن في دولة الظلم السويد طبعا راح اتكلم عن مشكلتي او مصيبتي بالاحرى بالتفصيل طبعا انا زوجة وام لثلاث بنات زوجي تركنا سنة 2002 وهاجر الى السويد بعد متاعب وصل والحمد للة انا بقيت انا وبناتي في بيت اهلة الزوجي طبعا مثل متعرفون الحياة مملة وقاسية بدون زوجي بالنسبة لي ولبناتي المهم اتحملنة طبعا زوحي من وصل للسويد انغلق اللجوء على حضنة بس نقول الحمد للة اهلة الزوجي ذو حالة مادية جيدة بعد سنتين الى ان انا اكملت دراستي في كلية القانون والسياسة والد زوحي ارتئا ان نلتحق بة طبعا على حسابنة الشخصي طبعا صرفنة مبلغ طائل لي ولبناتي المهم وصلنا للسويدبعد وصولنا بحوالي سنة ونصف حصلنا على الاقامة طول فترة قبل الاقامة نحن لم ناخذ اي مساعدة مادية من الدولة زوحي كان يعمل عمل بسيط وكذللك اهلة كانو يساعدو طبعا لان هنا الحياة فاحشة الغلاء والقساوة بس احنة خرجنة من العراق مو مخيرين بل مجبرين بس نقول الحمد للة والشكر للة بعد فترة والد زوجي قسم الورثة بين اولادة لان هو رجل كبير ومريض قبل مماتة قسم فحصص اخوان زوجي كلهم قالو خلي نبعث المبلغ الى اخونا في السويد حتى يعمل مشروع تجاري كبير ومن وارد المشروع نعيش كلنة لان هنا المشاريع كلش كلش تكلف زوجي بالبداية رفض لان هذة مسؤلية بس همة اصروا لان همة ميحبون يتعبون رمو المسؤولية كلهة في راسنا المهم قبل زوجي وصل المبلغ طبعا وضعنا في البنك هنا شي كلش صعب واحد يصير عندة حساب في البنك طبعا معاملة طويلة سوينة المبلغ صار 500 الف دولار وكسر بسيط المهم احنة هنا بالسويد عدنة مجموعة من النساء نتبرع بمبالغ لا بئس بها للفقراء والايتام والارامل ولاطفال العراق المظلومين واللة وحتى بيهة قسم من المبالغ لاطفال فلسطين ايضا المساكين مو بس النساء الصديقات والقريبات ولثقتهم العمياء بية قالو لان احنة عدنة حساب مفتوح بالبنك وعدنة ايضا فاك بنك كالو ام بسمة خلو المبلغ مؤقت عدكم بين ميكتمل المبلغ كلة لان كانو منتظرين مبلغ اضافي اعتقد من جمعيات خيرية اخرى طبعا اني رفضت رفض شديد بس بعدين خحلت لضنهم بي انا لا اود المساعدة انا ايضا متبرعة في مبالغ قوية طبعا هنا المصيبة الكبرى الدولة السويدية كل فترة تعمل كنترول للاجئين نحن لا نعلم يعملون تجيك كامل لكل شي للاموال اللي عندة او اذا اكو بيت باسمة او كل التفاصيل احنة منعرف هيك طبعا ويدققون على العرب بالذلت قصدا لا يريدون اي عربي يملك بيت او شركة راقية همة عنصرين جدا واخذوا كل المبلغ الموجود بالبنك مع مدخرات اخرى كانت لي ذهب لي ولبناتي كلشي اخذو بدون رحمة يعني اغتصاب مدمرطبعا احنة بدورنة مسكتنا وكنة محامي واحضرنا لهم مئات المستمسكات بالورث وجبنا النساء شاهدات على موضوح فلوس الايتام والفقراء والارامل العراقيات الفلسطينيات يقولون انتم لا تملكون موافقة على جمع اي تبرعات انتم لاجئين واللة العظيم زوجي من اثر الصدمة اصيب بجلطة في عينة اليسار وهو الان لا يرى بعين واحدة وايضا تاثرت نوعا ما الطبيب قال اي ظغط بسيط يفقد العين الثانية وبنتى الكبيرة اصيبت بحالة نفسية حادة وانا واللة حاولت الانتحار مرة بس الجيران لحكو علية باخر نفس يعني هذة الدولة العنصرية تطمت كل حياتنة بلحضة بس نحن عدنة ايمان برب العالمين انو فلوسنة اللة يعةضنة عليهة بس فلوس الناس الامانة اللي بركبتنة محد يتنازل عليهة المبلغ الامانات العدنة هو 450 الف دولار بس فلوس الايتام والارامل يومية يدزونة ناس يطالبون بالمبلغ كلة حياتنة صارت سوداء من المشكلة راح انموت فلذا كل الناس نصحوني اكتب مصيبتنة لكل من يحب يساعد اللة يجازي بالف خير المبلغ مو هين بس اهل الخير اكثر طبعا خاف تكولون خلو الاهل بالعراق يبعثولكم بعد لا يوجد احد عندة اي مبلغ الفلوس كلهة عدنة وراحت اريدكم تساعدونة

اقطن في دولة الظلم السويد طبعا راح اتكلم عن مشكلتي او مصيبتي بالاحرى بالتفصيل طبعا انا زوجة وام لثلاث بنات زوجي تركنا سنة 2002 وهاجر الى السويد بعد متاعب وصل والحمد للة انا بقيت انا وبناتي في بيت اهلة الزوجي طبعا مثل متعرفون الحياة مملة وقاسية بدون زوجي بالنسبة لي ولبناتي المهم اتحملنة طبعا زوحي من وصل للسويد انغلق اللجوء على حضنة بس نقول الحمد للة اهلة الزوجي ذو حالة مادية جيدة بعد سنتين الى ان انا اكملت دراستي في كلية القانون والسياسة والد زوحي ارتئا ان نلتحق بة طبعا على حسابنة الشخصي طبعا صرفنة مبلغ طائل لي ولبناتي المهم وصلنا للسويدبعد وصولنا بحوالي سنة ونصف حصلنا على الاقامة طول فترة قبل الاقامة نحن لم ناخذ اي مساعدة مادية من الدولة زوحي كان يعمل عمل بسيط وكذللك اهلة كانو يساعدو طبعا لان هنا الحياة فاحشة الغلاء والقساوة بس احنة خرجنة مو مخيرين بل مجبرين بس نقول الحمد للة والشكر للة بعد فترة والد زوجي قسم الورثة بين اولادة لان هو رجل كبير ومريض قبل مماتة قسم فحصص اخوان زوجي كلهم قالو خلي نبعث المبلغ الى اخونا في السويد حتى يعمل مشروع تجاري كبير ومن وارد المشروع نعيش كلنة لان هنا المشاريع كلش كلش تكلف زوجي بالبداية رفض لان هذة مسؤلية بس همة اصروا لان همة ميحبون يتعبون رمو المسؤولية كلهة في راسنا المهم قبل زوجي وصل المبلغ طبعا وضعنا في البنك هنا شي كلش صعب واحد يصير عندة حساب في البنك طبعا معاملة طويلة سوينة المبلغ صار 500 الف دولار وكسر بسيط المهم احنة هنا بالسويد عدنة مجموعة من النساء نتبرع بمبالغ لا بئس بها للفقراء والايتام والارامل ولاطفال العراق المظلومين واللة وحتى بيهة قسم من المبالغ لاطفال فلسطين ايضا المساكين مو بس النساء الصديقات والقريبات ولثقتهم العمياء بية قالو لان احنة عدنة حساب مفتوح بالبنك وعدنة ايضا فاك بنك كالو ام بسمة خلو المبلغ مؤقت عدكم بين ميكتمل المبلغ كلة لان كانو منتظرين مبلغ اضافي اعتقد من جمعيات خيرية اخرى طبعا اني رفضت رفض شديد بس بعدين خحلت لضنهم بي انا لا اود المساعدة انا ايضا متبرعة في مبالغ قوية طبعا هنا المصيبة الكبرى الدولة السويدية كل فترة تعمل كنترول للاجئين نحن لا نعلم يعملون تجيك كامل لكل شي للاموال اللي عندة او اذا اكو بيت باسمة او كل التفاصيل احنة منعرف هيك طبعا ويدققون على العرب بالذلت قصدا لا يريدون اي عربي يملك بيت او شركة راقية همة عنصرين جدا واخذوا كل المبلغ الموجود بالبنك مع مدخرات اخرى كانت لي ذهب لي ولبناتي كلشي اخذو بدون رحمة يعني اغتصاب مدمرطبعا احنة بدورنة مسكتنا وكنة محامي واحضرنا لهم مئات المستمسكات بالورث وجبنا النساء شاهدات على موضوح فلوس الايتام والفقراء والارامل العراقيات الفلسطينيات يقولون انتم لا تملكون موافقة على جمع اي تبرعات انتم لاجئين واللة العظيم زوجي من اثر الصدمة اصيب بجلطة في عينة اليسار وهو الان لا يرى بعين واحدة وايضا تاثرت نوعا ما الطبيب قال اي ظغط بسيط يفقد العين الثانية وبنتى الكبيرة اصيبت بحالة نفسية حادة وانا واللة حاولت الانتحار مرة بس الجيران لحكو علية باخر نفس يعني هذة الدولة العنصرية تطمت كل حياتنة بلحضة بس نحن عدنة ايمان برب العالمين انو فلوسنة اللة يعةضنة عليهة بس فلوس الناس الامانة اللي بركبتنة محد يتنازل عليهة المبلغ الامانات العدنة هو 450 الف دولار بس فلوس الايتام والارامل يومية يدزونة ناس يطالبون بالمبلغ كلة حياتنة صارت سوداء من المشكلة راح انموت فلذا كل الناس نصحوني اكتب مصيبتنة لكل من يحب يساعد اللة يجازي بالف خير المبلغ مو هين بس اهل الخير اكثر طبعا خاف تكولون خلو الاهل يبعثولكم بعد لا يوجد احد عندة اي مبلغ الفلوس كلهة عدنة وراحت اريدكم تساعدونة

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
لا اله الا الله ومحمد رسول الله اتمنى من الله ان يعينك على مصيبتك التي المت بك واتمنى لك يا اختي العزيزة ان تكون اخر المصائب التي تصيبك ولعل الفرج ات عما قريب ويقول الله تعالى: ان الله مع الصابرين اذا صبروا"

هورايزن

عضو بلاتيني
لو زميلنا محمد عبدالمجيد كونه من اهل السويد ينورنا عن حقيقة الامر قبل مايتحمس بعض الزملاء للردود

BOOOS

عضو
هاي اقلش اختي

عبالش الكويتين موسدنين ومشوين على روسهم

لا يابا لا حبيبة

هذولا الكويتين ناس مفتحين بالبن وما تمشي عليهم هيشي سوالف

دون كيشوت

عضو بلاتيني / الفائز الأول في مسابقة الشبكة الرمضا
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
اقلك اقلك ...

قابل احنا الامم المتحده .. لو مبرة خيريه ..

الله يفرج كربتكم عموما ..

وادي المسك

عضو بلاتيني
شوفى يا أختى فيه مثل يقول (( عيال الحرام ماخلو لعيال الحلال شئ )) يعنى من كثر عمليات النصب والاحتيال صارت الناس ماتصدق بلا ادله ويقين ..

لذلك فى السويد مسلمين وجمعيات خيريه تقدرين تطلبين مساعدتهم وكل شئ بامر وارادة الله ان كتب الله لكي شئ بتاخذينه ..

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
جامعية ومحامية وثلاث أرباع كلامج بدليات بداية من المعرف؟؟
يبا روح انصب بعيد , منا إلى الإدارة تتخذ اللازم مع هلنصابين , ناقصين نصابين وطرارين كافي اللي بالشوارع متسدحات عند المساجد والأسواق مناظرهم مقززة وليخلص شفتها أو نوبتها للطرارة والنصب طلعت بمرسيدس وجت بدالها وحدة من نفس جنسيتها تطر !

فديت الديرة

عضو فعال
يا سلااام .. طرارة عن طريق الانترنت ..
أعتقد بأن الموضوع لا ينتمي الى الشبكة السياسية والاقتصادية .. غير أن صاحبته عرفت أن هذا أكثر المنتديات مشاهدة خاصة في الايام الحالية ... لذلك اختارت الوقت المناسب . يعني سوالف حرفنه .

اولا عيب عليكم هذا الحديث اني مدا اكذب نهائيا وعندي ادلة واثباتات ودلائل واني مدا اطلب منكم حسنة لاء اني حبيت اطرح مشكلتي مو للاعضاء فحسب اني قلت في نفسي عسى الادارة تطلع على المشكلة وتبادر هي بدورهة وتوصلهة لاحد المسؤولين بالدولة لان هيك قضية مو انتو تكدرون تحلوهة لان هذا الموضوع كبير على ناس في مثل تفكيركم الصغير وعبالكم كل الناس تفكر مثلكم بس انو الناس حاية تطر منكم هذا شي قديم يعني خلو بصيرتكم اكبر اني لو ما موضوعي جاد وحقيقي ما طلبت من احد ايوصلة لاحد المسؤولين بالدولة لانو موضوع موثق عند الدولة السويدية واكدرون انتو بدوركم تطلبون من الدولة نفسها صور من موضوع ان الدولة السويدية سرقت كل اموالنة وبعز النهار عيب اني اعتبرتكم مثقفين وتفهمون اني ما احب ارد على شخص شخص بس هذا الكلام موجة لكل الاخوان والاخوات خلي تكون عدكم بصيرة واصعة حتى اذا ما حبيتو تساعدون واللي يعرف احد بالدولة ايبادر ويوصلهة هذا كل ما بالامر اللة الغني ولو ما الموضوع جدي ما كان اني طلبت انو مسؤول يطلع علهة اني ما خايفة من شي لان موضوعي حقيقي وبكل معنى كلمو حقيقي وينة هذا الاخ اللي عايش بالسويد اريدة يتحفني وهو بدورة يطلع على الموضوع ويتاكد وعيب هذي كلمة السويد بيهة جمعيات خيرية لان هذي لفلوس الراحت هي للجمعيات الخيرية انتو لو قارين المشكلة زين كان ما قلتو هيك كلام اللة يسامحكم كلكم اني اشكركم ورجاء اللي ما عندة روح المساعدة لا يكتب بعد اي شي على الموضوع خلي يكعد في مكانة واللة يسامح الجميع اشكركم اختكم المحامية

دكان

عضو بلاتيني
بسم الله الرحمن الرحيم

حلوة الكويت بس النسخه العراقيه :)

زميلتى ارجو واتمنى ان يكون لصدركم الكبير موقف حسن من الزملاء لانهم لم يقصدوا الاسائه بل الغشمره ( يتشاقون وياج ) .

هذا الموضوع وبكل امانه مكانه ليس المنتدى بل الذهاب للسفاره الكويتيه والسؤال هناك طالما طرحتي هذا الاشكال في منتدى كويتى ..

ودمتم,,,

ريما القمر

عضو مخضرم
اولا عيب عليكم هذا الحديث اني مدا اكذب نهائيا وعندي ادلة واثباتات ودلائل واني مدا اطلب منكم حسنة لاء اني حبيت اطرح مشكلتي مو للاعضاء فحسب اني قلت في نفسي عسى الادارة تطلع على المشكلة وتبادر هي بدورهة وتوصلهة لاحد المسؤولين بالدولة لان هيك قضية مو انتو تكدرون تحلوهة لان هذا الموضوع كبير على ناس في مثل تفكيركم الصغير وعبالكم كل الناس تفكر مثلكم بس انو الناس حاية تطر منكم هذا شي قديم يعني خلو بصيرتكم اكبر اني لو ما موضوعي جاد وحقيقي ما طلبت من احد ايوصلة لاحد المسؤولين بالدولة لانو موضوع موثق عند الدولة السويدية واكدرون انتو بدوركم تطلبون من الدولة نفسها صور من موضوع ان الدولة السويدية سرقت كل اموالنة وبعز النهار عيب اني اعتبرتكم مثقفين وتفهمون اني ما احب ارد على شخص شخص بس هذا الكلام موجة لكل الاخوان والاخوات خلي تكون عدكم بصيرة واصعة حتى اذا ما حبيتو تساعدون واللي يعرف احد بالدولة ايبادر ويوصلهة هذا كل ما بالامر اللة الغني ولو ما الموضوع جدي ما كان اني طلبت انو مسؤول يطلع علهة اني ما خايفة من شي لان موضوعي حقيقي وبكل معنى كلمو حقيقي وينة هذا الاخ اللي عايش بالسويد اريدة يتحفني وهو بدورة يطلع على الموضوع ويتاكد وعيب هذي كلمة السويد بيهة جمعيات خيرية لان هذي لفلوس الراحت هي للجمعيات الخيرية انتو لو قارين المشكلة زين كان ما قلتو هيك كلام اللة يسامحكم كلكم اني اشكركم ورجاء اللي ما عندة روح المساعدة لا يكتب بعد اي شي على الموضوع خلي يكعد في مكانة واللة يسامح الجميع اشكركم اختكم المحامية

أولاً ..​

توني أدري إن المسؤول الكويتي له سمعه في حل المشاكل :D

<<< أغمى عليها من الضحك ..​

ثانياً ..​

مادام تفكيرنا صغير ..​

ليش تتعبين ويانا ..​

وغرقتينا بدليات​

وسديتي نفس وحده أبله عربي أعرفها :eek:

السلطاني

عضو مخضرم
لو زميلنا محمد عبدالمجيد كونه من اهل السويد ينورنا عن حقيقة الامر قبل مايتحمس بعض الزملاء للردود

محمد عبدالمجيد...

بالنرويج...وليس بالسويد....

ثم الإخت عندها ( أمل كبير ) أن يتدخل مسؤول كويتي بقضية عراقية أكلوا فلوسها بالسويد...؟

يا خاتون...

الكويتيين...بجلالة قدرهم لو ( أكلوا تبن ) بالخارج ما تدخل مسؤول كويتي...لأجلهم...

* شقد بطرانة حضرتك...

أعلى