اقتراح النائب السابق : سعد الخنفور لاهالي الجهراء

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

كلمة الحق تنقال

عضو بلاتيني
بسم الله الرحمن الرحيم :

هالاقتراح اخذيته من عضو المنتدى :القفيدي اذا سمحلي بس

وهالاقتراح جميل جدا ومن يطلب اقتراحات من سعد الخنفور وخصوصا اهل الجهرا وهذا نص الاقتراح

واتمني ان تروا ماذا فعل سعد الخنفور الذي يعمل بالسر ابرك من الي يصايح ولا سوااا شي

دمتم سالمين يااهالي الجهراء

برلماني2009

عضو فعال
الي اشوفه ان هذا مجرد اقتراح وجميع الاعضاء يحطون اقتراحات لكن منو يسعي فيها ....احنا مانبي اقتراحات نبي افعال نبي نشوف الافعال اذا اقترحت اسعى ورى الاقتراح طالب فيه بالمجلس وبالصحف والاعلام نبي نشوف شي جديد ملينا من شي اسمه اقتراح ويتجمد محد درى عنه واذا سئلوه قال انا اقترحت هذا مو كلام منطقي الناس اتعاني من الازدحام المروري والسبب تكدس الوزارات والمراجعات داخل الديره

كلمة الحق تنقال

عضو بلاتيني
الي اشوفه ان هذا مجرد اقتراح وجميع الاعضاء يحطون اقتراحات لكن منو يسعي فيها ....احنا مانبي اقتراحات نبي افعال نبي نشوف الافعال اذا اقترحت اسعى ورى الاقتراح طالب فيه بالمجلس وبالصحف والاعلام نبي نشوف شي جديد ملينا من شي اسمه اقتراح ويتجمد محد درى عنه واذا سئلوه قال انا اقترحت هذا مو كلام منطقي الناس اتعاني من الازدحام المروري والسبب تكدس الوزارات والمراجعات داخل الديره
الرجال اقترح بس مع هالاستجوبات تهقا يقدر يسوي شي تأزيم في تأزيم لو الله يفكنا من نواب التأزيم جان الامور ماشيه

ترا ماصارله سنه بالمجلس بس اقتراحه جميل جدا ومفيد لاهالي الجهراء

الحين انت صوت للنائب عشان يكمل مشواره ويضبط اقتراحه

رأي خاص

عضو مميز
أقتراح وماذا بعد أو بالأحرى مالذي حصل ؟

اخي الفاضل كلمة الحق تنقال سعد الخنفور من الأعضاء السابقيين المعروف أتجاههم فوصوله محدد

في نتائج الفرعي ( فعط ) عمرك العافيه ولاتذكر أقتراحات ولا بطولات وأنجازات سنة برلمان او

بالأحرى قم بوضعها بعد الفصل في الانتخابات الفرعيه .

غيفارا

عضو فعال
الرجال اقترح بس مع هالاستجوبات تهقا يقدر يسوي شي تأزيم في تأزيم لو الله يفكنا من نواب التأزيم جان الامور ماشيه

ترا ماصارله سنه بالمجلس بس اقتراحه جميل جدا ومفيد لاهالي الجهراء

الحين انت صوت للنائب عشان يكمل مشواره ويضبط اقتراحه

يعني لابد ان يسقط مسلم البراك واحمد السعدون ومحمد هايف واحمد المليفي وفيصل المسلم ووليد الطبطبائي وكل عضو قدم استجواب لكي يستطيع سعد الخنفور ان يتابع اقتراحاته بجو من الهدؤ وعلي انغام موسيقي هادئة,منطق غريب من عضو ثلاثي المكونات(لاطعم لالون لا رائحه)

كلمة الحق تنقال

عضو بلاتيني
يعني لابد ان يسقط مسلم البراك واحمد السعدون ومحمد هايف واحمد المليفي وفيصل المسلم ووليد الطبطبائي وكل عضو قدم استجواب لكي يستطيع سعد الخنفور ان يتابع اقتراحاته بجو من الهدؤ وعلي انغام موسيقي هادئة,منطق غريب من عضو ثلاثي المكونات(لاطعم لالون لا رائحه)

انا ماذكرت اسامي نواب وهالنواب الي ذكرتهم ونعم فيهم

اذا انت تعتبرهم تأزيم مشكلتك

اما موسيقي هادئه مانعرفها يالحبيب نعرف العرضه والفرينسي غيره لاوالله ياغيفارا خليت اسامي العرب ورحت لاسم المشرك ربي يوفقك ويهديك انشالله يابو موسيقى

التعديل الأخير:

كلمة الحق تنقال

عضو بلاتيني
أقتراح وماذا بعد أو بالأحرى مالذي حصل ؟

اخي الفاضل كلمة الحق تنقال سعد الخنفور من الأعضاء السابقيين المعروف أتجاههم فوصوله محدد

في نتائج الفرعي ( فعط ) عمرك العافيه ولاتذكر أقتراحات ولا بطولات وأنجازات سنة برلمان او

بالأحرى قم بوضعها بعد الفصل في الانتخابات الفرعيه .
اكيد بيطلع من فرعي لان الدائره قبليه وحرام كراسي الرشايده تروح وهم لهم ثقل بالدائره لازم يكون لهم تمثيل

واذا ماتذكر اقتراحات كاهو هذا اقتراح

هذا الي فهمته من ردك

غيفارا

عضو فعال
اما موسيقي هادئه مانعرفها يالحبيب نعرف العرضه والفرينسي غيره لاوالله ياغيفارا خليت اسامي العرب ورحت لاسم المشرك ربي يوفقك ويهديك انشالله يابو موسيقى[/quote]

هذا كلام اتفه من ان ارد عليه يابو فرينسي

صحيح ان الاقتراحات كثيرة وكل عضو يقدر يقترح بس المفروض بالمجلس هذا الاعضاء مايتحاسبون على تنفيذ هذي الاقتراحات لان عمر المجلس مو طويل ونصه اجازات غير لما استقالت الحكومة وقعد المجلس شهرين معطل يعني المحاسبة تكون على مجالس اطول بالعمر وهذي وجهة نظري مو بالنسبة للخنفور ولكن لجميع الاعضاء

برلماني2009

عضو فعال
اخوي لاتقول صارله سنه وماقدر يمشي مشواره والله لو يقعد عشرين سنه بتقولون نفس الكلام اخوي الانسان الى يهتم بالشعب من اول جلسه يطالب والسنه الى قعدها 360 يوم فيها ناس ماتت وفيها ناس ولدت وفيها مشاريع تطبقت وانا من وجهت نظري الانسان الى يمشي بالطريق الصحيح ويهتم بمصلحة الشعب من خلال شهر يقدر يطبق مشاريع لانه نائب الامه مو سكرتير وزير لكن معروفين الناس الى لقالت فعلت واتمنى ان الله يدلينا بالطريق الصحيح يا جماعه لاتاخذكم المشاعر والعواطف احنا نبي مستقبل اعيالنا ماني نواب بصامين ويقولون مالا يفعلون

كلمة الحق تنقال

عضو بلاتيني

من قدم هذه الاستجوابات برأيك؟اعضاء في مجلس الشعب اليمني,ام النواب الذين ذكرتهم انا؟

هل احمد المليفي قدم استجواب ياابو الموسيقى وعددت استجوابات قدمت البعض انا معها والبعض معارضها وهالشي اتحفظ عليه

وجايب طاري المليفي

كلمة الحق تنقال

عضو بلاتيني
اما موسيقي هادئه مانعرفها يالحبيب نعرف العرضه والفرينسي غيره لاوالله ياغيفارا خليت اسامي العرب ورحت لاسم المشرك ربي يوفقك ويهديك انشالله يابو موسيقى

هذا كلام اتفه من ان ارد عليه يابو فرينسي[/quote]

داش مشتط يالحبيب من اولها هدي شوي شوي

ترد ماترد مشكلتك يمكن متوهق او تتهرب او نقد علي نفسك المهم وصلك الرد واستمعت لوجهة نظرك

دمتم

كلمة الحق تنقال

عضو بلاتيني
اخوي لاتقول صارله سنه وماقدر يمشي مشواره والله لو يقعد عشرين سنه بتقولون نفس الكلام اخوي الانسان الى يهتم بالشعب من اول جلسه يطالب والسنه الى قعدها 360 يوم فيها ناس ماتت وفيها ناس ولدت وفيها مشاريع تطبقت وانا من وجهت نظري الانسان الى يمشي بالطريق الصحيح ويهتم بمصلحة الشعب من خلال شهر يقدر يطبق مشاريع لانه نائب الامه مو سكرتير وزير لكن معروفين الناس الى لقالت فعلت واتمنى ان الله يدلينا بالطريق الصحيح يا جماعه لاتاخذكم المشاعر والعواطف احنا نبي مستقبل اعيالنا ماني نواب بصامين ويقولون مالا يفعلون

مثل منو الاعضاء الي بالرابعه بنظرك بما انك تخاف علي مستقبل عيالك

ركازي

عضو مخضرم
اقتراح اهل الجهراء للرشايده

هو ان لا يزكون الخنفور كونه عضو لم يصرح ولم يتكلم ولم ولم ولم الخ ..........

احيانا انسى ان هناك عضو اسمه الخنفور واقول في نفسي الاسم هذا سامعه قبل واتذكر انه اقسم في اول جلسه له

كلمة الحق تنقال

عضو بلاتيني
اقتراح اهل الجهراء للرشايده

هو ان لا يزكون الخنفور كونه عضو لم يصرح ولم يتكلم ولم ولم ولم الخ ..........

احيانا انسى ان هناك عضو اسمه الخنفور واقول في نفسي الاسم هذا سامعه قبل واتذكر انه اقسم في اول جلسه له

تنسا ماتنسا شغلك مو شغلتي الي يتابع جلسات مجلس الامه يعرف الخنفور وهذا اقتراح اقترحه الخنفور لاهالي الجهراء

والخنفور فايز انشالله

جزاك الف خير

بصراحه لو كان مجرد اقتراح جزااااه الله الف خير

كافي انه اقتراح احسن من غيره

وبيض الله وجهك يا ابو علي

وان شاء الله بمجلس 2009

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى