الإقتراح اللذي هز أركان قبة مجلس الامة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
..
مجلس الأمة
محمد هايف لإنشاء مستشفى لعلاج «البويات والجنس الثالث»

بصراحة لو مستمر المجلس ليما يقر هذا الإقتراح جان إفتكينا من هالجنوس اللي تارسة الشوارع ...... هذا الإقتراح بالنسبة لي
- أقوى من إقتراح زيادة الرواتب
وحل قضية البطالة
وزيادة الاسعار
وإسقاط القروض
والقضية الإسكانية
والفساد الإداري
والفساد الامني
وقضية البدون
بعد في قضايا قل اهمية من قضية الجنوس ذكروني أنا ناسيها
والإقتراح هذا المبكي المضحك زأنا على يقين ولا واحد من الجنوس عطاك صوت انت شوفنا إحنا الصاحيين أول اللي عطيناك صوت ياعمي هذولي خربوا وخلصوا وبعدين بالشرع المتشبهين بالنساء والبويات يقام عليهم الحد
تبي تبني لهم مستشفيات ياعمي فكنا من البنغاليين اللي من الساعة 6 الصبح ماسكين دور بالمستشفيات واحنا مالنا دور يعني شنو ننام عند باب المستشفى ولانصير جنوس علشان تقترح لنا مستشفى هههههههههههه
الله يهديكم يالسلف من خالد السلطان لمحمد هايف وياقلبي لاتحزن
.
.
.
زين جذي يابو عبدالله هذاك اليوم يمر علي جنس يقول نجلنا أبو هايف وعدنا يسويلنا مستشفى وما سواها ذبحونا الشرطة يمسكون فينا ويودونا لسجن طلحة وأنتو ماتدرون شيسوون فينا المساجين والمسكين قال جذي وأهو دموعه تنزل :(:باكي:
شر البلية مايضحك

واضح ياستاذ العلوم السياسهان من طرحك للموضوع ان محمد هايف غير عاجبك جميع هذى القضايا ان محمد هايف كان له موقف مشرف من هذى القضايا وبنسبه لمشكله البويات والجنوس يبدوا انك تتجاهل ان محمد هايف اسلامى وتهمه القضايا الاسلاميه وهو تبنى وطرح حلول لهذه القضيه من الاسلام ينبذ هاذى الافعال

regrego

عضو مخضرم
.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
..
مجلس الأمة
محمد هايف لإنشاء مستشفى لعلاج «البويات والجنس الثالث»

بصراحة لو مستمر المجلس ليما يقر هذا الإقتراح جان إفتكينا من هالجنوس اللي تارسة الشوارع ...... هذا الإقتراح بالنسبة لي
- أقوى من إقتراح زيادة الرواتب
وحل قضية البطالة
وزيادة الاسعار
وإسقاط القروض
والقضية الإسكانية
والفساد الإداري
والفساد الامني
وقضية البدون
بعد في قضايا قل اهمية من قضية الجنوس ذكروني أنا ناسيها
والإقتراح هذا المبكي المضحك زأنا على يقين ولا واحد من الجنوس عطاك صوت انت شوفنا إحنا الصاحيين أول اللي عطيناك صوت ياعمي هذولي خربوا وخلصوا وبعدين بالشرع المتشبهين بالنساء والبويات يقام عليهم الحد
تبي تبني لهم مستشفيات ياعمي فكنا من البنغاليين اللي من الساعة 6 الصبح ماسكين دور بالمستشفيات واحنا مالنا دور يعني شنو ننام عند باب المستشفى ولانصير جنوس علشان تقترح لنا مستشفى هههههههههههه
الله يهديكم يالسلف من خالد السلطان لمحمد هايف وياقلبي لاتحزن
.
.
.
زين جذي يابو عبدالله هذاك اليوم يمر علي جنس يقول نجلنا أبو هايف وعدنا يسويلنا مستشفى وما سواها ذبحونا الشرطة يمسكون فينا ويودونا لسجن طلحة وأنتو ماتدرون شيسوون فينا المساجين والمسكين قال جذي وأهو دموعه تنزل :(:باكي:
شر البلية مايضحك

هذا مستوى الطرح عندهم فقط

جنوس بويات فساد فسوق !! بس ما عنده غيرهم

الله يعين الناس على هالاشكال

طبعا انا اي موضوع فيه محمد هايف لازم تشوفني اعلق و الاكيد اني بحارب هالناس

الي ما حتى ما توقف للسلام الوطني

كويـت

عضو فعال
يقام عليهم الحد

اذا ما تابوا يعني يكلمونهم ويحاولون يهدونهم واذا ما نصلح حالهم يقام عليهم الحد

فعلا قضيه مهمه تحتاج وقفه جادة لانها انتشرت والعياذ بالله وصدقني صارت متفشيه كثير يعني عيال وبنات عوايل معروفين ابتلوا بهالبلوه لاتطنز ( لاتتشمت باخيك فيعافيه الله ويبتليك ) هذولا جهال اثرت عليهم القنوات والافكار الغربيه ولا تنسى والاهم من هذا كله تانيث مدارس الصبيان اثر وبشكل كبير بسلوكيات الغيال لو لاقيين احد ياخذ بايدهم راح ينصلح حالهم محتاجين اطباء نفسيين وعلاج ومحاضرات دينيه موانتطنز عليهم والله انها بلوه ومصيبه ثانيا ياخوي الدين يسر وليس عسر وبوعبدالله رجل اصلاحي جزاه الله خير فكر بالمجتمع وجاله ماسيبها وقال يالله نستفيد مثل ماغيرنا يستفيد والمستشفى اللي قصدها تعالجهم نفسيا لانهم مرضى نفسيين

الله يعين محمد هايف على الناس اللى مثلك ومحمد هايف ناجح غصبن على اشكالك

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

كويـت

عضو فعال

لاتنسى ان بوعبدالله هو اللي وقف بوجه البدر يوم هدم المساجد والحمدالله تفخر مطير ان بوعبدالله احد ابنائها

تجارب اللي مايوقف للسلام وماتحارب اللي ابنوا مغنيه اللي فجر موكب الامير

برلماني2009

عضو فعال
والله ان هذا الرجل يستاهل انه يكون الاول على الدائره لانه رجل يتكلم باسم الشعب واهوا رجل يقول الحق واتمنى انشوفه بالمجلس القادم كفوو يابو عبدالله محد حاس بالشعب غيرك

regrego

عضو مخضرم

الله يعين محمد هايف على الناس اللى مثلك ومحمد هايف ناجح غصبن على اشكالك

طبعا ناجح لانه الي يرشحونه مسيرون وراء اطروحاته الفاشلة

دمت في سماء الحرية يا زميلي !! هنا الكويت

فكل الحرية لك ان تختار من تشاء !!

و لكن ان كنت حريصا على الاختيار فاختار الافضل للكويت !!

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

regrego

عضو مخضرم
لاتنسى ان بوعبدالله هو اللي وقف بوجه البدر يوم هدم المساجد والحمدالله تفخر مطير ان بوعبدالله احد ابنائها

تجارب اللي مايوقف للسلام وماتحارب اللي ابنوا مغنيه اللي فجر موكب الامير

اي مساجد هدم الله يهداكم اتحداك اذا انت رحت شفت المسجد

اتحداك و جدام الناس كلها اتحداك اذا انت شفت المسجد !!

روح شوف المسجد الي تكلم عنه بمنطقة الفنيطيس اولا و بعدين تعال تكلم !!

بس اذا سامع !! والله هايف وقف بوجوه الكفره الي بيهدمون المسجد !!

فاسمحلي انت ما تدري شنو السالفة و هذي السوالف تمشي عليكم

و مو علينا !! و ثاني شي !! تتكلم عن الشيعة !! شنو بالضبط الي تبي توصله

تبي تهجر الشيعة كلهم بره الكويت ؟!! و لا تبي تقطهم كلهم بالسجن !!

شنو تبيه !! فيه قانون و فيه دولة و في محاكم مو عاجبينك بشي روح اشتك !!

مو هذي المشكلة عزيزي انكم اقصائيين في اطروحاتكم و كأنكم الوحيدين على حق و باقي

الدنيا على خطأ !! تخيل هايف رئيس دولة !! الله الله !! طبعا اول شي تحليل دم

اللبراليين و تحليل دم البدر و تحليل دم الشيعة و انت رايح !!

و اخر شي يمنع الوقوف للسلام الوطني !!

هزلت اذا هذي الناس تمثل الشعب الكويتي الحر

كويـت

عضو فعال
مو علينا !! و ثاني شي !! تتكلم عن الشيعة !! شنو بالضبط الي تبي توصله

تبي تهجر الشيعة كلهم بره الكويت ؟!! و لا تبي تقطهم كلهم بالسجن !!

ولا انا ماتكلمت عن الشيعه بوجه عام انا خصيت اللي كانوا بالتأبين اللي بدال مايعاقبونهم خلوا واحد فيهم وزير واذا انت كويتي وتهمك الكويت مفروض تكون اول من يحارب انصار مغنيه ( انا قلت توقف بوجه اللي مايوقف للسلام الوطني وماتحارب مأبنين مغنيه )والشيء بالشيء يذكر روح عط صوتك للمرأه لانها خير من يمثلك وعندها اطروحات واصلاحيه

اهم قراراتها تانيث مدارس البنين اللي لعبت بعيالنا

تدهور التعليم وتصفية حساباتها مع الكل هذي المراه اللي تبيها تدخل المجلس وتدعمها
اما الاصلاحيين ماتبونهم لانهم يضيقون الخناق عليكم

اقولها وبصوت عالي للامام يابوعبدالله وفالك الكرسي

بوح الجروح

عضو بلاتيني

ريقريو اخي الحبيب
اتذكر عندك تسجيلك في امنتدى كان طرحك اسلامي وسلفي ولكن الان ارى تغير طرحك

هل انت صاحب المعرف الاول:p

المعري

عضو بلاتيني
محمد هايف ساقط ساقط ساقط

الكويت لاتتشرف ياعضاء تأزيم

كل يوم طالعلنا بقضيه تافهه

من مستشفى للجنوس الى هدم مسجد

مع العلم ان دكتور بكلية الشريعه اسمه بسام الشطي قال انه يجوز بل واجب هدم مثل هذا المسجد

وسكت هايف ولاتكلم ولاكلمه ...

الله يحفظ الكويت من فكر الخوارج

كلمة الحق تنقال

عضو بلاتيني
شفت مناظرة محمد هايف وخليفه الخرافي

محمد هايف مايعرف شيقول اي والله عقب كلام الشطي حسيت ان محمد يقول ليت الارض تفتح وتبلعني

الرجال كان متوهق حده

شكرا للجميع على المرور والنقد لم يكن القصد فيه شخص الفاضل محمد هايف ولكن نقد الطرح ونبتعد عنه الشخوص فنحن لنا حق في محاسبتهم على طرحهم وليس افعالهم فالله وحده هو الحسيب الرقيب على الأنسان وأفعاله الخاصة كنت اتمنى من النائب ان يضغط في سبيل تطبيق الشريعه والشريعه كفيله بروحها انها تشيل كل هالسلبيات ولكل غنسان وجهة نظر وهذي وجهة نظري المتواضعه ورايي الشخصي سواء تقبله الاخرون ام لم يتقبله ........

العنيد

عضو مميز
محمد هايف ساقط ساقط ساقط

الكويت لاتتشرف ياعضاء تأزيم

كل يوم طالعلنا بقضيه تافهه

من مستشفى للجنوس الى هدم مسجد

مع العلم ان دكتور بكلية الشريعه اسمه بسام الشطي قال انه يجوز بل واجب هدم مثل هذا المسجد

وسكت هايف ولاتكلم ولاكلمه ...

الله يحفظ الكويت من فكر الخوارج
والله مافيه خوارج الا انت والي يفكر مثل تفكيركم الليبرالي العفن ,,,, وبو عبدالله ناجح ناجح انشاءالله بفضل الله وثم ابناء الدائره الرابعه من الجهراء الي الفروانيه وهو يمثلهم ويشرفهم , منو انت علشان تقول ان الكويت لا تتشرف في محمد هايف , يعني الناس الي صوتو لمحمد والرقم الكبير الي جابه يمثل اكبر من ارقام اصحاب الفكر العفن ومحمد يعتبر رقمه من الخمسه الاوائل علي الكويت واذا كانت الانتخابات دائره وحده انشاءالله بتشوفه الاول , لان الناس تحبه لله , وفتوه بسام الشطي تخصه هو لان فيه فتوه من عجيل النشمي ومن الاوقاف تمنع هدم المسجد ليش ماتكلمت عنها , وبعدين ترا كلنا شفني اللقاء محمد ماسكت تكلم وقال هناك فتوه من الاوقاف وانا ماعندي مانع تهدم اذا كان عندك فتوه و أيد كلامه بسام الشطي لما قال لازم يكون هناك فتوه بهدم المسجد بأخر كلامه , يعني بسام اخر شئ لحس كلامه الي قاله , وبعدين بسام الشطي تابع كتاباته في جريده عالم اليوم مستميت دافع عن خالد السلطان ويدافع عن قانون الاستقرار مال الحيتان علشان صديقه وسيده خالد السلطان مستفيد منه وبنقيض قانون الاستقرار شوفه شلون يتكلم عن قروض المواطنين لا لا لا لا لا هذا حرام هذا ربا ولا يجوز , يا الحبيب هدي وقانون الاستقرار وضمانه للقروض الربويه للبنوك هذا شتسميه , يا حبيبي فلتسقط ديمقراطيتكم وسلفكم اذا هو علي هالشاكله,لانكم ناس تمشي وتتبع اسيادها وملذاتها والعياذ بالله, الله يهديكم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى