اسماء قائمة مرشحي التجمع السلفي النهائية

الجسيس

عضو فعال
الاسماء وانا اخوك معروفه مفرج نهار وعلي دخيل

على حسب علمي انه التجمع السلفي وحد جهوده وركزها في الدوائر الاولى والثانية و الثالثة

وترك الرابعة و الخامسة ( عشان الفرعيات اتوقع ) اضافة الى رفض مرشحين الدوائر للدخول تحت اسم التجمع

بو مشيري

عضو بلاتيني
اما المؤزمين ليش وافقوا على الاولويات وبعدين قاموا يأزمون ؟
حلوة المؤزمين .. يالييت تثبت لي التأزيم شلون صار ؟

---

يا زميلنا .. سؤالي واضح .. ما سألتك عن المناصحة الي انا شخصيا دافعت عن السلطان وقتها .. سألتك عن موقف السلطان قبل وبعد .. وهذا التغيير الغير منطقي و الغير مبرر ..

فحسب كلامك انت :

بلغه بان رئيس مجلس الوزراء راح يكون موضع تأزيم وانه لو يختار شخص اخر يكون افضل للاستقرار

وهذا في مايو 2008 .. فليش تغير و صار يطالب بابقاء واعادة تكليف ناصر المحمد كرئيس لمجلس الوزراء بعد استقالة الحكومة في ديسمبر 2008 ؟! و ليش يقبل بأن يتشاور مع عنصر تأزيم لكي يتشاور معه بشأن التشكيل الحكومي ؟ و هل يقبل ان يدخل وزيره احمد باقر في الحكومة التي حسب كلامك انت يرأسها موضع تأزيم ؟! شالتناقض و شالتقلب ؟ السلطان رئيس التجمع السلفي يقابل الأمير ويقول ان المحمد عنصر تأزيم .. و بعدها بأيام يعلن التشكيل الحكومي ونرى باقر ممثلا للتجمع السلفي ؟ شلون ترهم ؟! فسرها يالحبيب

ALHAMOOR

عضو
التجمع السلفي حرقه خالد السلطان بمواقفه وتجارته

أنا أخالفك القول وأعتقد الفعل

خالد بن العيسى فاله المجلس أنشاء الله
رجل يشهد له القاصي والداني بأن من أفضل أعضاء مجلس الأمة بال إن لم يكن الأفضل
أما بالنسبة للتجمع فمواقف أعضاء التجمع عقلانية لاتدعوا للتأزيم المرفوض أصلاً والمضابط والإقتراحات والإنجازات تشهد على قوة أداءهم في المجلس
بس طلب أخير لا تقيس أداء أي كتلة عن طريق الاعلام كيلا تخدع نصيحة

مهاتير

عضو فعال
توقع ...

اسماء مرشحي التجمع السلفي في الدوائر الانتخابية الثلاثة :

الدائرة الاولى : د.محمد الكندري .

الدئرة الثانية : خالد السلطان , عبداللطيف العميري .

الدائرة الثالثة : د. على العمير , المهندس / نصار العبدالجليل .

واما الدوائر الانتخابية الرابعة و الخامسة فسيتم دعم مستقلين ولم يعلن اسمائهم

أتوقع نجاح د / على العمير . فقط

أما الباقي فأعتقد بسبب أدائهم لا يحالفهم الحظ ...

ونتمنى التوفيق للجميع

أعلى