أجتماع لبحث موضوع أخي خالد الطاحوس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

وادي المسك

عضو بلاتيني
السلام عليكم

هنا سيعقد الاجتماع لبحث مشكلة اخي خالد الطاحوس وهو مخصص لابناء القبائل فقط فنرجو من الحضرى عدم الدخول :)

اخواني أن مجاميعنا خارج الحدود الوطنيه قد ابلغونا مدى قلقهم الكبير مما حدث وانهم على اهبة الاستعداد للتدخل .. وقد وصفو من في الكويت ولم يتدخل لافشال تحرك الحكومه بانه (( رخمه )) :eek:

لذلك اعلن لكم أن (( الذيب في الجليب )) كلمة السر افهمو الاحتياط واجب يمكن يقرأ الموضوع حضرى :p

هنا سوف نجتمع ونقرر مانراه مناسب من اجرائات ..

واحتياطا ولان حكومتنا المصرقعه ام جليله شاده حيلها علينا اعلن ان الموضوع غشمره غشمره غشمره (( لحد يصدق ترى مو غشمره بس اصرفهم )) :eek:

Normal

عضو مخضرم
صج ان الطاحوس .. صرح تصريح غبي

لكن ما يمنع ان نتشمت شوي :)

يقولون ان قوات البشرمكة تعلن تأييدها لخالد الطاحوس !!!

وراح يغير اسمه يصير خالد طاحوسان " اوجلان"

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
احسن شي بالموضوع ( الذيب في الجليب )

ترى بالجو غيم :)

It's Me

عضو بلاتيني
حقيقة ً أنا كلمت "الزملاء" في أمن الدولة بشأن خالد الطاحوس الذي إتضح أنه إخو زميلنا وادي المسك و وعدوني خير إن شاء الله .. بس تبيه عالفحم و إلا بالفرن ؟؟

وادي المسك

عضو بلاتيني
صج ان الطاحوس .. صرح تصريح غبي

لكن ما يمنع ان نتشمت شوي :)

يقولون ان قوات البشرمكة تعلن تأييدها لخالد الطاحوس !!!

وراح يغير اسمه يصير خالد طاحوسان " اوجلان"

بالعكس تصريحه عادى الغبى هو الي خالف الدستور وحضرت غيرته الى كانت غايبه في دوس الجنسيه تحت الاقدام وفى وقت وصف رجالات الكويت الكرام بانهم ليسو رجال بل ذكور وامور اخرى كثيره :)

لا اي بشمركه انت رحت بعيد قرب قرب حيل خلك ورا الخفجي بشوى عند الوشوشه :ملائكية:

الفراشة

عضو مخضرم
بالعكس تصريحه عادى الغبى هو الي خالف الدستور وحضرت غيرته الى كانت غايبه في دوس الجنسيه تحت الاقدام وفى وقت وصف رجالات الكويت الكرام بانهم ليسو رجال بل ذكور وامور اخرى كثيره :)

لا اي بشمركه انت رحت بعيد قرب قرب حيل خلك ورا الخفجي بشوى عند الوشوشه :ملائكية:

شكل ناس هنيه بيجيبون العيد وبنكتب عنهم موضوع بعد يومين نطالب بالإفراج عنهم :D

Normal

عضو مخضرم
لا اي بشمركه انت رحت بعيد قرب قرب حيل خلك ورا الخفجي بشوى عند الوشوشه

المشكله اهل الوادي "المسك" غاليين علينا ما نقدر نقول شي

بس هالقوات الي عند طاحوس غير .. يقولون يطالبون بانفصال اقليم صباح الناصر والجليب ؟؟

وادي المسك

عضو بلاتيني
حقيقة ً أنا كلمت "الزملاء" في أمن الدولة بشأن خالد الطاحوس الذي إتضح أنه إخو زميلنا وادي المسك و وعدوني خير إن شاء الله .. بس تبيه عالفحم و إلا بالفرن ؟؟

اول شي نور المنتدي والموضوع :)

ثاني شي أن مسو شعره من راسه قسما عظما وهذا اعتبريه تهديد واضح وصريح ..راح نرفع عليهم قضيه :eek:

لا تطمني جاي وسوالف وعشيات والحمدالله احنا في بلد خير وطيب وكلنا اهل .. الي حصل ان الحكومه بس بتثير الاجواء وتلخبطها وتزيد اشوى التناحر بين افراد الشعب اما عن خالد فهي تدرى وتعرفه وتعرف ان اهل الكويت سند لها ويحبون ارضهم ويضحون بالغالى عشانها لذلك هي مكرمته وحاشمته وكل يوم الجمعه عنده :)

وادي المسك

عضو بلاتيني
قسما بالله أن الحضر ارقى واحلا ناس ..ياحليهم قلنا الحضرى لايدش محد دش صج انهم ذوق والتزام ..لو بدوى جان قال كيفي كيفي مو منتدى ابوك :confused:

جان زين انا حضرى واقول لايدش بدوى ويدش على طول الفقله قضية ازدواجيه او من جماعات خالد :p

الحين لو الحكومه تدش بتنبط جبدها لما تشوفنا كلنا اهل ونضحك ونتغمشر مع بعض :)

وأنا ادرى انها تشوفنا لانها تراقب النت بس اذا فيها خير اتكلمني عشان اتعرف ان موكل الطير يتكل لحمه انا عندي مجاميع صجيه قائدها المتبحر :cool:

Normal

عضو مخضرم
وأنا ادرى انها تشوفنا لانها تراقب النت بس اذا فيها خير اتكلمني عشان اتعرف ان موكل الطير يتكل لحمه انا عندي مجاميع صجيه قائدها المتبحر

مو اكيد ترى .. يمكن في طيور يتاكل لحمها :)

لو قررت الحكومه تاكل لحمي .. تهقون هالمجاميع تفكني !!!

والله ما ضنتي

وادي المسك

عضو بلاتيني
شكل ناس هنيه بيجيبون العيد وبنكتب عنهم موضوع بعد يومين نطالب بالإفراج عنهم :D

هههههههههههههههههههههه لا لاتحاتين وانا اخوش انا فى مكان مايدلونه انا عند ابل إبى :cool:

مني لين يفرجون عن خالد بخلى الحكومه مضحاكه ماينفع معاهم إلا كذا :eek:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى