فيصل الكندري 2009 وبقوه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أبو راكان123

عضو ذهبي
انا سجلت هني بالموقع لم شفت هجوم ضاري ومن غير سبب وحقد
على سعدون ونعم بدافع عنه كل ماشفت واحد يجذب ويتبلى بدافع عنه انتو شنو ذابحكم بسعدون
الله يقطع بليسك ياسعدون وربي انت سببت ازمات مرشحين يهذرون فيك ديوانيات تهذري فيك حتى بنجران حاقدين عليك
تخليهم يدقون سلف وتعنيهم والله انك مشكله :D
ياحظك ياسعدون حسناتك شكثر من كثر مايتبلون عليك ويغلطون عليك لا والمشكله لاشافوك كل واحد فيهم قام يتمسح ويتغير وجهه
بوراكان لاتخاف سعدون ماعنده مشكله انت عجمي عازمي مو عنصري مثل ربعكم يحطك سكرتير واتوسطلك عنده بعد لا تدري شلون واخليك تدرس بره مثل سكرتاريه ربعكم الي مطنشين خلق الله وفارزينهم ويدرسون بره ;)

ويقولون بعد سعدون هو سبب الأزمه الأقتصاديه في العالم وهو سبب ارتفاع سعر الشعير ووو

بس ما قلت لي سعدون مواعدك وين يسفرك.. أشدعوه أخذنا وياك ترى على قد حالي :D

حسين
زيد زيد زيد
زيد اشاعات

نبي بعد تكفى بعد
ارفع شعبية التحالف
يالله نبي همتك
طلع اشاعات كثر ماتقدر
^
^
^
^
^
^
^
ملتزموووووووووووووووووون رغم انف الهيلتيوووووووووووون.......وسلملي على باريس هيلتون

عضو بلاتيني

عضو فعال
ويقولون بعد سعدون هو سبب الأزمه الأقتصاديه في العالم وهو سبب ارتفاع سعر الشعير ووو

بس ما قلت لي سعدون مواعدك وين يسفرك.. أشدعوه أخذنا وياك ترى على قد حالي :D
والله لو يعطي تذاكر ماراح اردها ولد عمي وكريم :D
لو عنده نص فلوس خالد العدوه ولا اخوه فهد جان شرطت مكان الديره بس فقير مسكين
وبعدين بهالوقت سعدون صار كل شي اي شي تبيه قول سعدون

اشاعات ؟ لو اشاعه جان ما جا سعدون دوانية فيصل يا حبيبي لا تتكلم في امور تجهلها والله والله لأخليك تشوف الكرسي حق منوو !!

اكيد هذا سعدون والكل يعرف ثقله وقوته بالدائره ويحسبوله الف حسااب وخل الي معاه يحسبوون له حساب ولا اهوه ما راح يحسب حساب لهم الحووووت

لولا التحالف العام الماضي لما جاب 10000 الف صوت ...
عموما اعتقد انه هذه السنة لن يتم التحالف معه في تحالف مطير وعتيبة والهواجر لانه الانتخابات الماضية حصل علي اكثر من 2500 صوت اعور .. وهو ماطلبه عدد من لجنتي مطير والهواجر بعدم التحالف معه لعدم وجود ثقة في الكنادرة
ثمن كلامك يا حبيبي الخونه معروفين بالرقه ماشالله عكاش ياب 1800 مادري من وين ،،

وعلي حمود الهاجري ياب 3685 بصندوق الفحيحيل ومذكر المطيري 1725 القطع واضح يا حبيبي من وين بس انتو ما تحطون اللوم على بعض تخاافون والله !!
وتبديله مع الدبوس واضح وصحيح

دعوووووووووووووووووا
العصفوووووووووور الصغير
يغرد كـــــــــــما يشـــــــــاء
..............................................<<<<< اللي مايطول العنب حامضاً عنهه يقووول >>>>>
^
^
^
^
^
^
^
فنحن
مــــــــلتزمــــووووووووووووون رغم انف المشككييييييييييييييييييييييييين

عضو بلاتيني

عضو فعال
اشاعات ؟ لو اشاعه جان ما جا سعدون دوانية فيصل يا حبيبي لا تتكلم في امور تجهلها والله والله لأخليك تشوف الكرسي حق منوو !!

ياخي انا اشك انك كندري اول مره اشوف كندري يقول جا سعدون
الي اعرفه يقول يا الكندري مو جا هههههههههههههه

وبعدين سعدون اكبر من انه يقول احنا قبائل مانحلف
الرجل اختلف معاه على الرقم وبكل ادب واحترام قاله مانقدر نتحالف معاك
لانه ربع سعدون كنادره وفوادره وعوضيه مايبون فيصل
واعلم انه لوبي المطاوعه الكنادره حاقدين عليه

سليل الجود

عضو مخضرم
يالله صباح خير

تعوذوا من الشيطان كلكم

ولا راح يفوز بالانتخابات الا اللى نيته طيبه

وفيصل الكندرى جربوه فى الانتخابات الماضيه

وراح يبدّل مع عصام الدبوس

يعنى نهيي التزام

سليل الجود

عضو مخضرم
ياحسين الكندرى

واضح أنك متعصب لمرشحكم فيصل الكندرى

وقمت تخلط الحابل بالنابل

بس لا توصل لمرحله قذف الاخرين

وخصوصا من عليه اجماع مثل عبدالله عكاش

اولا : انت فى دائره قبليه

ثانيا : الكثير من الكنادره لهم علاقات قويه مع مرشحين قبليين

اقوى من علاقتهم بفيصل الكندرى

ثالثا : اتذكر جاسم الكندرى كان يشتكى من شيّاب الكنادره

اللى يعطون هادى الحويله ويحاربونه

فلا تتعصب لصاحبك خصوصا ان جربوه فى الانتخابات الماضيه

وخارها بشكل مفضوح مع تحالفه وكان من المفترض تغيرونه هالسنه

ولا تنسى ان الدائره قبليه

اتمنى تتقبل هالنصائح بصدر رحب

أبو راكان123

عضو ذهبي
والله لو يعطي تذاكر ماراح اردها ولد عمي وكريم :D
لو عنده نص فلوس خالد العدوه ولا اخوه فهد جان شرطت مكان الديره بس فقير مسكين
وبعدين بهالوقت سعدون صار كل شي اي شي تبيه قول سعدون

تبي الصراحه.. اذا ما يسفرك سويسرا شامل الأقامه شهرين في عز الحر شهر 7 و8 ما عنده سالفه :p

لو أنا سعدون والله أشتري لك مزرعه وذود وغنم وعماره في الفنطاس والله أنت مكسب كبير مشاءالله عليك تصلح لجنه أعلاميه :D

بس نصيحه مني اذا مواعدك سعدون بسفره أو سكرتاريه...خله يعطيك كمبياله أو جيك بمبلغ يكسر الظهر قبل الأنتخابات... تعرف الدنيا مالها أمان ..والكرسي ينسى الواحد حتى أبوه .. خاصتا صاحبنا معروف بالنكبات :D :p

عضو بلاتيني

عضو فعال
تبي الصراحه.. اذا ما يسفرك سويسرا شامل الأقامه شهرين في عز الحر شهر 7 و8 ما عنده سالفه :p

لو أنا سعدون والله أشتري لك مزرعه وذود وغنم وعماره في الفنطاس والله أنت مكسب كبير مشاءالله عليك تصلح لجنه أعلاميه :D

بس نصيحه مني اذا مواعدك سعدون بسفره أو سكرتاريه...خله يعطيك كمبياله أو جيك بمبلغ يكسر الظهر قبل الأنتخابات... تعرف الدنيا مالها أمان ..والكرسي ينسى الواحد حتى أبوه .. خاصتا صاحبنا معروف بالنكبات :D :p

شمعنى الفنطاس يعني ياحبك للدفن وبعدين الغنم بتبرع فيهم حقك
واذا المزرعه بالفنطاس مابيها تبيلي الشبهه انت

ياخي انت شكلك مع الخيل ياشقرا
تمشي ورى الدعايه الي على سعدون ينكب وينكب
اي واحد ماينجح يصيرله شي قطها على سعدون
لايكون حاشك الفيروس السعدوني :p

أبو راكان123

عضو ذهبي
شمعنى الفنطاس يعني ياحبك للدفن وبعدين الغنم بتبرع فيهم حقك
واذا المزرعه بالفنطاس مابيها تبيلي الشبهه انت

ياخي انت شكلك مع الخيل ياشقرا
تمشي ورى الدعايه الي على سعدون ينكب وينكب
اي واحد ماينجح يصيرله شي قطها على سعدون
لايكون حاشك الفيروس السعدوني :p

لا مشكور لا تبرع لي .... عندنا 2000 راس في الوادي.. لو أبيعهم .. أشترى مفاتيح الأنتخابيه حق بعض المرشحين :D

المهم مثل ما قلت لك... اذا عمك سعدون ناوي يسفرك.. اخذني وياك حتى لو بالدرجه السياحيه راضي... طبعا أنت بدرجة رجال الأعمال :p

عضو بلاتيني

عضو فعال
لا مشكور لا تبرع لي .... عندنا 2000 راس في الوادي.. لو أبيعهم .. أشترى مفاتيح الأنتخابيه حق بعض المرشحين :D

المهم مثل ما قلت لك... اذا عمك سعدون ناوي يسفرك.. اخذني وياك حتى لو بالدرجه السياحيه راضي... طبعا أنت بدرجة رجال الأعمال :p

عمك سعدون؟
بوراكان 2000 راس جايبهم عقب مابعت مزرعه البطيخ؟

أبو راكان123

عضو ذهبي
عمك سعدون؟
بوراكان 2000 راس جايبهم عقب مابعت مزرعه البطيخ؟

وش فيها عمك سعدون... من باب الاحترام.. تقول لكبير السن.. ياعمي.. ولا العم فلان.. عادي سعدون مثل أبوك.. :cool:

بالنسبه 2000 راس.. ما خديتها أجر مقابل ادافع عن احد.. الوالد الله يطول بعمره عاز نفسه وراثها من أبوه وجده عرفت :D

عضو بلاتيني

عضو فعال
وش فيها عمك سعدون... من باب الاحترام.. تقول لكبير السن.. ياعمي.. ولا العم فلان.. عادي سعدون مثل أبوك.. :cool:

بالنسبه 2000 راس.. ما خديتها أجر مقابل ادافع عن احد.. الوالد الله يطول بعمره عاز نفسه وراثها من أبوه وجده عرفت :D

انا ماعندي الا عمي اخو ابوي غيره ماعندي عمي
يمكن انت متعود عمانك واجد
اها الله يخلف عليك بالغنم
وانا ماقلت انت تدافع عن احد :p
بس تدافع عن المتفائلون:p

أبو راكان123

عضو ذهبي
انا ماعندي الا عمي اخو ابوي غيره ماعندي عمي
يمكن انت متعود عمانك واجد
اها الله يخلف عليك بالغنم
وانا ماقلت انت تدافع عن احد :p
بس تدافع عن المتفائلون:p

الظاهر انك بديت تفقد اعصابك :باكي:

تجحد عمك سعدون ليش يا بعد قلبي :D

بالنسبه لمتفائلون... تصدق وربي ما يهمني ينجحون ولا ما ينجحون.. لأني ما أحتاج أحد.. وأقسم بالله ولا مره دشيت على عضو بمعامله.. حتى جماعتي القريبين..نمشي شغلنا بمعارف شخصيه... وعلى فكره فيه أعضاء من نفس الفخذ اللي انا منه.. علاقتي فيهم سلام سلام وفزعه بس من باب القرابه..وحميه للقبيله.. أكثر من هالشي مافي.. يعني مأ اطمح بمعامله وغيرها مثل البعض يستذبح ويتعصب للعضو اللي يمشي شغلهم.. ما أحتاجهم الله يعز الكويت وحكامها. ..بالعربي ما يهمني ينجحون ولا يسقطون .. اهم شي أعضاء يشرفون الكويت سواء من قبيلتي أو غير قبيلتي عرفت يا بعد جبدي ;) :D

عضو بلاتيني

عضو فعال
الظاهر انك بديت تفقد اعصابك :باكي:

تجحد عمك سعدون ليش يا بعد قلبي :D

بالنسبه لمتفائلون... تصدق وربي ما يهمني ينجحون ولا ما ينجحون.. لأني ما أحتاج أحد.. وأقسم بالله ولا مره دشيت على عضو بمعامله.. حتى جماعتي القريبين..نمشي شغلنا بمعارف شخصيه... وعلى فكره فيه أعضاء من نفس الفخذ اللي انا منه.. علاقتي فيهم سلام سلام وفزعه بس من باب القرابه..وحميه للقبيله.. أكثر من هالشي مافي.. يعني مأ اطمح بمعامله وغيرها مثل البعض يستذبح ويتعصب للعضو اللي يمشي شغلهم.. ما أحتاجهم الله يعز الكويت وحكامها. ..بالعربي ما يهمني ينجحون ولا يسقطون .. اهم شي أعضاء يشرفون الكويت سواء من قبيلتي أو غير قبيلتي عرفت يا بعد جبدي ;) :D

منو قدك يبه معارف شخصيه وواصل
واذا على طاري هالامور ترى سعدون يقربلي حيل وانا اخوك والفزعه تحتم علي اني ادافع عنه واقسم بالله ورب الكعبه سعدون عليه هاله اعلاميه مو طبيعيه والكلام الي يجيه لو يجي واحد ثاني يمكن يموت بس الرجال باله وسيع وعلى فكره قسما بالله ماعمري جيته في شي وخلصه مدري حظي نحس ولاشنو بس الناس كلها ماشاءلله مخلصها وبعدين وانا اخوك دائرتنا بصراحه تبي نائب يخلص وبنفس الوقت تكون مواقفه حلوه
اذا عندك ملاحظات على اداء سعدون بالمجلس اتمنى انك تطرحها
بوراكان انا اسف اذا بدر مني شي مدري ليش اغليك من بد الي هني
واعترف اني زودتها والسموحه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى