فيصل الكندري 2009 وبقوه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أبو راكان123

عضو ذهبي
منو قدك يبه معارف شخصيه وواصل
واذا على طاري هالامور ترى سعدون يقربلي حيل وانا اخوك والفزعه تحتم علي اني ادافع عنه واقسم بالله ورب الكعبه سعدون عليه هاله اعلاميه مو طبيعيه والكلام الي يجيه لو يجي واحد ثاني يمكن يموت بس الرجال باله وسيع وعلى فكره قسما بالله ماعمري جيته في شي وخلصه مدري حظي نحس ولاشنو بس الناس كلها ماشاءلله مخلصها وبعدين وانا اخوك دائرتنا بصراحه تبي نائب يخلص وبنفس الوقت تكون مواقفه حلوه
اذا عندك ملاحظات على اداء سعدون بالمجلس اتمنى انك تطرحها
بوراكان انا اسف اذا بدر مني شي مدري ليش اغليك من بد الي هني
واعترف اني زودتها والسموحه

لا مو القصد واصل.. :D حدي فقيربس المسأله توفيق من الله.. :p

بس اللي أبي أوصله لك... لا توصل مرحلة التشنج والتعصب للمرشح وتوصل مرحلة الطعن بالمرشحين المنافسين.. وهذا لاحظته فيك.. خاصتا مرشحين العجمان :D

صحيح الفزعه والحميه مطلوبه.. بس لها حدود.. يعني أنا أفزع لمرشحين قبيلتي من باب الحميه.. بس والله أرضى بالنتيجه حتى لو يسقطون كلهم.. خلك ديمقراطي. :)

بالنسبه لسعدون.. أنا قلت أكثر من مره.. الرجال.. حق معاملات فقط.. أكثر من هيك أفلاس :cool:

تقول مواقف.. وين ما شفنا شي... لا يقص عليك العضو.. ويقول أقترحت وسويت ومدري شنو.. بالأخير ما يتابع المقترح ولاوتدرج للتصويت...
تبي تضحك.. دش موقع مجلس الامه.. وشوف الأسئله والأقتراحات المقدمه من الأعضاء لو أهي فلوس جان طاحت القروض من كثرها.. صح أقتراحات طيبه بس ما يتابعها ولا يراكض وراها.. بس حبر على ورق عشان وقت الانتخابات يقص على الناخبين ويقول أقترحت وسئلت وسويت ومدري شنو.. ويا خرطي :D
مو بس سعدون حتى بعض متفائلون عشان ما تزعل تقول عنصري :p
وعادي يا قلبي لا زودتها ولا شي بالعكس نقاش بين اخوان :وردة:

lolo80

عضو جديد
انشالله يفوز فيصل الكندري بس تصدقون انا عندي احساس انه راح يفوز كفايه بو حسين مندكار مهاااه

فيصل الكندري اعتقال الخرافي اساءة للحريات

دعا إلى المحافظة على المكتسبات الديموقراطية
فيصل الكندري: اعتقال الخرافي إساءة للحريات

• فيصل محمد الكندري​

أكد مرشح الدائرة الخامسة فيصل محمد الكندري اهمية الحفاظ على المكتسبات الديموقراطية في الكويت وضرورة تعزيز الحريات وعدم اللجوء الى سياسة تكميم الافواه مشيرا الى ان اعتقال خالد الطاحوس ومن بعده خليفة الخرافي يسيء الى الحريات في البلد مبينا ان الشعب الكويتي لم يعتد على هذه الطريقة.

وقال الكندري في تصريح صحافي ان احتجاز الخرافي موضوع قانوني متعدد الجوانب ويجب العمل على اهمية ما أقره القانون وإعطاء الضمانات الكافية للمحتجزين وعدم اطالة مدة «الحبس» الاحتياطي.

واوضح ان الحكومة تجاوزت الخطوط الحمراء مع مرشحي الانتخابات وهذا النهج غير مقبول من الحكومة في تحدي مشاعر المواطنين والمرشحين.

وفي جانب آخر تمنى الكندري ان يكون هناك تعاون بين السلطتين لمصلحة البلد مشيرا الى ان بعض اعضاء مجلس الامة يعمل لصالح تيارات معينة.

ودعا المجلس المقبل الى انجاز المشاريع التنموية التي تعيد الكويت الى مصاف الدول المتقدمة كما كانت.

وشدد على اهمية التركيز على تطوير الاقتصاد ومواكبة التغيرات التي تطرأ على اقتصاديات العالم، منوها الى ضرورة رسم سياسة واضحة لتحقيق الرغبة الاميرية السامية في تحويل الكويت الى مركز مالي واقتصادي.

داعيا الى الاستعانة بخبراء في هذا المجال لتحديث القوانين الاقتصادية وكذلك توظيف الكفاءات النادرة على تنفيذ السياسة الاقتصادية الجديدة.

وقال مرشح الدائرة الخامسة ان البطالة اصبحت تؤرق الخريجين في الكويت داعيا الحكومة الى الابتعاد عن الواسطة والمحسوبيات في التوظيف لان توفير وظائف لأبناء الكويت مسؤولية وطنية وحاجة ملحة يجب الالتفات اليها، متمنيا من المجلس المقبل الاهتمام بهذه القضية التي تمس شريحة واسعة من الشباب من ابناء هذا البلد

يمكن يفوز ليش لا انا صراحه اتوقعه يفوز بس في الحلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم بعيد عن شاربه الفوز

العبور

عضو فعال
يمكن يفوز ليش لا انا صراحه اتوقعه يفوز بس في الحلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم بعيد عن شاربه الفوز

......ههههههههههههه والله حلوة يابوشهد.....هههههههههههه

كيان عقل

عضو مميز
الصراحه يا أخي حسين التصريح خطير ويخرع ودليل أنه ماراح يفوز أبدا....!!!!
وأنا ما قلت لك أمس روح نام وكمل أحلامك في منامك والله ضحكتني وأنا ما لي خلق أضحك وترى إلى قاعد تسويه ترى لعب إعيال لأن الأخ فيصل مستحيل يفوز لأنه ما يستاهل وهناك أسباب كثيره تمنعه من الفوز ليس لأنه يتنافس بين القبايل والكنادره ما عليهم قصور وعائله لها وزنها في الكويت ولكن الأخ فيصل هو إلى فيه العيب ولكن الواقع بعيد عن أحلامه الورديه ولأنه مو كفو الشهادات إي واح يقدر يجيب مثل شهاداته وأكثر والله المستعان......!

العبور

عضو فعال
الصراحه يا أخي حسين التصريح خطير ويخرع ودليل أنه ماراح يفوز أبدا....!!!!
وأنا ما قلت لك أمس روح نام وكمل أحلامك في منامك والله ضحكتني وأنا ما لي خلق أضحك (ههههههه .... والله ضحكتنى وأنا عن جد متضايق..هههههه)وترى إلى قاعد تسويه ترى لعب إعيال لأن الأخ فيصل مستحيل يفوز لأنه ما يستاهل وهناك أسباب كثيره تمنعه من الفوز ليس لأنه يتنافس بين القبايل(..بل العكس بين طحن القبايل..) والكنادره ما عليهم قصور وعائله لها وزنها في الكويت ولكن الأخ فيصل هو إلى فيه العيب ولكن الواقع بعيد عن أحلامه الورديه ولأنه مو كفو الشهادات إي واح يقدر يجيب مثل شهاداته(....من الفلبين والهند..) وأكثر والله المستعان(....والله أنتف شنبى لو فاز هذا الحضرى أبو أحلام وردية..)......!

.......ينصر دينك يا كيان العقل..........

كيان عقل

عضو مميز
فديتك يا العبور......
والله من أمس وأنا أقوله روح نام لكن مو راضي ولكن أقول الله يهديه,,,,,
والأخ حسين مو راضي يعيش في الواقع.....!

والله المستعان

يبي الصوت هههههه

يوم صعد على اصوات مطير وبني هاجر وقطع !!

واجد علية الفين صوت
اصوات بني هاجر اي معروفين انتو عاد ابو الالتزام 2024 صوت قاطعين بصندووق الفحيحيل
تبديل على اصوله مع الدبوس
بطل جريدة القبس صفحه 21 تاريخ 14-4-2009 وشوفها بعيوونك لا تقعد تهرف بما لا تعرف !!

لكل من يتهم المرشح فيصل الكندري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قال تعالى : ((كبرت كلمه تخرج من افواههم ان يقولون الا كذبا))

قال تعالى : ((قل هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين))
من الامور المطروحه بالساحه انه فيصل خون بالقبايل وما التزم وغيره من هالكلاام الباااطل واقول باطل وسأثبت لكم نشرت جريدة القبس يوم الثلاثاء 14 -4 -2009
والله ليس ما عادتنا الخيانه والخيانه سوف تعرفون من اين يالكناادره واثبت لكم
من علي حمود ومذكر المطيري شووفوو بعيونكم وتأكدو منو المظلووم ؟؟
في البداية صندوق المنقف والفحيحيل وخيانة كبيره من علي حمود الهاجري بالتحالف كله بفارق 2000 صوت واكثر ، اما في القرين فالدائره يوجد بها عدد كبير من الحظر والفارق لا يتعدى 300 صوت والوظع التزام من الكنادره ولاحظوا الارقاام
تم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 848*525 و بحجم 127 كيلوبايت.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وهنا صباح السالم تظم عدد كبير من الحظر وفرق 500 صوت بين فيصل والتحالف وكذلك بالصباحيه فرق بين المطيري وفيصل 500 صوت !!! القطع من جهة وحده لانه صباح السالم فيها حظر
تم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 848*525 و بحجم 129 كيلوبايت.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في منطقة الظهر الالتزام ممتاز جدا جدا اما في ام الهيمان فهناك قطع ما يقارب 300 صوت عن فيصل الكندري
تم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 848*525 و بحجم 122 كيلوبايت.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وفي النهاية صندوق الفنطاس فقد كان الالتزام ممتاز للغاية وفي صندوق الرقه وهديه الطامه الكبرى وعكاش المطيري ب 1800 صوت !! من اين يا مطير ؟؟ ولاحظو التزام التحالف !! لكن السؤال من اين لك هذا يا عكااش ؟؟،، وكذلك شهد الصندوق بالرقه وهديه كسر ظهر عبدالله مهدي العجمي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كيان عقل

عضو مميز
الكلاب لفظ قوي لا يخرج إلا من شخص مريض وجاهل وشخص ضعيف رأىفي الألفاظ البذيئه سلاح له دون الفعل الرجولي ولكن هنيئا لك بهذا الكلام الذي يمثل صاحبه وأقول بأن عمر الرجال ما كانت الفاظهم هكذا ولهذا أبحث عن رجولتك وأتمنى أن تجدها أخي حسين للأسف أنت عيب تمثل الكنادره لأن الكنادره أنا أعرفهم أخلاق ورجال ولكن الله يهديك ويعقلك.....!

والله المستعان

الكلاب لفظ قوي لا يخرج إلا من شخص مريض وجاهل وشخص ضعيف رأىفي الألفاظ البذيئه سلاح له دون الفعل الرجولي ولكن هنيئا لك بهذا الكلام الذي يمثل صاحبه وأقول بأن عمر الرجال ما كانت الفاظهم هكذا ولهذا أبحث عن رجولتك وأتمنى أن تجدها أخي حسين للأسف أنت عيب تمثل الكنادره لأن الكنادره أنا أعرفهم أخلاق ورجال ولكن الله يهديك ويعقلك.....!

والله المستعان
تأدب بلغة الحوار اتأدب معك وان لم تتأدب اسفهك !! اذا انته عاد نفسك من الذين ذكرتهم شي ثاني ،، انا قلت مقوله وانت خصيت فيها نفسك !!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى