أداء وعمل وبرنامح نواف أبو شيبة..مرشح الدائرة الثانية..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ما سبب مشكلة الديون الفوائد التراكمية عليها

ابو شيبة: شراء ديون المواطنين ستنهي مشاكل اجتماعية وأخرى اقتصادية

طالب مرشح الدائرة الثانية نواف أبو شيبة الحكومة المقبلة شراء ديون المواطنين وإنهاء حالة المعاناة التي تؤرق حياتهم مشيرا إلى أن وجود نحو 300 ألف كويتي لديهم قروض تراكمية ضخمة أمر يستحق الحل سيما وأن مشاكلهم تسبب فيها الإهمال الحكومي والتراخي في تطبيق قوانين ولوائح البنك المركزي ووقع فيها المواطنون ضحية.
وقال أبو شيبة ان الديون تلتهم ثلاثة أرباع رواتب الموظفين المدينين مع ازدياد متطلبات أبنائهم المعيشية وارتفاع معدلات التضخم مما يشكل عبئا إضافيا عليهم يتدعي النظر فيه مشيرا إلى أ، تسوية قروض وديون المواطنين أصبحت مطلبا شعبيا واقتصاديا.
وأضاف ابو شيبة ان الفوائد المتراكمة التي أصبحت وبقدرة قادرة على معظم القروض أربعة أضعاف القرض تشكيل سابقة خطيرة إذا أصبح الموطن رهينة للبنك أو للجهة التي أقرضته بفوائد كبيرة متسائلا أين دور البنك المركزي والحكومة في محاسبة من أوجد هذه الأزمة والتي لم توجد سابقا مشيدا بالقضاء الكويتي النزيه الذي أنصف من لجا له من المواطنين في موضوع الفوائد التراكمية الغير قانونية.
وأشار أبو شيبة إلى أنه من غير المقبول والمعقول مشاهدة كل هذه الأمور تحدث للمواطنين دون تدخل حكومي حسام لإغلاق هذا الملف مضيفا أن الحكومة أصدرت مرسوم ضرورة للشركات والمؤسسات المالية بقيمة تبر على الستة مليارات دينار وحان الوقت لتلحق هذا المرسوم بمرسوم أخر وأن تتعهد مستقبلا بشراء ديون المواطنين وإسقاط الفوائد عنهم.
وأوضح ابو شيبة أن شراء المديونيات المواطنين لن يكلف الدولة شيئا بل على العكس من ذلك سيحرر المواطن من الديون الغير مقبولة ويطلق يده الشراء مما سيكون ذا أثر إيجابي على الاقتصادي ككل وسياسة الإنفاق التي تدعو إليها الحكومة في كل مناسبة.
وقال أبو شيبة ان التداعيات الاجتماعية والإنسانية لمسألة ديون المواطنين بدأت تزداد وتسبب مشكلة للدولة ككل ولذا فأن الوقت مناسب جدا لإنهاء هذه القضية وإغلاق ملف القروض عن طريق صدور تشريع بشراء وإلغاء الفوائد التراكمية عن المواطنين.

طرح ممتاز وتطرقك لمواضيع تهم البلد اولا اقتصاديا واجتماعيا وانسانيا وتطرقك لمواضيع تهم الشارع الكويتي...
المواطن الكويتي والبلد بحاجه الى تغيير وتشجيع المرشحين الاكفاء لمستقبل زاهر

الله يوفقك يااخوي ابوشيبه وجميع المرشحين النشطاء ونعم للتغيير واعضاء جدد ومستقبل مجلس جديد
الله يطرح فيكم البركه يامرشحين الكويت الاوفياء اللي حاطين الكويت ومصلحه اهل الكويت بين عيونكم
الكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــويـــــــــــــــــــــت عالــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه وغالــــــــــــــــيه بقلوب اهلها

انا اقول لابو احمد...............شراء ذمم الناس بالانتخابات سياتي بمشاكل اخلاقية واخرى اقتصادية

بواحمد انت مختار للمنطقة من سنين................مااظن انك سويت شي يذكر...............على العكس كل ماشفنا التقرير المالي للجمعية التعاونية...........الا انت كمختار متبرعين لك بشغلات ماتسوى

اكثر اهل المنطقة يعلمون ان صياح بوشيبة وتابعه بواحمد نواف بوشيبة..............من اكثر الناس المتهمين بشراء الذمم.............ومن اكثر الناس الذين ليس لهم قبول كممثلين لنا بالمنطقة.......

والدليل بعلمهم بهذا الامر انهم لم يشاركو بالانتخابات في السنوات الماضية لعلمهم بالخسارة المدوية لهم..........وهذا مااتوقعة في هالانتخابات الحالية

نواف بوشيبة ...............قدراتك بسيطة وممكن معدومة.................حكومي حتى النخاع بل ولدهم..............مختار سنوات لم يقدم شي...............مشهور بشراء الذمم..............

في الختام / .........................................مايشرفنا تمثيلك لنا.....................وخلك على مختاريتك احسن اظن لك

والله ابوشيبه يستاهل وانا من الناس المقتنعين فيه ويستاهل يمثلنا والكل يعرفه بصدقه ومصداقيته مع الناس

اما بوعيسى أحب ارد عليك واقولك خلك واقعي ولاتنحاز ابوشيبه معروف انه مو من اللي يشترون ذمم الناس مثل غيره ولو كان شاري كان فاز اقول اترك عنك هالكلام اللي تحاول فيه تخدع الناس وماترمى الا الشجره المثمره وان شالله بتشوفه بالمجلس بسبب مواقف الجيده والوطنيه

والله ابوشيبه يستاهل وانا من الناس المقتنعين فيه ويستاهل يمثلنا والكل يعرفه بصدقه ومصداقيته مع الناس

اما بوعيسى أحب ارد عليك واقولك خلك واقعي ولاتنحاز ابوشيبه معروف انه مو من اللي يشترون ذمم الناس مثل غيره ولو كان شاري كان فاز اقول اترك عنك هالكلام اللي تحاول فيه تخدع الناس وماترمى الا الشجره المثمره وان شالله بتشوفه بالمجلس بسبب مواقف الجيده والوطنيه

تقول لو كان بوشيبة يشتري الذمم فاز بالانتخابات.....................طبعا ابو شيبة مانزل الانتخابات فشلون يفوز................

ثانيا / راشد الهبيدة اشترى لين خاب ثناه...............مع هذا مانجح..................علما الي كان يشتريلهم بديوانة هو ودميثير...............صياح بوشيبة...................

اساسا حتى تسليم الجناسي والقسم بالتصويت للراشين يوم الاقتراع صار بديوانية بوشيبة..............والرسول (ص) يقول....لعن الله الراشي والمرتشي والرائش الذي يمشي بينهم

ونواف بوشيبة نزل انتخابات بلدي ..............وخسر ومانجح.................بلدي يخب علية ومانجح.................تبية ينزل بلدي......................انا اقول مختارية وتخب علية ......خله فيها اشرف له

وشنو تقولي مواقفه الجيدة والوطنية..............اذا اول تصريح له يقول ان قانون الاقتصادي زين ............علما ان الحكومة تقول علية ملاحظات...........وهو يقول زين......صج طاح حظه ....مايعرف شنو يقول

كم صار له بالمختارية......ابيك انت تقولي شنو سوى..............طبعا غير شحذتة من الجمعية التعاونية...............فاكس تغير اثاث المكتب..........يكوون غترتي........بالله فيه مختار يطلب هالمسخرة من الجمعية

يعني تاخذ من ارباح الجمعية المخصصة حق ارباح المساهمين............وبنفس الوقت........تروح ترعالي مسابقات .........رياضية ثقافية............بالاف الدنانير...........مصيبة هالغقلية

اخوي..........بجد مايستاهل بواحمد نواف بوشيبة العضوية..............وانا اقول فية افضل منه من المرشحين..........كثير وكثير جدا...........وانصحه لله في الله يسلم على مختاريته....زلا وماخذها بواسطة مو بكفائته

اللمبي

عضو فعال
ابو الشيبه وجه لعمله اسمها خلف دميثير وراح يتحالف معاه دميثير و يضحك عليه بو مشعل وينجح وهو يروح العنايه
ويزيد عنده الشيب
انصحه عقب المختاريه والبلدي
ينزل الجمعيه مع بو حرفان القائد الاعلى للقوات المثقفه

مساكم الله بالخير , , ,
بوأحمد رجال طيب وفيه خير ويكفي انه رجال راعي صلاة ورجال ايتعامل معا الكل بالطيب سوا كان كبير او صغير وهذا انا شايفا قداام عيني , , ,
ومع العلم انه رجال من اهل صليبخات من تاأسست وهو فيها وديواانهم امبطل للكل و24 ساعه
وانا ماقول ألا الله ايوفق نواف أبوشيبة لما فيه خير
(( لا تهاجم ألا الشجرة المثمره ))

ابو الشباب

عضو جديد
نواف ابو شيبة علية مأخذ كثيرة ولا يصلح لعضوية مجلس الامة و هو حكومي اكثر من الحكومة واللة يكتب اللي فية الخير .

انا اقول لابو احمد...............شراء ذمم الناس بالانتخابات سياتي بمشاكل اخلاقية واخرى اقتصادية

نواف بوشيبة ...............قدراتك بسيطة وممكن معدومة.................حكومي حتى النخاع بل ولدهم..............مختار سنوات لم يقدم شي...............مشهور بشراء الذمم..............

انت اللي قايل انه مشهور بشراء الذمم وعقب تقول مانزل عشان يشتري يعني انت متناقض وماعندك اي معلومات واضحه الا انك بتهاجم وبس وسالفت ياخذ معونات من الجمعيه ويكوي غترته فابوشيبه اكـــــــــبر من هذا ومن الكلام اللا مقنع اللي تقوله واللي كل عاقل مايصدقه
وبالتوفيق يانـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــواف ابوشــــــــــــــــبــــــــــــــــــبـــــــــــــــه

طرواده1

عضو فعال
انا اقول نطق الحجر نعم هذا المختار الصامت الحاضر الغائب الذى ضل سنوات فى مختاريه الصليبخات
اين هو من المضخه التى اذت المنطقه بل واخذت ارواح كثير من ابناء الصليبخات والدوحه بسبب التناكر
هذا الشخص فى رأى الشخصى لايستحق ان يكون مختارا فما بالك عضو مجلس الامه
نطق الحجر

q8ia_-1984

عضو جديد
مرحبا شباب ...
عيب ليش الجهوم ..... انتو شنو اتعرفون عن بو احمد ..... وليش الاحباط .... احنا انطالب بالتغير .... ويمكن بو احمد .... احسن من غيرها وايد .... دون ذكر اسامي ...... لانه عيب تشويه السمعه ..... والله يوفق الجميع .... واذا انت عندك شي محتاج شي ...... روح ديوانية ابوشيبة .... وشوف ليش الحقد .... الدوانيه 24 ساعه مفتوحه ..... ولا يردون احد .... وانا واثقه من كلامي لكم ... مو شرط اتكون محتاجه .... بس اقعد معه.... شخصياً وتعرف علي .... مو عيب بس .... لا تحكم علية بسرعه ..... احسن ماتسمع كلام من الناس ....
مع جزيل الشكر والاحترام مطلوب ،،،،

طرواده1

عضو فعال
مرحبا شباب ...
عيب ليش الجهوم ..... انتو شنو اتعرفون عن بو احمد ..... وليش الاحباط .... احنا انطالب بالتغير .... ويمكن بو احمد .... احسن من غيرها وايد .... دون ذكر اسامي ...... لانه عيب تشويه السمعه ..... والله يوفق الجميع .... واذا انت عندك شي محتاج شي ...... روح ديوانية ابوشيبة .... وشوف ليش الحقد .... الدوانيه 24 ساعه مفتوحه ..... ولا يردون احد .... وانا واثقه من كلامي لكم ... مو شرط اتكون محتاجه .... بس اقعد معه.... شخصياً وتعرف علي .... مو عيب بس .... لا تحكم علية بسرعه ..... احسن ماتسمع كلام من الناس ....
مع جزيل الشكر والاحترام مطلوب ،،،،
اول شى هذى حريه راي وكلمت عيب اتمنى انك تسحبها لانها لاتليق بهذى المنتدى
طال عمرك احنا اهل المنطقه ونعرف جيدا من هم اهل للثقه وللمصداقيه
الدوانيه الى تتكلم عنها نعرفها جيدا وهذا موغريب على شخص مثل بواحمد
وكل النا س عندها دواوين القاصى والدانى عنده دوانيه شنو الجديد بكلامك
وتتكلم عن الحقد لاياحبيبى الحقد موعندنا احنا ننقد ونتكلم ماجرى فى السنوات الى مضت ونعرف ماذا فعل ببدوانيه ايام الانتخابات نعرف جيدا من يطلق عليه اسم بوبشتين
كان يضع بشته بالدوانيه وبش ثانى للنحشه
نعرف جيدا الدواوين فى المنطقه ومن هو مواصل ممكن تعطين شنو فعل للمنطقه فى فتره مختاريته
نطق الحجر

q8ia_-1984

عضو جديد
سحب الكلمة عيب

اول شى هذى حريه راي وكلمت عيب اتمنى انك تسحبها لانها لاتليق بهذى المنتدى
طال عمرك احنا اهل المنطقه ونعرف جيدا من هم اهل للثقه وللمصداقيه
الدوانيه الى تتكلم عنها نعرفها جيدا وهذا موغريب على شخص مثل بواحمد
وكل النا س عندها دواوين القاصى والدانى عنده دوانيه شنو الجديد بكلامك
وتتكلم عن الحقد لاياحبيبى الحقد موعندنا احنا ننقد ونتكلم ماجرى فى السنوات الى مضت ونعرف ماذا فعل ببدوانيه ايام الانتخابات نعرف جيدا من يطلق عليه اسم بوبشتين
كان يضع بشته بالدوانيه وبش ثانى للنحشه
نعرف جيدا الدواوين فى المنطقه ومن هو مواصل ممكن تعطين شنو فعل للمنطقه فى فتره مختاريته
نطق الحجر
انا اسحب كلمه عيب بس مو حلوة تشويه السمعه واذا انت ماتبي تعطية صوتك فانت حر وايد ناس يبونه وانا وحده منه بيت الشامية وراح اعطية صوتي بعد بس ماله داعي تجريح مو حلوه اهم شي عندنا الوطن واستقرار الوطن ليش الاعضاء مجلس الامه السابقين شنو سوو حق الدائرة الي انا وانت وغيرنا صوتنالهم بصراحة ولا شي مو جذي ليش انحرب الجدد نطالب بالتغير

الريفي

عضو فعال
بواحمد نواف بوشيبة حبيب واخلاقة عالية بس اتوقع انه مايصلح لمجلس الامة

طبعا اولا لانة مربوط بصياح بوشيبة ولاشك ان لصياح بوشيبة خصوم وسلبيات كثيرة سيتحملها نواف لانه يمثله شاء او لم يشئ

اتوقع نواف بوشيبة راح يكون عضو عادي دون تميز وهذا مالا نحتاجه من الاعضاء الجدد

الله يوفق بواحمد علما ان دورة الاجتماعي افضل بكثير من دورة النيابي الذي اتوقع انة بعيد عن النجاح

q8ia_-1984

عضو جديد
بواحمد نواف بوشيبة حبيب واخلاقة عالية بس اتوقع انه مايصلح لمجلس الامة

طبعا اولا لانة مربوط بصياح بوشيبة ولاشك ان لصياح بوشيبة خصوم وسلبيات كثيرة سيتحملها نواف لانه يمثله شاء او لم يشئ

اتوقع نواف بوشيبة راح يكون عضو عادي دون تميز وهذا مالا نحتاجه من الاعضاء الجدد

الله يوفق بواحمد علما ان دورة الاجتماعي افضل بكثير من دورة النيابي الذي اتوقع انة بعيد عن النجاح
والله احنا ما ناخذ نواف بذنب صياح بالعكس الاثنين اخلقهم عالية وجدا محترمين وانشالله نواف بو احمد يوصل الكرسي ويمثلنا بالمجلس الامه وراح يكون عضو مميز ويحل مشاكلنا ويقدم لنا شي بالمستقبل بس نبي منكم تشجيع وتكونون معانا وتطالبون بالتغير عشان الكويت والله حرام الكويت جذي يصير فيه الكويت ما تستاهل الا كل خير نبي انكون ايد وحد لجل مستقبل جديد والجيل الجديد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى