تــشـــاورية الــحـــــســــــاويــــــــه

كـويتي صريح

عضو ذهبي
اجتماع أقطاب الشيعة «الإحسائيين»: تصافت القلوب.. ووئدت الفتنة



كتب عباس دشتي وحامد السيد: خلال الأيام القليلة المقبلة، يُعقد اجتماع يجمع اقطاب الشيعة من الاحسائيين هدفه «وضع آلية لاختيار المرشحين الاكفاء الذين يمثلون الخط الوطني في الدائرتين الأولى والثالثة».. في وقت اتفق فيه على دعم الدكتورة معصومة المبارك وهشام البغلي عن الدائرتين فيما سيتم بحث الدائرة الثانية في اجتماع آخر خلال أيام.

وشهدت حسينية الأوحد في المنصورية اجتماعاً مساء أول من أمس حضره عدد من كبار الشخصيات الشيعية الاحسائية منهم حسين عبدالنبي القطان وفيصل القطان وبدر القطان وحسين ناصر القطان وماهر معرفي ومرشح الدائرة الأولى عبدالمجيد البناي وآخرون.

وذكرت مصادر لـ «الوطن» ان «الاجتماع شهد اعادة المياه إلى مجاريها والتصدي للفتنة بين حسينية الأوحد وجامع أبي ذر الغفاري، وتقريب وجهات النظر من أجل تجسيد الوحدة الوطنية، والعمل من أجل الكويت.

وأكدت ديوانيات القطان والاربش والبغلي والعرادة والشواف دعمها الكامل لمرشحة الدائرة الأولى الدكتورة معصومة المبارك.

وعلمت «الوطن» ان «اتفاقا مبدئياً من الإحسائيين على دعم الدكتورة معصومة في الدائرة الأولى، وهشام البغلي في الدائرة الثالثة، أما الدائرة الثانية فالأكثر ترجيحاً هو عدنان المطوع نظراً للموقع الذي حققه في الانتخابات الماضية، وسيتحدد ذلك بصورته النهائية في الاجتماع المقبل».

من جهة أخرى، الانتخابات تعود اليوم الى الجمعية الثقافية الاجتماعية، بعدما غابت عنها (19 عاما) اثر حل مجلس ادارتها في 1989، وعودة مجلس آخر مؤقت في فبراير الماضي بقرار من وزير الشؤون الاجتماعية والعمل بدر الدويلة يدعو الى جمعية عامة تختار مجلس ادارتها الجديد.

ويتنافس اليوم 15 مرشحاً للفوز بمقاعد ادارة الجمعية الـ 11 بعد انسحاب اثنين

الوطـــــــــــن






اممممم مو هذه تشاوريه اللي مجرمه ؟!

ان تكون بين طائفه او شريحه او قبيله و مقصوره عليهم !!


لما الحساويه يدعمون مرشح حــساوي

شتفرق عن لما قبيله س تدعم مرشح اللي ينتمي لهم !!



شرايـــــــــــــــكم ؟



* للعلم انا ضد الفرعيات والتشاوريات

وصوتي للاكفأ بغض النظر عن اسمه

لكن ليش القانون مايتطبق على الجميع !
 
أعلى