صقر بوحنية العنزي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
image.php

صقر بوحنية العنزي مرشح قبيلة عنزة غني عن التعريف وشهادتنا فيه مجروحه ، ومافيه داعي نزايد ونزيد على الانسان الذي نكن له كل تقدير ، ونتمنى له التوفيق وانشاءالله يتحالف مع الرجل الصادق مرشح الكنادرة فيصل الكندري .

ونمى الى علمنا وانشاءالله تكون المعلومه صحيحه ، بان قبيلة شمر سوف تعمل فرعي لمرشحينها ، وتزكي احد ابناءها وانشاءالله يتحالف مع صقر عنزة وفيصل الكندري وهما داعمان للتحالف باذن الله .

اساهيم

عضو بلاتيني
الله يوفقهم ولكن الحقيقه ان لا امل لهم ..

الدائره بين 12 مرشح للاسف ..هذى مشكلة الدوائر الخمس ..

مخافة الله

عضو جديد
الله يـــوفــــق الــجــمـــيـــع

الله يوفق الجميع

لما يحبه ويرضاه لك مرشحين الكويت الغاليه علينا وعلى الجميع ويكتب في طريقهم التوفيق والسداد.

وكل شي مقدر ومكتوب عن الله عز وجل لأخوانا المرشحين

والى مــــــو مـــكــتــوب عـــســر

واطلب من جميع من يتحدث عن الأنتخابات هذا مويد وهذا معارض وهذا يتوقع نجاح العضو الفلاني وسقوط العضو الفلاني

كل شي مكتوب عند الله

وريـــحــــو ملائكتكم ياأخواني

والله ولى التوفيق

وشكرا

والله ونعم الشارب

رجل يستحق من يقف معه

ويجعله امين علينا لانه شخص مثل صقر

صاحب وعي وتطلع واعد وطموح

الله يوفقك ونشوفك بالمجلس وان شالله الناس تختار عدل :إستحسان:

رسك

عضو ذهبي
لكوني احد ابناء القبيلة و اعرف هواها بالدائرة

صقر تستاهل بس تاكد ما لنا خبزه بالدائرة و الدليل مع الاحترام عزوف الكثير عن الترشيح رغم الامكانيات

صقر لا يغرك المدح بالوجه انت الان بموقف لا تحسد عليه

اعزائي ابناء قبيلة عنزه الجمعيات ضيعت و الاندية ضيعت الوحدة بالاضافة ان عدد القبيلة لا يؤهل الي المنافسة و اتمني منكم الوقف وقفه صادقه مع صقر بكلمة حق و لا تشجيع بالباطل

الدائرة الخامسة ليست لنا
من المفترض نقل الاصوات الي الرابعة و من لديه طموح سياسي بنقل مسكنة هناك و يفتح ديوانية
لكن الدائرة الخامسة لا تعبون انفسكم

الله يوفقه انشالله

بس اتوقع عبدالعزيز خليف اقوى منه واسمه انشهر اكثر نتمنا التوفيق
لهم بالدائره الخامسه

رسك

عضو ذهبي
الله يوفقه انشالله

بس اتوقع عبدالعزيز خليف اقوى منه واسمه انشهر اكثر نتمنا التوفيق
لهم بالدائره الخامسه

يا ابن العم مثل بعض مراكزهم بذيل القائمة

ودنا بالطيب لكن الدائر الخامسة لا تكابرون مو لكم

mr1

عضو جديد
من هو صقر !!

من هو صقر سمعنا العديد من الإشاعات نريد تأكيدها أو نفيها ؟
هل صقر شرطي متقاعد ؟
هل حصل صقر على تزكية ؟ أم بالتشاورية أو الفرعية ؟ وما هي ضروف وملابسات ترشيحه ولماذا خرج حويدر رقم انه معروف ؟؟
من أي فخذ صقر من عنزه ؟؟!!!!!!!!!!!

مشعل العنزي

عضو جديد
اخي ( حلاتك) ليش تفضل واحد عن واحد لازم تذكر الاسباب ولا تمدح اي شخص بدون اثبات الله يهديك والجميع ابناء اسره واحده وكل واحد فيهم ونعم

كويتي أصيل

عضو جديد
الباحث عن الحقيقة.....

كثيرا يتسائلون من هو صقر ؟ولماذا خرج عبدالعزيز؟ وهل خرج بفرعي او تنازل؟

الحقيقة سأقولها ولا أخاف في الله لومة لائم....

عبدالعزيز الحويدر وصقر رفضوا التنازل لبعض وأصروا أن يتم الفرعي وفعلا حدد يوم للفرعي

وشارك أبناء القبيلة وفي آخر نصف ساعة حدثت هوشة في بيت عبدالعزيز هناك من يقول انها مفبركة وخاصة ان أطراف الهوشة ابناء عمومة لعبدالعزيز

ومن ثم اللجنة أرادت الفرز وقبل صقر بالفرز وخاصة ان نصف ساعة لا تؤثر بالنتائج كثيرا والأمر على الطرفين ولكن عبدالعزيز رفض لأنه يعلم أن صقر يتفوق عليه بعدد تقريبا 70 صوت من أصل 270 شخص شاركوا بالفرعي...

وحاول عبدالعزيز أن يمنع الفرز بكل قوة مما دفع بصقر أن يتبنى الفرز فنشب الخلاف وتدخل كبارات الحبلان وخاصة ان المرشحين من نفس الفخذ

ولم يستطيع عبدالعزيز الصمود أمام الحقيقة انه خسران بالفرعي وان كبار الحبلان يريدون ان ينهوا الخلاف وبهذا قبل عبدالعزيز ان يخرج من الساحة بشروط منها ان ينزل صقر شكر لعبدالعزيز وان يقال انه تنازل

اتمنى ان تكون الحقيقة واضحة...عبدالعزيز لم يتنازل بمحض ارادته ولكن بعد يقينه انه خسر الفرعي وطلبه لشكر من صقر

رسك

عضو ذهبي
كثيرا يتسائلون من هو صقر ؟ولماذا خرج عبدالعزيز؟ وهل خرج بفرعي او تنازل؟

الحقيقة سأقولها ولا أخاف في الله لومة لائم....

عبدالعزيز الحويدر وصقر رفضوا التنازل لبعض وأصروا أن يتم الفرعي وفعلا حدد يوم للفرعي

وشارك أبناء القبيلة وفي آخر نصف ساعة حدثت هوشة في بيت عبدالعزيز هناك من يقول انها مفبركة وخاصة ان أطراف الهوشة ابناء عمومة لعبدالعزيز

ومن ثم اللجنة أرادت الفرز وقبل صقر بالفرز وخاصة ان نصف ساعة لا تؤثر بالنتائج كثيرا والأمر على الطرفين ولكن عبدالعزيز رفض لأنه يعلم أن صقر يتفوق عليه بعدد تقريبا 70 صوت من أصل 270 شخص شاركوا بالفرعي...

وحاول عبدالعزيز أن يمنع الفرز بكل قوة مما دفع بصقر أن يتبنى الفرز فنشب الخلاف وتدخل كبارات الحبلان وخاصة ان المرشحين من نفس الفخذ

ولم يستطيع عبدالعزيز الصمود أمام الحقيقة انه خسران بالفرعي وان كبار الحبلان يريدون ان ينهوا الخلاف وبهذا قبل عبدالعزيز ان يخرج من الساحة بشروط منها ان ينزل صقر شكر لعبدالعزيز وان يقال انه تنازل

اتمنى ان تكون الحقيقة واضحة...عبدالعزيز لم يتنازل بمحض ارادته ولكن بعد يقينه انه خسر الفرعي وطلبه لشكر من صقر

انا بعرف شلون مفبركة دم و عجر و تقول مفبركة وبعدين كلها ما تسوي الاثنين خارج حسبة الدائرة

و بالاخير الدائره الرابعة تقول حولو لها و بلاش لعب عيال

مشاااااري

عضو مميز
اقول لاصقر ولا غيره يمثلنا بالمجلس ناس تنزل على كيفها ولاترد على احد منو صقر عشان ينزل اقسم بالله اني عنزي ولا عرفه ولا ادري وشو هو ولا راح اصوتله وفي عنزه واجد بالمنطقه مايدرون شسالفه الفرعي ولا شاوروهم يحسبون انهم اكثريه يبون ياكلونا لا وبالفرعي نازلين اثنين حبلان وين قاعدين وانا اقول لكل عنزي لاتبيع ذمتك على حساب ناس ماتعرفهم باسم القبيله صوت للاصلح الى الرجل الملتزم وعنده مبادى وعنده هدف وانا للحين مادري وين مقر صقر عشان اعرف وش اهدافه وشنو فكره ولا شغل خبط ولزق

ياجماعه الي ابي اقوله بغض النظر عن صقر او غيره ان اي شخص يبي يصوت لواحد مرشح نفسه لازم يعرف الشخص هذا منو وشنو فكره وشنو اهدافه لانك انت تبي تبري ذمتك والقلبيه على عيني وراسي وافتخر فيها واوقف ويا ولد عمي اذا احتاج باسراء والضراء لكن الانتخابات وضعها غيره ماهي قصه فزعه وخلاص القصد مصلحه دوله وقبلها دينك وانا من الناس لو ينزل اي شخص من اي قبيله ثانيه اشوف فيه الخير ورجل متلزم وعنده مبدء وحاط بين عينه العقيده الاسلاميه اصوتله ومثال على ذلك محمد هايف وشاكرلكم

بو نواف

عضو جديد
اقول لاصقر ولا غيره يمثلنا بالمجلس ناس تنزل على كيفها ولاترد على احد منو صقر عشان ينزل اقسم بالله اني عنزي ولا عرفه ولا ادري وشو هو ولا راح اصوتله وفي عنزه واجد بالمنطقه مايدرون شسالفه الفرعي ولا شاوروهم يحسبون انهم اكثريه يبون ياكلونا لا وبالفرعي نازلين اثنين حبلان وين قاعدين وانا اقول لكل عنزي لاتبيع ذمتك على حساب ناس ماتعرفهم باسم القبيله صوت للاصلح الى الرجل الملتزم وعنده مبادى وعنده هدف وانا للحين مادري وين مقر صقر عشان اعرف وش اهدافه وشنو فكره ولا شغل خبط ولزق

ياجماعه الي ابي اقوله بغض النظر عن صقر او غيره ان اي شخص يبي يصوت لواحد مرشح نفسه لازم يعرف الشخص هذا منو وشنو فكره وشنو اهدافه لانك انت تبي تبري ذمتك والقلبيه على عيني وراسي وافتخر فيها واوقف ويا ولد عمي اذا احتاج باسراء والضراء لكن الانتخابات وضعها غيره ماهي قصه فزعه وخلاص القصد مصلحه دوله وقبلها دينك وانا من الناس لو ينزل اي شخص من اي قبيله ثانيه اشوف فيه الخير ورجل متلزم وعنده مبدء وحاط بين عينه العقيده الاسلاميه اصوتله ومثال على ذلك محمد هايف وشاكرلكم

الحسد عامي قلوبكم وعيونكم

خلك بيع حديد مقر عمك

مشاااااري

عضو مميز
الحسد عامي قلوبكم وعيونكم

خلك بيع حديد مقر عمك

يعني صايدني انا رويلي يابابا ماني الي بالك عموما انا قلت وجه نظر ولا طعنت في احد صقر ونعم فيه بس انا ماعرفه وانا من الناس ماصوت الا الي عنده مبدء وملتزم وخلاص واهم شي عندي المصلحه العامه عضو خدمات مااصوتله وشاكرلك

اخي وحبيبي مشاري كلامك لايليق بك وبقبيلتك انت اكيد انسان متعلم ، وترفع عن الكلام عن ولد عمك لان الكلام الفاضي يضر وماينفع ، والكلام اللي يضر وماينفع يعني كانك تتكلم عن نفسك ، وولد عمك هو انت وانت هو فنجاحه نجاح لك واذا خسر لاسمح الله فانت الخاسر بالتاكيد ، فهل تقبل ان تكون خسران ، اخي وحبيبي مشاري اشكرك على المرور وتقبل تحيات عود من الحزمة .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى