الدمار الشمسي القادم سنة 2012 .. هل هو قيام الساعة وخروج اليماني والسفياني ؟؟

نهاية العالم تختلط فيها الدراسات العلمية بالاعتقاد الديني
عدنان ابو زيد: أثارت دراسة عراقية نوقشت في كلية العلوم بجامعة بغداد واذاع خلاصتها راديو "سوا" امس الاول، عن ظهور كوكب جديد يطلق عليه "نيبرو"، وأنه سوف يلحق الدمار بالعالم في 2012، اثارت جدلا واسعا بين مؤيد لها ورافض لفحواها. وبينما أيد شيعة عراقيون النبوءة، وعدوها صحيحة وفق اعتقادات دينية تقول بظهور الامام المهدي يوم 21-12-2012، حيث يقول هؤلاء انه في هذا اليوم سيكون شروق الشمس من مغربها.. لكن جمعية الفلكيين السعوديين بجدة نفت في بيان لها أصدرته أمس الاول وجود ما يسمى بكوكبي إكس أو نيبرو، وأنه لا صحة لوجود أشعة شمسية تعمل على انقراض البشر عام 2012، مؤكدة على أن نهاية الكون في علم الغيب. وشدد بيان الجمعية الفلكية بجدة على أن كوكب نيبرو هو مجرد أسطورة تعود إلى الحضارة السومرية بحسب صحيفة الوطن السعودية في 4 مايو 2009. وأكد رئيس الجمعية الفلكية بجدة المهندس ماجد محمد أبو زهرة بحسب الصحيفة أن الجمعية نفت أيضاً ما تم التطرق إليه من قبل قسم العلوم بجامعة بغداد الأنباء التي تفيد بوجود كوكب يسمى "كوكب إكس" وأنه سوف يلحق الدمار بالعالم في عام 2012.
نهاية العالم بين الدين والعلم
وتداول العامة في المجالس ومواقع الإنترنت أنباء عن نهاية العالم في العام 2012 بسبب اصطدام كوكب جديد يظهر لأول مرة في المجموعة الشمسية ويطلق عليه "كوكب إكس" بالكرة الأرضية تصاحبه أشعة شمسية تعمل على انقراض البشر.
لكن باحثين وأصحاب اختصاص انتقدوا الدراسة وسط التردي الذي تشهده الجامعات العراقية وانقطاعها عن العالم المتطور خلال الثلاثين السنة الماضية، مشيرين إلى عدم أهلية هذه الجامعات في إصدار مثل هذه الدراسات الهامة التي هي بحاجة إلى تكنولوجيا وخبرات علمية رصينة، غير متوفرة في العراق حاليا.
وقال خبراء ان هذه دليل على هيمنة الفكر الديني والاعتقادات المرتبطة بالخرافة على البحوث والدراسات العلمية في العراق.

ماذا تقول جامعات الغرب
ويرى المهندس الفلكي كريم احمد المقيم بهولندا انه حين سمع بالخبر اتصل بجامعة ايندهوفن الهولندية للاستفسار عن صحة الخبر بالنسبة لهم، لكنهم فوجئوا بالامر وعدوه هرطقة علمية لا اساس لها من الصحة، لكن الشيخ حميد الساعدي وهو امام حسينية في مدينة ايندهوفن قال ان الامر محتمل جدا طالما نحن نترقب ظهور الامام المهدي الذي "سيملا الارض قسطا وعدلا". وكان جمعيات شيعية عراقية ورجال دين تحمسوا للخبر وعدوه علامة من علامات ظهور المهدي.
والمح باحثون عراقيون إلى ظهور أشعة مصاحبة لهذا الكوكب في عام 2012 تعمل على انقراض البشر.
وقال الشيخ الساعدي ان الاشعة ربما تكون من قبس الامام المهدي حيث يصاحب ظهور ضوء يملآ الابصار.

وكانت كلية العلوم العراقية قالت ان دراسة أجراها عدد من المتخصصين في علوم الفيزياء والفلك والفضاء والجيولوجيا بالاعتماد على صور الأقمار الصناعية للمجموعة الشمسية والمجرات وطبيعة دورانها وحركتها تناسقيا مع كوكب الأرض وتأثيرها على المناخ والأجواء الأرضية، تشير إلى أنه ربما نهاية كوكب الأرض ستكون بعد ارتطامه بجرم سماوي مجهول يقع تحت تأثير جاذبية الشمس، ويدور بدرجة عالية من الانحراف حول كوكب الأرض. وانتشر خبر اصطدام الكوكب المزعوم بالأرض بصورة كبيرة جداً في الأيام الأخيرة، وتجاوز ذكر كلمة "كوكب إكس" لـ 3 ملايين مرة على محركات البحث الإلكترونية.
تفسيرات وفق الاعتقادات
الجدير بالذكر ان نبوءة نهاية العالم في التاريخ المذكور تداولتها صحف اوربية ايضا. ففي عام 2008 تناولت صحيفة فولكس كرانت قضية ألاف الأشخاص في هولندا الذين يعتقدون في حدوث كارثة عام 2012، والذي يزيد عددهم في هولندا بكثير عن أعداهم في الولايات المتحدة وبولندا. ويشترى العديد منهم مخزون من الطعام والمعدات بل وقوارب والتي تكون مفيدة أثناء الفيضانات، بينما يجهز آخرون مخابئ في دول أجنبية. وتشير الصحيفة إلى أنه وبينما تختلف نظريات هؤلاء الذين يتوقعون وقوع كارثة عن نوع الكارثة وما سيحدث إلا أن جميع النظريات تعتمد على التقويم الخاصة بحضارة المايا والذي ينتهي عام 2012. ويرى المهندس الفلكي كريم احمد ان جماعات دينية مسيحية واسلامية تفسر الموضوع وفق اعتقاداتها.
ويرى خبراء ان دراسة كلية العلوم ببغداد تستند الى ماسبق ونشرته صحف علمية لامريكية من ان نهاية العالم في 2012 بحسب تحليلات تسربت من وكالة الفضاء الامريكية ناسا في السنوات الاخيرة.
وبحي مصادر فان ناسا اكدت وجود كوكب اخر بالاضافة الى الكواكب الاحدى عشر المتعارف عليها، حيث كشف احد التلسكوبات التابعه للوكالة في الفضاء ظهور كوكب يعادل حجم الشمس تقريبا واطلق عليه اسم(nibiru).
وقد قامت الوكالة بدراسة ذالك الكوكب الغامض فوجدت انه ذو قوة مغناطيسية هائلة تعادل ما تحمله الشمس وبالتالي وجدوا ان هناك مخاطر كثيره لو اقترب من مسار الارض. ولكن هذا ما حصل فبعد اختبارات استمرت لاكثر من خمسة اعوام وجدوا ان هذا الكوكب nibiru سوف يمر بالقرب من الكرة الارضية على مسافة تمكن سكان شرق اسيا من رؤيته بكل وضوح (2009) بل انه سوف يعترض مسار الارض وذلك في عام (2011) وفي هذا العام سيتمكن جميع سكان الارض من رؤيته وكانه شمس اخرى.
ونظرا لقوته المغناطيسية الهائلة فإنه سوف يعمل على عكس القطبية اي ان القطب المغناطيسي الشمالي سيصبح هو القطب المغناطيسي الجنوبي والعكس صحيح وبالتالي فان الكرة الارضية سوف تبقى تدور دورتها المعتادة حول نفسها ولكن بالعكس حتى يبدأ الكوكب بالابتعاد عن الارض مكملا طريقه المساري حول الشمس.




بالله عليكم هذا كلام ؟؟؟ !!!!!

يعني كل الموضوع ( خبايص ) ما لها داعي ... مضيعة للوقت ، يقول أحدهم في منتدى ( الفتن ) :

الحمد لله رب العالمين والسلام عليكم
-
سبحان الله ياإخواني الكرام كنت أبحث بشيئ مؤخراً فقادني بالبحث غصباً عني لشيئ آخر ذلك لأنه هناك علاقة بالبحوث وملاحقة بضعة خيوط .
-
ومنه فتح باب عندي لشيئ ماكنت أعلم به ولاحتى الكثير والله أعلم ولاهم حتى منتبهين له ولايعلموا عنه بشيئ ولاحتى أنا كنت أعلم به .
-
ومنه حتى علمت من بدئ بقصة أنّ صدام حسين التكريتي على قيّد الحياة وهو المخلص الذي ينتظره الناس .
-
لن يحصل شيئ على مستوى العالم بعام 2012 وهذا جزاء من يبتعد عن القرآن ودين الإسلام وماعلّمنا إياه رسول الله صلى الله عليه وسلم .
-
فالله عنده علم الساعة ونسأل الله المغفرة . فلايجوز بأن نأتي بأن العالم سينتهي بعام 2012 كما يقولون
-
كل مايقولونه هو كذب وخزعبلات حتى من جاء بتفسير روزنامة المايا فهو كاذب بها فإنه وضع التفسير وحل رموزها كما قيل له بأن يقول تماماً وصدقه من بعدها الناس .
-
أيّ لب الكلام هنا ، هو أنه كل مايدعون به بأنهم يشاركون الله به سبحانه وتعالى عن المعرفة والعلم بالأحداث العظيمة هو كذب وإفتراء على الله .
-
كله ياإخوة احملوه وارموه بالزبالة .
-
بداية خرج الأمر ليكون من رجل أسمه بنجامين كريم أوّ كرم . وهو يهوديّ من بريطانيا إتصل به أحدهم ممن ينظمون للعالم الجديد الموحد .
-
benjamin creme هو أوّل من بث إشاعة بأن صدام حسين التكريتي هو المخلص المنتظر الذي ينتظره الكثيرين لكي يأخذهم من العذاب والمرارة التي هم بها لينشلهم .
-
وهو الذي يبشر من قبلها بين الناس وبكل فئة بالعالم ويعدهم إعداد نفسي بالتهيئة المدروسة لما هو سماه المعلم الكبير القادم بـ 2012 .
-
Masters of Wisdom
-
وهو لديه مشروع بإحياء تماثيل كبيرة للآلهة التي يعبدها الناس بكل الفئات مثل البوذيين بإنشاء تماثيل لبوذا بكل أنحاء العالم حتى تكون مزارات وهذا هو الهدف .
-
وإنشاء تماثيل للمسيح أيضاً لتكون مزارات .
-
وهي بكل بلد ينشأ بها سيكون أكبر تمثال لبوذا وأكبر تمثال للمسيح وهكذا ......
-
تضخيم كبير جداً وتهويل حتى تميل قلوب الناس لتأتي لها وتزورها .
-
بالمناسبة تذكرت هنا بأنّ أكبر تمثال للمسيح يتم بنائه حالياً بالجمهورية العربية السورية ولقد جئت بهذا الخبر من فترة من دون أن أعلم عن شيئ ....
-
ولكن الآن بدئ يرتبط عندي الكثير .
-
المهم بالأمر ياإخوة
-
Maitreya
-
من منكم أصلاً علم بالمايتريا . وهو المعلم الكبير المنتظر ...رجوع المسيح للنصارى .... رجوع الإمام المهدي ..... المخلص المنتظر الميسايا لليهود .
-
وهو جمع الناس تحت هذا الشعار لمن هو منتظر عندهم .
-
لكن هو توحيد بجمع الأديان new age religion .
-
وهو ، أيّ بنجامين حتى سمحوا له وألقى كلمة بالأمم المتحدة .
-
نعم الأمم المتحدة ياإخوة ...المبنى الموجود بنيويورك والذي أهداه روكيرفيلير صاحب جماعة البيلدربيرغ .
-
bilderberg group
-
نعم الـ bilderberg group والذين هم مسؤولوين عن خراب العالم حالياً ومن ضمنهم الروث تشايلد .
-
والذين كان بإجتماعهم بعام 2006 مردی با عبای شکلاتی
-
هل عرفتم من هو هذا مردی با عبای شکلاتی .
-
هذا الذي سيكون رئيس إيران من بعد أحمدي نجاد وهو مهيّئ ليكون .
-
وماعلاقة الطريق السريع الذي يفتحونه بين ليبيا ومصر الآن بهذا الـ bilderberg group
-
وماعلاقة ملك الملوك الليبي بـ الـ bilderberg group وبإفريقيا وبما نقول عنه
الـ controlled population ولماذا الآن بالذات ليبيا منطلقة غير باقي الدول بدعم رهيب من أوروبا فماذا هي تحضر لأفريقيا ومن ورائها الزعماء اليهود

-
ياااااااه ياإخوة هذا الموضوع إن أردت شرحه لكم فهو يحتاج صدقاً لعشرات الصفحات ولن ينتهي عند هذا الحد
-
أيّ بالنهاية هذه قضية عام 2012 جعلوها للناس تهيئة فقط حتى يتقبلوا فكرة المعلم الكبير الموحد لجميع الأديان .
-
موحد لجميع الأديان لنلاحظ هنا ....توحيد لجميع الأديان ومنه يجعلون للناس تماثيل له ومجسمات ومزارات
طبعا بعد هذه البداية استفاض بالشرح عن الآلهة القديمة المصرية والسومرية والبوذية ، والمؤمرات الماسونية ......الخ ، يعني فعلا خبايص بخبايص ، فحملة فكر المخلص أو الدمار أو البطيخ الأحمر بعضهم جعل من صدام حسين ( الميت ) هو المخلص :) !!!!!

أهم حدث سيكون عام 2012 بالنسبة للكثير هو أولمبياد لندن ، مش أكثر :)

ما نزال نتابع العلم الباطن ، فيبدو أن علم الباطن البطيخي طلع ( أبيض ) ...بالمصري ( قرعة ) .
 

البارقليط

عضو مميز
سؤال للبارقليط <-- اتمنى اني ما اخطأت بالنك نيم

بما انك مؤمن ببعض الامور القادمة حسب الارقام والتواريخ

لماذا تعتمد على التأريخ الميلادي ؟
هل هو بداية الكون ؟؟ او هو نقطة الانطلاق ؟
هل تعلم ان من العلماء من شكك بتاريخ بمولد النبي عيسى عليه السلام ؟
الأخ بيري .. البارقليط يحييك

لست أعتمد التاريخ الميلادي كما تعتقد ! انا اعتمد ( المنازل ) وهو ما يُصطلح عليه بالتقويم .. والتقويم هو نظام عد زمني لحساب التواريخ والأيام يعتمد في حساباته على الشمس وموضع الأرض وهناك بعض التقاويم تعتمد على ميلاد القمر ونهاية افوله وهناك أنواع متعددة اخرى من التقاويم تعتمد الشمس والقمر معا أو كواكب أخرى وهناك تقاويم لا تعتمد أي معايير كونية محددة أو ثابتة .

الحدث الكوني القادم ( الدمار الشمسي ) يتوافق بحسب التقاويم القديمة الدقيقة مع التاريخ الميلادي في يوم 21 من شهر ديسمبر للسنة الميلادية 2012 , وقد تم نشره بالتاريخ بالميلادي لأنه الأكثر شيوعا واستعمالا على مستوى العالم .


وما عليك سوى التدبر في الآية الكريمة الآتية لتفهم أن كثيرا من الناس غافلين عن الحق :


هو الذي جعل الشمس ضياءً والقمر نورا وقدره منازل لتعلموا عدد السنين والحساب ما خلق الله ذلك إلا بالحق يفصل الآيات لقوم يعلمون .



البارقليط يشكرك
 

مفتاح

عضو مميز
اتمنى ان تجرؤ على الإجابة لأعرف سر ( كرهك ) لردودي !! ومداخلاتي !
عزيزتي

me.alkuwaitia

هل أوتيتي علم الكشف حتي تعلمين أني أكره ردودك !!



ثانيا

أسلوبك في الكتابه وطريقة نقاشك تدل علي شي واحد

أما التفلسف في الكتابة ومحاولة أظهار نفسك أمام الأعضاء بأنكي صاحبة علم غزير ومنطق وفلسفة فكرية أسلاميه !!!

وهذا الشي مستبعد نهائيا

بسبب ردودك الركيكة والخاويه والتي تدل علي ضحالة الفكر والمنطق الذي تستدلين به للرد علي أخونا البارقليط

أسلوبك ماهو الا أقتباس وكوبي وبيست من نفس طريقة الكتابة التي يتبعها أخونا بارقليط

تحاولين مجاراته ولكن شتان مابين السماء والأرض

أنصحك بأن لاتستمري بتلك الطريقة لا في الكتابة ولا في النقاش

وأتمني بأن تتقبلي الواقع والعلم المحدود الذي يحتوي عقلك

وبدل أن تجلسي وتقلدي الأخريين حاولي أن تتعلمي وتستفيدين ولا عيب ولا خجل بذلك


هداك الله الي طريق الحق وأبعدك عن الحرام ومغريات الدنيا .

------------------------------------------------------------------

خاطره تجول في بالي لا أقصد منها أحد





مشكلة الأنسان عندما يعيش في شخصيتين متناقضتين

أحداهما شخصية في الحياة السريه مليئة بالذنوب والمعاصي
والأخري أمام الناس يصطنع فيها التقوي والأيمان





 

البارقليط

عضو مميز
=======================​


مشاركة خاطئة


=======================​
 

مقدام

عضو مميز
عزيزتي

me.alkuwaitia

هل أوتيتي علم الكشف حتي تعلمين أني أكره ردودك !!



ثانيا

أسلوبك في الكتابه وطريقة نقاشك تدل علي شي واحد

أما التفلسف في الكتابة ومحاولة أظهار نفسك أمام الأعضاء بأنكي صاحبة علم غزير ومنطق وفلسفة فكرية أسلاميه !!!

وهذا الشي مستبعد نهائيا

بسبب ردودك الركيكة والخاويه والتي تدل علي ضحالة الفكر والمنطق الذي تستدلين به للرد علي أخونا البارقليط

أسلوبك ماهو الا أقتباس وكوبي وبيست من نفس طريقة الكتابة التي يتبعها أخونا بارقليط

تحاولين مجاراته ولكن شتان مابين السماء والأرض

أنصحك بأن لاتستمري بتلك الطريقة لا في الكتابة ولا في النقاش

وأتمني بأن تتقبلي الواقع والعلم المحدود الذي يحتوي عقلك

وبدل أن تجلسي وتقلدي الأخريين حاولي أن تتعلمي وتستفيدين ولا عيب ولا خجل بذلك


هداك الله الي طريق الحق وأبعدك عن الحرام ومغريات الدنيا .

------------------------------------------------------------------

خاطره تجول في بالي لا أقصد منها أحد





مشكلة الأنسان عندما يعيش في شخصيتين متناقضتين

أحداهما شخصية في الحياة السريه مليئة بالذنوب والمعاصي
والأخري أمام الناس يصطنع فيها التقوي والأيمان
السلام عليكم

موضوع شيق وممتاز وعلمي جميل


الأخوان بارقليط , غرندوق

أستمرا في قافلتكم المحملة بالنفيس من الدرر والمعرفة

لا يجعلكم صراخ القوم وزعيقهم عن الأستمرار والأسهاب بهذا البحث الطيب والعلم النافع

هناك مقولة شهيرة

الصراخ علي قدر الألم

وأري هنا الصراخ أخذ يعلو والأصوات تتعالي والنياح علي صواعقكم تتكاثر


أبوعمر , me.alkuwaitia

لا عيب ولا أحراج ولا ضعف أن قلتما لا نعلم .....


لماذا الأستذباح لكي تحفظا ماء وجهكم !!!

الشجاعه في قولكما لا علما لنا بهذا

أم القفز والتسلق وتشتيت الموضوع لأخفاء جهلكم بتلك الأمور فهو واضح كوضوح الشمس

أري أنكما تغرقان في بحر علم بارقليط والغرندوق

لا علم لكما فيما يتحدثان فيه


أسمعوا وأنصتوا لعلكما تستفيدان

لا تشوشون الموضوع علينا وتفسدانه بصراخكما ...

لقد سببتم لنا صداع في الرأس .... من مداخلاتكم العقيمه !


أتعجب منكما تحشران أنوفكم في كل علوم الدنيا ...

لن تبلغا الجبال طولا



البارقليط , غرندوق

بارك الله فيكما وزادكم من علمه وانارك لكم دروب المعرفه بعلوم الحروف والأرقام ومافي اللوح وما تحته ومامكتوب علي العرش وما تحويه الأرواح
أليس هذا ما خطته يدك ، أم ترى عندك إنفصام بالشخصية !!

صدقت بأمر واحد وهو

هناك مقولة شهيرة

الصراخ علي قدر الألم
إستمري بنتي me.alkuwaitia بارك الله فيج وأنت شيخنا أبو عمر ، على قدر الضرب يكون الصراخ ، ولا عزاء للمنجمين .
 

أبو عمر

عضو بلاتيني / العضو المثالي لشهر أغسطس
السلام عليكم


أخي الكريم عبد الله عليك أن تنتظر صيحة الفيل وصياح البوم حتى ينزل الأمر وتظهر الصورة , فإذا فهمت فلا تخبر فرعون وقومه , ولا قارون وصحبه واكتم السر فأنت من أصحاب العلم البطوني...


الأخ الكريم مقدام , لولا أني لا أحب أن أشوه مقالات الأخت الكريمة الكويتية بكثرة الردود لما وضعت مشاركة هنا , وقد رفعت من شأن الكاتب عندما عقبت عليه فبارك الله في علمها


الزملاء مفتاح ودرافت لماذا لم تضعا الرد الصريح على السؤال البسيط ؟ أو سؤالين يالا ....
1- هل يمكن لبشر أن يعلم علم الساعة مع الله تعالى فيحددها بوقت معين ؟
2- هل تعتقدون فعلا أن من لم يؤمن بالحروف 29 أو كما قال بارقليط سوف يخلد في النار طبقا لحديث عن النبي صلى الله عليه وسلم ؟ أم أن هذا الخبر مكذوب وبارقليط مخطئ ؟


أتمنى أن تتوفر الشجاعة للرد بأدب وإحترام فأنتم سفراء لمذهبكم على كل حال وشكرا
 

البارقليط

عضو مميز
البارقليط يحيي جميع المتابعين الكرام من الأعضاء والزوار


العجيب جدا والمثير للإنتباه أن من يُــــنـــكـر على مواضيع البارقليط ( الآفـــاقـية ) من القشريين القالبيين متشبثين لأقصى الحدود بالإستمرار في المشاركة هنا في هذا الموضوع ولست أراهم يرعوون رغما عن الإزدراء الذي يلاقونه من قِــبلنا بالإضافة إلى الصفعات التي تأتيهم الواحدة تلو الأخرى من الزملاء المتابعين للموضوع .. ولست أجد تفسيرا سوى أنهُ وبكل جلاء ( انعدمت الكرامة ) :)



البارقليط يشكركم
 

الجوكر العظيم

عضو مخضرم
في واحد من بداية الموضوع كاتب اللهم عجل فرج الامام الحجة :)
امحق ;)

انا ليفيت على الموضوع , بس ما لقيت الفيلم :(

اذا تبونه انزله لكم :)

على فكرة الفيلم مو مقطع :D

لا تروحون بعيد :) انا قصدي الفيلم فيه هدم للعقائد , من المسيحية وانت صاعد :(

كانوا ضايفين اسم محمد :mad: بس توقعون منو نبهم :cool:

المهم اذا تبون تشوفونه علموني , مدته ساعتين و بالانجليزي :)

بس مشوق , وتحليل مقنع نوعا ما :)
 

أبو عمر

عضو بلاتيني / العضو المثالي لشهر أغسطس
البارقليط يحيي جميع المتابعين الكرام من الأعضاء والزوار



العجيب جدا والمثير للإنتباه أن من يُــــنـــكـر على مواضيع البارقليط ( الآفـــاقـية ) من القشريين القالبيين متشبثين لأقصى الحدود بالإستمرار في المشاركة هنا في هذا الموضوع ولست أراهم يرعوون رغما عن الإزدراء الذي يلاقونه من قِــبلنا بالإضافة إلى الصفعات التي تأتيهم الواحدة تلو الأخرى من الزملاء المتابعين للموضوع .. ولست أجد تفسيرا سوى أنهُ وبكل جلاء ( انعدمت الكرامة ) :)




البارقليط يشكركم


نعم انعدمت الكرامة واختفى الدين حتى أنهم ليكذبون على رسول الله صلى الله عليه وسلم وهم يضحكون بعد...


.... لا عجب فوجود الدجالين أحد علامات الساعة كما سبق بيانه.
 

مفتاح

عضو مميز
أبوعمر

1- هل يمكن لبشر أن يعلم علم الساعة مع الله تعالى فيحددها بوقت معين ؟
وهل قال أحد من البشر المسلمين أنه يعلم علم الساعه ؟

ننتظر أجابتك هل وجدت شخص يقول هذا ؟ هل لديك أسم ؟!

لقد دلست يا أبوعمر علي أخونا البارقليط أنه يدعي علم الساعه ؟!!!!

وقد نزل عليك رد البارقليط مثل الصاعقه بأنه لم يقل هذا ؟؟!!

الأخ عطالله .. البارقليط يحييك

انا لم أقل بأن قيام الساعة سيكون في سنة 2012 .. ما قمت به هو وضع خبر تتناقله وكالات الأنباء العالمية ومؤسسات الأبحاث الفضائية حول العالم تتنبأ فيه عن حدث كوني خطير غير مسبوق عبارة عن عاصفة شمسية مدمرة ستحدث في أواخر العام 2012 م ويكون لها آثار بالغة السوء على الحياة بصورة عامة على كوكب الأرض . . وقمت بطرح الموضوع للنقاش بخصوص قيام الساعة وعلاماتها من منظور علمي إسلامي . .




فهل يا بوعمر تخبرنا من الذي يقول أنه يعلم متي تقوم الساعه ؟؟





 

أبو عمر

عضو بلاتيني / العضو المثالي لشهر أغسطس
أبوعمر

وهل قال أحد من البشر المسلمين أنه يعلم علم الساعه ؟

ننتظر أجابتك هل وجدت شخص يقول هذا ؟ هل لديك أسم ؟!

لقد دلست يا أبوعمر علي أخونا البارقليط أنه يدعي علم الساعه ؟!!!!

وقد نزل عليك رد البارقليط مثل الصاعقه بأنه لم يقل هذا ؟؟!!

الأخ عطالله .. البارقليط يحييك

انا لم أقل بأن قيام الساعة سيكون في سنة 2012 .. ما قمت به هو وضع خبر تتناقله وكالات الأنباء العالمية ومؤسسات الأبحاث الفضائية حول العالم تتنبأ فيه عن حدث كوني خطير غير مسبوق عبارة عن عاصفة شمسية مدمرة ستحدث في أواخر العام 2012 م ويكون لها آثار بالغة السوء على الحياة بصورة عامة على كوكب الأرض . . وقمت بطرح الموضوع للنقاش بخصوص قيام الساعة وعلاماتها من منظور علمي إسلامي . .




فهل يا بوعمر تخبرنا من الذي يقول أنه يعلم متي تقوم الساعه ؟؟


أنا ما كتبت أبدا أن بارقليط يعلم علم الساعة أو أنه كتب ذلك صراحا ... فأين هذه المشاركة التي تدعي أني دلست فيها وادعيت أنه يعلم علم الساعة ؟!! أوردها

وأين جواب السؤال الثاني بالمرة...
 

البارقليط

عضو مميز
البارقليط يحييكم من جديد ..


بما أن موضوعنا يتناول ( الدمار الشمسي ) اذا سنتحدث عن "الشمس" ذلك النجم الغامض المليء بالأسرار ومكنونات الأخبار :











الـــــــشـــــــمـــــــــس




الشمس نجم قريب من الأرض وهو عبارة عن كرة غازية ملتهبة تدور حول محورها بطريقة تفاضلية مغزلية Differential Rotation وهو مصدر للدفء والضياء على الأرض ومن دونه تنعدم الحياة على كوكب الأرض .

وللشمس شكل دائري وهيئة كروية كما أن كوكب الأرض والقمر كذلك إضافةً لدورانهما حول محوريهما والجريان في مدارات فلكية ترسم الدائرة !

والدائرة تبدأ بنقطة وتنتهي لنفس النقطة فتُكمل بذلك الدورة ( الدائرة ) وهذه هي حقيقة ظاهر وباطن الحياة ( كما بدأكم تعودون ) الآية. ولذلك نرى بأن الله تعالى خلق الأرض كروية وكذلك السماوات وجميع الكواكب والنجوم لذلك فهي تحفظ نفسها وتحفظ ما يتولد منها كما هي الدائرة : نـــهايتها ابتداؤها ! ولـلـــدائرة ارتباط مباشر ووثيق بالعدد خمسة ( 5 ) وهو باب واسع للمعرفة .. وبما أني لست في مقام التفصيل في الأعداد والأرقام فلن أخوض في العدد خمسة في هذا الموضوع !


وللشمس معنى عميق لا يعرفه المُقتسمين الذي جعلوا القرآن عضين وهو ياء دائرتي تلاقي ظاهر الشم وباطن السم فهو بذلك أما القرب أو البعد من الخاصة أو السامة .. ( ش ) مــــــيــــم ( س ) وهذا تلويح صريح لأرباب القلوب والعارفين . .




سأعود لأكــمــل >>






 

البارقليط

عضو مميز
الشمس في القرآن الكريم


- ورد تكرار لفظ الشمس 33 مرة في القرآن الكريم ( وهو عمر أهل الجنة وعمر روح الله المسيح ابن مريم عليه السلام ) وفي ذلك إشارة واضحة ودلالة مــبـــــيــــنـــة لمن كان له قلب أو ألقى السمع وهو شهيد !

- جاء في القرآن الكريم سورة تحمل إسم ( الشمس ) وهي سورة الشمس وترتيبها الوقفي بحسب المصحف الشريف هو 91 وعدد آياتها 15 وعدد كلماتها 54 وعدد حروفها 241 >>(( وهو الأمـــــــر )) وفي ذلك علمٌ غزير وكنز مخفي لمن أراد أن يتدبر أو يتفكر .. أو لمن أراد أن يــــذكر أو أراد شكورا ... وهم قليل كما ورد في الذكر الحكيم : وقليل من عبادي الشكور . الآية !


الحمدلله الذي اطلع احبابه على الأسرار وأخفى الأسرار عن الفُجار ولا حول ولا قوة إلا بــــه .










يتبع >>
 

ابو بدير

عضو فعال
والشمس (تجري) لمستقر لها

المحترم ... البارقليط
ابو بدير ... يشكرك

وللشمس معنى عميق
يقول تعالى
( وترى الشمس إذا طلعت تزاور عن كهفهم ذات اليمين وإذا غربت تقرضهم ذات الشمال وهم في فجوة منه ذلك من آيات الله )

( إن الله يأتي بالشمس من المشرق )

( حتى إذا بلغ مطلع الشمس وجدها تغرب في عين حمئة )

( حتى إذا بلغ مطلع الشمس وجدها تطلع على قوما لم نجعل لهم من دونها سترا )

دائما نلاحظ افعال ( الحركة ) مع ذكر ... الشمس ؟

- ورد تكرار لفظ الشمس 33 مرة في القرآن الكريم ( وهو عمر أهل الجنة وعمر روح الله المسيح ابن مريم عليه السلام ) وفي ذلك إشارة واضحة ودلالة مــبـــــيــــنـــة لمن كان له قلب أو ألقى السمع وهو شهيد !

والصحيح والله اعلم ان الشمس قد ذكرت في القرآن 32 مرة ... وليس 33
مرتان ... عن نهايتها
و 30 ... عن حياتها في الدنيا وهذا الرقم 30 هو عدد ايام شهرها والله اعلم

خذ
:وردة:
 

البارقليط

عضو مميز
المحترم ... البارقليط





ابو بدير ... يشكرك

وللشمس معنى عميق
يقول تعالى
( وترى الشمس إذا طلعت تزاور عن كهفهم ذات اليمين وإذا غربت تقرضهم ذات الشمال وهم في فجوة منه ذلك من آيات الله )

( إن الله يأتي بالشمس من المشرق )

( حتى إذا بلغ مطلع الشمس وجدها تغرب في عين حمئة )

( حتى إذا بلغ مطلع الشمس وجدها تطلع على قوما لم نجعل لهم من دونها سترا )

دائما نلاحظ افعال ( الحركة ) مع ذكر ... الشمس ؟

- ورد تكرار لفظ الشمس 33 مرة في القرآن الكريم ( وهو عمر أهل الجنة وعمر روح الله المسيح ابن مريم عليه السلام ) وفي ذلك إشارة واضحة ودلالة مــبـــــيــــنـــة لمن كان له قلب أو ألقى السمع وهو شهيد !

والصحيح والله اعلم ان الشمس قد ذكرت في القرآن 32 مرة ... وليس 33
مرتان ... عن نهايتها
و 30 ... عن حياتها في الدنيا وهذا الرقم 30 هو عدد ايام شهرها والله اعلم

خذ
:وردة:

الأخ ابو بدير .. البارقليط يحييك


نعم .. لفظ ( الشمس ) ومشتقاته ورد 32 مرة + ( شمسا ) مرة واحدة بالألف (( القائم )) . وبذلك يكون مجموع التكرارت الكلي = 33 لجذر لفظ ( شمس ) في القرآن الكريم .



عند الساعة تكون فتنة الدجال ونزول المسيح عليه السلام بعمره المقدور ( 33 ) والصلاة خلف المهدي رضي الله عنه فجنة العدل والقسط الإلهيين .. فالتفت لذلك ففيه من كنوز المعرفة ! واكتم عن فرعون وملأيه و ( المقتسمين ) الذين جعلوا القرآن عضين .



وقفاتكم القرآنية ولفتاتكم الإيمانية واستحضار الأيات الشريفات من سورة الكهف لها ارتباط وثيق بموضوع قيام الساعة فبورك سعيكم ووفقكم الله لمقامي التفكر والتدبر العظيمين ..



البارقليط يشكرك
 

آصال

عضو بلاتيني
..

ماشاءالله البارقليط معلومات ولا أروع ..


متابعه خيوو من ألب:p
 

البارقليط

عضو مميز


عودة ومتابعة الأخبار من المملكة العربية السعودية بخصوص زلازل العيص + ( البركان المغلي ) وعمليات الإخلاء :











الخبر من جريدة الوطن الكويتية أمس .. الرابط :



http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?tabid=57&article_id=508714





 

فيصل الظفيري

عضو بلاتيني
الصراحه عندي معلومات قليله عن موضوع قرب الساعه
لكن هذا ما يمنع اني ادلوا بدلوي بالحديث عنه
اعتقد ان كل الضروف والعلامات مهيأه لقرب الساعه
تقارب الزمان
العلوا في البنيان
الجسور والانفاق في مكه المكرمه والمدينه
عقوق الوالدين
كثرت المعاصي
قطع الرحم
انتشار الرشوه < على طاري الانتخابات :D
انتشار الزنا
كل هذه واكثر موجوده بيومنا هذا
نسأل الله العفو والعافيه
 
أعلى