الدمار الشمسي القادم سنة 2012 .. هل هو قيام الساعة وخروج اليماني والسفياني ؟؟

الكونجرس

عضو مميز
والله مادري الخبر مو أكيد

بس يقولون العلم عند الله واللي بالجدر يطلعه الملاس
 

الجوكر العظيم

عضو مخضرم
والله مادري الخبر مو أكيد

بس يقولون العلم عند الله واللي بالجدر يطلعه الملاس
الله يستر بعد الانقلابات و المظاهرات الي صارت في الاقطار العربية
الواحد بدا يوسوس !
 

الكونجرس

عضو مميز
الله يستر بعد الانقلابات و المظاهرات الي صارت في الاقطار العربية

الواحد بدا يوسوس !
شنسوي م باليد حيله الدايم وجه الله سبحانه بس يعز علينا فراق الشبكه

:(
 

نهاية العالم

عضو جديد

منقوول من الكاتب

وقد ذكر موقع البي بي سي خبر هذا الكويكب كما يلي .
http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/news/newsid_3201000/3201487.stm
تحذير من اصطدام كويكب بالأرض

الكويكب يقترب بسرعة من الأرض
أعلن مركز الفلك البريطاني أن علماء الفلك الأمريكيين حذروا من احتمال اصطدام كويكب بالأرض عام 2014.
وأوضح المركز المسئول عن تحديد المخاطر الفلكية المحتملة أن العلماء الأمريكيين اكتشفوا أن كويكبا يقترب سريعا من الأرض ومن المحتمل أن يصطدم بها في 21 مارس/ آذار عام 2014، غير أنهم أشاروا إلى أن احتمال اصطدامه بالأرض لا يتعدى واحدا إلى 909 آلاف.
كما أكد العلماء أن المخاطر التي قد تنجم عن هذا الاصطدام ستقل عقب جمع مزيد من المعلومات عن هذا الكويكب.
اهتمام ومتابعة
وتقول مراسلة بي بي سي للشؤون العلمية، كرستين ماك جورتي، إنه على الرغم من ضعف احتمال أن يصطدم هذا الكويكب بالأرض، إلا أنه يستحق الاهتمام والمتابعة بسبب سرعته وحجمه، حيث أفاد العلماء بأن حجمه يبلغ عشر حجم النيزك الذي يعتقد أنه أدى إلى انقراض الديناصورات قبل 65 مليون عام. أما سرعته فتبلغ نحو 20 ميل في الثانية.
وتقول ماك جورتي "إن اصطدام هذا الكويكب بالأرض قد يسفر عن تدمير قارة بأكملها."
ومن المقرر أن يقوم علماء الفلك على مدى الشهرين القادمين بمراقبة الكويكب الذي أطلق عليه اسم "2003 QQ 47".
موقع آخر.
http://arabic.cnn.com/2003/scitech/9/6/london.asteroid/
http://www.cnn.com/2003/TECH/space/09/02/asteroid.reut/index.html
http://news.bbc.co.uk/2/hi/uk_news/3200019.stm
http://neo.jpl.nasa.gov/news/news138.html
التقليل من فرضية اصطدام كارثي بالأرض
1712 (GMT+04:00) - 06/09/03

قلّل العلماء من إمكان اصطدام كويكب بالأرض خلال السنوات القادمة، قائلين إنّ ذلك نسبة إمكان الاصطدام هي صفر بالمائة خلال الإحدى عشرة سنة القادمة، مناقضين بذلك فرضيات سابقة حول الاصطدام الكارثي .وقدّمت دراسة حديثة أجراها أحد مراكز البحث، معلومات حديثة تستبعد قطعيا 12 تاريخا مفترضا للاصطدام سبق أن قدمتها دراسات مماثلة . وفي وقت سابق من الأسبوع، قال مركز مراقبة الأجرام السماوية البريطاني في نشرة له على موقعه الإلكتروني، إنّ هناك فرصة "ضئيلة" لأن يصطدم الكوكب 2003 QQ47 بالأرض عام 2014، مما سيؤدي إلى إطلاق طاقة تعادل ملايين القنابل الذرية . ورغم أنّ المركز شدّد في المرة الأولى على أن نسبة الاصطدام تبلغ 1 بالمليون، ثمّ عاد وقال إنه من المفترض أنها تعادل الصفر، إلا أنه لم ينجح بعد في اجتثاث تقارير وسائل الإعلام التي تتحدث عن سيناريوهات مخيفة بشأن الاصطدام.
ويرجح العلماء أن يكون الكويكب على بعد 1.2 كلم من الأرض .
كما أن الكويكب مشابه من حيث الحجم للجرم السماوي الذي يعتقد أنه ضرب الأرض وتسبب في انقراض الديناصورات قبل 65 مليون عام. نهاية الخبر
موقع آخر.
كويكبقديصطدمبالأرضعام2014
أثارعلماءفلكأميركيوناحتمالاصطدامكويكبضخمبالأرضخلالالعام2014وتوقعمركزمعلوماتالأجسامالقريبةمنالأرضالتابعللحكومةالبريطانيةأنالكويكبالذييطلقعليهاسم (2003كيوكيو47) يتجهنحوالأرضومنالمحتملأنيصطدمبهايوم21مارس/ آذارعام2014
ورغمأناحتمالاصطدامهذاالكويكببالأرضتبلغنسبتهحسبالحساباتالتيأجراهاعلماءأميركيونلصالحالمركز1من909آلاف،إلاأنهمقالواإنأثرالاصطدامفيحالوقوعهيساويتأثير20مليونقنبلةنوويةمننوعالقنبلةالتيضربتهيروشيماممايعنيتدميركوكبالأرض.
وقالالدكتورألانفيتسيمونزوهوأحدأفرادفريقالخبراءالذييقدمالمشورةللمركز- فيتصريحلهيئةالإذاعةالبريطانية BBC إنهذاالجسمالقريبسيكون "قابلاللمراقبةمنالأرضخلالالشهرينالقادمينوسيواصلعلماءالفضاءتتبعهخلالهذهالفترة". وأكدالخبيرأنمخاطرالاصطدامقدتقلمعجمعالمزيدمنالمعلومات.
وتتكونالكويكباتالتيتبعدعنالأرضبمسافاتآمنةفيحزامالكويكباتبينالمريخوالمشترىمنكتلصخريةنتجتعنتشكيلالنظامالشمسيقبل 4.5 ملياراتسنة .
إلاأنأثرالجاذبيةللكواكبالضخمةمثلالمشترىيؤديإلىتحريكالكويكباتبعيداعنهذهالمداراتالآمنةوتقريبهامنالأرض. نهاية الخبر
لاحظ أخي الكريم ما جاء من قول علماء الفلك (ويرجح العلماء أن يكون الكويكب على بعد 1.2 كلم من الأرض)وهذا الكلام هو ما اخبرنا به النبي صلى الله عليه وآله وسلم وأهل بيته الأطهار حيث جاء في أحاديثهم عليهم الصلاة والسلام قولهم (وطلوع نجم بالمشرق يضئ كما يضئ القمر ، ثم ينعطف حتى يكاد يلتقي طرفاه ، وحمرة تظهر في السماء وتنتشر في آفاقها ) وقولهم هذا يدل على أن هذا النيزك القادم لن يصطدم بالأرض ولكنه سيمر قريبا جدا جدا من الأرض بقولهم عليهم السلام (يضئ كما يضئ القمر) ، وقولهم عليهم السلام (ثم ينعطف حتى يكاد يلتقي طرفاه) وبسبب قربه الشديد من الأرض سيعمل على تغيير كبير في المناخ مما سيتسبب في هطول الأمطار الغزيرة التي لم تر الخلائق مثلها منذ هبط آدم إلى الأرض متصل إلى عشرة أيام من رجب ، أي أمطار لمدة خمسين يوما .
إذا 21/مارس/2014م سنة كوارث وهي السنة التي تسبق ظهور الإمام عليه السلام .
إذا السبع سنوات التي تسبق زوال إسرائيل هي السبع سنوات التي اخبرنا بها النبي وآله الطاهرين عليهم الصلاة والسلام وإن الإمام المهدي يملك سبع سنين عند خروجه عليه السلام .
2015 + 7 = 2022 م وهي سنة زوال إسرائيل .
 

سلطان زماني

عضو مخضرم
[FONT=Arial (Arabic)]خبراء: زلزال اليابان أزاح محور الأرض عشرة سنتيمترات[/FONT]


كَشفَ المعهد الإيطالي للجيلوجيا وفيزياء البراكين أن الزلزال الذي ضرب اليابان أدى إلى إزاحة محور دوران الأرض عشرة سنتيمترات.
وقال مدير الأبحاث في المعهد أنطونيو بيرسانتي في بيان نشر على موقع المعهد على الإنترنت: إن نتائج أوليَّة لدراسات أجراها المعهد الإيطالي تشير إلى أن الزلزال أدى على ما يبدو إلى إزاحة محور دوران الأرض حوالي عشرة سنتيمترات".
وأضاف: هذه الحركة "أكبر بكثير من تلك التي سجّلت بعد الزلزال الذي ضرب جزيرة سومطرة في 2004 وتأتي في المرتبة الثانية بعد الزلزال الذي ضرب تشيلي في 1960".
وكانت وكالة الفضاء الإيطالية أكثر تحفظًا، معتبرةً أنه يتوجب جمع معطيات إضافية قبل تحديد حجم تحرك المحور بدقة، ويمكن أن يؤثر تغير في محور دوران الأرض على مدة اليوم الشمسي، لكنها تبدلات طفيفة وقد لا تلاحظ ولا يتجاوز حجمها بضعة أعشار مليونيَّة من الثانية



,,,,,,



هل له علاقه بالموضوع....؟؟
 

سلطان زماني

عضو مخضرم
العالم سينتهي عام 2012 واحتفالية كبرى بنهايته في موقع لحضارة المايا بالمكسيك



http://www.watan.com/فلاش/العالم-سينتهي-عام-2012-واحتفالية-كبرى-بنهايته-في-موقع-لحضارة-المايا-بالمكسيك.html#ixzz1GWy1C3GD
يتنبأ أتباع الديانات القديمة كما تتنبأ عدة أفلام سينمائية في قصصها بأن العالم سينتهي عام 2012 استنادا إلى تقويم حضارة المايا والتي تنتمي للهنود الحمر الذين كانوا يعيشون بشكل خاص في المنطقة الجنوبية الشرقية من المكسيك وأجزاء من أمريكا الوسطى

وعلى الرغم من أن علماء الآثار صححوا هذه الأقاويل وكشفوا زيفها إلا أن آلاف الأشخاص يستعدون للسفر إلى مواقع قديمة في أمريكا اللاتينية تعود إلى عصر ما قبل المستكشف كريستوفر كولومبس والتأثير الأوروبي
على هذه المنطقة مثل موقع إيزابا الأثري بولاية تشيباس المكسيكية والذي يقع على الحدود بين المكسيك وجواتيمالا، والهدف من هذه الرحلات هو مشاهدة ما قد يكون نهاية عصر وليس نهاية العالم.

وتقع منطقة إيزابا التي تحيط بها مزارع الكاكاو بالقرب من ضفاف نهر وتبعد بمسافة تقل عن خمسة كيلومترات عن الحدود، وكان هذا الموقع الأثري أحد أول الأماكن التي استخدم فيها التقويم القديم للهنود الحمر خلال فترة ما قبل وصول التأثير الأوروبي، وينتهي التقويم " الطويل " لحضارة
المايا في 23 كانون أول/ ديسمبر 2012 على الرغم من أن أحداث " نهاية العالم " من المفترض أن تقع قبل هذا التاريخ ببضعة أيام.

ويقول إيمليو جالاجا موريتا ممثل الهيئة الوطنية للتاريخ وعلم الاجتماع في ولاية تشيباس المكسيكية إن التقويم الطويل لحضارة
المايا والذي يمتد لنحو 5500 عام مدون على ألواح حجرية في منطقة إيزابا الأثرية وينتهي التقويم عام 2012، ولا يعني ذلك بالنسبة للمايا القدماء إنه نبوءة بنهاية العالم أو شيء من هذا القبيل.

ومع ذلك تعول المجموعات التجارية المحلية ووكالات السياحة على قدوم موجة من الزوار من جميع أنحاء العالم في 21 كانون أول/ ديسمبر 2012، وقد أكدت سفينتان للرحلات البحرية بالفعل وصولهما إلى ميناء تشيباس في ذلك الموعد.

ويعد موقع إيزابا الأثري أهم مركز احتفالي وسياسي وديني على ساحل المكسيك المطل على المحيط الهادي، كما يعد رابطة بين اثنتين من الحضارات العظيمة في منطقة أمريكا اللاتينية قبل التأثير الأوروبي والغزو الأسباني وهما الأولمك والمايا.

وكان هذا الموقع يعد أهم مدينة بالمنطقة في عصر السكان الأصليين قبل وصول كولومبس ويحتوي على الألواح الحجرية المدون عليها التقويم والمعروفة باسم " شجرة الحياة " والتي تبين الطريقة التي خلق بها الكون.

ويقول المنظمون للاحتفالية أن إيزابا سيكون الموقع الرئيسي للاحتفال " بنهاية عصر وبدء ظهور الشمس الخامسة مع اصطفاف أجرام سماوية وهو ما لا يعني دمار العالم ".

ويوجد قرابة 160 مبنى في إيزابا تتنوع بين الأهرامات إلى منصات يصل ارتفاعها إلى 55 مترا، ونحو 268 من النصب التذكارية الحجرية المنحوتة بالإضافة إلى وجود 89 من الألواح الحجرية المنقوش عليها التقويم والنصوص الدينية، وتتضمن الألواح المسماة " شجرة الحياة " عناصر تعيد إلى الأذهان آلهة
المايا إلى جانب فقرات معينة من " بوبول فوه " وهو كتاب للمايا يحكي قصة الخلق، ويروي اللوح الخامس من

" شجرة الحياة " عن طريق النقش على الحجر بحروف هيروغليفية كيف يبني كائن أعلى الكون كما يوضح علاقته بالأرض والهواء والنار والماء.

ويوضح عالم الآثار الفرنسي سبستيان بيرو مينو في مقال له بعنوان " رحلة عبر تاريخ إيزابا " إن هذا الموقع الأثري سيكون قلب الفعاليات في 21 كانون أول/ ديسمبر 2012 عندما تصطف الأجرام السماوية في النظام الشمسي " في تبادل كوني بين الأب الشمس والأم الكبرى لمركز المجرات ".

ومعظم النتوءات الصخرية الصغيرة في موقع إيبازا الأثري التي يرجع تاريخها إلى 1500 عام قبل الميلاد لم يتم استكشافها بعد، فقد أدى الافتقار إلى التمويل إلى توقف البحث لأكثر من عقد.

غير أن موقع إيبازا لفت أنظار الخبراء خلال الأشهر الأخيرة، وفي نهاية العام الماضي تم بحضور المرشدين الروحيين للمايا الأصليين ممارسة طقوس " النار الجديدة " التي كان يتم الاحتفال بها منذ 500 عام.

ويعرب أوكتافيو مارين دي لا توري رئيس اتحاد أرباب العمل المكسيكي لمنطقة ساحل تشيباس عن أسفه لأن الهيئة الوطنية للتاريخ وعلم الاجتماع لا تبدي اهتماما يذكر بموقع إيبازا، ويقول إن الإتحاد يرى أنه ليس ثمة اهتمام بهذا الموعد التاريخي لأن يوم 23 كانون أول/ ديسمبر يؤذن بنهاية تقويم
المايا أي أنه نهاية لدورة ولعصر وبداية لما يصفه المايا بالشمس الخامسة.

وبعد عرض فيلم المخرج الألماني رولاند إيمريش " 2012 " منذ عامين دارت أحاديث كثيرة حول نهاية العالم كما " تنبأ " بها تقويم
المايا، غير أن الهيئة الوطنية للتاريخ وعلم الاجتماع تؤكد أن المايا لم يقولوا على الإطلاق إن ذلك العام سيكون نهاية العالم بل أنهم أشاروا إلى مواعيد لاحقة لمثل هذا الحدث.

ومع ذلك فإن قيادات البيزنس في المنطقة الذين يرون فرصة طيبة لدفع حركة السياحة والحصول على إيرادات يواصلون العد التنازلي انتظارا ليوم 21 كانون أول/ ديسمبر 2012، ويلفتون أنظار الهيئة الوطنية للتاريخ وعلم الاجتماع ويقولون للعالم إن حضارة المايا تستعد لإقامة احتفالية عظيمة
 

لوووح!

عضو بلاتيني
الكل منــّـا يقول بأن هذا في علم الغيب..
صحيح ذلك..
و لكن..
لكل شيء دلالات و علامات..
منها ما ذكر في القرآن الكريم..
يقول الله تعالى(إذا السماء إنفطرت و إذا الكواكب إنتثرت و إذا البحار فــُـجرت)
و يقول تعالى(إذا زلزلت الأرض زلزالها)
و منها ما ذُكر في الحديث الشريف..
و منها ما أكتشفه العلماء و هو ليس من علم الغيب..
و لكن إكتشاف علمي ليس إلا..
و قد سبق أن وضعت هذين المقطعين و سأضعها هــُـنا مرة اُخرى..
و ذلك لتقارب الموضوع..
http://www.youtube.com/watch?v=AjXh1THQtXM&feature=related
http://www.youtube.com/watch?v=dc3pk5-Habg&feature=fvwrel

و أيضاً لقد وضعت هذا المقطع سابقاً..
و مضطر لإعادته مرة اُخرى..
و ليفكــّـر الشخص ملياً..
فقد يجد أشياء تجعله يراجع نفسه قليلاً..
فالموت قادم..
سواء في2012 أو في أي وقت!
و لنعلم أن ورائنا حساب عسير..
و لن ينفعنا..
ســـِـوى العمل الصالح..
و إني لكم من الناصحين..
http://www.youtube.com/watch?v=hy9jdo_awms
 

Imaginary

عضو بلاتيني
اروع مافي الموضوع ان عدنان هو احمدي نجاد
 

whatever

عضو مميز
يهمني جداً رأي الاستاذ البارقليط الموقر ..
منتظرينك يا باشا...
 

البارقليط

عضو مميز
البارقليط يحييكم ..

غليان الأرض والموت الذريع عن طريق الكوارث والقتل المريع ما هي إلا إرهاصات ومقدمات ضرورية لعودة العرجون القديم ورجوع القمر المنير ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .


نتابع ما يجري من أحداث سياسية غير مسبوقة وكوارث وفساد وهرج بانتظار اليوم المشهود المسمى بــــــ ( يوم الوقت ) أو نقطة عودة البدء وساعة الحسم ! فطوبى لمن علم كتابه قبل حسابه ولا حول ولا قوة إلا بالله الواحد القهار .


البارقليط يشكركم
 

لوووح!

عضو بلاتيني
^
هلا بالجنازه:cool:
ما بين طرفة عين و إنتباهتها..يغيــّـر الله من حالٍ إلى حال..
الدعوى ماعاد بهي لحية زواج:D
الدعوى أكبر من هيك:cool:
يا الله حسن الخاتمه على قولة إختي و زميلتي(قصيميه):eek:
و الله يرزقنا و إياك و من يقرأ..
بجنات النعيم و بالحور العين..​
 
أعلى