الدمار الشمسي القادم سنة 2012 .. هل هو قيام الساعة وخروج اليماني والسفياني ؟؟

عن الصادق عليه السلام: وليس في الراويات راية أهدى من راية اليماني، هي راية حق لأنه يدعو
إلى صاحبكم فإذا خرج اليماني حرم بيع السلاح على الناس، وإذا خرج اليماني فانهض إليه، فإن رايته راية هدى، ولا يحل لمسلم أن يلتوي عليه فمن فعل ذلك فهو من أهل النار، لأنه يدعو إلى الحق، وإلى صراط مستقيم. - بشارة الإسلام ص 43 عن غيبة النعماني.

والله أعلم هذه الرواية تخص ابن لادن :)

"تخرج من خراسان رايات سود فلا يردها شيء حتى تنصب بإليلياء القدس" الملاحم والفتن، ص 43

طالبان أو القاعدة ! :)

عن أبان بن تغلب عن الإمام الصادق عليه السلام قال: " إذا ظهرت راية الحق لعنها أهل الشرق وأهل الغرب! أتدري لم ذلك؟"
قلت: لا
قال: "للذي يلقى الناس من أهل بيته"
(الغيبة للنعماني/ 299

لعل المقصود ههنا هو راية (( دولة العراق الاسلامية )) فقد لعنها أهل الشرق والغرب ! :)


 

بو حظين

عضو بلاتيني
عن الصادق عليه السلام: وليس في الراويات راية أهدى من راية اليماني، هي راية حق لأنه يدعو

والله أعلم هذه الرواية تخص ابن لادن :)



طالبان أو القاعدة ! :)



لعل المقصود ههنا هو راية (( دولة العراق الاسلامية )) فقد لعنها أهل الشرق والغرب ! :)


ابن لادن .... موضعه من الحق كبعد المشرق عن المغرب !! فمن افعاله عرفناه

و اليمانى ....جاء فيه من روايتنا ان اسمه حسن او حسين ومن نسل الامام الحسين ... و فيه اكثر من رواية


الامر الاخر : خراسان ...اصبحت طالبان :eek:؟؟؟ خراسان التى هى فى قلب ايران و فارس اصبحت بقدرة قادر افغانستان :eek:

اذا ...

هل ابا مسلم الخراسانى هو افغانى؟؟؟ ...فلم تقولون انه فارسى !!و الثورة التى قدمت من خراسان فاسقطت دولة الامويين اليسوا هم من الفرس !!
و خراسان هى من اكبر اقاليم فارس -شمال غرب ايران وقد زرتها ........ و عاصمتها مدينة مشهد
من مدنها ايضا نيسابور التى اخرجت ومنها ولد ابن سينا الفارسى

خراسان القديمة طبعا اكبر من الحالية و تشمل اراضى من غرب افغانستان و هيرات ومشهد و اجزاء من طاجكستان ..لكن مازال الان ينادونها بخراسان ....

خذ هذا الحديث الصحيح :

حدثنا
ابن بزيع البغدادي أبو سعيد قال: حدثنا إسحاق بن منصور عن مسلم بن خالد عن العلاء بن عبد الرحمن عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ أَنَّهُ قَالَ قَالَ نَاسٌ مِنْ أَصْحَابِ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَا رَسُولَ اللَّهِ مَنْ هَؤُلَاءِ الَّذِينَ ذَكَرَ اللَّهُ إِنْ تَوَلَّيْنَا اسْتُبْدِلُوا بِنَا ثُمَّ لَمْ يَكُونُوا أَمْثَالَنَا قَالَ وَكَانَ سَلْمَانُ بِجَنْبِ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ فَضَرَبَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَخِذَ سَلْمَانَ وَقَالَ هَذَا وَأَصْحَابُهُ وَالَّذِي نَفْسِي بِيَدِهِ لَوْ كَانَ الْإِيمَانُ مَنُوطًا بِالثُّرَيَّا لَتَنَاوَلَهُ رِجَالٌ مِنْ فَارِسَ.سنن الترمذي ج11 ص62 قال الالباني حديث صحيح .السلسلة الصحيحة برقم1017 وفي صحيح مسلم : ]


روى الترمذي عن أبي هريرة قال : تلا رسول الله صلى الله عليه وسلم هذه الآية (( وإن تتولوا يستبدل قوما غيركم ثم لا يكونوا أمثالكم )) قالوا : ومن يستبدل بنا ؟ قال: فضرب رسول الله صلى الله عليه وسلم على منكب سلمان ثم قال: هذا وقومه !



حدثنا قتيبة بن سعيد ، حدثنا عبد العزيز يعني: ابن محمد عن ثور عن أبي الغيث عن أبي هريرة ، قال: كنا جلوساً عند النبي صلى الله عليه وسلم ، إذ نزلت عليه

سورة الجمعة، فلما قرأ: (( وآخرين منهم لما يلحقوا بهم )) قال رجل:
من هؤلاء يا رسول الله ؟ فلم يراجعه النبي صلى الله عليه وسلم ، حتى سأله مرة أو مرتين أو ثلاثا ً، قال: وفينا سلمان الفارسي رضي الله عنه، قال: فوضع النبي صلى الله عليه وسلم يده على سلمان ، ثم قال: لو كان الإيمان عند الثريا، لناله رجال من هؤلاء



الامر الاخير :

دولة العراق الاسلامية


:)

لم اسمع بهذه الدولة بل لا كيان لها ...واذا كنا تقصد ارباب الارهاب فى العراق و القاعدة ...فساء ما يعملون من القتل و الغدر و الارهاب بين المسلمين الذى حرم الله دماءهم !

بل جاءت من طرقنا روايات عن خروج ناصبى يقتل وفود و زوار اهل البيت فى العراق :

عن جابر بن زيد الجعفي قال سألت أبا جعفر عليه السلام (الإمام الباقر) عن السفياني فقال: " وأنّي لكم بالسفياني حتى يخرج قبله الشيصباني يخرج بأرض كوفان (العراق)، ينبع كما ينبع الماء فيقتل وفدكم فتوقعوا بعد ذلك السفياني وخروج القائم (عج) -البحار ج 52 ص 250
ارض كوفان : ارض العراق
الشيصبانى : الشرير و القاتل و الشيطان
ينبع كما ينبع الماء :يسفك دماء المؤمنين كما ينبع الماء و كثرة القتل، ويستهدف شيعة أهل البيت عليهم السلام تحديداً. ويقتل وفدكم أي القاصدة الزيارة والمقامات كما ريانا مؤخرا فى تفجير و قتل الزوار فى المراقد وحتى بالامس !!

و الشيصبانى " اى الشيطان "
يقتل وفدكم : اى يقتل زوار المقامات

وكلمة الشيصبانى يذكرنا بالزرقاوى - كلاهما يعنى الشرير و الشيطان


شكرا لك
 

بو حظين

عضو بلاتيني
طبعا سوف اضع بعض العلامات ...عن قرب ظهور الامام المهدى

اما السرد السياسى للاحداث المتوقعة و تخمين او توقع لما ستكون الامور فيمكن ان ياتى - و يمكن ان الخصها - لاحقا ( بعدين )


من العلامات :

عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم: "لا تزال عصابة من أمّتي يقاتلون على أبواب بيت المقدس وما حوله لا يضرهم خذلان من خذلهم ظاهرين على الحق إلى أن تقوم الساعة مجمع الزوائد ج 10/ ص 60
ورد في الرواية عن صاحب الأمر أنه:
"حزب يقاتل على أبواب بيت المقدس أنا منهم وهم مني" (مئتان وخمسون علامة ظهور)
 

بو حظين

عضو بلاتيني
المهدى وعلامات ظهوره عند السنة :
  • حصار العراق والشام كما في الحديث الذي رواه مسلم : " يوشك أهل ‏ ‏العراق ‏ ‏أن لا ‏ ‏يجبى ‏ ‏إليهم ‏ ‏قفيز ‏ ‏ولا درهم قلنا من أين ذاك قال من قبل ‏ ‏العجم ‏ ‏يمنعون ذاك ثم قال يوشك أهل ‏ ‏الشام ‏ ‏أن لا ‏ ‏يجبى إليهم دينار ولا ‏ ‏مدي ‏ ‏قلنا من أين ذاك قال من قبل ‏ ‏الروم ‏ ‏ثم سكت هنية ثم قال قال رسول الله يكون في آخر أمتي خليفة ‏ ‏يحثي ‏ ‏المال ‏ ‏حثيا ‏ ‏لا يعده عددا" .
  • يبعث في الأمة على اختلاف من الناس وزلازل كما جاء في الحديث الذي رواه أحمد : " ‏ ‏أبشركم ‏ ‏بالمهدي ‏ ‏يبعث في أمتي على اختلاف من الناس وزلازل " .
  • يخرج رجلان من بلاد ما وراء النهر ( خراسان ) أحدهما يقال له الحارث بن حراث والآخر على مقدمته ويقال له منصور فيمكنان ويوطئان لآل محمد كما فعلت قريش كما جاء في الحديث الذي رواه أبو داود : " يخرج رجل من وراء النهر يقال له ‏ ‏الحارث بن حراث ‏ ‏على مقدمته رجل يقال له ‏ ‏منصور ‏ ‏يوطئ ‏ ‏أو يمكن ‏ ‏لآل ‏ ‏محمد ‏ ‏كما مكنت ‏ ‏قريش ‏ ‏لرسول الله وجب على كل مؤمن نصره ‏ ‏أو قال إجابته " .

ورد في الأحاديث أن جيوش الرايات السود ستأتي من خراسان وبلاد المشرق وفيها خليفة الله المهدي و يظهر بأعلى جزء من إقليم خراسان الواقع في ايران اليوم


  • اقتتال ثلاثة كلهم ابن خليفة ، و بلاء وتطريد وتشريد يصيب أهل بيت النبي ، فتأتي جيوش الرايات السوداء الممهدة للمهدي من قبل بلاد المشرق وخراسان كما في حديث ابن ماجة : " يقتتل عند كنزكم ثلاثة كلهم ابن خليفة ثم لا يصير إلى واحد منهم ثم تطلع الرايات السود من قبل المشرق فيقتلونكم قتلا لم يقتله قوم ‏ ‏ثم ذكر شيئا لا أحفظه فقال ‏ ‏فإذا رأيتموه فبايعوه ولو حبوا على الثلج فإنه خليفة الله ‏ ‏المهدي "
  • وكما في حديث ابن ماجة أيضا : " بينما نحن عند رسول الله إذ أقبل فتية من ‏ ‏بنى هاشم ‏فلما رآهم النبي ‏ ‏ ‏ ‏اغرورقت عيناه وتغير لونه قال فقلت ما نزال نرى في وجهك شيئا نكرهه فقال ‏ ‏إنا أهل بيت اختار الله لنا الآخرة على الدنيا وإن أهل بيتي سيلقون بعدي بلاء وتشريدا وتطريدا حتى يأتي قوم من قبل المشرق معهم رايات سود فيسألون الخير فلا يعطونه فيقاتلون فينصرون فيعطون ما سألوا فلا يقبلونه حتى يدفعوها إلى رجل من أهل بيتي فيملؤها قسطا كما ملئوها ‏ ‏جورا ‏ ‏فمن أدرك ذلك منكم فليأتهم ولو حبوا على الثلج " والحديث الذي رواه أحمد : "‏إذا رأيتم الرايات السود قد جاءت من ‏ ‏خراسان ‏فأتوها فإن فيها خليفة الله ‏ المهدي " .
يبايع الناس المهدي في مكة بعد أن يخرج هاربا من المدينة على إثر موت خليفة قبله وحدوث اختلاف بين الناس فيأتيه جيش من الشام فيخسف الله بهم الأرض وعندئذ يبايعه الناس من الشام والعراق ، كما جاء في حديث أبي داوود : " ‏ ‏يكون اختلاف عند موت خليفة فيخرج رجل من أهل ‏ ‏المدينة ‏ ‏هاربا إلى ‏ ‏مكة ‏ ‏فيأتيه ناس من أهل ‏ ‏مكة ‏ ‏فيخرجونه وهو كاره فيبايعونه بين الركن ‏ ‏والمقام ‏ ‏ويبعث إليه بعث من أهل ‏ ‏الشام ‏ ‏فيخسف بهم ‏ ‏بالبيداء ‏ ‏بين ‏ ‏مكة ‏ ‏والمدينة ‏ ‏فإذا رأى الناس ذلك أتاه ‏ ‏أبدال ‏ ‏الشام ‏ ‏وعصائب ‏ ‏أهل ‏ ‏العراق ‏ ‏فيبايعونه بين الركن ‏ ‏والمقام ‏ ‏ثم ينشأ رجل من ‏ ‏قريش ‏ ‏أخواله ‏ ‏كلب ‏ ‏فيبعث إليهم ‏ ‏بعثا ‏ ‏فيظهرون ‏ ‏عليهم وذلك بعث ‏ ‏كلب ‏ ‏والخيبة لمن لم يشهد غنيمة ‏ ‏كلب ‏ ‏فيقسم المال ويعمل في الناس بسنة نبيهم ‏ ‏ ‏ ‏ويلقي الإسلام ‏ ‏بجرانه ‏ ‏في الأرض فيلبث سبع سنين ثم يتوفى ويصلي عليه المسلمون
 

بو حظين

عضو بلاتيني
علاملات ظهور المهدى عند الشيعة

هى كثيرة ...لكن المحتوم منها خمس .
عن أبي عبد الله الصادق عليه السلام قال: "خمس قبل قيام القائم : اليماني والسفياني والمنادي ينادي من السماء وخسف البيداء و قتل النفس الزكية".




ومن هذا الحديث الشريف المروي عن الإمام جعفر الصادق عليه السلام نستنتج أنها خمس علامات حتمية، مضاف إليها بعض العلامات الآخر من أحاديث أمير المؤمنين عليه السلام.
  1. ظهور راية اليماني وهي راية هدى نسبها من اليمن و قائدها سيد هاشمي يتصل نسبه إلى زيد بن علي بن الحسين عليهما السلام.
  2. السفياني وهي راية ظلال وتجبر وتعسف تدعو إلى سفك الدماء والقتل والنهب تخرج من عمق الشام قائدها من ولد يزيد بن معاوية وجاء في بعض الأخبار أن اسمه عثمان بن عنبسه السفياني. قال: أمير المؤمنين (عليه السلام): (يخرج ابن آكلة الأكباد من الوادي اليابس ، و هو رجل ربعه وحش الوجه ضخم الهامة ، بوجهه أثر جدري ، إذا رأيته حسبته أعور ، اسمه عثمان وأبوه عنبسة ، و هو من ولد أبي سفيان ، حتى يأتي أرضاً ذات قرار و معين فيستوي على منبرها) - و المقصود بالأرض ذات قرار و معين هي دمشق ، وهو الأعور الدجال المتداول خبره بين عامة الناس.
  3. الصيحة و نداء فى شهر رمضان للناس وهى صيحة كل بلغته تدعو الى اتباع المهدى .و ان الحق مع ال البيت ..! يتبعها صيحة من الشيطان تقول عكس ذلك كل بلغته ( تكون بشكل مضاد ) .
عن محمد بن مسلم: ينادي مناد من السماء باسم القائم، فيسمع ما بين المشرق والمغرب، فلا يبقى راقد إلا قام، ولا قائم إلا قعد، ولا قاعد إلا قام على رجليه من ذلك الصوت، وهو صوت جبرائيل، الروح الأمين. -البحار ج 52 ص 290 وهناك روايات اخرى عن صيحة من السماء دون تحديد
  1. خسف البيداء وهو الخسف بجيش السفياني المتوجه من الشام حين توجهه لمكة المكرمة.
  2. قتل النفس الزكية وهو قتل لرجل زكى بين الركن والمقام وهو من نسل فاطمة الزهراء عليها السلام وهو يدعو لاهل مكة .
و ايضا من العلامات الاخرى
  1. الخراساني: وهي رايات سود تخرج من خراسان وفيها أصحاب القائم بقيادة الخراساني وهي راية هدى، ويجدر الإشارة هنا أن ذلك القائد العظيم الذي يخرج من خراسان له علامة (خال) في كفه الأيمن. قال أمير المؤمنين عليه السلام: (انتظروا الفرج من ثلاث: اختلاف أهل الشام فيما بينهم، والرايات السود من خراسان، والفزعة في شهر رمضان).
  2. شعيب بن صالح: وهو فتى أسمر وصف بالحديدي يظهر من أهل الري فى فارس يقود قواتهم.
  3. كنوز طالقان: وهم جند عظام من منطقة طالقان وصفوا بأنهم كنوز الله
4 - اوبئة و امراض و زلازل و كثرة الفتن تسبق خروج المهدى .


في الحديث عن أمير المؤمنين عليه السلام يشير إلى علامات الظهور:
نعم قتل فظيع وموت سريع وطاعون شنيع - الهداية للحصني ص 31
و عن الإمام الباقر عليه السلام:
" لا يقوم القائم إلا على خوف شديد وطاعون (وباء) قبل ذلك"

5" موت ملك اسمه عبد الله لا يجتمع الناس من بعده
:
عن الإمام الصادق: من يضمن لي موت عبدالله أضمن له القائم (أي ظهور الإمام)، ثم قال: إذا مات عبدالله لم يجتمع الناس بعده على أحد ولم يتناه هذا الأمر دون صاحبكم إن شاء الله، ويذهب ملك السنين ويصير ملك الشهور والأيام، فقلت: يطول ذلك؟ قال: كلا - البحار ج52 ص210
6- دخول قوات غربية الى العراق [FONT=Verdana,Arial,Helvetica,sans-serif]"ورود خيل من قبل الغرب حتى تربط بفناء الحيرة" الحيرة هى العراق (الإرشاد ص 336 والبحار 52 ص 214 - 241)
[/FONT]
6- حزب يقاتل اليهود قرب بيت المقدس ورد في الرواية عن صاحب الأمر أنه:
حزب يقاتل على أبواب بيت المقدس أنا منهم وهم مني" (مئتان وخمسون علامة ظهور)[FONT=Verdana,Arial,Helvetica,sans-serif]7- قتل نفس زكية مع 70 من الصالحين بظهر الكوفة
قتل نفس زكية بظهر الكوفة في سبعين من الصالحين" (البحار ج 52 ص 220)
[/FONT]




8- [FONT=Verdana,Arial,Helvetica,sans-serif]
دخول مذنب إلى مدار الأرض

[/FONT]فيغير كل الطبيعة الفلكية على الأرض

[FONT=Verdana,Arial,Helvetica,sans-serif]ذكر نعيم بن حماد عن الوليد قال بلغني أنه قال عليه السلام يطلع نجم من قبل المشرق قبل خروج المهدي، له ذنب يضيء لأهل الأرض كإضاءة القمر ليلة البدر - الفتن الباب 71
[/FONT]

وامور اخرى


حقيقة لا اريد الدخول فى متاهات الادلة الدينية و النقل و الروايات فالصفحة غير دينية

لكن اريد ان اثبت امور ان هناك احداث معينة جسام قبيل و اثناء ظهور الامام المهدى قد تلوح بالافق ومن رواية الطرفين السنة و الشيعة



شكرا للجميع
 

أبو مالك

عضو بلاتيني
فوائد وفرائد

ج1 /نعم صحيحة ..
ووردت في الكثير من كتب الأحاديث اذكر منها : ( عقد الدرر / كنز العمال / مستدرك الحاكم ) وأيضا في امهات كتب تفاسير القرآن كالــ ( الطبري / الثعلبي )

إليك فوائد وفرائد
في هذه الروابط
فمن أحال فقد أبرأ الذمة
تبين لك نقد أحاديث السفياني
وبعض تخرصات الأقلام التي اوقعت قصة السفياني في عصرنا الحاضر


http://www.altawhed.com/Detail.asp?InNewsItemID=122518

http://islamid.com/new/index.php?news=51

http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=2457


http://www.alalbayt.com/index.php?option=com_content&task=view&id=2834&Itemid=89

http://mutir.com/vbvv/showthread.php?threadid=8783


http://al-ershaad.com/vb4/showthread.php?t=6644


http://www.saaid.net/Doat/Althahabi/38.htm






ج 2 / الرسول صلى الله عليه وسلم عَلٍمَهُ وطلب الزيادة فيه كما أشارت الآية : وقل ربي زدني علما


يا صديقي
دقق في سؤالي ثم اجب
السؤال
س : هل هذا العلم" الربوبي " عَلِمَهُ الرسول صلى الله عليه وسلم ؟ أم لا ؟
" نعم " أو " لا "
ثم علق بما شئت

الله يرضى عليك
أبو مالك يحييك
:وردة:

 

البارقليط

عضو مميز
إليك فوائد وفرائد
في هذه الروابط
فمن أحال فقد أبرأ الذمة
تبين لك نقد أحاديث السفياني
وبعض تخرصات الأقلام التي اوقعت قصة السفياني في عصرنا الحاضر




















يا صديقي
دقق في سؤالي ثم اجب
السؤال
س : هل هذا العلم" الربوبي " عَلِمَهُ الرسول صلى الله عليه وسلم ؟ أم لا ؟
" نعم " أو " لا "
ثم علق بما شئت​

الله يرضى عليك
أبو مالك يحييك
:وردة:​


الأخ ابو مالك .. البارقليط يحيلك إلى المنتدى الديني لممارسة هواية حواريات الفكر الديني القالبي الذي لا ثمرة منه ولا نتيجة .. وستشعر هناك بحرية تامة مع ارباب الفكر الديني المعتاد من دون أفكار البارقليط التي لا تتواءم مع القشريين ..
كما أرجو منك عدم حرف موضوع النقاش وتحويله إلى نقاش ديني بإستدلالات فاشلة ( الروابط التي وضعتها ) من فئة أصوليين وكتاب مقالات ووعاظ سلاطين تَــسَـــمــوا زورا بــ علماء دين .

إسلوب أجب بنعم أو لا أسلوب جاهل .. فأرجو منك الإبتعاد عنه في الحوار معي حتى لا اضمك إلى المجموعة إياها .


البارقليط يشكرك
 

البارقليط

عضو مميز
الان تسجيل متابعة للاخ البار قليط
مع اعتذارى اذا انحرف الحديث قليلا الى امور اخرى


الأخ بوحظين وجميع الزملاء الكرام .. شكرا للنقل والإثراءات .. فكرة الموضوع حدث كوني مرتبط بفكرة تؤمن بها أغلب الحضارات الإنسانية بالإضافة للأديان السماوية الثلاثة بصورة خاصة .. لذلك فبودنا أن نبتعد قدر المستطاع عن تحوير الموضوع إلى نقاش ديني أصولي بأدلة ( شيعية سنية ) لكي لا نفسح المجال للأدمغة المتحجرة بتخريب مادة الحوار ..



البارقليط يشكركم
 

البارقليط

عضو مميز
قبل سنوات حدثت ظاهره فلكيه فريده وهى اقتراب كوكب المريخ من الارض الى اقرب مسافه ممكنه له من الارض منذ اكثر من ستين الف سنه حسب كلام علماء الفلك ..

بالمقابل نشط اصحاب الخيال الواسع فى تاويل هذة الظاهره الفلكيه الى قصص اقرب ماتكون الى قصص الاطفال منهم من قال ان حرب مدمره للكره الارضيه سوف تقع بسبب اقتراب المريخ

ومنهم من قال ان المهدى سوف يخرج..وغيره قال سوف تغزونا كائنات فضائيه

وتبع كلامهم ضعاف العقول وشطحوا كثيرا بخيالهم

المهم ان من استفاد من هذة الظاهره هو المشعوذين والدجالين فى خداع محدودى التفكير لجلب السعاده لهم وفتح المندل...وطرد الارواح الشريره وقرائة الفنجان..

فلا تندفعوا كثيرا خلف مثل تلك الترهات

الأخ الهدف .. البارقليط يحييك .. كل الظواهر الكونية الحادثة لها ارتباط بحياة البشر على سطح كوكب الأرض وهذا ما لا يختلف عليه إثنان .. كل ما هنالك أن أصحاب الديانات السماوية الثلاثة يربطون تلك الحوادث بأمور غيبية بحسب ما جاء في الكتب السماوية ( التوراة - الإنجيل - القرآن ) وليس إجتهادا منهم أو خيالاً كما يظن الآخرين . أما بخصوص القصص الخيالية من قـِــبل ضعاف العقول فأنا متفق معك بذلك ولكن هذا لا يعني بأن كل من تكلم بمثل هذه الأمور كان مصدره الخيال والوهم !

وجهة نظرك جيدة ومنطقية .. أشكرك عليها
 

It's Me

عضو بلاتيني
عزيزي البارقليط .. شكرا ً جزيلا ً على مشاركاتك القيمة في أرجاء المنتدى كافة .. تسعدني جدا ً عودتك ..

 

البارقليط

عضو مميز
عزيزي البارقليط .. شكرا ً جزيلا ً على مشاركاتك القيمة في أرجاء المنتدى كافة .. تسعدني جدا ً عودتك ..


الأخت It's Me البارقليط يحييكِ ويشكرك للإطراء الجميل .. نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم وظن الزملاء الأفاضل .. خالص تقديري , ,
 

البارقليط

عضو مميز
البارقليط يحييكم مرة أخرى اليكم هذا النقل الذي قد يساهم في إثراء الموضوع وتنويع مصادر معلوماته :

بسم الله الرحمن الرحيم

قبل ان ابدأ كتابة هذا الموضوع اقول بأن علم الغيب علم لا يعلمه الا الله عز وجل وان زمن انتهاء الحياة البشرية في علم الغيب...

نهاية العالم في 2012 خبر تناقلته الصحف العلمية الامريكية حيث تم تسريب الخبر من وكالة الفضاء الامريكية ناسا في السنوات الاخيرة .

ويروي ناقل الخبر ما كشفته الوكالة ناسا عن تأكيد وجود كوكب اخر بالاضافة الى الكواكب الاحدى عشر المتعارف عليها .

حيث كشف احد التلسكوبات التابعه للوكالة في الفضاء ظهور كوكب يعادل حجم الشمس تقريبا واطلق عليه اسم nibiru ...

وقد قامت الوكالة بدراسة ذالك الكوكب الغامض فوجدت انه ذو قوة مغناطيسية هائلة تعادل ما تحمله الشمس وبالتالي وجدو ان هناك مخاطر كثيره لو اقترب من مسار الارض ..

ولكن هذا ما حصل فبعد اختبارات استمرت لاكثر من خمسة اعوام وجدو ان هذا الكوكب nibiru سوف يمر بالقرب من الكرة الارضية على مسافة تمكن سكان شرق اسيا من رؤيته بكل وضوح(2009) بل انه سوف يعترض مسار الارض وذالك في عام (2011) وفي هذا العام سيتمكن جميع سكان الارض من رؤيته وكانه شمس اخرى .

ونظرا لقوته المغناطيسية الهائلة فأنه سوف يعمل على عكس القطبية اي ان القطب المغناطيسي الشمالي سيصبح هو القطب المغناطيسي الجنوبي والعكس صحيح وبالتالي فان الكرة الارضية سوف تبقى تدور دورتها المعتادة حول نفسها ولكن بالعكس حتى يبدا الكوكب بالابتعاد عن الارض مكملا طريقه المساري حول الشمس .

كوكب nibiru هو كوكب يدور حول الشمس في نفس مسار الكواكب الاخرى ولكن على مدى ابعد حيث توصلو العلماء الى ان هذا الكوكب يستغرقه في دورانه 4100 سنه لاكمال دورة واحدة حول الشمس , اي انه قد حدث له وان اكمل دورته السابقة قبل 4100 سنة وهذا ما يشرح لنا سبب انقراض الديناصورات والحيوانات العملاقة قبل 4100 سنة تقريبا وانفصال القارت عن بعضها البعض ( ما عرفناه بالانفجارالكبير ) .

حيث انه بمرور هذا الكوكب بالقرب من الارض سوف يفقد الكرة الارضية قوتها المغناطسية وبالتالي سيكون هناك خلل في التوازن الارضي مما سينتج عنه زلال هائلة وفياضانات شاسعه وتغيرات مناخية مفاجئة حيث تقضي على 70 % من سكان العالم (كل شي بأذن الله)
كما انه حتى وان اكمل طريقه وصار على مقربة من الشمس فأنه سوف يأثر على قطبيتها وبالتالي ستحدث انفجارات هائلة في الحمم الهيدروجينية على سطح الشمس مما سيؤدي الى وصول بعض الحمم الى سطح الارض حيث ستؤدي الى كوارث بيئة عظيمة.

وهذا ما يفسر ارتباك الحكومة الامريكية ووكالة ناسا حيث قامو بعد مدة من اكتشاف الاضرار الناتجة من الكوكب nibiru بأدعائهم بأنهم ارتكبو خطأ عندما اعلنو عن ظهور كوكب اخر اضيف للمجموعه الشمسية وانه لا يوجد وانما كانت اخطاء علمية بحته .

وهذا ما يفسر بحث وكالة ناسا في العشر السنوات الماضية عن كوكب يكون شبيه بالكرة الارضية حيث يستطيعو البشر العيش فيه,وايضا قيامهم برحلات استكشافية بأستمرار .

وهذا ما يفسر التغيرات المناخية التي حدثت في العشر سنوات الاخيرة من زلال مستمرة وفياضانات هائلة وبراكين وانخفاض مشهود في درجات الحرارة وذوبان في القطبين الشمالي والجنوبي.

وهنا بعض ما نشر عن علماء من مختلف الدول عن هذه المسألة :-

-عالم الفلك الفرنسي (نوستراداموس) (سنة 1890):حيث تنبأ بأن الكواكب التابعة للمجموعه الشمسية سوف تظطرب بنهاية الالفية الثاني وستسبب دمار الحياة بعد 12 عاما فقط.

-عالم الرياضيات الياباني(هايدو ايناكاوا )(1950): حيث تنبأ بأن كواكب المجموعه الشمسية سوف تنظم في خط واحد خلف الشمس- وان هذه الظاهرة سوف تصاحب بتغيرات مناخية وخيمة تنهي الحياة على سطح الارض بحلول 2012 .

-علماء صينيون :بداية نهاية العالم ستكون في ديسمبر 21 من عام 2012 حيث يكون الكوكب المجهول في اقرب نقطة له من الارض وفي عام 2014 سيصل الى نقطة ينتهي فيها تأثيره على الارض مكملا مساره الشمسي حتى يعود مرة اخرى بعد 4100 سنة .



وهذا هو الرابط :

http://www.jasas.net/vb/showthread.php?p=5581





البارقليط يشكركم
 

خـالد

عضو بلاتيني
^ عزيزي البارقليط ماذكرته ستجد رد عليه في الرابط الاول من مشاركتي الاخيره

خالد يشكرك ويحب خشمك بعد :-
 
- من مفارقات ( مجرى ) الحوار :
ان لا يعجبك أسلوب ( النقل ) للعلم الربوبي الذي انزل على محمد ( المحفوظ ) !!! إلى حد انك تمقته !!
بينما تمارس أنت أسلوب ( النقل ) للعلم الربوبي الكشفي مباشرة !!!
عفوا ،،، أسأت فهمك
ربما أنت ( تنزل النصوص على الواقع ) !! بالكشف الربوي !!
إذا يجب أن تتذكر : " أن من أراد أن يلج هذا الباب - أعني باب تنزيل النصوص على الواقع- فيجب عليه أن يلقي على عتبته أهواءه ليسلم له دينه أولاً ، ويصح له تنزيله ثانيا، أما أن يبقى على هواه ويريد أن يصح التنزيل فلا، وليعلم أنه سيكون ساعتئذ منزلا لهواه على الواقع لا لنصوص مولاه وأقوال نبيه صلى الله عليه وسلم. " ....... من كلمات ابن تيمية ( قدس ) الله روحه !!
 

البارقليط

عضو مميز
- من مفارقات ( مجرى ) الحوار :
ان لا يعجبك أسلوب ( النقل ) للعلم الربوبي الذي انزل على محمد ( المحفوظ ) !!! إلى حد انك تمقته !!
بينما تمارس أنت أسلوب ( النقل ) للعلم الربوبي الكشفي مباشرة !!!
عفوا ،،، أسأت فهمك
ربما أنت ( تنزل النصوص على الواقع ) !! بالكشف الربوي !!
إذا يجب أن تتذكر : " أن من أراد أن يلج هذا الباب - أعني باب تنزيل النصوص على الواقع- فيجب عليه أن يلقي على عتبته أهواءه ليسلم له دينه أولاً ، ويصح له تنزيله ثانيا، أما أن يبقى على هواه ويريد أن يصح التنزيل فلا، وليعلم أنه سيكون ساعتئذ منزلا لهواه على الواقع لا لنصوص مولاه وأقوال نبيه صلى الله عليه وسلم. " ....... من كلمات ابن تيمية ( قدس ) الله روحه !!


أهلا بالفقيهة العالمة المحدثة ... كنت أتوقع ظهورك .. ننتظر إبداعاتك واسلوبك النقدي الذي يصلح لنوادي اللغويين المتفيقهين .

حبذا لو تتحفينا بمساهمة يستفيد منها من يتابع الموضوع بدلا من كتابات لا روح فيها ولا طعم .

البارقليط يشكركِ
 
والله تري انه شي جميل انا بنشوف المريخ واحنا مكانا هنا علي الارض وفية ناس تدفع ملايين حتي يشوفونة فوق
 
أعلى