([ حدس ]) نهب أموال الزكاة والصدقات والأيتام لدعم مرشحيها لمجلس الأمة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

جبلة

عضو مميز
لأ، لأن لك أدله ضده.
وإن لم تكن كافيه للقضاء ، ولكنها كافيه لطرح ثقتي فيه.

الحين عطني أدلتك يا محترم :)

السردال

عضو فعال
وكذلك حدس

ادلتي غير كافيه للقضاء لاكن لطرح ثقتي فيها واشتم رائحه الفساد والتنفيع منها والادله كثيره منا حمله ترشيد والداو والمدفع الصيني وشركه ابراج والقرض الحسن من بيت الزكاه كل اهل الجهراء تعرفه وشاكر لك نقاشك الموضوعي في فساد الاخوان اللهم عليك بهم فأنهم لا يعجزونك

جبلة

عضو مميز
لا أريدك الذهاب للقضاء ، لكن أريد أن تريني أنا ومن معن في المنتدى هذه الأدلة ؟ هل ممكن ؟
ناطرينك

جبلة

عضو مميز
خيي ، اللي حطيته اسمه في مجلس ادارة زين
يعني يا معين ، يا يملك نسبة.
اذا يملك نسبة يعني من شركته الابراج القابضة = الشركة اللي ورثها من ابوه ، تاجر ولد تاجر
عندك شي ثاني ؟
الحين احطلك اسم واحد من النواب عضو مجلس ادارة شركة ، اقولك حرامي .
هذا اللي قدرت عليه ؟

جبلة

عضو مميز
ممتاز بديت تعجبني
الابراج القابضة تأسست عام 1999 صحيح ، ولكن هل تأسست الابراج القابضة من مجموعة شركات ، أم تأسست لوحدها ، ؟
يالله حل الهوموورك

بو فيصل

عضو فعال
وقت عمر بن الخطاب جان غسل شراعك جدام الله وخلقه

عمر حاف يا الضرنط قول سيدنا الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه يا الاثول يا معود خل ينغسل شراعي ليل نهار لين اموت بس خلني يوم واحد اكحل عيني بشوفة امير المؤمنين سيدنا عمر رضي الله عنه يا الاخونجي الخكري

بو فيصل

عضو فعال
الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن اهتدى بهداه، أما بعد:
فإن ظاهرة انتشرت في بعض الناس ذكرها القرآن الكريم والسنة النبوبة المطهرة، إما على سبيل الذم، أو على سبيل بيان سوء عاقبة من فعلها.
إنها ظاهرة الظلم، وما أدراك ما الظلم، الذي حرمه الله سبحانه وتعالى على نفسه وحرمه على الناس، فقال سبحانه وتعالى فيما رواه رسول الله
في الحديث القدسي: { يا عبادي إني حرمت الظلم على نفسي وجعلته بينكم محرماً، فلا تظالموا } [رواه مسلم].
وعن جابر
أن رسول الله
قال: { أتقوا الظلم فإن الظلم ظلمات يوم القيامة، واتقوا الشح فإن الشح أهلك من كان قبلكم، حملهم على أن سفكوا دماءهم واستحلوا محارمهم } [رواه مسلم].
والظلم: هو وضع الشيء في غير محله باتفاق أئمة اللغة.

لو ادري ان هذا ردك جان صلينا الجمعه عندك بس شالفايده الصلاة وره اخونجي ما ترتفع شبر و العياذ بالله

بو فيصل

عضو فعال
يا أخي الحبيب:
كيف عرفت أنه سارق إذاً !
وانت تقول أنه لا يوجد دليل على أنه سرق !
إما أن يوجد دليل ، وإما أن يوجد شيء قد سُرق ؟
فعل لديك دليل على أنه سارق ؟
أو لديك دليل عى سرقة شيء ؟

عمت مساءً يا جبلة أبن جبل الجبلي ما احوال الاسواق لديكم في وادي حدس قرب مكه هل ارتفع سهم مصنع الجبس لصناعة الاصنام هبل واللات والعزي ومناة الثالثه

يالله حل الهوموورك

شنو هذا مشروع صب قالب يديد لصنم بتسمونه هوموورك

السردال

عضو فعال
الاخوان غير المسلمين

اكتشفت مدى فساد عقلك وسخافت طرحك ومره ثانيه لما تستخف دمك اعلم ان هناك ناس تعرف ماضي حركتك السوداء اللتي وقفت ضد الكويت من امثال المقبور احمد ياسين و يوسف ندى وبقيه الاخوان اما اخوان الكويت فالفساد ينخر في حركتكم ويوم الانتخابات قريب وراح نرقص دبكه الصانع في مقر الدلال :D

بوزياد

عضو ذهبي
خاف الله

يا اخي مايجوز تتهم الناس بغير اثباتات ، اذا كنت تملك ادلة على تورط حدس اوغير حدس بهذا العمل قدمها لنا او للنيابة اذا كنت تملك الجراة ، وبالنسبة لبيت الزكاة ترى اهية تعتبر هيئة حكومية مستقلة وهي تحت مظلة مراقبة ديوان المحاسبة ، اذا كان فيها فساد ديوان المحاسبة راح ينشر الموضوع ، فأنا اقول تكلم بأدلة وحقائق مو فلان قالي والديوانية الفلانية تقول ، خاف الله ياريال .

السردال

عضو فعال
الويل والثبور وعظائم الامور

عن الجمبزه ناظر مدرسه صار عظو في اكبر شركه اتصالات في الوطن العربي من اين لك هذا وعنده شركه ابراج اكبر متاجر في اقامات الوافدين ويقولي اثباتات حطيتك ملكيات ويقولي دليل والله انما سكتوا راح ابلش بنائب الدبكه وشركه ولده ( غلوبل لوجستك )

جبلة

عضو مميز
عمر حاف يا الضرنط قول سيدنا الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه يا الاثول يا معود خل ينغسل شراعي ليل نهار لين اموت بس خلني يوم واحد اكحل عيني بشوفة امير المؤمنين سيدنا عمر رضي الله عنه يا الاخونجي الخكري
تسب من خلف شاشة الكمبيوتر !
منو فينا الخكري !
اكتشفت مدى فساد عقلك وسخافت طرحك ومره ثانيه لما تستخف دمك اعلم ان هناك ناس تعرف ماضي حركتك السوداء اللتي وقفت ضد الكويت من امثال المقبور احمد ياسين و يوسف ندى وبقيه الاخوان اما اخوان الكويت فالفساد ينخر في حركتكم ويوم الانتخابات قريب وراح نرقص دبكه الصانع في مقر الدلال
أولاً حماس أول من أعلن تأييدها للكويت وعن التأليف.
ثانياً من أنت حتى تتحدث عن شهيد، مقعد، قصف في يوم الجمعه بعد صلاة الفجر بصاروخ من طائرة أباتشي !
إن كنت عاجز للوصول لما وصل إليه ، على الأقل إمسك لسانك.
وإذا ناوي ترقص بمقر الدلال ، مستعد أحزم خصرك عشان تونسنا.
عموماً ، يبدو انكم أنت وصاحبك "الخكري" ، أفلستوا من الرد والإتيان بأدلتكم "القاهرة و "القطعية" وبدأ أسلوب الشوارع.
ليس غريب عنك ، فانظر للصورة اللي رافعها.

سلم على عمك الملا , وقوله عيال الصقعبي يسلمون عليك

الهزبر.

عضو فعال
عن الجمبزه ناظر مدرسه صار عظو في اكبر شركه اتصالات في الوطن العربي من اين لك هذا وعنده شركه ابراج اكبر متاجر في اقامات الوافدين ويقولي اثباتات حطيتك ملكيات ويقولي دليل والله انما سكتوا راح ابلش بنائب الدبكه وشركه ولده ( غلوبل لوجستك )

ناظر مدرسه :إستحسان:

ابرك
ساقط اخلاقيا:D

عاش صبية المنبر عاشوا
............

وين الكاسكو
الحيييييييييييين يطلع

اذا ماخليك تلحقني من مكان لي مكان :)

جبلة

عضو مميز
نسيت شيء آخر ..
أين أدلتك على سرقة أموال الزكاة والصدقات ؟
أعتذر للأعضاء، خرجنا عن الموضوع :)

الحوووت

عضو مميز
ناصر الصانع اليوم عرضه وباجر راب والي عقبه شرقي وكل هذا حلال وعلينا حرام :) اي دين تعرفونه انتوا

الحوووت

عضو مميز
تبي تعرف شلون سرقو الزكات انا اقولك من طريقت الحى اذا طالت الحى اعرف انه مفلس واذاقصرت اعرف انه سرق اموال الزكات لول

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى