([ حدس ]) نهب أموال الزكاة والصدقات والأيتام لدعم مرشحيها لمجلس الأمة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ماشاء الله اسيل تقول عن الريايل صخول وانت تقول تيوس خوش والله قاعدين نشوف انواع الاحترام للريايل

عن نفسي اطالب بحقوق الرجال واحترامهم لانه ربي كرم البشر عن سائر الخلق

كلام جميل بس شفتي التيس والله ابرك من هالبريعصيه وما يسوي سواياهم علي الاقل التيس ينطح وان نطح ما ينشره عليه حيوان إن هم كالأنعام بل هم أضل سبيلا

موبعيده هالزبده اللي طافحه فوق العدس لورباك شارينها من مركز سلطان والعياذ بالله

احاجيييك الحوووت هاااااك ألقققــــف

لا تنسه تحوس شوربة العدس بمسواج يزاااااك الله خير

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الكويت لنا

عضو فعال
يجهل الكثير منا استخدام السواك ، مع العلم بأنه له فوائد جمة .. فعن حذيفة بن اليمان رضي الله عنه قال: كان رسول الله عليه الصلاة والسلام اذا قام من الليل يشوص فاه بالسواك. وفي الحديث الصحيح عنه صلى الله عليه وسلم قال "لولا أن أشق على أمتي لأمرتهم بالسواك عند كل صلاة".. وفي حديث عائشة رضي الله عنها عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "السواك مطهرة للفم ، مرضاة للرب"..

وقد أثبتت الابحاث الطبية ان عود المسواك المأخوذ من شجرة الاراك غني بالمواد المطهرة والمنظفة والقابضة والمانعة للنزيف الدموي والقاتلة للجراثيم لاحتوائه على حمض التنيك كما انها مضادة لنزف الدم ، وتطهر اللثة والأسنان وتشفي جروحها الصغيرة ، وتمنع النزف منها..

وفي الاونة الاخيرة ظهرت مستخلصات المسواك على صورة معجون اسنان لتنظيف الفم وتطهيره ، وتبييض الاسنان ومعالجتها من التسوس ونزف اللثة..

ههههههههههه انزين المساوييج كلهم يم بعض مربوطين الا واحد شنو شفيه حاله شاذه ولا حس انهم منافقين ووخر عنهم :D

لا سلمك الله هذا مبرزه لك علي كتر لاني الصراحه شاك فيه يا غصن كونكابرس ولا شيرت كنار حاكته الشمس وميبس تدري هالبريعصيه كل شي عندهم مغشوش

هههههههههههههههههههههههه

بوفيصل​

انا مالي شغل لا بحدس ولا بعدس ولا بطيخ !
لكن صراحة اللي شدني اني ارد عليك اسلوبك الراقي !!
يعني تبي الصراحة ،، انا ما اميل للتيارات عموما
ولا اني مع فكر واطروحات حدس ( عدس مثل ما يحب البعض )
لكن حقدك عليهم يعطي علامات استفهام غير واضحة

انت تقول انك كنت وياهم وبعدين طلعت
ولما طلعت قمت تسب وتشهر فيهم ،، فاسمح لي يا اخوي اقولك
هذي مو من شيم الرجال ،، بغض النظر عن حدس وعدس

بيني وبينك ،، انا ما احبهم وايد
لكن ،، اسلوب التشهير اللي قاعد تسويه نهائيا ما حبيته
وحبيت اترك بصمة بالموضوع

على فكرة
اسلوب ( المحوّلات ) اللي اعطيك اسمي وييب ربعك و ورا المحول
ما اتوقع انه اسلوب حضاري، الحجة تقارع بالحجة
اذا كان عندك منطق وفكر فقارع ( عدس ) بالمنطق والفكر
وليس بالشتم و بالقذف وييب ربعك ومراجل ما مراجل !!
"المفروض" ان كبرنا عن هالسوالف !! تركناها للمراهقين

لكن يمكن مراهقتك اخوي طولت شوي !!

ومن قاال لك انه رجل !!!
ماهو إلا صبيي يلعب بالكييبورد :eek:

آناا تحدييته تحديي إن كاان رجل
ذوو مراااااجل كماا يزعم

أن يضع رسااله وااحده
فقط رسااله واااحده
من الرسائل التيي يرسلهاا ليي على الخااص :D

يضعهاا بالمنتدى العاام
إن كاان رجل من سلاالة رجاال واناا أشك بذللك :D

الحمد لله ان الجمييع وقف على حقييقة
الجمباااازي الكبيير المطروود لإفتقااره للرجووله
اللهم لاا شمااته :eek:

تري انا ما تنقصني الشجاعه اني اقول الحق او الصراحه بس هالشي الوحيد اللي اكش منه واشمأز وتري يا الحوووت والله السبب جايد حييل ويسود الويه و كل شي صار جدامي وجدام واحد من الربع وتكرر كذا مره شيسووون بالمخيمات طبعا ماراح اذكر اسماء ولا راح اطلع نسخة من صورة قضيه واحد اهم يعرفونه زيين والي حد الان الله يستر عليهم بس ان طولوها معاي وركبوا روسهم الاخونجيه قسم بالله لا ابط الجربه بط لاني راح اصفيكم كرسي كرسي من المجلس ليين يصفون علي كرسي واحد ان شاء الله ويمكن يطيير مع الزمن

التهدييد يبييله رجااال
مو اطفاال صغاااااار !!! :D

يقوول أبط الجربه
ما ادري منو معااي
اخااف وزيير الدااخليه وإحناا ما ندريي :eek:

بالمناسبه قبل جم يوم أفتتحوا
ماجيك بلانييت بالأفنيووز خووش ألعااب للأطفاال

رووح حق امك اخذ منها دينارين وربع
واقرب محطة بااص على الافنيووز
استانس وكييف بطفوولتك
ترى ورااك شقى لما تكبر :D

يجهل الكثير منا استخدام السواك ، مع العلم بأنه له فوائد جمة .. فعن حذيفة بن اليمان رضي الله عنه قال: كان رسول الله عليه الصلاة والسلام اذا قام من الليل يشوص فاه بالسواك. وفي الحديث الصحيح عنه صلى الله عليه وسلم قال "لولا أن أشق على أمتي لأمرتهم بالسواك عند كل صلاة".. وفي حديث عائشة رضي الله عنها عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "السواك مطهرة للفم ، مرضاة للرب"..
..

صحيح السواك مطهرة للفم مرضاة للرب بس مع الاخونجي الجمبازي لو ينقع كونتينر مساويج بماي وملح وخل وديتول وكلوركس وكومفورت وتنر ويطيحله فراك بضروسه هم ماكو فايده البكتيريا والحموضه عازله نفسها ب100 طبقه فيبرجلاس شي فضييع والعياذ بالله ههههههههههههههههه

عند حدس حلال

لا لا لا لا لااااه يا الحوووت افا عليك ما توصل هالمواصيل تتبلي عليهم هالصوره ملفقه ومدبلجه قص ولزق يزاك الله خير

والله زين يبه عقب المهايوه والبقصم قمنا نشيل سيوف

يجوز للحدسي في مجلس الامه الاختلاط و اذا اختلطت بالمرأه للضروره عليك باخراج المسباح والتسبيح به وذكر الله منعا للفتنه والعياذ بالله / فتوي حدس رقم 1900

صلاح الدين الصانع مجلس الامه الفلسطيني

سلمك الله يقولون والله اعلم ان صلاح الدين الصانع بهاذي الندوه المختلطه المباركه ربط عيونه لين وصل الكرسي وبعدين ركبوله ام صده علشان لا يشوف الحريم ويفتن والعياذ بالله

كسرت خاطري اللي يم القرضاوي طايحتله بجي ونواح من شدة الايمان

لا يجوز مصافحة المرأة الأجنبيه

انا لله وانا اليه راجعون لا حول ولا قوة الا بالله حسبي الله عليكم يا الليبراليين دبلجوا الصور وحاولوا يشوهون سمعة الاخوان المستألمين امام العامه

هسترت جنك مو نايم من امس

هذا يسمونه ريدبول تيوس تع تع تع تع تع يمكن تصحصح

ههههههههههههههههههههه

ماازااال التحدي قاائم :D

فقط رسااله واحده

من التي تبعثهاا ليي على الخااص
اتحدااك تحطهاا على العاام في هذا الموضووع :cool:

طبعاا لا حيااة لمن تنااديي
حتى تعرف انك فقط اجبن من الموااجه
يا الجمباازي المطروود :باكي:

ماازااال التحدي قاائم :D

فقط رسااله واحده

من التي تبعثهاا ليي على الخااص
اتحدااك تحطهاا على العاام في هذا الموضووع :cool:

طبعاا لا حيااة لمن تنااديي
حتى تعرف انك فقط اجبن من الموااجه
يا الجمباازي المطروود :باكي:

الظاهر ريد بول التيوس خلاك تصحصح تبيني اقولهم شنو قلتلك علي البرايفت عادي انت هددتني بالقتل وانا سبيتك ولعنت خيرك علي البرايفت وذكرت لك اسمي والمكان المتواجد فيه يوميا وقلت لك اذا في امك خير يمع كثر ماتقدر من ربعك البريعصيه الاخونجيه بمقر البريعصي الشايجي وتعال ويوم دريت ان السالفه فيها ؟ ماني قايل هههههههههههه علشان لا يقولون حزبي ولا قبلي قمت تتهرب وحاشتك رجفه وام ركب والحين طالب الاسعاف من ادارة الشبكه الوطنيه الكويتيه وتبي تدغدغ مشاعرهم بالعربي انت طلعت مو ريال وجبان واردي من الديايه تهدد العالم بالقتل ووقت الصجيه تنحاش الصراحه انت ما تستحق تعيش روح موووت احسن لك

بنت قرطبه

عضو مميز

وقد أثبتت الابحاث الطبية ان عود المسواك المأخوذ من شجرة الاراك غني بالمواد المطهرة والمنظفة والقابضة والمانعة للنزيف الدموي والقاتلة للجراثيم لاحتوائه على حمض التنيك كما انها مضادة لنزف الدم ، وتطهر اللثة والأسنان وتشفي جروحها الصغيرة ، وتمنع النزف منها..

وفي الاونة الاخيرة ظهرت مستخلصات المسواك على صورة معجون اسنان لتنظيف الفم وتطهيره ، وتبييض الاسنان ومعالجتها من التسوس ونزف اللثة..

:إستحسان::إستحسان:

حتى سنة الرسول استهزئوا بها :)

الظاهر ريد بول التيوس خلاك تصحصح تبيني اقولهم شنو قلتلك علي البرايفت عادي انت هددتني بالقتل وانا سبيتك ولعنت خيرك علي البرايفت وذكرت لك اسمي والمكان المتواجد فيه يوميا وقلت لك اذا في امك خير يمع كثر ماتقدر من ربعك البريعصيه الاخونجيه بمقر البريعصي الشايجي وتعال ويوم دريت ان السالفه فيها ؟ ماني قايل هههههههههههه علشان لا يقولون حزبي ولا قبلي قمت تتهرب وحاشتك رجفه وام ركب والحين طالب الاسعاف من ادارة الشبكه الوطنيه الكويتيه وتبي تدغدغ مشاعرهم بالعربي انت طلعت مو ريال وجبان واردي من الديايه تهدد العالم بالقتل ووقت الصجيه تنحاش الصراحه انت ما تستحق تعيش روح موووت احسن لك

انت لااا تشكل عندي جنااح ذباابه
حتى التفت اليك
واهددك بالقتل :D

بس ياا ليت تقووليي ويين العبااره
اللي هددتك بالقتل فيهاا :eek:

ما ادري منو معااي عشاان اهدده بالقتل !! :D

آناا أجدد لك التحدي

أبيك بس تحط رسااله وحده
من الرساائل التيي ترسلهاا لي على الخااص والتيي
تحتويي كل قواامييس ( دوات الميااه ) :eek:

اتحدااك إن كاان فييك ذرة رجووله
حط رسااله وحده فقط :cool:

واناا اعلم علم اليقيين انك لا تمتلك ذرة رجووله
فما انت إلاا طفل جمباازي
مطروود :باكي:

على فكره انا لا أقرأ رسائل( دوراات الميااه)
التيي ترسلهاا على الخااص

لإن عيني النظييفه تشمئز من قرااءت
سخاافااتك وقااذوورااتك :D

آخر شيء
بابا ترى هذا منتدى الشبكه الوطنيه
وهنييه المنتدى السيااسي
يعني هالامااكن حق كباار
ويمنع إصطحااب الأطفاال :eek:

(بالعااميي مو حق بزوور وورعاان )

دور لك اقرب تلفزيوون
وفرره على سبيس تون أو نيكولودييان
أو ام بي سي 3

رااح تلقى هنااك برامج تناسبك واايد :D

يا عيني يا عيني يا الطنطاوي

يسويها يجوز مصافحة الاسرائيلي

خالد السلطان يزااااه الله خير يقول ان المنكرات الخمر والخنزير والعياذ بالله بمركز سلطان لبنان مايدري عنهم :( اه اه اه يبه والله مووووانا :باكي: المسكيين الريااال في غفله ما يدري :إستنكار: في منكر اسمه زبدة لورباك والعياذ بالله بعد بتقلبها مناحه :( اه اه اه يبببببه والللله مو انا :باكي:

يالله ورنا فض رفوف مراكز سلطان بالكويت من المنتجات الدينماركيه قبل :باكي: ما ادري اه اه اه يبه والله موانا

خلصت فضيتها من المنتجات الدينماركيه يزاااك الله خير وبارك الله فيك

يتم بيعها في مركز سلطان الكويت الكويت الكوييييييت مو لبنان هااه على انه يحتوي على لحم خنزير مع الجبنة :باكي::باكي::باكي: اه اه اه اه يبه والله يبه والله ما ادري مو انا

التدخين والعياذ بالله بعد بتقولي ما ادرري وبتقلبها مناحه :باكي: اه اه اه اه يببببه والله مو انا

اشووووف الاخونجيه الجمبازيه صخخخه الللهم يا كافي لا حس لا خبر لا همسه لا لمسه لا هههههههه شسالفه منو قاعد احاجي مافي الا انا بروحي هنيه ولا قاعد احاجي بريعصي مجلب بمرزام ماي ههههههههههههه

اعوذ بالله منك يا الشيطان شبقوول اوووه تذكرت ولييييه صج القلب ميت انا وايد انسي الظاهر صكوني بعين هالبريعصيه عدس

بعد قرب وخذ زوووم بارك الله فيك ونفعنا بكاميرتك يزاك الله خير

84757_%D8%AE%D8%A7%D9%84%D8%AF-%D8%B3%D9%84%D8%B7%D8%A7%D9%86-%D8%A8%D9%86-%D8%B9%D9%8A%D8%B3%D9%892.jpg

ستوووب جذيه تمام

ما حكم صبغ اللحية باللون الأسود، وما حكم من يفعل ذلك؟

لا يجوز صبغ الشيب - سواء كان في الرأس أو اللحية - بالصبغ الأسود؛ لأنه ثبت عن النبي صلى الله عليه وسلم في الأحاديث الصحيحة النهي عن ذلك، ويشرع تغييره بغير الأسود كالأحمر والأصفر، وكالحناء والكتم مخلوطين؛ لقول النبي صلى الله عليه وسلم: ((غيروا هذا الشيب وجنبوه السواد))[1] رواه مسلم في صحيحه، وأبو داود والنسائي وابن ماجه من حديث جابر ابن عبد الله رضي الله عنهما. وقوله صلى الله عليه وسلم: ((إن اليهود والنصارى لا يصبغون فخالفوهم))[2] متفق على صحته من حديث أبي هريرة رضي الله عنه.

[1] أخرجه مسلم في كتاب اللباس والزينة، باب استحباب خضاب الشيب بصفرة أو حمرة وتحريمه برقم 2102.

[2] أخرجه البخاري في كتاب اللباس، باب الخضاب برقم 5899 ومسلم في كتاب اللباس والزينة، باب في مخالفة اليهود في الصبغ برقم 2103.

الحوووت

عضو مميز
لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول :p او سيت لول كلمه اجنبيه فيها كفر ههههههههههههههههههههههههههههههه

المستقل

مشرف سابق
الموضوع مغلق وذلك لمخالفته للقوانين التالية :

6- تناول وجهات النظر المطروحة والاكتفاء بمناقشة الأفكار دون التطاول على كتابها.

7- يمنع توجيه الإهانات أو الشتائم أو السخرية بإطلاق الأوصاف أو التشبيهات الغير لائقة والتي تمس (الاسم أو الخلقة أو الجنسية أو الأصل ) من أي مشترك ضد أي شخص آخر سواء كان أحد المشتركين أو أي شخصية عامة أخرى ويجب أن يكون النقد موجها لأفعاله أو وجهة نظره وكتاباته بدون تعدي على شخصه.

12- يمنع الدخول في صراعات جانبية مع بقية الرواد بدلا من التركيز على الحوار ومناقشة الأفكار ووجهات النظر.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى