كيف يحاول ’’ فيصل الكندري ’’ التسلق والوصول .؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بدون مجاملة

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني أبناء الدائرة وأخص بذلك أبناء التحالف الذي قم تم الاعلان عنه والذي يضم قبائل

’’ الكنادره + عنزه + شمر + السهول وسبيع ’’

أود فقط تحذير ابناء (( عنزه + شمر + السهول وسبيع )) فــ والله لست ممن ينشر الاشاعات او

من الذين يحاولون بث نار الفتنه من هذا التحالف او زعزعته وأتمنى من كل قلبي

لكم التوفيق والنجاح .

ولكن ماأردته فقط سوى تحذيركم من المتسلقين والخونه والذين اذا إئتمنوا خانوا

وإذا عاهدوا ووعدوا نقضوا الوعود والعهود ... فــ حذاري من ’’ فيصل الكندري ’’

ولكم بالانتخابات السابقه عبره ولايخفى عليكم ماحدث ومارأيتموه امام اعينكم بعد فرز

الاصوات واكتشاف الخيانه الواضحه منه وعدم صدقه مع ابناء التحالف السابق .!!!
من تبديله بالاصوات التي لايملك منها سوى 1000 ألف صوت فقط من قبيلة

الكنادره .!! وثانيا شراءه للأصوات .!

فكونوا على يقين تام بأن عدد الكنادره بالدائرة لايتعدى ال2300 صوت فقط .!!

وأتحدى من يثبت عكس ذلك وخصوصا ’’ فيصل الكندري ’’ واحذروا كل من يقول بأن عدد الكنادره

بالدائرة مثل ماكان بالسابق .!! لأن العدد الحقيقي كما وضحته لكم والبقيه منه جميعها

حولت الى الدائرة الاولى ولم يبقى منه سوى ماذكرته واحذروا من فيصل الكندري على ان يتم

اعادة الكذبه التي كان يرددها على حلفاءه السابقين بأن عدد الكنادره يتجاوز الــ 5500 صوت .!

اتمنى ان لايفهم هذا الموضوع بصورة أخرى فما كان علي سوى ابلاغكم بما أن

(( الساكت عن الحق شيطان أخرس )) لذلك وددت فقط تحذيركم وابلاغكم لعلكم تتقون

شر من قد تحسنون اليه ويبادلكم بالخيانه والغدر ..!

لاتجعلوا من يريد التسلق عليكم يصل الى مايريد لأنه يعلم علم اليقين لو كان بالفعل إنسان

صادق وامين لتم قبوله ودخوله مع التحالف الذي قم تم طرده منه والجميع يعلم بذلك بالدائره .

’’ اللهم هل بلغت اللهم فاشهد ’’

نصيحه من محب اليكم

ههههههههههههههههههههههههههههه والله ضحكتني على هالموضوع فيصل يتسلق ها لأنك تدري انه فيصل هو الوحيد الي يقدر يشق صفكم وهذا تكتيك من سعدون خله فيصل برا القائمه بس مشكلتكم ما تفهمون الانتخابات وكل شي راح يبين بالايام اليايه انشالله هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يعني انته تعرف عيال عمنا اكثر منا ؟؟ لعلمك الخاص محد حول الدائره الاولى ولعلمك الي ما تعرفه وايد ناس ارجعو الدائره الخامسه يوم شافو رقم فيصل ومعناته منافس قوي جدا جدا ،، اما بالنسبه لإتهامك لنا فوالله صناديق الفرز هي تشهد بالخيانه من بقية القبايل مطير والهواجر ، صندوق الفحيحيل يشهد والمطران عكاش جاب 5800 مادري من وين يابهم من الهواا لا تقص على نفسك وراح تشوف الالتزااام شلون صاير تتحدى قائمتكم تطيح وما يطلع منها إلا واحد ؟

بدون مجاملة

عضو مميز
ههههههههههههههههههههههههههههه والله ضحكتني على هالموضوع فيصل يتسلق ها لأنك تدري انه فيصل هو الوحيد الي يقدر يشق صفكم وهذا تكتيك من سعدون خله فيصل برا القائمه بس مشكلتكم ما تفهمون الانتخابات وكل شي راح يبين بالايام اليايه انشالله هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يعني انته تعرف عيال عمنا اكثر منا ؟؟ لعلمك الخاص محد حول الدائره الاولى ولعلمك الي ما تعرفه وايد ناس ارجعو الدائره الخامسه يوم شافو رقم فيصل ومعناته منافس قوي جدا جدا ،، اما بالنسبه لإتهامك لنا فوالله صناديق الفرز هي تشهد بالخيانه من بقية القبايل مطير والهواجر ، صندوق الفحيحيل يشهد والمطران عكاش جاب 5800 مادري من وين يابهم من الهواا لا تقص على نفسك وراح تشوف الالتزااام شلون صاير تتحدى قائمتكم تطيح وما يطلع منها إلا واحد ؟

حسين الكندري

نحن نخاطب كبار العقول من الذين يأخذون الحيطه والحذر في مجاميع امورهم الدنيويه .

لانخاطب صغار العقول ممن يتسارعون للرد بلغة الجهل وعدم الفقه بما يقولون ..!

هدىء من روعك وعلى رسلك لاتنجرف خلف العاطفه كثيرا ومانحن الا ناصحين فقط لاغير .

واما بالنسبه لمرشحكم ’’ فيصل الكندري ’’ فــ والله لن يشكل خطر بالنسبه لجميع

المرشحين بدون اسثناء . واتمنى ان لاتعطي مرشحكم ’’ الفاشل ’’ اكبر من حجمه الطبيعي .!

لذلك ماأردته فقط هو تبيان الحقيقه وقول كلمة الحق امام الجميع .. وتذكيرهم بما فعله

وتزويدهم ان ارادوا بالادلة والبراهين التي تثبت صحة ماذكرناه .

kkk

عضو مخضرم

وإذا عاهدوا ووعدوا نقضوا الوعود والعهود ...

ممكن تشرح لنا من هم المقصودين بهذه العبارة لو سمحت
وارجو من ادارة المنتدي توضيح لنا ما هو الاجراء المتبع
لشتم عوائل وقبائل الكويت على هذا المنتدي الوطني الرائع
تحياتي

حسين الكندري

المرشحين بدون اسثناء . واتمنى ان لاتعطي مرشحكم ’’ الفاشل ’’ اكبر من حجمه الطبيعي .!

لذلك ماأردته فقط هو تبيان الحقيقه وقول كلمة الحق امام الجميع .. وتذكيرهم بما فعله

لانه ما عندك رد تجاوب جذي صدقني احنا خالصين 90% ورقمك ماراح يطوف ال8000 صوت وناركم راح تاكل حطبكم وانا على يقين من كلامي وصدقني الخيانه الي صارت السنه الي فاتت منكم انتو بس ما تتجرأون تتكلمون على بعض ، حلوه هذي هدئ من روعك هههههه والله تضحكني !! اكبر خطر فيصل بالدايره لانه اهوه الي يمثل الكنادره والحظر معاه وراح تشوف بعينك وتذكر كلامي فيصل السابع او الثامن والكرسي الاخير تنافس بينكم وبين بعض

حسين الكندري

....كلام ...لا يصدر الا من رجل عاقل وكبير....

بدون مجاملة

عضو مميز

وإذا عاهدوا ووعدوا نقضوا الوعود والعهود ...

ممكن تشرح لنا من هم المقصودين بهذه العبارة لو سمحت
وارجو من ادارة المنتدي توضيح لنا ما هو الاجراء المتبع
لشتم عوائل وقبائل الكويت على هذا المنتدي الوطني الرائع
تحياتي

يبدوا أنك من الذين يبحثون عن أخطاء الغير وإتباع إسلوب (( الاصطياد بالماء العكر ))

كما يبدوا لي انك لم تقرأ الموضوع بشكل جيد لذلك اتمنى ان ترجع للموضوع من بدايته

وقراءته جيدا لتستطيع فهم ماذكرناه ومن المقصود بذلك ..!!

ولو كلفت نفسك لقراءة عنوان الموضوع لكفاك عن عناء هذه المشاركه ومطالبتك لأدارة

المنتدى لتوضيح الاجراءات .. فنحن ولله الحمد لم نتطرق الى اي عائلة من عوائل الكويت

لأننا نعلم بأن مالنا من حق على الغير لهم حق علينا ولانرضى للغير مالانرضاه لنا .

كما هو موضح عنوان الموضوع يخص المرشح ’’ فيصل الكندري ’’

الهزبر

عضو مميز
خالد حيدر لا يمثل إلا نفسه . . ولا يمثل شمر . . !!

وشمر غير ملتزمة بأي تحالف لأنها لم تزكي أحد لا خليل النصار و لا خالد حيدر . . !!

ومن يقول أنه يمثل شمر سيسمع ما يسوؤه . . !!

كيان عقل

عضو مميز
أخي بدون مجامله المرشح فيصل الكندري ماراح يفوز ....
والتسلق يمكن هذا فقط حلم لأنه حتى تسلق ما يقدر لأن رجالنا لهم كلمتهم ومستحيل أحد راح يتسلق على ظهورهم يا أخي العزيز يا ليتك عطيتني أسم مرشح ثاني غير الأخ فيصل كان يمكن صدقت ولكن على العموم المرشح فيصل ما يستحق حتى أنك تكتب عنه موضوع لأنه مرشح غير منافس بس نازل كذا....

وشكرا لك أخي العزيز بدون مجامله....
والله المستعان

والتسلق يمكن هذا فقط حلم لأنه حتى تسلق ما يقدر لأن رجالنا لهم كلمتهم ومستحيل أحد راح يتسلق على ظهورهم يا أخي العزيز يا ليتك عطيتني أسم مرشح ثاني غير الأخ فيصل كان يمكن صدقت ولكن على العموم المرشح فيصل ما يستحق حتى أنك تكتب عنه موضوع لأنه مرشح غير منافس بس نازل كذا....

والله المستعان

......ههههههههههههههههه والله ضحكتنى .......لكن يمكن يطمح من هذه الانتخابات ...الوصول للشهرة ..ومن ثم...خوض انتخابات جمعية....أقول يمكن.....

والله المستعان
الدبوس السنه الي طافت محد حاسبله حساب لكن عطاكم خوش صفعه على الخد خلاكم تعرفون الشغل عدل ولالا ؟!!

الدبوس السنه الي طافت محد حاسبله حساب لكن عطاكم خوش صفعه على الخد خلاكم تعرفون الشغل عدل ولالا ؟!!

.......سبحان الله ...أتحدى أى أصفر عرقوب يضع شيمه لكلامه....وهذا ما يميز أبناء القبائل عنهم ....وزين ماقال أخو(.......)..وابن(....)

بدون مجاملة

عضو مميز

’’ لأن الطيور على اشكالها تقع ’’ ولأننا على حسن نيه كنا مع مرشحكم المغبور

فيصل الكندري .. ولم نكن نعلم ماكان يكنه في صدره وماكان يريد فعله بنا .!!

لذلك أراد الله ان يكشف سوء نية مرشحكم وكشف حقيقته .. ومافعله مع عصام الدبوس

اتضح للجميع وامام مرأى العين .!!

(( وإنما الاعمال بالنيات ))

كيان عقل

عضو مميز

الدبوس ما فاز إلا لأنه مشتري ضمايركم علشان كذا فاز....
وترى الدبوس فاز بالمجلس من غير وجه حق وشوف إصارله الحين وترى فاز بالمجلس مو بالجنه....
والدبوس وفيصل نهايتهم وحده بس واحد إنتهى قبل ما يشم المجلس وأعتقد بأنكم عرفتوه....!!!!!:باكي:

وترى يا أخي حسين والله شاد حيلك الله يقويك أكثر وأكثر على الفاضي....!:p

الدبوس ما فاز إلا لأنه مشتري ضمايركم علشان كذا فاز....
وترى الدبوس فاز بالمجلس من غير وجه حق وشوف إصارله الحين وترى فاز بالمجلس مو بالجنه....
والدبوس وفيصل نهايتهم وحده بس واحد إنتهى قبل ما يشم المجلس وأعتقد بأنكم عرفتوه....!!!!!:باكي:

وترى يا أخي حسين والله شاد حيلك الله يقويك أكثر وأكثر على الفاضي....!:p
لالا انا الله سخرني لكم عشان ارد عليكم بس لا اكثر ولا اقل

الدبوس ونعم فيه صراحه احترمه رجال نجح بجداره ومن خلال 4 قوائم واهوه مستقل شخط الدنيا شخط

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى