مشكلة هذا إذا رشح نفسه و نجح !!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبد الاعلى

عضو ذهبي
أعتذر عن بعض الصور البشعة بالأسفل










مشكلة هذا إذا رشح نفسه و نجح !!







على فكرة .. في مناظرته مع نبيل الفضل على تلفزيون الوطن ( 28/3/2009 )



عاد نفس الكلمة عن بن لادن وثبتها !!!







فهيد الهيلم ( رئيس المكتب السياسي في الحركة السلفية )


3 أسئلة مهمة من لقاءه مع جريدة النهار في شهر أكتوبر 2007



SafeRedirect.aspx









أشدت بحركة طالبان كثيراً وقلت انها رسخت الأمن والأمان في افغانستان فهلتتمنى وجود مثال لطالبان هناك في الكويت ؟



بلا شك نتمنى تطبيق الشريعة فيالعالم الإسلامي ككل. ونتمنى ان يكون الأمن والأمان في جميع اقطار العالم الإسلامي،ونحن نؤمن حقيقة ان تحقيق ذلك لا يتم إلا بطاعتنا لله سبحانه وتعالى. والأمان مناطهالاصلاح والذي هو عادة الرسل اجمعين ومرتبط بطاعة الله .





بما اننا تكلمنا عن طالبان فيجب ان نتطرق الى بن لادن ،


ما رأيك فيه خصوصا انبعض العلماء الكبار قالوا عنه انه ضال مضل وللعلم ان بن لادن سلفي مثلكم ؟




أولاً هو الشيخ أسامة بن لادن . نسأل الله ان يحفظه ويحميه وان يهلك اعداءه في كلمكان.

رأيي الشخصي في الشيخ أسامة أنه تعجز عن وصفه الكلمات وقيل فيه الكثير مابين مادح وقادح. والذي اراه شخصيا رغم عدم ارتباطي بالشيخ ولا لقائي به بل حتى عدملقائي بالمقربين منه . انه يعتبر نموذجاً فريداً يستحق الاشادة في هذا العالم الذيانتكست فيه المفاهيم. والله سبحانه وتعالى عاب على بني اسرائيل انهم يلبسون الحقبالباطل بل اكثر من هذا وهو انهم يكتمون الحق. اذاً ليس الحق بالباطل جريمة وكتمانالحق جريمة اكبر.

ونشهد ان الشيخ أسامة أحد المجاهدين الأبطال، ونسأل الله لهالنصر.







وماذا عن العلماء الذين وصفوه بالضال المضل ؟



ما يضر البحر أمسىزاخراً إن رمى فيه غلام بحجر.









تعليق بسيط للهيلم :



أين أنت من الإسلام .. في جماعة "عامر خليف " وأحداث أم الهيمان والسالمية ...


واستشهاد وإصابة كويتيين من الشرطة ...والذي كان بمباركة القاعدة ؟؟؟


و أين أنت من الوطنية في ذلك ؟؟؟



SafeRedirect.aspx
SafeRedirect.aspx
SafeRedirect.aspx
SafeRedirect.aspx



SafeRedirect.aspx
SafeRedirect.aspx
SafeRedirect.aspx
SafeRedirect.aspx



SafeRedirect.aspx


كلهم أوجه لعملة واحدة


..................


" الإرهــاب "




 

لوحة التحكم

عضو فعال
السلام عليكم
الصور مو موجوده
ولله تصاريحه خطيره واتوقع انه شايف الامور بعيد وحده وهي العاطفه على حال المسلمين مع اليهود وهي امريكا
 

Shja3

عضو مخضرم
بن لادن إرهابي حتى النخاع


والمفروض الحكومة تاخذ إجرائتها الامنية ضد كل من يتبنى تفكير بن لادن


لإنة فية خطر على امن البلاد



وعلى اى اساس اصبح بن لادن شيخ ديني !!!


هل الدين أمر بقتل الابرياء !!!


الجهاد له إحكامة


وبن لادن وفريقة طلعو برة إحكام الجهاد والدين


اما ملوت تفجير الحرم المكي والخ والخ من الآمور


اذا المهري له ضلع فيها فالمحاكم برئتة


اذا كان يستاهل البرائة فخذاها


اذا مايستاهلها فعلي ذمة من برئة

وسبحانة


يمهل وللا يهمل
 

عبد الاعلى

عضو ذهبي
بن لادن إرهابي حتى النخاع



والمفروض الحكومة تاخذ إجرائتها الامنية ضد كل من يتبنى تفكير بن لادن


لإنة فية خطر على امن البلاد



وعلى اى اساس اصبح بن لادن شيخ ديني !!!


هل الدين أمر بقتل الابرياء !!!


الجهاد له إحكامة


وبن لادن وفريقة طلعو برة إحكام الجهاد والدين


اما ملوت تفجير الحرم المكي والخ والخ من الآمور


اذا المهري له ضلع فيها فالمحاكم برئتة


اذا كان يستاهل البرائة فخذاها


اذا مايستاهلها فعلي ذمة من برئة

وسبحانة


يمهل وللا يهمل
معك 100% فى كلامك
شكرا لك ولتعقبك
 

المستقل

مشرف سابق
تم نقل بعض المشاركات التي كانت خارج الموضوع ودون المستوى , الرجاء البقاء ضمن محور الموضوع والالتزام بقوانين الشبكة .

تحياتي لكم
 

Shja3

عضو مخضرم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه .
أما بعد معشر إخواننا المسلمين جعلنا الله وإياكم على النعم شاكرين وعند البلوى والمحن صابرين فقد ظهر في وقتنا وفشا فيه كثير من الفتن وتغيير الأحوال وفساد الدين واختلاف القلوب واحياء البدع وإماتة السنن ما دل على إنقراض الدنيا وزوالها ومجىء الساعة واقترابها إذ كل ما قد تواتر من ذلك وتتابع وانتشر وفشا وظهر قد أعلمنا به صلى الله عليه وسلم وخوفناه وسمعه منه صحابته رضوان الله عليهم وأداه عنهم التابعون رحمة الله عليهم ونقله أئمتا إلينا عن أسلافهم ونقله لنا الثقات من الرواة .
وإن من هذه البلايا والرزايا التي ابتلي به كثير من شباب هذه الأمة افتتانهم بما يسمى ( أسامة بن لادن ) الذي ركب الصعب والذلول في سبيل إحياء سنن الخوارج ، وإلصاقها بالدعوة السلفية الحقة ، وإضفاء الشرعية على أعماله الإرهابية ضد المملكة العربية السعودية وغيرها من الدول المسلمة باسم الجهاد ، فكان أن قيض الله من هذه الأمة علماء جهابذة وقفوا له بالمرصاد وبينوا عواره ، وهتكوا أستاره ، ولكن دعاة الباطل يحاولون بكل ما يستطيعون إخفاء فتاوى هؤلاء العلماء الكبار عن الناس ، ولكن يأبى الله تعالى إلا أن يظهر الحق وقمع الباطل ، إن الباطل كان زهوقاً ، فإليك رحمك الله هذه الفتاوى الشرعية الموثقة في ما يسمى ( أسامة بن لادن ) :

 الفتوى الأولى للعلامة الإمام عبد العزيز بن باز – رحمه الله - :
. مجلة البحوث الإسلامية العدد 50 ص 7- 17 :
قال الإمام بن باز – رحمه الله : (( أما ما يقوم به الآن محمد المسعري وسعد الفقيه وأشباههما من ناشري الدعوات الفاسدة الضالة فهذا بلا شك شر عظيم ، وهم دعاة شر عظيم ، وفساد كبير ، والواجب الحذر من نشراتهم ، والقضاء عليها ، وإتلافها ، وعدم التعاون معهم في أي شيء يدعو إلى الفساد والشر والباطل والفتن ؛ لأن الله أمر بالتعاون على البر والتقوى لا بالتعاون على الفساد والشر ، ونشر الكذب ، ونشر الدعوات الباطلة التي تسبب الفرقة واختلال الأمن إلى غير ذلك .
هذه النشرات التي تصدر من الفقيه ، أو من المسعري أو من غيرهما من دعاة الباطل ودعاة الشر والفرقة يجب القضاء عليها وإتلافها وعدم الالتفات إليها ، ويجب نصيحتهم وإرشادهم للحق ، وتحذيرهم من هذا الباطل ، ولا يجوز لأحد أن يتعاون معهم في هذا الشر ، ويجب أن ينصحوا ، وأن يعودوا إلى رشدهم ، وأن يدَعوا هذا الباطل ويتركوه .
ونصيحتي للمسعري والفقيه وابن لادن وجميع من يسلك سبيلهم أن يدَعوا هذا الطريق الوخيم ، وأن يتقوا الله ويحذروا نقمته وغضبه ، وأن يعودوا إلى رشدهم ، وأن يتوبوا إلى الله مما سلف منهم ، والله سبحانه وعد عباده التائبين بقبول توبتهم ، والإحسان إليهم ، كما قال سبحانه : { قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنْفُسِهِمْ لا تَقْنَطُوا مِنْ رَحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ * وَأَنِيبُوا إِلَى رَبِّكُمْ وَأَسْلِمُوا لَهُ مِنْ قَبْلِ أَنْ يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ ثُمَّ لا تُنْصَرُونَ} وقال سبحانه : { وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعًا أَيُّهَا الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ } والآيات في هذا المعنى كثيرة )) أهـ .



 الفتوى الثانية للعلامة الإمام عبد العزيز بن باز – رحمه الله - :
. ذكر الإمام عبد العزيز بن باز – رحمه الله - في (جريدة المسلمون والشرق الأوسط - 9 جمادى الأولى 1417هـ) : أن أسامة بن لادن من المفسدين في الأرض، ويتحرى طرق الشر الفاسدة وخرج عن طاعة ولي الأمر.

 فتوى المحدث الشيخ مقبل بن هادي الوادعي – رحمه الله - :
. في لقاء مع علامة اليمن الشيخ مقبل بن هادي الوادعي - رحمه الله- في جريدة الرأي العام الكويتية بتاريخ 19/12/1998 العدد : 11503 قال الشيخ مقبل -رحمه الله- : (( أبرأ إلى الله من بن لادن فهوشؤم وبلاء على الأمة وأعمــاله شر )).
و في نفس اللقاء ( السائل : الملاحظ أن المسلمين يتعرضون للمضايقات في الدول الغربية بمجرد حدوث انفجار في أي مكان في العالم ؟
أجاب الشيخ مقبل : أعلم ذلك ، وقد اتصل بي بعض الأخوة من بريطانيا يشكون التضييق عليهم ، ويسألون عما إذا كان يجوز لهم إعلان البراءة من أسامة بن لادن ، فقلنا لهم تبرأنا منه ومن أعماله منذ زمن بعيد ، والواقع يشهد أن المسلمين في دول الغرب مضيق عليهم بسبب الحركات التي تغذيها حركة الإخوان المفلسين أو غيرهم ، والله المستعان . السائل : ألم تقدم نصيحة إلى أسامة بن لادن ؟
أجاب الشيخ : لقد أرسلت نصائح لكن الله أعلم إن كانت وصلت أم لا ، وقد جاءنا منهم أخوة يعرضون مساعدتهم لنا وإعانتهم حتى ندعو إلى الله ، وبعد ذلك فوجئنا بهم يرسلون مالا ويطلبون منا توزيعه على رؤساء القبائل لشراء مدافع ورشاشات ، ولكنني رفضت عرضهم ، وطلبت منهم ألا يأتوا إلى منزلي ثانية ، وأوضحت لهم أن عملنا هو دعوي فقط ولن نسمح لطلبتنا بغير ذلك )) أهـ.

. وقال الشيخ مقبل – رحمه الله - في كتاب (تحفة المجيب) من تسجيل بتاريخ 18 صفر 1417 هـ تحت عنوان (من وراء التفجيرات في أرض الحرمين؟ ) : (( وكذلك إسناد الأمور إلى الجهال، فقد روى البخاري ومسلم في "صحيحيهما" عن عبدالله بن عمرو رضي الله عنهما قال: قال رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم : (( إنّ الله لا يقبض العلم انتزاعًا ينتزعه من العباد، ولكن يقبض العلم بقبض العلماء، حتّى إذا لم يبق عالمًا اتّخذ النّاس رءوسًا جهّالاً، فسئلوا فأفتوا بغير علم فضلّوا وأضلّوا )).
كما يقال: العالم الفلاني ما يعرف عن الواقع شيئًا، أو عالم جامد، تنفير، كما تقول مجلة "السنة" التي ينبغي أن تسمى بمجلة "البدعة"، فقد ظهرت عداوتها لأهل السنة من قضية الخليج.
وأقول: إن الناس منذ تركوا الرجوع إلى العلماء تخبطوا يقول الله عز وجل: {وإذا جاءهم أمر من الأمن أو الخوف أذاعوا به ولو ردّوه إلى الرّسول وإلى أولي الأمر منهم لعلمه الّذين يستنبطونه منهم }، وأولي الأمر هم العلماء والأمراء والعقلاء الصالحون.
وقارون عند أن خرج على قومه في زينته قال أهل الدنيا: {يا ليت لنا مثل ما أوتي قارون إنّه لذو حظّ عظيم * وقال الّذين أوتوا العلم ويلكم ثواب الله خير لمن آمن وعمل صالحًا ولا يلقّاها إلاّ الصّابرون }.
والعلماء يضعون الأشياء مواضعها: {وتلك الأمثال نضربها للنّاس وما يعقلها إلاّ العالمون }، {إنّ في ذلك لآيات للعالمين }، {إنّما يخشى الله من عباده العلماء }، {يرفع الله الّذين آمنوا منكم والّذين أوتوا العلم درجات }. فهل يرفع الله أهل العلم أم أصحاب الثورات والانقلابات وقد جاء في "صحيح البخاري" عن أبي هريرة رضي الله عنه أنّ النّبيّ سئل: متى السّاعة؟ فقال: (( إذا وسّد الأمر إلى غير أهله فانتظر السّاعة)) رئيس حزب وهو جاهل.
ومن الأمثلة على هذه الفتن الفتنة التي كادت تدبر لليمن من قبل أسامة بن لادن إذا قيل له: نريد مبلغ عشرين ألف ريال سعودي نبني بها مسجدًا في بلد كذا . فيقول: ليس عندنا إمكانيات، سنعطي إن شاء الله بقدر إمكانياتنا. وإذا قيل له: نريد مدفعًا ورشاشًا وغيرهما. فيقول: خذ هذه مائة ألف (أو أكثر) وإن شاء الله سيأتي الباقي )) أهـ .

 فتوى الشيخ العلامة أحمد النجمي – حفظه الله - :
. سئل الشيخ العلامة أحمد النجمي–حفظه الله-:
أحسن الله إليك هذا سائل يقول قد صح النبي عليه الصلاة و السلام أنه قال : (( لعن الله من آوى محدثاً ))،هل هذا الحديث ينطبق على دولة طالبان و خاصة أنهم يؤون الخوارج ويعدونهم في معسكر الفاروق الذي يشرف عليه أسامة بن لادن و فيه أربعة فصائل: الفصيل الأول فصيل المعتم ، وفصيل الشهراني ، و فصيل الهاجري ، وفصيل السعيد ، وهؤلاء الأربعة هم الذين فجروا في العليا ، و يكفرون الحكام و يكفرون العلماء في هذه البلاد ؟
فأجاب الشيخ -حفظه الله-: (( لا شك أن هؤلاء يعتبروا محدثين،و هؤلاء الذين آووهم داخلون في هذا الوعيد الذي قاله النبي صلى الله عليه وسلم و اللعنة التي لعنها من فعل ذلك، (( لعن الله من آوى محدثاً )) فلو أن واحداً قتل بغير حق و أنت أويته و قلت لأصحاب الدم ما لكم عليه سبيل و منعتهم ، ألست تعتبر مؤوياً للمحدثين ! )) أهـ.

 فتوى معالي الشيخ صالح آل الشيخ – حفظه الله - :
. قال معالي الشيخ صالح آل الشيخ في (جريدة الرياض )بتاريخ ( 8/11/2001 ) في جانب الانحراف في فهم الإسلام ، هذا له أسباب كثيرة جداً ، لكن من أهمها أن المعلم في التعليم ما قبل الجامعي يحتاج إلى نظرة جادة ، أنا لست مع الذين يقولون إن المشكلة في المناهج ، إن المشكلة في المعلم والمعلم الآن يعطي منهجاً مختصراً ، وهذا المنهج لو أتينا ونشرحه مثلاً خذ منهج العقيدة في المتوسط هذا المنهج يمكن أن نقرأه في يوم كله من أوله إلى أخره لأنه كله عشرون صفحة أو ثلاثون صفحة، وهو الآن (المعلم) يعلّم هذا المنهج لمدة سنة أو كل يوم ساعة، هنا الشرح الذي سيكون، أن بعض المعلمين عندما يعطي المعاني غير الصحيحة وأنا واجهت هذا عند أولادي حيث يأتون ويقولون إن هذه معناها كذا وكذا ومفهومها كذا وتطبيقها بهذا الشكل، ويكون هذا خلاف الصحيح حتى في مسائل التوحيد والعقيدة يطبقونها بشكل خاطئ، والمنهج هو نفس المنهج الديني الذي درستموه كلكم..فلماذا قبل ثلاثين سنة لم يؤد إلى انحراف أو غلو ديني ولم يعط إلا خلال الخمس عشرة سنة الأخيرة؟ وفي الخمس عشرة سنة الأخيرة صار هناك اندفاع كبير جداً من الشباب يحتاج إلى علاج.
ومن أهم أسبابه هو المعلم ، ولهذا أقول من الضروري أن يكون المعلم للموضوعات الشرعية والدينية معداً إعداداً صحيحاً وليس كل متخرج في كلية شرعية أو من كلية إسلامية يصلح لأن يعلم.إن المعلم يحتاج حتى تضبطه إلى إعداد أولاً ويحتاج إلى كتاب معلم مفصل لا يخرج عنه، وإذا خرج عن كتاب المعلم هذا يحاسب عليه لأن كتاب المعلم لا وجود له في المسائل الدينية، هناك كتاب الفقه، كتاب التوحيد، كتاب التفسير، لكن أين الشرح ومن أن يأتي به يعطونك مدارس كثيرة جداً. حتى إنه في هذه الأزمة ربما سمعتم بعض المدرسين يمجد أسامة بن لادن وهذا خلل في فهم الإسلام ))
 

ذي قار

عضو فعال
استغرب من تصرف المشرف(( المستقبل)) الغى مشاركات كثيرة !! وين حرية الراي..

اتمنى الحيادية..

نقول خطر المد الصفوي وخطر ابن لادن واحد...

اللهم عليك بالمجوس الانجاس,,وعليك بكلاب اهل النار ((الخوارج))
 

محمد علي

عضو مميز
اللهم عليك بالمجوس الانجاس,,وعليك بكلاب اهل النار ((الخوارج))
آمين
واكرر اللهم عليك بالمجوووووووووس الانجااااااااااااس

بس الخوارج تراهم اهل عماااان الاباضية!

دير بالك لا يتدخل السفير العماني ويوديك بداهية:)

""" أولاً هو الشيخ أسامة بن لادن . نسأل الله ان يحفظه ويحميه وان يهلك اعداءه في كل مكان.

من كفر بن لادن من مشايخ السعودية هل هم اعدائه او اصدقائه؟

راح فيها الهيلم فيه خير يدش المملكة راح يعلمونه اشلون يمدح بن لادن اللي فجر في المملكة الى ما شبع


عبد الاعلى
صدقني ان رشح نفسه يمكن ينجح ويمكن اول من يصوت له بعض الناس ;)
 

المتمكن

عضو ذهبي
أعتذر عن بعض الصور البشعة بالأسفل







مشكلة هذا إذا رشح نفسه و نجح !!







على فكرة .. في مناظرته مع نبيل الفضل على تلفزيون الوطن ( 28/3/2009 )



عاد نفس الكلمة عن بن لادن وثبتها !!!







فهيد الهيلم ( رئيس المكتب السياسي في الحركة السلفية )


3 أسئلة مهمة من لقاءه مع جريدة النهار في شهر أكتوبر 2007



SafeRedirect.aspx









أشدت بحركة طالبان كثيراً وقلت انها رسخت الأمن والأمان في افغانستان فهلتتمنى وجود مثال لطالبان هناك في الكويت ؟



بلا شك نتمنى تطبيق الشريعة فيالعالم الإسلامي ككل. ونتمنى ان يكون الأمن والأمان في جميع اقطار العالم الإسلامي،ونحن نؤمن حقيقة ان تحقيق ذلك لا يتم إلا بطاعتنا لله سبحانه وتعالى. والأمان مناطهالاصلاح والذي هو عادة الرسل اجمعين ومرتبط بطاعة الله .





بما اننا تكلمنا عن طالبان فيجب ان نتطرق الى بن لادن ،


ما رأيك فيه خصوصا انبعض العلماء الكبار قالوا عنه انه ضال مضل وللعلم ان بن لادن سلفي مثلكم ؟




أولاً هو الشيخ أسامة بن لادن . نسأل الله ان يحفظه ويحميه وان يهلك اعداءه في كلمكان.

رأيي الشخصي في الشيخ أسامة أنه تعجز عن وصفه الكلمات وقيل فيه الكثير مابين مادح وقادح. والذي اراه شخصيا رغم عدم ارتباطي بالشيخ ولا لقائي به بل حتى عدملقائي بالمقربين منه . انه يعتبر نموذجاً فريداً يستحق الاشادة في هذا العالم الذيانتكست فيه المفاهيم. والله سبحانه وتعالى عاب على بني اسرائيل انهم يلبسون الحقبالباطل بل اكثر من هذا وهو انهم يكتمون الحق. اذاً ليس الحق بالباطل جريمة وكتمانالحق جريمة اكبر.

ونشهد ان الشيخ أسامة أحد المجاهدين الأبطال، ونسأل الله لهالنصر.







وماذا عن العلماء الذين وصفوه بالضال المضل ؟



ما يضر البحر أمسىزاخراً إن رمى فيه غلام بحجر.









تعليق بسيط للهيلم :



أين أنت من الإسلام .. في جماعة "عامر خليف " وأحداث أم الهيمان والسالمية ...


واستشهاد وإصابة كويتيين من الشرطة ...والذي كان بمباركة القاعدة ؟؟؟


و أين أنت من الوطنية في ذلك ؟؟؟



SafeRedirect.aspx
SafeRedirect.aspx
SafeRedirect.aspx
SafeRedirect.aspx



SafeRedirect.aspx
SafeRedirect.aspx
SafeRedirect.aspx
SafeRedirect.aspx



SafeRedirect.aspx


كلهم أوجه لعملة واحدة


..................


" الإرهــاب "






بالعكس رجل عبر عن رايه بكل اريحيه بدون لف ودوران بخصوص الشيخ الجليل -ابن لادن
واتمنى ينزل الهيلم وينجح بعد-وين المشكله!!

ناس أبنت عماد مغنيه وتتعتبرونه رمز------وهو ارهابى!!

ونجحو مؤبنيه لارى وعدنان ووصفر وزير-- وين المشكله يعنى؟

يانك تقول لا ينجح كل مؤيدى ابن لادن وحزب الله

يا انك ترضى بالجميع
 

عبد الاعلى

عضو ذهبي
آمين
واكرر اللهم عليك بالمجوووووووووس الانجااااااااااااس

بس الخوارج تراهم اهل عماااان الاباضية!

دير بالك لا يتدخل السفير العماني ويوديك بداهية:)

""" أولاً هو الشيخ أسامة بن لادن . نسأل الله ان يحفظه ويحميه وان يهلك اعداءه في كل مكان.

من كفر بن لادن من مشايخ السعودية هل هم اعدائه او اصدقائه؟

راح فيها الهيلم فيه خير يدش المملكة راح يعلمونه اشلون يمدح بن لادن اللي فجر في المملكة الى ما شبع


عبد الاعلى
صدقني ان رشح نفسه يمكن ينجح ويمكن اول من يصوت له بعض الناس ;)



اما لنجاحه غير مستبعد ان ينجح وصاحبنا مو اول صوت يصوت له الا سنغل وعلنى :p
 

Shja3

عضو مخضرم
بن لادن جهادى على شنو بالله !!!


قتل ارواح مالهن ذنب شجع على عمليات القتل بالكويت والعراق والدول الاخري


هل دين محمد يشجع على قتل اللى مالهم ذنب وبعمليات إرهابية ضد المستضعف !!!



هل امر الدين الاسلامي بتهديد المستضعفين !!! كما يفعل بن لادن !!


بكيفكم صار مجاهد وشيخ ديني والخ الخ الخ الخ



 

المتمكن

عضو ذهبي
بن لادن جهادى على شنو بالله !!!


قتل ارواح مالهن ذنب شجع على عمليات القتل بالكويت والعراق والدول الاخري


هل دين محمد يشجع على قتل اللى مالهم ذنب وبعمليات إرهابية ضد المستضعف !!!



هل امر الدين الاسلامي بتهديد المستضعفين !!! كما يفعل بن لادن !!


بكيفكم صار مجاهد وشيخ ديني والخ الخ الخ الخ


شفيك تشرق وتغرب

يا استاذ كاتب الموضوع يعتب على ناشط سياسى انه مؤيد لابن لادن

وكاتب الموضوع بالصفحه هذه يقول مصيبه اذا نجح هذا الناشط وهو فهد الهيلم===== استوعبت!!

الزملاء فى المنتدى ردو عليه وقالو -وين المشكله ---- وليش مصيبه؟
فيه اخرين ايدو ارهابى يتميز بالقذاره والعفونه والخبث وهو عماد مغنيه -وابنوه ايضا-------ونجحو فى الانتخابات مثل لارى-وعبد الصمد------- وصفر تم تعيينه وزير!!

رغم انه ما جاء للكويت من دمار حزب الله لا شى يذكر عند تهدديات بن لادن!!

نقول اين المشكلة اذا؟
 

Shja3

عضو مخضرم
شفيك تشرق وتغرب

يا استاذ كاتب الموضوع يعتب على ناشط سياسى انه مؤيد لابن لادن

وكاتب الموضوع بالصفحه هذه يقول مصيبه اذا نجح هذا الناشط وهو فهد الهيلم===== استوعبت!!

الزملاء فى المنتدى ردو عليه وقالو -وين المشكله ---- وليش مصيبه؟
فيه اخرين ايدو ارهابى يتميز بالقذاره والعفونه والخبث وهو عماد مغنيه -وابنوه ايضا-------ونجحو فى الانتخابات مثل لارى-وعبد الصمد------- وصفر تم تعيينه وزير!!
رغم انه ما جاء للكويت من دمار حزب الله لا شى يذكر عند تهدديات بن لادن!!
نقول اين المشكلة اذا؟



لا شرقت وللا غربت


كلام اهو رد لة وحق المطبلين لي ابن لادن :)



وعلى الوصف بالتصريخ إنة شيخ وجهادى الخ الخ








و بس :)





 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى