عتب لاخوانه المطران,,,,,,,,,,,,,؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

faiez1978

عضو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني من اشراف امطير احيكم من القلب للقلب من اخ صديق الى اخوانه عندي عتب ارجووا منكم سعة الصدر

ليش هالاشعار وهالقصائد منكم ضد قبيله عنزه يعني ما هذي الهقوه والله اذا نجح مطيري نباركله والله وان نجح رشيدي نباركله ولكن توصل الامووور تطلع قصائد يالهكري وبال..... الكلام اللي والله اننا نعلم من نحن ولدينا شعراء فطاحله بالشعر وقادرين على الرد

ولكن تبقي الجيره وتبقى الصداقه ان كان فيه تنافس مو الاولى انها تكوون مع الرشايده كونهم هم الاقرب الى ارقام عنزه ولكن نرى الرشايده لم نجحووو باركو وقالو نحن اعضائكم ونحن باركنالهم احيهم على هالرووح الطيبه ما كان بينا وبينهم اشعار وسب وقذف

فاتمنى من هؤلاء السفها منا كقبيلة عنزه ومنكم كقبيله مطير ان لايلقو القصائد الهدامه اللي لا تمد بالواقع بصله فالواقع انا متحابوون متعاونوون على خدمة الوطن

عتب من اخ الى اخ

الشقل

عضو فعال
اشكرك اخي فايز على هالكلام الطيب .. اتجاه قبيله الرشايده

وفعلا كلامك منطقي مئه بالمئه وكلنا من ادم وحوى .. الفايز سواء رشيدي ولا مطيري ولا عنزي ولا شمري الخ من القبائل الكريمه فهم يمثلون الكويت اولا واخيرا

اشكرك على الكلام العاقل ..

faiez1978

عضو
اشكرك اخي فايز على هالكلام الطيب .. اتجاه قبيله الرشايده

وفعلا كلامك منطقي مئه بالمئه وكلنا من ادم وحوى .. الفايز سواء رشيدي ولا مطيري ولا عنزي ولا شمري الخ من القبائل الكريمه فهم يمثلون الكويت اولا واخيرا

اشكرك على الكلام العاقل ..

حبيب وانا ما قلت الا الواقع

مشكور

nbk-77

عضو فعال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني من اشراف امطير احيكم من القلب للقلب من اخ صديق الى اخوانه عندي عتب ارجووا منكم سعة الصدر

ليش هالاشعار وهالقصائد منكم ضد قبيله عنزه يعني ما هذي الهقوه والله اذا نجح مطيري نباركله والله وان نجح رشيدي نباركله ولكن توصل الامووور تطلع قصائد يالهكري وبال..... الكلام اللي والله اننا نعلم من نحن ولدينا شعراء فطاحله بالشعر وقادرين على الرد

ولكن تبقي الجيره وتبقى الصداقه ان كان فيه تنافس مو الاولى انها تكوون مع الرشايده كونهم هم الاقرب الى ارقام عنزه ولكن نرى الرشايده لم نجحووو باركو وقالو نحن اعضائكم ونحن باركنالهم احيهم على هالرووح الطيبه ما كان بينا وبينهم اشعار وسب وقذف

فاتمنى من هؤلاء السفها منا كقبيلة عنزه ومنكم كقبيله مطير ان لايلقو القصائد الهدامه اللي لا تمد بالواقع بصله فالواقع انا متحابوون متعاونوون على خدمة الوطن

عتب من اخ الى اخ

عزيزي الكريم
والله ماني مطيري
واتمني تشيك ع مشاركاتي وتعرف

يعلم الله بأن القصيده المنسوبه لقبيلة مطير الكريمه
هي لشاعر من قبيلة كريمه تخص مرشح خرج عن إطار قبيلته
ويحاول يدغدغ مشاعرهم ليلتفوا حوله ويكسب أصواتهم وخصوصا بأنه مرشح قوي بالفوز بالكرسي وله قاعده كبيره خارج قبيلته .
وأعتقد بأن جميع أبناء القبايل والحمايل لا يرضون مثل هذه الأشعار المسببه للفتن

faiez1978

عضو

عزيزي الكريم
والله ماني مطيري
واتمني تشيك ع مشاركاتي وتعرف

يعلم الله بأن القصيده المنسوبه لقبيلة مطير الكريمه
هي لشاعر من قبيلة كريمه تخص مرشح خرج عن إطار قبيلته
ويحاول يدغدغ مشاعرهم ليلتفوا حوله ويكسب أصواتهم وخصوصا بأنه مرشح قوي بالفوز بالكرسي وله قاعده كبيره خارج قبيلته .
وأعتقد بأن جميع أبناء القبايل والحمايل لا يرضون مثل هذه الأشعار المسببه للفتن

والله يا خوي اتمنى ذلك

بس انا ما كتبت الا بعد ما تكرر الكلام واسم الشاعر معرووف وموضووع اسمه واتمنى انها مفبركه

مشكور

nbk-77

عضو فعال
والله يا خوي اتمنى ذلك

بس انا ما كتبت الا بعد ما تكرر الكلام واسم الشاعر معرووف وموضووع اسمه واتمنى انها مفبركه

مشكور

صدقني مفبركه
ويعلم الله إن هالقبيلتين مايصدر منهم غلط بحق الثاني
وانت أبخص بلزوم بعض المرشحين بوقت الإنتخابات كسب ود القبيله
اللي تخلي عنها وهم شالوه ع أكتافهم للإنتزاع الكرسي .
ومصيرهم هم والمرزقه الشعراء المأجورين للكشف عنهم

الوسمي1

عضو ذهبي
اولا ياهلا ويامرحبا فيك

سبق وطرح هذا الموضوع

بعد القصائد والنكت اللي كانت بعد الانتخابات الفائته وردينا على الموضوع بذاك الوقت

وهي لا تعبر حقيقه الا عن اشخاصها فقط

والقبيلتين اكبر من شاعر او شخص لا يفقه في علوم الرجال

وعنزه وستين نعم قرابه ونسابه وجيره وفحول ولا فيهم قصور والردي فيهم على نفسه ولا يعبر عن عنزه

عندما يخطئ شخص او مجموعه اشخاص من قبيله فهم يمثلون انفسهم فقط

وعزانا الوحيد بأهل العقول الراجحه بالقبيلتين

faiez1978

عضو
اولا ياهلا ويامرحبا فيك

سبق وطرح هذا الموضوع

بعد القصائد والنكت اللي كانت بعد الانتخابات الفائته وردينا على الموضوع بذاك الوقت

وهي لا تعبر حقيقه الا عن اشخاصها فقط

والقبيلتين اكبر من شاعر او شخص لا يفقه في علوم الرجال

وعنزه وستين نعم قرابه ونسابه وجيره وفحول ولا فيهم قصور والردي فيهم على نفسه ولا يعبر عن عنزه

عندما يخطئ شخص او مجموعه اشخاص من قبيله فهم يمثلون انفسهم فقط

وعزانا الوحيد بأهل العقول الراجحه بالقبيلتين

كلام جميل

وانا عتقد انك من افحول مطير

ونعم فيك هذي الهقوه والله
مشكور

كويتي اساس

عضو فعال
وكل القبائل لديها(مخابييييل)

كلام منطقي جدا

بس المشكله في العقول اللي تصور ان ابناء القبائل منزهين عن الخطأ كأنهم معصومون عن الخطأ

ويااااا كثرهم .... وفي من ابناء القبائل الميانين حتى تلف كامل المخ

ويصور ان قبيلته غير القبائل ويصور ان ابناء قبيلته غير كل ابناء الناس سواء قبليين او غير قبليين

وهؤلاء المتعصبين والميانين مال تسفير الى مضرب قبيلته ليجلس هناك ويعيش جوّه المعفن مثله

اما العقلاء اهم من يعيش بين الناس بين تفرقه وتميز وعنصريه وتعصب

ويقبل يكون بدولة قانون ولا يقول قبيلتي قبيلتي وخرابيط وخزعبلات

هذا هو الشخص الطبيعي العاقل

مقولتك جميلة كل القبائل فيها المخابيل والمهابيل الميانين المتعصبين

ولو تبحث عن تاريخه تجده ولا شي

ناشد الود

مشرف سابق
لإدارة المنتدى الحق في حذف أي موضوع يكون عبارة عن سؤال قصير أو موضوع لا يتجاوز ثلاثة أسطر وطرحه ضعيف.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى