رأي د.فيصل المسلم بحدس

اقرب النواب لحدس هو فيصل المسلم حدسي بس مو رسمي ........

ولا استبعد تحالفه معهم بالثالثه.......

FahdQ8

عضو مخضرم
BUDAIVIAD

الرجل يقول انا مختلف معهم وانت تقول حدسي !!!!!!!!!!

ارجع للمقابله عند الدقيقه الثانية وست ثواني ....

انا معك ان التيار الديني يخرم على بعض بس اتصور ان د. فيصل مستقل عن حدس والدليل اختلافه عنهم في الكثير من التصويتات ...

مركبنا

عضو فعال
راي كبير ومو اول مره يقوله

في ندوة موفنبك قال المسلم

انا ما اجامل حدس ولاهموني بس الحق ينقال

اهم انظف وافضل ناس مروا على

كبير يا المسلم

بن خليفه

عضو مميز
فيصل المسلم هو أقرب الناب إلى حدس مثل ما تفضل الشباب ..

وأصوات حدت طبيعي راح تنصب عليه من غير تحالف أو حتى بدل ..

والحربش في أكثر من لقاء يثني ثناءً كبيراً على المسلم وغيره من أبناء الحركة ..

وللعلم الكثير من مفاتيح المسلم والعاملين في لجانه هم من أباء الحركة الدستورية الإسلامية ..

أتمنى في المستقبل القريب .. وجود جبهة محافظة تجمع المسلم ونواب الحركة بعمل برلماني منظم ومنضبط ..

بالتوفيق للجميع ..

جبلة

عضو مميز
كثير من النواب والمرشحين ، قريبين من حدس ، أو حتى مشتركين معها في الاخلاص ونظافة اليد.
نؤيد ونشارك الكثيرين وليس المسلم فقط ، وإن كان على رأس القائمة ، (وجهة نظر شخص مؤد من حدس وليس حدس)

اقرب النواب لحدس هو فيصل المسلم حدسي بس مو رسمي ........

ولا استبعد تحالفه معهم بالثالثه.......

الرجل قال في اللقاء أن هو إختلف معاهم في أكثر من تصويت واتفقت معاهم لما كانت قناعتة توافق رأيهم وهذه قمة النقد البناء.....

في رأئي الشخصي أن حدس من أكثر التكتلات المنظمة في الكويت وهم أفضل الكتل السياسية الموجودة في الكويت بإستثناء بعض المواقف التي أنا غير راضي عنها ولكن كلمة الحق تنقال....

وأما إذا كان المسلم كما تقول سوف يأخذ من أصوات مجاميع حدس فالسبب هو مواقف المسلم وهذه المجاميع واعية سياسياً.. وليس السبب تحالف كما تقول.,,,,,

BUDAIVIAD

الرجل يقول انا مختلف معهم وانت تقول حدسي !!!!!!!!!!

ارجع للمقابله عند الدقيقه الثانية وست ثواني ....

انا معك ان التيار الديني يخرم على بعض بس اتصور ان د. فيصل مستقل عن حدس والدليل اختلافه عنهم في الكثير من التصويتات ...

حدس فيما بينهم يختلفون بوجهات النظر

فما بالك بغيرهم يختلف ببغض الوجهات لكن يبقى قريب منهم بشكل عام

وأما إذا كان المسلم كما تقول سوف يأخذ من أصوات مجاميع حدس فالسبب هو مواقف المسلم وهذه المجاميع واعية سياسياً.. وليس السبب تحالف كما تقول.,,,,,

المجاميع تدرك ان المسلم يستاهل الثقه .....ولا شك بتحالف ودونه سيحظى بثقه واسعه من الحدساويه...لكن التحالف سيكون بلا شك ....افضل حتى يستفد ويفيد

SomeOne

عضو مميز
مو غريبه على فيصل المسلم اظهار الحق، اللي مع الاسف تخاذل عنه الكثير..

ويستاهل كل خير، وحدس يكفيها شهادة امثال فيصل المسلم والطبطبائي وغيره من الصادقين..

والى الامام ;)

أعلى