اعذروني يا قبائل الشمال

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اعذروني يا قبائل الشمال انا شمالي وصوتي للاربعة الرشايدة ( شعيب المويزري + على الدقباسي + سعد الخنفور + مبارك الخرينج )

لان صوتي حر وانا اتبع الاحرار وانا لا ارى في هذي الدائرة فرصه لنا لكي نحصد مقعد واحد

واعذروني يا ابناء عمومتي مصلحتي مع الرشايدة والمطران

راح اصوت انا وعائلتي كلها للرشايدة وهذا الشئ يشرفني ولا يعيبني لانهم يستاهلون

واملنا بهذي المنافسه اننا نحصد المركز العاشر = 0%

لذا لمستقبلي ومستقبل ابنائي اعلنها صوتي للرشايدة

متصفح

عضو فعال
اخوي العزيز شمالي
مستقبلك مستقبل ابناءك محفوظ ببركة اسرة الخير ال الصباح وليس بالانتخابات
نتمنى وصول الافضل للمجلس كان شمالي او جنوبي او شرقي او غربي

Single

عضو ذهبي
حركااااات قديمة

يعني الي يدور مصلحته
يوزع يقول اثنين مطران واثنين رشايدة او مسلم وبورمية

بس انتي اقول انا شمالي عشان ارفع لمرشحين قبيلتي مصيودة
وروح العب بعيد

جهراوي

عضو بلاتيني
اعذروني يا قبائل الشمال انا شمالي وصوتي للاربعة الرشايدة ( شعيب المويزري + على الدقباسي + سعد الخنفور + مبارك الخرينج )

لان صوتي حر وانا اتبع الاحرار وانا لا ارى في هذي الدائرة فرصه لنا لكي نحصد مقعد واحد

واعذروني يا ابناء عمومتي مصلحتي مع الرشايدة والمطران

راح اصوت انا وعائلتي كلها للرشايدة وهذا الشئ يشرفني ولا يعيبني لانهم يستاهلون

واملنا بهذي المنافسه اننا نحصد المركز العاشر = 0%

لذا لمستقبلي ومستقبل ابنائي اعلنها صوتي للرشايدة

عزيزي
وما الفائدة من موضوعك
كاد المريب ان يقول خذوني

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
ههههههههههههههه عزيزي قلم حاد الرشيدي , ترى قبائل الشمال مادرت عنك اذا مفكر هلموضوع رد على موضوع الاخ مصدر تاريخي فترى مصدر تاريخي يشارك من قبل الانتخابات ونعلم بأنه رشيدي 100% وهاذي قناعته وهو حر
وعلى فكرة قبائل الشمال ماعندهم الأسلوب الخبيث في الدخول بنكات والادعاء انهم من اهل الشمال ومن ثم الطعن بمرشحين الشمال هاذي الحركات وهذا الخبث ماهو لنا ولامن طبايعنا احنا ناس "سيدا" , هاذي لغيرنا ونشوفها بكثرة من فترة وانا استغرب من شي انتو ماشالله اعدادكم دبل دبلات اهل الشمال ومع ذلك تخافون منهم وتدشون بنكات وتضربون مرشحينهم كما نشاهد وبكثرة شلون لو يتحدون قبائلا لشمال ويطلعون بقائمة وحدة شبتسوون؟!!! أعتقد بتلطمون والله يعينا على مابيجينا منكم ! الحين ومتوذين منكم شلون لو نطلع بقائمة شمالية شتبسوون !

مهنا العنزي

عضو ذهبي
اخوي انت رشيدي وليش شمالي و نظامك تبي تقلد الاخ
مصدر تاريخي

و بلتوفيق للشايده

مو ناقص الا انا اكتب موضوع و اقول اعذروني يا حمران النواظر انا راح اصوت 4 من ملتزمون :d

المستقل

مشرف سابق
18- المنتدى الحق في حذف أي موضوع يكون عبارة عن سؤال قصير أو موضوع لا يتجاوز ثلاثة أسطر وطرحه ضعيف.

الموضوع مغلق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى