عبدلله الطريجى( دم من الدماء الجديده الواعيه بدائره الأولى)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أم حمد

عضو ذهبي
إذا كفاءة ويرى الناس بأنه يستحق أنشالله الأول

يا جماعه معقوووله كل هالانجاازات .. وبعد تقولون اذا؟؟

ماشالله ما يطوف اسبوع الا مفاجئنا بانجاز يعني قول وفعل

كذلك د اسيل العوضي ..الحمدلله في ناس فعلا ثقه

أم حمد

عضو ذهبي
هلا اخي الكريم

د عبدالله الطريجي ماشالله عليه اخلاق عاليه يا جماعه شفتو المناظره على الوطن مع البيذان رئيس التضامن؟؟

هذاك صرخ ليما قال بس وهاجم وصوت عالي وقاطع الدكتور ..وماشالله عليه د طريجي ردوده بهدوء وابتسامه رزينه ..وما تسمعون الا كلمة اسمحلي.. !! والثاني ولاكنه سامع..!!
وفي اخر ربع ساعه وكان الدكتور يقول له قول كل اللي عندك..
رد عليه ردود افحمته ..وكلام واقعي وساله اساله عجز عن اجابتها!!

تبارك الله فعلا اخلاق وفكر ..وكافي احترام المشاهدين.. الله يوفقه انشالله باذن الله مفاجاة 2009

وانشالله من الاخوه الشيعه عبدالصمد القلاف..بصراحه ما كنت احبه بس بعد ما تابعت مقابلاته وتصريحاته وشفت اشلون يحترم الكل ورجل مثقف.. والله غيرت رايي... الله يوفقه

الله يوفق إنشاءلله لكل من قلبه على الكويت،، على فكره انا اليوم بندوه وصرح الطريجى انه احدى الشخصيات الرياضيه المشهوره هاجم بقسوه على الطريجى على تهجم الطريجى على بعض الشخصيات المرموقه برياضه فى المناظرة،، معنى ماتابعت المناظره..الله يوفقه إنشاءلله

والله يا اخوي رغم اني مو من متابعه جيده للرياضه ...وما انكر اني سلماويه حتى النخااااع!!

ويمكن من هنا بدات اتابع الاخ د طريجي وانجاازات يا جماعه تبارك الله.. ولا تنسونا انه وقف بوجه !!!! رئيس النادي سابقا
جد حاول تشوف المقابله وانا اذا قدرت احصلها من سايت الوطن راح انزلها...
فعلا ..العلم نور
البذالي .. ما خله احد الا غلط عليه.. تصور.. وماسك اوراق ويقول كلام كانه ببغاء..والدكتور بكل ادب يستمع..غلط على الجزاف .. على سلطان مال الامارات ..يعني صراحه يفشل الله يهداه
بس شوف عاد اخر شي...الدكتور ماشالله رد عليه بادب وحزم...الله يوفقه يارب اهو واسيل والقلاف ... ومنو بعد..ياريت تقول لي منو بعد.. لازم ندعم اللي يستاهل ..

jassem

عضو مخضرم
والله يا اخوي رغم اني مو من متابعه جيده للرياضه ...وما انكر اني سلماويه حتى النخااااع!!

ويمكن من هنا بدات اتابع الاخ د طريجي وانجاازات يا جماعه تبارك الله.. ولا تنسونا انه وقف بوجه !!!! رئيس النادي سابقا
جد حاول تشوف المقابله وانا اذا قدرت احصلها من سايت الوطن راح انزلها...
فعلا ..العلم نور
البذالي .. ما خله احد الا غلط عليه.. تصور.. وماسك اوراق ويقول كلام كانه ببغاء..والدكتور بكل ادب يستمع..غلط على الجزاف .. على سلطان مال الامارات ..يعني صراحه يفشل الله يهداه
بس شوف عاد اخر شي...الدكتور ماشالله رد عليه بادب وحزم...الله يوفقه يارب اهو واسيل والقلاف ... ومنو بعد..ياريت تقول لي منو بعد.. لازم ندعم اللي يستاهل ..

انا لفيت مقرات الدائره الأولى كلها مالقيت واحد قلبه على البلد،، يعنى للأسف اغلبيه المرشحين يبون يراضون الأم الرضيع وقصدى فى الأم الرضيع يعنى احزابهم طائفتهم قبيلتهم.. او مصالح شخصيه.. وانا انا اسف على الكلام الى ممكن ينرفز زملائى الأعضاء.. لكن انا ادعوج وادعو زملائى الأعضاء انه انقوم حمله فى مقاطعه اعضاء مجلس المنحل.. واختيارى لعبدلله الطريجى اختيار مناسب...لانه ممكن راح يكون الرجل المناسب فى المكان المناسب فى سير عجله التنميه فى قاعه عبدلله السالم ..

كويتي شيعي

عضو مميز
كنت اقول الطريجي زين وكنت اقول اخلاقه عاليه ولكن ... الاخلاق شي والافعال والقناعات والاداء شي اخر

لاني من شفته يدافع عن بن همام طاح من عيني

وبعدين السالميه كان ينافس ومن مسكه الطريجي مستواه تحت ومن سيئ الى اسوء

اما الي يقول شنو شاف وشنو اكتشف مو مهم بالنسبه لي يعني هو شغل نفسه بشي على حساب النادي

والسالميه كان يحق نتايج جيده سابقا يعني الي اكتشفه الطريجي ما كان له اثر على

الرياضه بالنادي ولكنه انشغل بالصراع على حساب النادي للاسف كماهو الواضح ،

النتيجه

الطريجي ضيع طريجه :)

أم حمد

عضو ذهبي
اخي الكريم..
كلامك كله صح وانشالله محد يزعل فعلا الغالبيه مثل ما تفضلت..وليش لا ممكن نتكاتف عبر كلمه نكتبها او معلومه نفيد غيرنا واحنا كذلك..
بالنسبه ل د طريجي ..الحمدلله انا جدا متفائله..وربي باذن الله معاه
وما نبي ننسى د اسيل ..ترى صاحبة فكر ووطنيه.. متابعه جيده لها الله يوفقها

أم حمد

عضو ذهبي
كنت اقول الطريجي زين وكنت اقول اخلاقه عاليه ولكن ... الاخلاق شي والافعال والقناعات والاداء شي اخر

اما الي يقول شنو شاف وشنو اكتشف مو مهم بالنسبه لي يعني هو شغل نفسه بشي على حساب النادي

النتيجه

اخي
مع احترامي لرايك..
بس ياريت تشوف المناظره وانت ماشالله مبين عليك صاحب ضمير..الله عليك
انت سمعته يداافع؟

لا دافع ولا عارض!!
اللي صار ..انه لما سالوه عن رايه باللي يصير..رد.. المفروض نكون محايدين ..لان الدولتين جاراتنا..

اعترض على موقف الشله المتكتله.. يزيدون الالنار حطب وموقف الكويت مو ناقص بعد عداوات ..

قال لازم نكون محايدين.. ولو بتفكر صح كلامه..شكو احنا بهمام والا الثاني

وذكر ان همام له مواقف مو طيبه مع الكويت..

كذلك .. اذا الامير حفظه الله استقبل همام.. احنا يعني بنعترض؟
ولي الامر وكيفه !!

لكن والله العظيم وربي شاهد ان د طريجي ما دافع
بس لان صوته واطي.. والثاني لجن بالصراخ .. والمقاطعه.. وكل شوي يقول له يعني انت مع همام؟؟

ما الومك ... وايد قالو نفس كلمك
شوف المناظره.. تلاقيها بسايت الوطن..وانشالله راح تقتنع
وسلامتك

أم حمد

عضو ذهبي
افا عليك كل هالانجازات والتطورات بعد ما مسك النادي..وتقول ما كو شي؟

كافي فصل البنات عن الشباب بعد ما كان النادي مهزله!!
تدخل ما كانك بالكويت!!

المسبح اللي كانو ماجرينه مو اعضاء النادي اولى فيه؟سنين ماجرينه
وماكلين فلوسه!!

ما قرات الدعاوي اللي رافعها على مستاجر المسبح عشان يرجعه ؟
الشباب وانجازاتهم وروحهم المعنويه بعد ما مسك النادي
ادخل سايت نادي السالميه .. واستمتع والله تتعجب
لا تنسى انه ماصار له كم شهر!!!

وهذا اخر انجازه اليوم:
قرر الدكتور عبدالله الطريجي رئيس نادي السالمية منح كل لاعب من الفريق الأول لكرة القدم ٣٠٠ دينار مكافأة بعد ان حققوا الفوز على العربي بهدف مقابل لاشيء ورفعوا رصيدهم إلى ٢٧ نقطة.
قرر الدكتور عبدالله الطريجي رئيس نادي السالمية منح كل لاعب من الفريق الأول لكرة القدم 300 دينار مكافأة بعد ان حققوا الفوز على العربي بهدف مقابل لاشيء ورفعوا رصيدهم إلى 27 نقطة.
وقال: عملية الاحلال والتجديد في صفوف الفريق نجحت بدرجة كبيرة وأضاف قائلاً: عقدنا اجتماعاً مع اللاعبين قبل المباراة وطالبناهم بتحقيق الفوز مع ضرورة ان يكون الولاء والانتماء للنادي وليس لاشخاص، مشيراً إلى ان عملية الاحلال والتجديد التي تمت في صفوف الفريق نجحت وبدرجة كبيرة موضحاً ان المرحلة المقبلة ستشهد استبعاد أي لاعب متخاذل، مؤكداً على ان الإدارة متمسكة بالمدرب الوطني صالح زكريا على الرغم من ان هناك من يطالب بإقالته.
وأشار الطريجي إلى ان السالمية من الفرق الكبيرة والتي دائماً تنافس على الالقاب ولكن سبب ابتعاده عن المنافسة جاء نتيجة اصابة بعض اللاعبين وهبوط مستوى البعض الآخر وقال: رغم كل ذلك إلى أن اللاعبين اثبتوا انهم رجال وعلى قدر المسؤولية وشهد لقاء العربي ارتفاع الروح القتالية لهم.

http://www.alamalyawm.com/ArticleDetail.aspx?artid=89532

سنمار

عضو فعال

النتيجه

يا خوي يا بعد عمري انا اللي اعرفه ان الكويت مابينها وبين بن همام شي المشكلة بين سلطان بن فهد وبين بن همام الكويت شكو بالموضوع اذا في احد بيهين الكويت وبيقلل من احترامها فهو احمد الفهد اللي طق الصدر مع سلطان يا حبيبي يا احمد الفهد روح حط صوت بالانتخابات بسكات ليش تصير مفتاح لسلمان الخليفة والله قهر انا ابي اسأل سلطان بن فهد والا سلمان الخليفة وشكان موقفهم من تعليق النشاط الرياضي بالكويت ممكن احد يجاوبني

تدري شلون يبا الله يوفق بن همام ويفوز بالانتخابات

اما عن النادي الظاهر انت لا تقرا جرايد ولا تسمع اخبار والرادو مالك شغل فيه
الطريجي استلم النادي ميزانيته صفففففففر والتجاوزات على عينك يا تاجر بس (الفداوية هم الوحيدين ما يشوفنه) انت تشوف في تجاوزات والا ما تشوف
والموضوع عند النيابة

وانا اقول الطريجي شاف اليادة ودل طريجه
ودمتم

أم حمد

عضو ذهبي
يستتتتتاهل الدكتور عبدالله الطريجي مرشح الدائره الاولى باذن الله

يا جماعه تتوقعون يكون بين السابع والعاشر؟؟
يقولون شذي والا الكلام مو صحيح

Q8yuk

عضو جديد
أختي الكريمة ...
من خلال التواصل مع عدد كبير من أبناء الدائرة الأولى التي أنتمي لها ، أتوقع أن يكون ما بين السابع والثاني عشر.

للأمانة فأنا أتمنى له الفوز ونقدم له كل الدعم كمرشح وطني بعيد عن أي تيار ... وحيث أنه انطلق ووضع مقره في شارع الديمقراطية فأتوقع له كل خير إن شاء الله .

أتوقع أن يكون بديل عبدالواحد العوضي في الدائرة ما لم تكن هناك تحالفات خفية يوم الانتخاب

jassem

عضو مخضرم
يستتتتتاهل الدكتور عبدالله الطريجي مرشح الدائره الاولى باذن الله

يا جماعه تتوقعون يكون بين السابع والعاشر؟؟
يقولون شذي والا الكلام مو صحيح..

ولله ياكويتيه مثل ما انتو عارفين انه الأنتخابات قربت ووضع الطريجى حاليا مخطور.. وكما معروف الدائره الأولى من بدايتها كراسيها محجوزه. ومقفوله خلاص.. يعنى لو اهو مغير دائرته إلى الثانيه او الثاله كان افضل له لكن معا ذلك احنا متواصلين معاه وداعمينه إلى أخر نفس والله يوفقه.

الساعة 6

عضو ذهبي

هو لا يدافع عن بن همام ، بل ينتقد الطريقة التي يحاول من خلالها احمد الفهد جعل الكويت

طرف في معركة انتخابية تخوضها دولتين شقيقتين ( البحرين و قطر ) ، و كأننا طرف في هذا الصراع

في حين الصراع الحقيقي بين بن همام كشخص واحمد الفهد كشخص .

أم حمد

عضو ذهبي
السلام عليكم

ما في اخبار يا جماعه توقعات بالنسبه لد طريجي؟
وبشكل عام؟
ابي استفسر شنو السايت الاقرب بالنسبه للتصويت؟

engineer-5

عضو بلاتيني
بصراحة والنعم فيه
بس للاسف حظوظه مو قوية

لان ماعنده قاعدة قوية يرتكز عليها!!!
ورقمه بالانتخابات الماضية خير دليل

أم حمد

عضو ذهبي
بصراحة والنعم فيه
بس للاسف حظوظه مو قوية

لان ماعنده قاعدة قوية يرتكز عليها!!!
ورقمه بالانتخابات الماضية خير دليل

اي انتخابات؟ اول مره ينزل اخي؟
وبالنسبه اذا قصدت انتخابات نادي السالميه نجح وباكتساح

كاااايدهم

عضو فعال
من أجل الكويت وأهلها

أحسنو الإختيار من أجل الكويت الغالية

نريد وضع الكويت أمام أعينكم غدا غدا يو الإختيار
نريد التصويت من أجل الكويت
نريد إستخدام العقل والمنطق بالإختيار من أجل الكويت

وطني الكويت سلمت للمجد وعلى جبينك طالع السعد وطني الكويت وطني الكويت وطني الكويت سلمت للمجد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى