الطبطبائي يقيم الثلاثاء أولى ندواته يومي الثلاثاء والاربعاء

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بو مشيري

عضو بلاتيني
الطبطبائي يقيم الثلاثاء أولى ندواته يومي الثلاثاء والاربعاء

fcf3a41b-aeaf-4ad0-b4fc-228b45a35358_main.jpg


يقيم مرشح الدائرة الثالثة النائب السابق الدكتور وليد الطبطبائي ندوته الرجالية الاولى يوم الثلاثاء المقبل في صالة بودي في كيفان بعد صلاة العشاء، في حين يقيم ندوته النسائية يوم الاربعاء المقبل بصالة الزبن في الروضة بعد صلاة المغرب.


يذكر ان الطبطبائي يستقبل ناخبيه يوميا في مقريه الاول بديوانيته في كيفان قطعة 6 قرب كلية الشريعة، والثاني في الخالدية قطعة 3 مقابل اليرموك



---​


دعوة مفتوحة للجميع لحضور الندوة .. لمعرفة رؤية الرجل السياسية .. نظرته إلى واقعنا المحلي .. العلاقة ما بين السلطتين .. تصوراته بخصوص الحكومة والمجلس القادمين .. التحالفات الانتخابية .. إمكانية وصول وجوه جديدة للبرلمان .. علاقته مع فيصل المسلم والتجمع السلفي و بقية المرشحين .. قضية الاستجوابات الأخيرة .. قضية الشيك .. كلها امور بالتأكيد ستكون حاضرة وبقوة ما بين الطبطبائي و الناخبين ..

وبإمكان اي شخص يعارض فكر ورأي الطبطبائي وتوجهاته القدوم للندوة و توجيه الكلام للطبطبائي مباشرة و وجها لوجه إن كان يبحث عن الحقائق بالفعل بدل نشر الأخبار والاشاعات هنا وهناك .. فإن كان صادق ولم يستطع الطبطبائي الرد فسيساهم بتنبيه اخوانه الناخبين وإن كان يختلق ما يقول فلا انصحه بالقدوم لإنه وقتها سيكون أحد مفاتيح الطبطبائي الانتخابية كالبغلي ..

لمتابعة آخر اخبار الطبطبائي الانتخابية ( من فضلك اضغط هنا )

:وردة:
 

بو مشيري

عضو بلاتيني
حياك الله زميلي العزيز مركبنا ..

حبيت اذكر الاخوة الافاضل بالموعد .. وخاصة من يخالف الدكتور :)

بحاول ان الله سهل احضر اللقاء ..
 

بو مشيري

عضو بلاتيني
زميلنا الظريف خفيف الظل و الدم ..

شكرا لمرورك .. و لا تخاف على روحك سمله عليك و على روحك .. بو مساعد حنيّن على الي طقتك :)
 

ولد التحالف

عضو بلاتيني
بومساعد ياخوي ماحترم ضيف صاحب السمو تبيه يحترمني ماعتقد بس قوله يبيع الي رفعه ويعدل مقره لانه يقولون الي رفعه سعره واصل 7000 سعر حلو يعني ...ويحطله صيخين شورما شغل عدل

يا خوفي باجر يخسر ويطقكم بالي رفعه وهذا مو غريبه عليه
 

بو مشيري

عضو بلاتيني
حلوة محاولة زج الذات الأميرية و سمو الأمير في كل صغيرة وكبيرة .. يوم استجوب قلتو ما احترم خيار الأمير .. ويوم اعترض على عباس قلتو ما احترم ضيف الأمير .. و يوم نزل قلتو ما احترم رغبة الأمير .. مادري ليش ما يملك منكم احد منطق يحاور فيه بدل محاولات الهروب ؟! .. قلنا مرة ومرتين وثلاث ان ما فعله الطبطبائي مجرد ردة فعل وتعبير .. و عدينا ما فعله امر خاطئ و رفضناه فليش مهولين الأمور ؟

اما ان كان هذا منطقك وقياسك للاشخاص .. فمو مشكلة يا زميلي .. نقدر ننزل لمستوى عقلك وتفكيرك .. بطل موضوع منفصل ومستعد اعددلك عدة امور لم يحترم فيها عراب التحالف محمد الصقر وغيره من ابناء التحالف اطرحلك اكثر من رغبة لسمو امير البلاد .. حتى ابين لك ان ما تعتقده خاطئا من افعال الطبطبائي هو عادة من عادات جماعتك ..

في اكثر من موضوع .. كتبت ان من يحاول تشتيت المواضيع و الهجوم على الطبطبائي او اي شخص يخالفه .. هم اشخاص اساسا ما يصوتون له و ولا يفكرون يصوتون له .. دافع الاختلاف يدفعهم لمحاولة تشويه صورة الرجل والتعرض له و بالتأكيد هذا الدافع ينطلق من منطلقين مالهم ثالث ( اما الصراع الطائفي او الفكري ) فيا جماعة .. ريحو عمركم احسن .. من يبحث عن النقاش الجدي سواء كان يوافق ارائنا او يخالفها فقلوبنا مفتوحه له .. لكن بعيدا عن الاسفاف في الطرح والاستظراف الحاصل ..

---

ويحطله صيخين شورما شغل عدل
ما يهون علي اشوفك يوعان .. تبي اعشيك بمكان ؟!

وبالمرة تعال .. وإسأل الطبطبائي ويه بويه عن رأيك بتصرفه و كونك تشوفه عدم احترام لضيف الأمير .. و اسمع رده

:وردة:
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى