دعوة صادقة من القلب إلى ناخبي وناخبات الدائرة الثالثة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

كويتي أصيل

عضو جديد
أخواني.... وأخواتي....

أولا أردت أن أبين بأني شخص من خارج الدائرة ويعلم الله أنه ليس لي مصلحة خاصة في دعم مرشح أو مرشحة عن آخر..
وأن من المعجبين جدا في د.أسيل العوضي كأسلوب وتعاطي مع الانتخابات وأمانة أخلاق وثقافة وفكر...

ولكن.............

ما سمعته من البلوتوث الذي انتشر في الديرة جعلني أولا أتثبت من أن البلوتوث خاص بالدكتورة وخاصة أنه بدون صورة ومما أكد ذلك البيان الذي نشرته الدكتورة بأن المحاضرة كانت لها وأن ما قيل يعود اليها.....

وعليه إلى أبناء الدائرة الثالثة ناخبين وناخبات.... اسألكم بالله أن تتمعنوا وتسمعوا جيدا في البلوتوث وما فيه من إسائة لنساء النبي صلى الله عليه وسلم وأمهات المسلمين بوصفهم "هذولا - يتحرشون فيهم _ليما يروحون الباثروم(الحمام) - وغيره" ولا أريد أن أدخل في مسألة الحجاب لأن الموضوع شرعي وفيه أخذ ورد ولكن كيف تقوم الدكتورة تفسير القرآن وفق هواها ودون ضوابط ودون المام بأبجديات علم التفسير وهي الدكتورة والتي ينبغي أن تتبع الأسلوب العلمي...

أناشدكم جميعا نصرة لنساء النبي وأمهات المسلمين وهذا ما ظهر للعيان وما خفي أعظم وأقسم بالله لو أن الدائرة لا تزخر بالكفاءات الوطنية والسياسية لما طلبت منكم ذلك ولو أنها في دائرة مرشحيها سيئين كبعض الدوائر لدعمتها من باب أخف الضررين ولكن الدائرة الثالثة فيها من خيرة نواب المجلس وفرسانهوهم


المليفي - السعدون - المسلم - الطبطبائي - الصرعاوي - الملا - العمير - الشايجي - الدلال - ناجي - الروضان - العبدجليل

هذا والله من وراء القصد
 

الرأي الاخر

عضو ذهبي
وما فيه من إسائة لنساء النبي صلى الله عليه وسلم وأمهات المسلمين بوصفهم "هذولا - يتحرشون فيهم _ليما يروحون الباثروم(الحمام) - وغيره"

اخي الكريم بالنسبة الى جزئية التحرش و الخروج من الحمام او البيت او حتى باللغة الانجليزي ...فهذا تفسير الطبري يوضح هذا الموضوع:

القول في تأويل قوله تعالى : ( ياأيها النبي قل لأزواجك وبناتك ونساء المؤمنين يدنين عليهن من جلابيبهن ذلك أدنى أن يعرفن فلا يؤذين وكان الله غفورا رحيما ( 59 ) )

يقول - تعالى ذكره - لنبيه محمد - صلى الله عليه وسلم - : يا أيها النبي قل لأزواجك وبناتك ونساء المؤمنين : لا يتشبهن بالإماء في لباسهن إذا هن خرجن من بيوتهن لحاجتهن ، فكشفن شعورهن ووجوههن . ولكن ليدنين عليهن من جلابيبهن ; لئلا يعرض لهن فاسق ، إذا علم أنهن حرائر ، بأذى من قول .
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى