هل سيناريو 2008 يتكرر مع حمد بوحمد فى 2009 ؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
يبدوا ان حمد بوحمد لم يستفد من الضربة التى تلقاها انور بوخمسين فى الانتخابات الماضيه ودخل فى قائمة الائتلاف التى تضم الى جانبه كل من عدنان عبدالصمد ويوسف زلزله واحمد لارى ...والتوجهات عند العيم المؤيدين لقائمة الائتلاف هى منح اصواتهم للثلاثى عبدالصمد زلزله لارى وتوجيه الصوت الرابع للقلاف او جوهر او الدويسان وربما للعبدلى ومعصومه .. والامر لامجال للشك فيه ان بوحمد لن يستفيد من القائمة الرباعيه فالمعروف ان العيم من اتباع الجمعيه الثقافيه من سابع المستحيلات ان يمنحوا صوتهم لاحد ابناء الحساويه ..الحاصل ان غلطة بوحمد التى لاتغتفر انه انضم لقائمة يترأسها عدنان !!
 

HDL

عضو جديد
كلامك كله حجي فاضي وبدون مصدر

القائمه كلها تشتغل على الالتزام

بسكم حسد وغيره

الله يعينكم على انفسكم

خلك مع جماعتك ولا تتدخل في ما لا يعنيك

وقافلة الائتلاف تسير

وبوادر النجاح واضحه

وبعض الناس متقطعه مصارينها من هالنجاح
 

HDL

عضو جديد
ان بعض الظن اثم

ظنك ظن سوء يا بعد جبدي

واترك عنك الظنون و خليك مع جماعتك
 
أخوي الدائرة الاولي

تري صالح الموسي حساوي

وصالح الموسي رئيس اللجنة الانتخابية لأختيار المرشحين في قائمة الوحدة

واذا كنت تعرف أقطاب الجمعية الثقافية عدل ...

راح تكتشف انه بومشيرها وبومديرها حساوية

هذا للتوضيح
 

روبينهو 2006

عضو فعال
الالتزام راح يكون قوي
وبعدين فرصة بوحمد أكبر من فرصة بو خمسين هالسنه لأن أغلب الحساويه بيعطونه عكس بوخمسين ولا تنسى ما سيحصل عليه من الالتزام
 

مهدي عمار

عضو فعال
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين


وصفوا عملهم منفردين بـ «الاشاعات» وأكدوا التزامهم بالقائمة
مرشحو الائتلاف: ائتلافنا قوي ومستمر

• عبدالصمد: الائتلاف مبني على إستراتيجية قوامها المصداقية وتاريخنا يشهد
• بوحمد: نأمل أن تنضم إلينا بقية التيارات
• الزلزلة: هناك من يعمل على ضرب الائتلاف
• لاري: تصدينا للمؤزمين في المجلس



130369_04.11.02.jpg

أكد مرشحو قائمة الائتلاف في الدائرة الاولى التزامهم بالقائمة، واصفين الاخبار التي ترددت عن عملهم بشكل منفصل بـ«الاشاعات»، وأملوا ان تنجح القائمة في استكمال وحدة الصف، معلنين عن وجود ترتيبات أخرى في بقية الدوائر، مؤكدين ان هدفهم الوحيد هو خدمة الوطن والمواطنين وابتغاء مرضاة الله.


حيث اقام مرشحو الائتلاف لقاء مفتوحا مع الناخبات في الدائرة الاولى (شرق ـ الدسمة) وسط حضور نسائي كبير تناول المرشحون فيه جوانب متعددة، خصوصا ما يتعلق بشؤون المرأة وابرز الانجازات التي قاموا بها في المجلس المنحل والرؤية المستقبلية للمجلس المقبل، واكدوا التزامهم بالائتلاف وانه مبني على استراتيجية قوامها المصداقية والتاريخ يشهد بذلك.


في البداية، قال المرشح سيد عدنان عبدالصمد اننا منذ العام 1981 ودخولنا المعترك السياسي كنا نسعى دائما الى ان تكون كل جهودنا لله عز وجل، وهدفنا منذ ذلك الحين التقرب الى الله، فالهدف بالنسبة لنا اكبر من مجرد انتخابات، ومن هذا المنطلق تشكلت قائمة الائتلاف وفي الانتخابات الماضية بدأنا مع الاخوة في تجمع الميثاق وخضنا تجربة ناجحة مع الاخوة تحققت من خلالها الاهداف المرجوة من تقارب بين التيارين واذابة الخلافات بشكل كامل، وفي هذا العام واستكمالا لمسيرتنا في توحيد الصف الايماني نخوض الانتخابات في قائمة تجمع بين ثلاثة تيارات اساسية من خلال انضمام الرسالة الانسانية اضافة الى الميثاق الوطني.


واضاف ان مثل هذه الجهود من شأنها ان تقضي على حالة التشرذم والتشتت وكثرة الخلافات وبمعزل عن مكونات القائمة، الا اننا ننشد هدفا اكبر واسمى وان نحول الانتخابات من اجواء نزاع وتفرقة الى اجواء ألفة وتعاون ومحبة، واضاف ان المساعي والجهود لم تقف عند اغلاق القائمة في الدائرة الاولى، الا اننا نسعى في بقية الدوائر الاخرى مع باقي التيارات من اجل تنسيق الجهود.
وختم عبدالصمد بقوله ان البعض اعلن ان هذا الائتلاف شكلي ومجرد تكتيك وردا على ذلك نؤكد ان الائتلاف مبني على استراتيجية بعيدة الامد قوامها المصداقية وتجربتنا في العام الماضي خير دليل.


من جانبه، قال المرشح حمد بوحمد ان الاهداف الكبيرة والموجودة في هذا الائتلاف بدأت في التحقق ونأمل ان ينضم لهذا المشروع بقية التيارات، ونؤكد جميعا اننا ملتزمون بالقائمة من خلال العمل في الساحة واستكمال التحركات الانتخابية، كما اننا ملتزمون ايضا مع القائمة في يوم الانتخابات وبالتصويت، وبعيدا عما يشاع حول ان البعض يعمل لنفسه الا اننا نؤكد عملنا للجميع بمعزل عن الشائعات المغرضة ونحمل على عاتقنا القضايا الوطنية والانسانية والاسلامية.

الى ذلك، قال المرشح د.سيد يوسف الزلزلة ان هناك من يعمل جاهدا لضرب هذا الائتلاف ويستخدم بعض القضايا التي لا تستحق ان تذكر من اجل الاثارة وخلق البلبلة لا لشيء سوى التكسب الانتخابي، ونحن نذكر ان اعظم شخصية في الكون متمثلة في الرسول الاكرم (ص) اتهم من اجل النيل منه، واضاف د.الزلزلة: نحن نعيش في وقت قد نتعرض فيه لمثل هذه الشائعات وعلى المجتمع ان يواجه المتقولين ويقطع الطريق امامهم.


وختم د.الزلزلة بأن الكويت بلد الحريات وعلينا ان نرد الجميل لهذا الوطن الذي كفل الحريات من خلال المشاركة الفاعلة في التصويت والعملية الديموقراطية وان نحرص على الالتزام بالتصويت للقائمة.


الى ذلك، قال المرشح احمد لاري ان المجلس السابق تقدم بمشروع قانون الحقوق المدنية للمرأة وكنت عضوا في لجنة المرأة وانجزنا اقتراحات وبنودا مفيدة جدا في القانون، لكن ما حصل من تأزيم ومن المؤزمين حال دون استكمال هذه الخطوات ووقفت القوانين دون تصويت، وقال لاري ان القانون يشمل عدة جوانب والهدف منه المزيد من الاستقرار للمرأة الكويتية ومع قصر وقت المجلس السابق استطاع ان ينجز الكثير من التقارير في اللجان مثل اللجنة المالية ولجان اخرى، لكن بقيت دون تصويت بسبب تعطيل البعض للمجلس والجلسات من خلال التأزيم وتوتير الاجواء وتقديم الاستجوابات.


وعن التساؤل المطروح حول عدم التصدي للمؤزمين، قال لاري: تصدينا لهم من خلال الكثير من المحاولات، سواء في استجواب وليد الطبطبائي او غيرها وبعد تقديم الاستجواب قمنا بزيارة لصاحب السمو الامير ولسمو رئيس الوزراء من اجل البحث في كيفية تطويق الموضوع، واضاف لاري ان علاقتنا مع الحكومة الآن علاقة طبيعية ولا نقبل بأن نكون معارضة تؤزم وتصعد وتوقف التنمية والاستقرار في البلد.
الراي​

الحاج/ حمد طاهر بوحمد :إستحسان:

سيد عدنان عبدالصمد :إستحسان:

الحاج/ أحمد حاجي لاري :إستحسان:

د. سيد يوسف الزلزلة :إستحسان:
 

كاااايدهم

عضو فعال
راي وتحليل شخصي وما رأيكم

أنه في تاريخ التحالف الإسلامي لم أرى منهم إللى الإلتزام بالكلمة والشفافية وهذه حقيقة رأيتها وقارنت بها بين التجمعات بأن التحالف هم أصحاب الإلتزام بالكلمة والشفافية وأتصور بأن الإلتزام مبدأهم أما يبقى الناخبين الغير محسوبين عليهم هم من يختارون هذا شأنهم ولكن كبلوكات أتصور سوف يكون هناك ألتزام كامل ....

شكرا لكم
 

teacher

عضو جديد
اخوي الدائرة الأولى :إستنكار:

مرشحنا حمد بوحمد رجل له خبرة انتخابية طويله و مو جديد على الساحة الانتخابية و أعتقد ان ما دخل مع هذا التحالف (الائتلاف) إلا و اهو على ثقة تااااااامة بمصداقيتهم
و اهوه سبق و تعاون معاهم في أكثر من مجال يعني واثق فيهم مثل ما اهمه واثقين فيه
و أنا متأكد تماما إن اهمه (قائمة الائتلاف بمرشحيها الأربعة) حاسبينها صححححححح بناءًََا على خبرة طوييييييييلة في هذا المجال

اخوي روح بث سمومك و أحقادك في مكان ثاني عند جماعتك لأن مرشحينا و ناخبينهم كلهم على قلب وااااااااااااااااااااااااااحد

:إستحسان::وردة::وردة:(ائتلااااااااااااف قول و فعل):وردة::وردة::إستحسان:


:إستحسان::وردة:الله يحفظ الكويت و أهل الكويت:وردة::إستحسان:

:إستحسان::وردة:الله معاكم يا ائتلاف المحبة:وردة::إستحسان:

:إستحسان::وردة:حمد بوحمد:وردة::إستحسان:
:إستحسان::وردة:أحمد لاري:وردة::إستحسان:
:إستحسان::وردة:سيدعدنان عبدالصمد:وردة::إستحسان:
:إستحسان::وردة:سيد يوسف الزلزلة:وردة::إستحسان:
 

zaman

عضو ذهبي
يبدوا ان حمد بوحمد لم يستفد من الضربة التى تلقاها انور بوخمسين فى الانتخابات الماضيه ودخل فى قائمة الائتلاف التى تضم الى جانبه كل من عدنان عبدالصمد ويوسف زلزله واحمد لارى ...والتوجهات عند العيم المؤيدين لقائمة الائتلاف هى منح اصواتهم للثلاثى عبدالصمد زلزله لارى وتوجيه الصوت الرابع للقلاف او جوهر او الدويسان وربما للعبدلى ومعصومه .. والامر لامجال للشك فيه ان بوحمد لن يستفيد من القائمة الرباعيه فالمعروف ان العيم من اتباع الجمعيه الثقافيه من سابع المستحيلات ان يمنحوا صوتهم لاحد ابناء الحساويه ..الحاصل ان غلطة بوحمد التى لاتغتفر انه انضم لقائمة يترأسها عدنان !!

أهلا وسهلا أخي العزيز...

اسمح لي بأن أجاريك بنفس وتيرة طرحك، وأنت لك الاختيار في الرد من عدمه.

قلت "يبدو"...
فما بدى لك بحيث كان خافياً على غيرك؟ كما أن هذا البداء سوف لن يضر قائمة الإئتلاف فقط، بل في ثنايا كلامك تجريح وقدح بالنائب الحاج صالح عاشور أيضاً. فراجع حسابك بارك الله فيك.

ثم على أي أساس أتيت بهذا القياس...
لكلمات التالية "يبدو" و :التوجهات عند العيم" وآخرهم "لا مجال للشك" فهل كل تلك المؤشرات انكشفت لك من القياس الميداني أو من وحي خيالك وتحليلاتك أنت فقط؟ أرجو التوضيع مع ذكر الأدلة.

أبناء الجمعية وسابع المستحيلات...
هذا المؤشر أيضا ينسفه الواقع التي تريد أن تخفيه عن عمد. وكما قال لك الأخوة بأن رئيس لجنة الانتخابات الحاج صالح الموسى "حساوي" والحاج جواد العطار أحد الشخصيات العامو للتحالف الإسلامي الوطني "حساوي" ود. عبدالنبي العطار مرشح جمعية الثقافة عن التحالف الإسلامي الوطني "حساوي" وقائمة التآلف لجمعية الدسمة فيها "حساوي من عائلة الناصر". الأمثلة كثيرة، وحسبك ما ذكرت.

ختمت مشاركتك بالسيد عدنان عبدالصمد...
لعل هذا كل ما تريد أن تصل إليه، ولكن لمعلومك بأن السيد عدنان على مقياس الأصول فهو ليس من "العيم" وبذلك حجتك لن يكون له وجود، علاوة على ذلك فإن السيد هاشمي النسب، بمعنى آخر هو عربي أبداً عن جد، وهذا أيضاً لا يخدم ما تريد أن توهم الناس به، وآخر المطاف، فهو مؤمن إيمان صادق بهذا الإئتلاف حتى ظنناه نحن بأنه منتسب لتجمع الميثاق أو أنه من أعضاء الرسالة الإنسانية.

إنتهت مشاركتي...
وتستمر ردودك التي تدور فيها حول نفسك للأسف.
 

كاااايدهم

عضو فعال
أنا ذكرت بمشاركتي أنه سوف يكون التزام كامل للبلوكات يبقى الإختيار لخارج البلوك وإللى شرايكم ياحلوين
 
عفوا اخ كااايدهم

ما هو قصدك بالصحاف؟ وما الذي يخربه الصحاف؟


فهل تقصد(انتبه على التحليل) بأن الصحاف يرمز الى مسجد الصحاف ؟
وهل تعبر عن مسجد الصحاف عن جماعه الحساويه؟
وما علاقه التخريب بالصحاف بالمقاله ؟

ام ان قصدك شيء اخر, فأتمنى التوضيح اكثر




واما بالنسبه للموضوع الاساسي فأنا اقول للاخ
الي بالجدر يطلعه الملاس

انطر وشوف التنائج



وشكرا
 

كاااايدهم

عضو فعال
أهو عارف نفسه

لا ما أقصد مسجد الصحاف مسجد الصحاف بعيد كل البعد عن هالمواضيع على راسي أقصد وزير الإعلام العراقي محمد سعيد الصحاف أهو عارف نفسه عدل يحذو حذوته ويتقلب على بطنه وظهرة بويهين مرة يدافع عن الإئتلاف ومرة يدافع عن عاشور لأنه يصيرله ومن أقرباءه المقربين ولا أشك بأنه كل المعلومات تنقل عبرة بويهين بعد شنسوي أنصح الطرفين انا لست من أحد منهم ولاكن نصيحة لاتعطون المسدس بيد المجنون ....
 
ماشالله
انا كنت اتوقع انقراظ هذي النوعيه من الناس من زمان

فكيف يراضي كل المرشحين وهو حده اربعه فقط؟
سؤال جوهري ومحوري مهم,


فالكذب خيبه مثل ما يقولون, ويجب ان تكون صريح (ولا يمكن يسويها الصحاف ويصوت حق كل المرشحين ويحط صح يم كل واحد بالورقه!!!)
 

كاااايدهم

عضو فعال
أسمحولي جميعا هذا رأيي الشخصي وأرجو تصحيح معلوماتي

هذا وصفي الدقيق وأرجو أن لايزعل أحد من الثاني نحن هنا لنتحاور ونستفيد ونا يا أخوان سوف اصوت للأصلح والذي يفيد البلد ويعمل على رقيها ووضع الأمه أمام عينه وبرأيي أن هناك مجموعة من المرشحين يجب وصولهم للمجلس فوالله لا أرا في وجوههم إلا الكويت .......
 

علي الدر

عضو جديد
مع كامل احترامي,,إئتلاف مصالح مو أكثر ,, وتاريخ 17 -5 راح يكون أكبر شاهد ..فبعد سقوط الزلزله وبوحمد , راح نشوف التحالف والائتلاف الايماني :)
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى