لاري: نتائج الانتخابات المقبلة لها دلالات كبيرة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

قول و فعل

عضو جديد

اكد مرشح الدائرة الاولى احمد لاري على ضرورة أن تكون الحكومة القادمة ملتزمة بتقديم برنامجها فور تشكيلها حسب المادة 98 من الدستور الى مجلس الامة القادم لتؤكد جديتها في الاصلاح، ..

واوضح لاري ان القانون 60/1986 لابد من تفعيله من قبل الدولة بتقديم خطة تنموية طموحة تواكب التطورات المالية والاقتصادية العالمية كما تراعي اسعار النفط خلال الفترة القادمة بالتوازن مع احتياجات التنمية ورفع المستوى المعيشي للمواطنين.

وبين لاري أن نتائج الانتخابات القادمة ستكون مهمة ولها دلالات كبيرة حول توجهات الناخبين الكويتيين واختياراتهم التي تعكس تطلعاتهم لمستقبل البلد من خلال نوعية وتركيبة الاعضاء الذين حصلوا على ثقة الشعب وحملوهم المسؤولية والامانة، وقال: لابد ان تقرأ الحكومة القادمة النتائج قراءة متمعنة وصحيحة وتراعي ذلك في التشكيلة الوزارية والتي لابد ان تتوافق مع ارادة واختيار الشعب الكويتي انطلاقا من المادة السادسة منالدستور نظام الحكم في الكويت ديمقراطي، السيادة فيه للامة مصدر للسلطات جميعا.

وختم لاري تصريحه باهمية ان تحظى الحكومة القادمة بأغلبية برلمانية ليساهم ذلك في التعاون بين السلطتين وصولا الى الاستقرار السياسي والذي اصبح اليوم مطلبا مستحقا من الشارع الكويتي جميعا.

المصدر : موقع الائتلاف

كاااايدهم

عضو فعال
قول وفع اشصاير فيك اليوم شالمواضيع السنعة والله أنك سنع ماشالله عليك لا اليوم فيك شي الظاهر مديها

كاااايدهم

عضو فعال

اكد مرشح الدائرة الاولى احمد لاري على ضرورة أن تكون الحكومة القادمة ملتزمة بتقديم برنامجها فور تشكيلها حسب المادة 98 من الدستور الى مجلس الامة القادم لتؤكد جديتها في الاصلاح، ..

يالله شدو حيلكم ولاتصوتون على الميزانيات راح تقدم الحكومة برنامجها للإصلاح

صقر قريش

عضو مخضرم
بالتوفيق يابومحمود يا رجل الاقتصاد

رجل الإقتصاد مره وحده عاااد ،،

عيل شفيه الاقتصاد صاير دايخ

مره فوق ومره تحت ...

البورصة خربانه
التنمية خربانه
العقار ناااار على ولا شي
الإسكان ،،، معطي الشباب طااااااااااااااف

الله يكون بعون رجل الاقتصاد ،،

كاااايدهم

عضو فعال
سياسي إجتماعي ملم بأمور الإقتصاد إي بس مو إقتصادي مرة وحدة بسنا عاد وإحنا نرقع تكفى تخلي العذال يضحكون علينا

روبينهو 2006

عضو فعال
سياسي إجتماعي ملم بأمور الإقتصاد إي بس مو إقتصادي مرة وحدة بسنا عاد وإحنا نرقع تكفى تخلي العذال يضحكون علينا

انا ما ارفع بس لاري معروف من الناحيه الاقتصاديه هذا لا يعني اني رفعته السما

انا اشوف لاري أكبر ايجابياته الناحيه الاجتماعيه والاقتصاديه وهذا وجهة نظري يجب احترامها ليس بالاستهزاء والتهريج من البعض في الموضوع ما اقصدك انت بس اتمنى ان تحترم وجهات نظر الآخرين لا بالاستهزاء

كاااايدهم

عضو فعال
انا ما ارفع بس لاري معروف من الناحيه الاقتصاديه هذا لا يعني اني رفعته السما

انا اشوف لاري أكبر ايجابياته الناحيه الاجتماعيه والاقتصاديه وهذا وجهة نظري يجب احترامها ليس بالاستهزاء والتهريج من البعض في الموضوع ما اقصدك انت بس اتمنى ان تحترم وجهات نظر الآخرين لا بالاستهزاء

يبا لاتزعل إقتصادي وانشالله بيرفع البورصة وبنفذ كل المشاريع ويبي يطيح القروض ويبي يطرح مشاريع إقتصادية بس لاتزعل ياخوي

روبينهو 2006

عضو فعال
انا ما زعلت عشان أرضى كلنا اخوان وبارض وحده وبديانه وحده ليش نفرق ونتهاوش

ماصار الا الخير وانت عزيز وغالي

واتمنى الانتخابات ما تفرقنا

وشكرا

كاااايدهم

عضو فعال
انا ما زعلت عشان أرضى كلنا اخوان وبارض وحده وبديانه وحده ليش نفرق ونتهاوش

ماصار الا الخير وانت عزيز وغالي

واتمنى الانتخابات ما تفرقنا

وشكرا

العفو ياهلا أتفضل الدوانية أشرب جاي بس عاد عن الملاقه الزايدة تصبح على خير أنشوفك باجر وسلم على الربع

وطني الكويت سلمت للمجد

Dejavu

عضو ذهبي
سياسي إجتماعي ملم بأمور الإقتصاد إي بس مو إقتصادي مرة وحدة بسنا عاد وإحنا نرقع تكفى تخلي العذال يضحكون علينا​

هذا الكلام المعقول ...

وربما اخونا روبينيو خانه التعبير ...

لا اطعن في بو محمود ... بل ان احد اصواتي له بالتأكيد ...

لكن القول انه اقتصادي محنك ... فهذه مغالاة ...

تحياتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى