الفرصة الاخيرة للتحالف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
لو سألنا كل مرشح من قائمة سأنجلكم مافيه الأغنيه الوداعيه للي تهديها لزملائك في القائمه وتحتفظ فيها لنفسك الجواب الأكيد هو أغنية (على مين تلعبها على مين يابن الناس ) :p:p:p:p

صج ماتستحي الناس قرأن وخير وانت اغنيه
من شفت وجهك وجا الغبار عزالله ماوراكم خير
والله راح تنغبن يوم الاحد بعد ماتطلع النتايج
وتشوف ارقام لأجلكم ماظنتي راح تنام اسبوع قدام

لأجــــــــــــــــــــــ ملتزمون ــــــــــلكم

TALIANY

عضو فعال

هم من الحين مانامو صارلهم اسبوعين يفكرون :D
ياجماعه خفو عليهم شوي والله نفسيتهم تعبت

هم من الحين مانامو صارلهم اسبوعين يفكرون :D
ياجماعه خفو عليهم شوي والله نفسيتهم تعبت

ههههههههههههه اي والله صاج قوله يدش منتدى قبيلتهم ويشوف شنو يكتوب
انهاروا نفسيا ههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااي:إستحسان:

ملتزموووووووووووووووووووووووووووووووون رغم جميع الاشاعات
ملتزموووووووووووووووووووووووووووووووون والوعد بعد بكره
والله ياراح ناااااااااااااااس بتجيهم جلطه هههههههههههههههههههههاااااااي

أبوفهد2007

عضو فعال

أي أذان الله يصلحك الساعه 2 بس الظاهر أنت موزع ولا مفروز بالمنتدي اللي للحين قاعد والغبار الله وأعلم هذي غبرة تحالفكم بس حلوه الجيش الأسود أبوحماد رقعها وقال النساء والظاهر المعنى في بطن الشاعر لا هالدرجه شايف سواد وجه في هالتحالف

TALIANY

عضو فعال
أي أذان الله يصلحك الساعه 2 بس الظاهر أنت موزع ولا مفروز بالمنتدي اللي للحين قاعد والغبار الله وأعلم هذي غبرة تحالفكم بس حلوه الجيش الأسود أبوحماد رقعها وقال النساء والظاهر المعنى في بطن الشاعر لا هالدرجه شايف سواد وجه في هالتحالف

محاولاتك فاشله لضرب التحالف
اقول روح التفت لتحالفك الله يصلحك ويخليلك فهود ولدك

ثق تماما ان تحالفنا اكبر عددا واكثر تماسكا

بلنسبه للتحالفات المنافسه
اولا العوازم نازلين ثلاثه خارج خارج التزكيه واثنين منهم يخربون التزام العوازم
على الاقل 1500 ماراح ابالغ بالارقام

ثانيا قبيلة العجمان لاتنسى الخلافات الداخليه!!
وانشقاق قبيلة ال مره الكرام وانا بصراحه مالومهم ويستاهلون الكرسي
رجال ونعم ومرشحهم يستاهل

من الصعب جدا ان احد يطرح تحالفنا وهم المراكز الاربعه الاولى

والمركز كز الخامس راح يكون النجاح من 11 الف والضرب بين العوازم والعجمان والاخرين الذيب اللي بيلعبها صح وبينجح

تحالفنا خالصين منه بأذن الله وهناك التزام غير طبيعي

وفي معلومات سريه ماراح افصح عنها من صالحنا ولله الحمد له الفضل والمنه:وردة:

انا معك في كل ما قلت , بس اخوي انت تدش المنتدى و تقرى , بعض الناس يضرب التحالف تحت الحزام , واللي انا ملاحظة ان الضرب في سعدون و دليهي كثر في هذي الايام , التركيز على الاثنين :confused:

الي بالاحمر , ممكن ترسلي على الخاص حتى يطمئن قلبي ;)

من ابداعات ابن الرومي في الوصف

قصرت أخادعه وغار قذاله -------- فكأنه متربص أن يصفعا

و كأنما صفعت قفاه مرة -------- وأحس ثانية لها فتجمعا

تحياتي

المتفائلون ... قادمون

ياخوي الدفن ممنوع , و لو اني مافهمت شي بس اذا عندك راي شاركنا فيه بشكل مفهوم ;)

صريح جداا

عضو جديد
اولا اشكر صاحب الموضوع على طرحه للموضوع

وانا في السابق حطيت قرائتي للدائره الخامسه

وللعلم فقط يا اخوان انا لست منتمياً لأي من التحالفات الموجوده الأربعه

وكان توقعي هو فوز تحالف العجمان وتحالف العوازم وسعدون حماد ويتنافس على المقعد الاخير دليهي الهاجري وفيصل الكندري

وانا اعطيك سبب تحليلي لهذا الموضوع وذلك لسبب واحد

قائمة العوازم قبيله واحده ملتزمه مع اعضائها وان كان هنالك اناس خارج تحالفهم ولكن لن يحصلوا سوى على اصوات قليله لاتذكر ولهذا فنسبة نجاحهم هي 75%.

وثانياً قائمة العجمان هي أيضاً قائمة قبيله واحده وان كانت هنالك مراهنات على وجود خلافات ولكن تلك الخلافات من المؤكد ومن الواضح من ندوات اعضاء هذه القائمه بانها حسمت وتصريح عضوهم عبدالله مهدي بالتزامهم جميعاً بالقائمه بعد خروجه من الفرعيه او التشاوريه سمها ما تسميها اكبر دليل واضح على قوة التزامهم .

ثالثاً بالنسبه لقائمة سعدون ودليهي والدوسري والمطيري هي بالفعل قائمة قوية جداً وتعد من اكثر الاعداد في كل القوائم ولكن هي قائمة من 4 قبائل وهذه القبائل إن اهتم بالالتزام من هم مهتمون بالوضع الانتخابي فالبقية الباقية لن تلتزم بباقي المرشحين وهم عند رأيهم لن يجبرهم احد على ذلك

وقائمة الكندري والسهلي والعنزي والحمدان هي اقل القوائم عدداً ولكن مرشحه الكندري يحضى بدعم كبير من باقي الاقليات والحضر والذين يشكلون الاغلبيه في الدائرة وهذه الاصوات سوف تكون بين الكندري وسعدون والحويله ومتفرقه بين العدوه والطاحوس وايضا السهلي والحمدان ولكن الحمدان لا يحضى باصوات الحضر الشيعه.

ومن هذا التصور والتوقعات بأن كل القوائم الثلاث الأولى لها حظوظها فقط إذا أنتخبت قواعدها وألتزمت ولكن العوازم والعجمان اعتقد لهم الحظوظ الاكثر واتوقع لسعدون حماد مركز في المراكز الأولى في الترتيب وإن لم يكن المركز الأول فنعم نعترف هذا الشخص يستحق الصوت وإن لم أكن في تحالفهم وأعتذر بأني أبديت لمن اختار وأصوت

تقبلوا خالص تحياتي وتقديري

اولا اشكر صاحب الموضوع على طرحه للموضوع

وانا في السابق حطيت قرائتي للدائره الخامسه

وللعلم فقط يا اخوان انا لست منتمياً لأي من التحالفات الموجوده الأربعه

وكان توقعي هو فوز تحالف العجمان وتحالف العوازم وسعدون حماد ويتنافس على المقعد الاخير دليهي الهاجري وفيصل الكندري

وانا اعطيك سبب تحليلي لهذا الموضوع وذلك لسبب واحد

قائمة العوازم قبيله واحده ملتزمه مع اعضائها وان كان هنالك اناس خارج تحالفهم ولكن لن يحصلوا سوى على اصوات قليله لاتذكر ولهذا فنسبة نجاحهم هي 75%.

وثانياً قائمة العجمان هي أيضاً قائمة قبيله واحده وان كانت هنالك مراهنات على وجود خلافات ولكن تلك الخلافات من المؤكد ومن الواضح من ندوات اعضاء هذه القائمه بانها حسمت وتصريح عضوهم عبدالله مهدي بالتزامهم جميعاً بالقائمه بعد خروجه من الفرعيه او التشاوريه سمها ما تسميها اكبر دليل واضح على قوة التزامهم .

ثالثاً بالنسبه لقائمة سعدون ودليهي والدوسري والمطيري هي بالفعل قائمة قوية جداً وتعد من اكثر الاعداد في كل القوائم ولكن هي قائمة من 4 قبائل وهذه القبائل إن اهتم بالالتزام من هم مهتمون بالوضع الانتخابي فالبقية الباقية لن تلتزم بباقي المرشحين وهم عند رأيهم لن يجبرهم احد على ذلك

وقائمة الكندري والسهلي والعنزي والحمدان هي اقل القوائم عدداً ولكن مرشحه الكندري يحضى بدعم كبير من باقي الاقليات والحضر والذين يشكلون الاغلبيه في الدائرة وهذه الاصوات سوف تكون بين الكندري وسعدون والحويله ومتفرقه بين العدوه والطاحوس وايضا السهلي والحمدان ولكن الحمدان لا يحضى باصوات الحضر الشيعه.

ومن هذا التصور والتوقعات بأن كل القوائم الثلاث الأولى لها حظوظها فقط إذا أنتخبت قواعدها وألتزمت ولكن العوازم والعجمان اعتقد لهم الحظوظ الاكثر واتوقع لسعدون حماد مركز في المراكز الأولى في الترتيب وإن لم يكن المركز الأول فنعم نعترف هذا الشخص يستحق الصوت وإن لم أكن في تحالفهم وأعتذر بأني أبديت لمن اختار وأصوت

تقبلوا خالص تحياتي وتقديري

حياك الله يالغالي ..
بخصوص تحليلك اقول عداك العيب , هذا هو التحليل المنطقي :إستحسان:

ولكن هدف موضوع هو مستقبل الدائرة , انا لست مقتنع بمرشحين التحالف و لكن هم افضل للاقليات ممن يعتمد على قبيلة واحدة , فلو فاز الاربعة من قائمة التحالف العتيبي الهاجري المطيري الدوسري فسيسعون لتسجيل مواقف و مغازلة الاقليات في المعاملات , و نجاحهم يعني كسر قائمة العوازم او العجمان او الاثنتين معا , فبهذا السقوط للعوازم او العجمان سيجبر مرشحينهم في المستقبل على النظر الى الاقليات و اتخاذ المواقف المشرفة التي ستضيف الى رصيدهم اصوات من خارج قبائلهم .

هدفي هو مستقبل الدائرة , سقوط هذا التحالف قد ينتج عنه جمود في انتاج الدائرة , كما تعلم دائرة فرعيات او تشاوريات سمها ما شئت .

الهدف اشعار الجميع انه لا يمكن لاي مرشح من اي قبيلة الاستغناء عن الاخرين والاكتفاء باصوات ابناء قبيلته , اذا فكر المرشحين بهذه النظرة سيتحسن ادائهم في المجلس ;)

صريح جداا

عضو جديد
حياك الله يالغالي ..
بخصوص تحليلك اقول عداك العيب , هذا هو التحليل المنطقي :إستحسان:

ولكن هدف موضوع هو مستقبل الدائرة , انا لست مقتنع بمرشحين التحالف و لكن هم افضل للاقليات ممن يعتمد على قبيلة واحدة , فلو فاز الاربعة من قائمة التحالف العتيبي الهاجري المطيري الدوسري فسيسعون لتسجيل مواقف و مغازلة الاقليات في المعاملات , و نجاحهم يعني كسر قائمة العوازم او العجمان او الاثنتين معا , فبهذا السقوط للعوازم او العجمان سيجبر مرشحينهم في المستقبل على النظر الى الاقليات و اتخاذ المواقف المشرفة التي ستضيف الى رصيدهم اصوات من خارج قبائلهم .

هدفي هو مستقبل الدائرة , سقوط هذا التحالف قد ينتج عنه جمود في انتاج الدائرة , كما تعلم دائرة فرعيات او تشاوريات سمها ما شئت .

الهدف اشعار الجميع انه لا يمكن لاي مرشح من اي قبيلة الاستغناء عن الاخرين والاكتفاء باصوات ابناء قبيلته , اذا فكر المرشحين بهذه النظرة سيتحسن ادائهم في المجلس ;)

وجهة نظر جميله جدا جدا جدا تنم عن رقي فكر صاحبها

وان كنت اختلف مع تنفيذها فقط يالغالي ;)

لانني سوف اظلم بعض مخرجات القوائم الأخرى هنالك في قائمة العجمان من يستحق الصوت وأعلم بأن هنالك اسماء للاسف كنت اتمنى من هذه القبيلة بأن تخرج لنا من هم افضل وانا والله اعلم بأن هذه القبيله بها من الرجال الأكفاء الذين يستحقون الصوت لصالح هذا البلد وصالحنا

ولا تفهم اخي الكريم بانني اقلل من قيمة المرشحين الاخرين في جميع القوائم يعلم الله باني اقدرهم واجلهم واجل تلك الأسماء وكنا نتمنى من الدائرة الخامسة بان يكون النجاح للأصلح وليس الأقوى

تقبل تحياتي يالغالي ويعلم الله عاجبني طرحك يالعزيز

وجهة نظر جميله جدا جدا جدا تنم عن رقي فكر صاحبها

وان كنت اختلف مع تنفيذها فقط يالغالي ;)

لانني سوف اظلم بعض مخرجات القوائم الأخرى هنالك في قائمة العجمان من يستحق الصوت وأعلم بأن هنالك اسماء للاسف كنت اتمنى من هذه القبيلة بأن تخرج لنا من هم افضل وانا والله اعلم بأن هذه القبيله بها من الرجال الأكفاء الذين يستحقون الصوت لصالح هذا البلد وصالحنا

ولا تفهم اخي الكريم بانني اقلل من قيمة المرشحين الاخرين في جميع القوائم يعلم الله باني اقدرهم واجلهم واجل تلك الأسماء وكنا نتمنى من الدائرة الخامسة بان يكون النجاح للأصلح وليس الأقوى

تقبل تحياتي يالغالي ويعلم الله عاجبني طرحك يالعزيز

اتفق معك على ظلم من يستحقون الصوت من القوائم الاخرى (انا اعرف من تقصد:() لكن يا اخي ذلك ظلم لابد منه , يجب علينا النظر للمستقبل , ان يكون لدينا اربعة او اكثر من نفس توجه صاحبنا اللي مع العجمان في الانتخابات القادمة , افضل من واحد في هذه الانتخابات و الانتخابات القادمة ;)
يعلم الله اني اتمنى للمخلصين ان يصلوا للمجلس .
انا هدفي التوعية فقط

كثر الله من امثالك , نريد هكذا رجال عندهم و عي سياسي :إستحسان:

ملتزمون وابشركم القبائل المتفرقه والحضر والشيعه نسبه كبيره منهم بتعطي التحالف
لانها جربت القوائم المنافسه اكثر من مره وكان دورها بعد النجاح التطنيش

هذه و جهت نظري , يجب على القوائم الاخرى الالتفات الى الاقليات :mad:

لا تنسى المواقف جزاك الله خير :إستحسان:

TALIANY

عضو فعال
رجعنا للكذب...
قاعدين في مضايف اهلنا:p:p:p

بطلو اشاعات ... اكذب اكذب اكذب حتى يصدقك الاخرين لكن المشكله من كثر ما كذبوا انصار (لأجله) ....صدقوا كذبهم :D

تحسبون الناس يقومون الصبح ويطالعون المنتدى وبالليل يردون ينامون مثلكم
لا يا حبيبي حنا بالساحه ونعرف الشارده والوارده وعلى قولت الراي ( نحن لا نغطي الخبر بل نكشفه) ياااا ...سكوب :p

وخلك على السياسة يا بو السياسة

المتفائلون ====>> قادمون

ماجبنا شي من وحي خيالنا مثل ربعك المتشائمون
هالشي مكتوب بجريده السياسه

انا دوسري ولاهوب انت اللي تقول علينا يالطنقه

زين سمعنا كلمة حق

طول عمرنا معكم وش عينا منكم غير الغثا؟؟؟

اليوم جاينا اترجونا الصوت واليوم الثني ماتعرفونا

اصول المراجل يني مسوين نفسكم ذيابه

جا وقت الحساب يالحبيب
خلك على علتك وعلاجها يوم الاحد كيتين على راسك والثالثه في سرك:p

ملتزموووووووووووووون

سعدون
دليهي
فهد عياد
بادي حسيان

الدوسري جاوبك يا فلان , كفو والله

SaaDaa7

عضو
رقم التحالف 24 الف

نبي التزام 15 الف والاربع كراسي ماخذينها انشالله

ملتزمووووووووووووون

وماعليكم من اشاعات المتشائمون

ترى والله انه حالتهم لاتسر لاعدو ولا صديق :p

يارجال عين خير , والله تقدر ترد بدون حرق اعصاب و دعاوي
ياخوي اي واحد يقرى ما يصدق هالسوالف , يعني شلون الرياجيل يفترون على الدواوين و يقولون حنا بنقطع ؟:)

الله يرضى عليك بس

وعليك يالجوكر

ياخي هالناس ماتخاف ربها عشان الانتخابات تكذب واشاعات فيها خراب ابيوت
لييش ؟؟؟
وين راح يروح من ربه ;) فاهم انه ذكي
واللي دازينه ماعلموه يكتب شي فيه خير يكسب محبة الناس بدال اللي يسويه

وعليك يالجوكر

ياخي هالناس ماتخاف ربها عشان الانتخابات تكذب واشاعات فيها خراب ابيوت
لييش ؟؟؟
وين راح يروح من ربه ;) فاهم انه ذكي
واللي دازينه ماعلموه يكتب شي فيه خير يكسب محبة الناس بدال اللي يسويه

اي جذي هد اعصابك , بعدين لاتخاف حبل الجذب قصير ;)

و الرياجيل صاحين ماتمر عليهم هالسوالف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى