احسنوا الاختيار يا الاهل الكويت

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الاعزب

عضو فعال
جلست مع صقر العنزي يوم امس وحدثني عن امور كثيرة بصراحة اقشعر الجسد منها
ولا اريد ان ازايد عليه ولكن طرحه كان هاديء جدا وعقلاني للغاية ففي ثقافته لمست هدوء الخطيب وريحانية المنيس رحمه الله واصرار السعدون وذكاء مسلم البراك يتحدث بكل ثقافة ويستشهد بايات القران الكريم ويعرج على ال البيت ويردد كثير من كلام الامام علي رضى الله عنه حيث يردد مقولته حين يتحدثون عن الرويبضة بعبارة (( ليس عظمة بالشخص ولكن تفاهه بالناس )) ويستشهد بصحابه الرسول ص الطاهرين دائما ملم بالشعر وحافظ للتاريخ حيث برر لي امور كثير سواء بدائرته او خارجها من مشاكل وتجاوزات وغيرها
لا يحب الظهور كغيرة ولا يريد ان تحسب عليه كلمة كما قال من كثرة كلامة كثر غلطه وانا دائما اطبق مقولة الامام علي حين قال لاعرابي ليت لك رقبة كالزرافه حتى تستطيع ان ترد الكلام قبل ان يخرج ! ويقصد الاطفال الذين يقولون كلام وثاني يوم يتحسفون ويتاسفون !!
رجل طموح يريد التغيير لا الاستفادة
بكت عيناه لما سمع كلمة مو طفل عبارة (( صقر اذا نجحت بتنسانا مثل اعضاء اللي قبلك )) ؟ دمعة عيناه وقالها وهو حامل القرآن بيده اليمنى والله والله والله وانا احمل اعظم كتاب نزل على الارض هذا الكتاب الشريف الذي يشهد علي يوم القيامة ان لا اتغير واكون خادم لكم باي وقت بابي مفتوح وقلبي قبله يقولها بحرقة
انا صقر لا اتغير ولا اريد ان استفيد ولكن يؤلمني ان يذهب ابي او اخي او اختي لعضو محتال دجال ياخذ المعاملة ويرميها بسلة المهملات او يطلع على اسرار الناس دون تقديم خدمة لهم انا اريد ان اضع بصمة شريفة للعضو الشريف الذي يبحث عن الصدق و المصداقية والامانه لا من يريد ان يضرب الكويت ووحدتها او ان يبيع الكويت باسم الوطنية والامثلة كثير بل معروفه لديكم !
نحن ابناء الوطن نحبها من بدوها الى حضرها من سنتها الى شيعتها لا فرق بيننا بالمواطنة واتمنى ان نجتمع على حبها كيوم الغزو الغاشم حين اصبح الكويتيين كالبيت الواحد يساعد فيها الاخر اخوه المحتاج

انا لا استجدي الصوت لي بل للكويت التي ربتني التي تعلمت منها كيف اعشقها واعشق من خدمها من شرفاء ولا انسى الاسرة الكريمة الحاكمة الممثلة باسم صاحب السمو الذي نتذرى تحت خيمته الكبيرة خيمتنا وهي الكويت وتعلمنا منه حب بلادنا الكويت وولي عهده الامين ولا ننسى رجالات الكويت الذين بنى الكويت لبنة لبنه حتى ان اصبحت دولة من الدول المتقدمة وايضا ام الرجال امثال امهاتنا امهات الكويت الشريفات الطاهرات امي موضي العبيد الشاعرة التي لقبت بخنساء الكويت ايام الغزوات التي فقدت ابناءها لخدمة وامن الكويت ابان حكم اسد الجزيرة الشيخ مبارك طيب الله ثراه والشكر موصول الى يومنا هذا لنساء الكويت اللاتي لا زالو يضحون ويعملون بصمت لهذا البلد المعطاء
يقولها وهو يتنهد للطفل الصغير مخاطبة (( يا خالد يا صغيري يجب علينا ان نرسم لك مستقبل باهر يضويه النور من كل صوب ونتواصل معكم كما تواصلوا معنا ابائنا (( زرعوا لنأكل ونزرع لتأكلون يا خالد )) حتى نتطمع على مستقبلك انت واخوانك يجب علينا ان نملء خزائن الكويت بحب الوطن والولاء له قبل الاشخاص والاحزاب يا خالد يجب علينا ان نحافظ على اموال الكويت واستثماراتها لغدا مظلم يا خالد يجب علينا ان نرسم مناهج تعليمية متطورة حتى يتثقف اطفالنا منذ الصغر كغيرهم من الشعوب المتقدمة و المتطورة ، يا خالد يجب علينا ان نعالجكم هنا لا بالخارج وان نجلب احسن الكوادر الطبية لكم يا خالد يا خالد حتى ان تنهد ورفع عقاله وقال لا خير فيني اذا ما طالبت بكل هذا ولا خير فيني لو تكبرت واغلقت باب بيتي كبعض الاعضاء الذين يفتحونها اخر 4 اشهر للضحك على المساكين ان تكلمت ولن افعل فطالبوني بالاستقالة وان لبيت ما تعهدت عليه طالبوني بالمزيد وانا مع امي الكويت على العهد باقي .
انا ابن الكويت لا القبيلة انا كغيري اسعى للنجاح ولكن هناك من يريد الاستفاده وهناك من يريد خدمة وطنه وكلنا جنود وانهى حديثة الشيق بكلمة صاحب السمو (( ارددما قاله سمو الامير والدنا حفظه الله ورعاه ((( احسنوا الاختيار ))) الكويت تنادي ابناءها الشرفاء لحسن اختيار من يمثلها
كلمات معبره ولا اخفيكم ان صقر شخص بسيط لا يملك المادة حتى تنشر له الصحافة ما قاله لان هناك من يريد الاستفاده من نشر ما قاله مقابل مادة وهذا طبعا معارض مع مبادئ صقر العنزي اساسا حين قال نعمل لاجل يا كويت بصمت لا رياء كبعض المرشحين
هل ستعطي اخي واختي صوتكم للكويت ومن يخدمها و نأتمنه عليها ام ستقاطع الكويت وهي بحاجة لك اليوم (( احسنوا الاختيار )) ؟

أبو راكان123

عضو ذهبي
وأنا أقرأ القصه تذكرت عصام الدبوس يوم يبكي عند النساء ويتظاهر بأنه انسان مظلوم ويحب الكويت وهدفه يخدم الشعب ....
ملحوظه غير هامه/ تذكري لعصام لا يعني بالضروره أني أشبه صقر بو حنيه بعصام :)

لا يحب الظهور كغيرة ولا يريد ان تحسب عليه كلمة كما قال من كثرة كلامة كثر غلطه

يخشى من الخطأ ولا عدم ثقه بالنفس؟
بني آدم ليس معصوم من الأخطاء... بل يخطأ ويصيب..
لا أرى عذر مقنع لمرشحك

ويقصد الاطفال الذين يقولون كلام وثاني يوم يتحسفون ويتاسفون !!

بالعكس هذه شجاعه.. والأعتذار تواضع لله.. افضل من اللي يكابرون وتاخذهم العزه بالأثم..
وصفهم بالأطفال يدل على جهل مرشحك ..

انا صقر لا اتغير ولا اريد ان استفيد ولكن يؤلمني ان يذهب ابي او اخي او اختي لعضو محتال دجال ياخذ المعاملة ويرميها بسلة المهملات

الحين بانت حقيقته.. يعني صقر مرشح نفسه علشان يخدم ابوه وأخوانه ويخلص معاملاتهم فقط !
والشي الثاني... ألا يخجل ويستحي من وصف اخوانه الاعضاء والمرشحين(أعضاء المستقبل) بالمحتالين والدجالين.. هذا منطق مرشح بالله عليكم..

اقول انت الظاهر تبي تكحلها واعميتها :)

الاعزب

عضو فعال
اخي العزيز بو راكان وهذا الاسم يتداوله دائما قبيلة العجمان تيمنا باميرهم راكان بن حثلين الشجاع الذي نكن له كل تقدير واحترام

ان تعمل وتخطأ فهذا شي جيد ولا اقصد هذا النوع من العمل يا اخي العجمي ولكن ليس كل خطأ خطأ اتعتبر خطأ الطاحوس مثلا خطأ حين قال سوف نأتي بمجاميع لمواجهة الحكومة ونحطم كل شي وهي حكومة دولتك وليس الحكومة العراقية او الاسرائيلية او تصريح العدوة حين قال انصح الحكومة ان لا تلعب بملف مزدوجي الجنيسة وينحج بالفرعي الاول بمتياز او او هذا الخطأ الذي اقصدة عزيزي وليس غيره نعم نعمل ونخطأ ولكن لا نخون بلد كما خان البعض ويعمل بمقولته الشهير الديرة مو ديرتك شخ عليها ؟
اما عن تشبيه بعصام فعصام نجل له كل التقدير وكم اتمنى ان لا تكون قد سلمت صوتك له لانه في ذاكرتك واستعنت بطرحه هنا
نعم الكل يحتاج بعض ولا ننسى اننا نحتاج اي عضو ينجح لحل مشاكلنا مثل ما انا محتاجك الحين لاجعل منك مثل لشخص لا يحب النور وان يعمل بالظلام انا وقبيلتي والباقي لأ
كم اتمنى ان تكون كالطفل خالد بطل القصة وحرصة على البلد لا كخالد العدوة الكبير بضرب البلد او كخالد الطاحوس بتهديده للبلد وكلهم خوالد ولكن شتان ما بين الاطفال الابرياء والاطفال الكبار
اعرفت الفرق بين الاطفال يا طفلي الكبير
كم اتمنى ان تحسنوا الاختيار فردك اعطى لي دافع كبير للرد وكم اتمنى ان ترد حتى اترسل بكلامي عليك واشرح لك ابجديات حب الوطن لا ان نشخ عليها كما يقولون مزدوجي الجنسية
الديرة مو ديرتك شخ عليها ؟
اهذا اخر جزاة الاحسان

M-alajmi

عضو
نتمنـى له التوفيـق ان كـان فيـه خيـر لـهذا البلـد .. ولكنـه من الأقليـات اللي بعيديـن جـدا من المنـافسـه وإن كـان فيـه خيـر بتظهـره يمنـاه .. يعطيك العافيه على هالموضوع

أبو راكان123

عضو ذهبي
أهلا بك أخي العزيز الاعزب :وردة:

ولكن ليس كل خطأ خطأ

يعني الخطأ قسمين؟
اول مره أسمع أنه هناك خطأ خطأ وهناك خطأ صح !.. مشاءالله عليك تعرف تعبر...الظاهر تقرأ كتب بشكل مكثف.. :D
ياخي بني ادم معرض للخطأ..سواء بقصد أو بدون قصد.. والشجاع يعترف بخطأه ويعتذر.. تواضعاً لله عزوجل وخشيةً منه...

اتعتبر خطأ الطاحوس مثلا خطأ حين قال سوف نأتي بمجاميع لمواجهة الحكومة

لماذا لا يكون تفسيرك بحسن نيه؟
لماذا لم تفسرها بمجاميع سلميه للمظاهرات ؟
أحسن النيه بارك الله فيك.. ولا تصير أمعه مع الخيل يا شقرا :)

تصريح العدوة حين قال انصح الحكومة ان لا تلعب بملف مزدوجي الجنيسة وينحج بالفرعي الاول بمتياز او او هذا الخطأ الذي اقصدة عزيزي وليس غيره نعم نعمل ونخطأ ولكن لا نخون بلد

خالد العدوه لا يؤيد ازواجية الجنسيه ولأ أؤيدها أنا شخصيا.. ولكنه أستنكر فتح الحكومه لهذا الملف في هذا التوقيت بالذات !
لماذا في وقت الأنتخابات يفتح ملف الأزواجيه..؟ أين الحكومه من 45 سنه تقريبا ؟ ولماذا التركيز على المزدوجين بالجنسيات الخليجيه فقط؟ لماذا لا يشمل من يمتلك الجنسيه الأمريكيه والاوروبيه والعراقيه والأيرانيه؟ أتمنى أنت تسأل نفسك هذه الأسئله
أتمنى أن يطبق القانون على الجميع .. ليس على ناس وناس..
اما نجاح خالد العدوه في التشاوريه.. فهذا نظام يعمل به جميع القبايل وحق مكتسب.. واول من عمل الفرعيه قبيلتك الكريمه عنزه وحصلت مشاجره وتفركشت..
انت تتهم خالد العدوه.. ولا تنظر لـ مرشحك صقر أبو حنيه؟ الله يهديك تفتح مواضيع وتبلش نفسك فيها :p

اما عن تشبيه بعصام فعصام نجل له كل التقدير وكم اتمنى ان لا تكون قد سلمت صوتك له لانه في ذاكرتك واستعنت بطرحه هنا

طبعا تقدره وتحترمه و بعض ابناء عمومتك كذلك.. والدليل تأييد بعض أبناء عنزه الكرام لعصام في الانتخابات الماضيه ووضع صورته على صدورهم وعلى بيوتهم ..مع العلم أن أبن عمكم خليف العنزي نازل.. فلا أستغرب حبك له :cool:
مع احترامي لقبيلة عنزه الكرام
اما انا فلا أقدر ولا احترم من يشتري الأصوات.. وكل حر يأيد ما قلته.. :eek:

كالطفل خالد بطل القصة وحرصة على البلد لا كخالد العدوة الكبير بضرب البلد او كخالد الطاحوس بتهديده للبلد وكلهم خوالد

ومليون نعم في الخوالد.. ولكن هم عجمان وليسوا خوالد.. :p

اعرفت الفرق بين الاطفال يا طفلي الكبير

الطفل هو صغير السن.. والكبير هو البالغ سنناً.. يبدو أنك تكتب وانت مستفزاً .. مما يجعلك تخطأ في التعبير... :باكي:

شكرا جزيلا لك... واتمنى أن تهدى أعصابك ولا تطلع من طورك مثل مشاركتك السابقه.. :D

الاعزب

عضو فعال
اخي العزيز بو راكان انا اعمل بمقولة الامام علي كرم الله وجهه الشريف الطاهر حين قال بن أبي طالب «ما جادلت جاهلاً إلّا وغلبني، وما جادلت عاقلاً إلا وغلبته ».
والان انت غلبتي بهذه المجادلة
يقول ابو راكان : عن مجاميع التي توعد بها خالد زنيفر طاحوس العجمي
لماذا لا يكون تفسيرك بحسن نيه؟
لماذا لم تفسرها بمجاميع سلميه للمظاهرات ؟

أحسن النيه بارك الله فيك.. ولا تصير أمعه مع الخيل يا شقرا
اقول له تيس يقول لي حلبه اقول له خالد زنيفر يقول نطلع لكم بمجاميع ويهدد الاخ يقول لي يقصد يطلع يرحب بكم !!
رحمك الله يا ابا البلاغة يا علي يا ابا طالب على هذه المقوله الشهيرة ما جادلت جاهلاً إلّا وغلبني

أبو راكان123

عضو ذهبي
الأخ الكريم الأعزب :وردة:

أنا لم أجادلك..فقط ناقشتك بكل ود وأحترام ..وأتضح لي أنك لا تفقه أسلوب الحوار والأدب.. والشرهه علي اللي معتبرك محاور..... وردك الأخير أكبر دليل أنك تضع كلمات وجمل في غير محلها وهذا ما عودتنا أناملك السقراطيه عليه كذلك في مشاركاتك السابقه... :وردة:

صقر أبو حنيه.. لست ضده.. أكن له كل الأحترام.. ولكن من حقي أن أنتقده بما أنه شخصيه عامه ومرشح للجميع....وأنصحك بالأبتعاد عن حملته الأعلاميه لأنك تسئ أليه .. ولن يكسب منك الا صوتك فقط.. لا تعتقد أنك بتأتي له بأصوات من خارج حسبته.. :)
كل الأحترام لقبيلة عنزه فمنهم الأصدقاء والزملاء والأحباء.. وأنت ليس خير من يمثلهم :وردة:

شكرا لي لأني شاركتك في موضوعك الذي تجاهله الأعضاء.. :p

تحياتي :وردة: :cool:

الاعزب

عضو فعال
شكرا للمشاركة ويبدو وكأني بالصرار او بوادي العجمان او جالس عند النجارين اطالب بسيارتي اللاند

TSUNAMi_Q8i

عضو جديد
سبحان الله يعني ابو راكان انت تبي تطلع بالصوره وتكون انت خريج علوم سياسيه تري خبرتك خبره موقع انترنت ومن كثر ماتقرا صارت عندك خلفيه بامور الانتخابات يعني اذا فيك غل وحقد خله بعيد الرجل ماتعرض لك ولا قصدك انت وبعدين لازم يكون صقر مثل غيره يشتري وصاحب بالين ولازم يمركم الديوانيه علي موتر جديد ويسوي معامله حق اهلك او علاج بالخارج عشان ينحب الرجل تزكي من قبيلته وطلع انت شنو اللي حارق خبزتك عشان تنتقد علي كلامه اما تقول خير او تصمت وثاني شي ماعجبك كلامه لاتعلق يعني تبي تترك بصمه وشوفوني انا ناقد ههههههههههه اذا اتت مسبه من جاهل فاعلم اني كامل هذا معني البيت الشهير ماعليك يا صقر لك بياض الوجه ولهم سواد الوجه

ALMutairi

عضو ذهبي
يستاهل كل خير الاخ صقر

لكن الله يهديه دش في تحالف مافيه مصداقيه لو مونازل كان ابرك له

اتوقع الانتخابات القادمه الكندري مستقل :)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى