فريحة الأحمد تحذّر من استغلال اسمها: مرشح يتحدث باسم الدين وتجارته مشبوهة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الحوووت

عضو مميز
حذرت رئيسة اللجنة العليا لجائزة الأم المثالية للأسرة المتميزة الشيخة فريحة الأحمد من «مغبة زج او استغلال اسمها ومركزها لأغراض رخيصة بأسلوب لا يليق بمرشح يتصدر الندوات ويتحدث عن القيم والدين وقد غض الطرف عن تجارته المشبوهة ببيع الخنازير والخمور في بعض الدول ثم يرمي غيره بتشويه المناطق وساعده في ذلك بعض وسائل الإعلام للأسف الشديد».
ودعت الشيخة فريحة جميع المرشحين لعضوية مجلس الأمة الى اتباع الأساليب المشروعة للوصول الى قبة البرلمان والابتعاد عن الاثارة وتتبع العثرات والاصطياد في الماء العكر.
وقالت في تصريح صحافي ان «من يحاول النجاح باسقاط الآخرين ظلماً وزوراً لا يصلح لأن يمثل الشعب ويطالب بحقوقه ويشرع لأجياله ومن كان بيته من زجاج فلا يرمي بيوت غيره» مشيرة الى ان «بعض المرشحين يسعى الى فبركة مواقف سابقة وتجييرها لصالحه».
وطالبت الأحمد «القنوات الفضائية أو الصحف بعدم افساح المجال لكل من هب ودب للادلاء برأي لا يخدم مصلحة الوطن ويساعد على اثارة الفتن للحفاظ على النسيج الاجتماعي والاخلاقي لمجتمعنا الأصيل المتماسك وتفويت الفرصة على المشككين بديموقراطيتنا النزيهة والساعين لضرب الوحدة الوطنية وتقويط بنيانها».
وناشدت الشيخة الناخبين «بحسن اختيار من يمثلهم من الكوادر الوطنية القادرة على رسم مستقبل الكويت والمشهود لها بالخبرة والسيرة الطيبة ونبذ النعرات الطائفية والقبلية والفئوية البغيضة وقد شاهدت ماذا فعلت بأصحابها في كثير من الدول المجاورة والعالمية وذكرت بأن على الجميع تغليب مصلحة الكويت على مصالح تلك التيارات والطوائف والتكتلات والمجاميع».
وفي الختام تمنت الشيخة فريحة التوفيق والنجاح لكل مرشح يحمل هموم المواطنين ويسعى للنهوض ببلده ويخطط لمستقبله ويتعاون مع الحكومة يداً بيد ويبتعد عن تأزيم الأمور ويساهم في استقرار الوطن.
 
كلامها واقعي وصحيح ولامست الحقائق وهذا اللي داير للاسف اتمنى هالشي من كل كويتي ونفتك من المرشحين المرتزقه اللي يلبسون اقنعه التكتلات والدين لمصالحهم للاسف ماكنت اتوقع الكويت توصل هالمرحله بس الله يعدينا هالمرحله وهالخبال اللي قسمونا الله يهديهم
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى