في احد القوائم المتفائلة تم رصد 20 الف دينار للإشاعات ..!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المهم

عضو جديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا الخبر طازج ومن قائمة متفائله جدا بالنجاح ومؤكد 100% والدليل العمل سيبدأ من هذه الليله حيث تم توزيع عدد 10 اجهزة لابتوب في احد الدواوين الكبيرة بالرقة ومهمة فرسانها العشرة هي ليست إشاعات وحسب ..!

وإنما الدخول في تفاصيل القبائل الأربعة تحالف لاجلكم حيث سيتم تفصيل الافخاذ بالقطع عن احد القبائل وساذكرها بالتفصيل والسابقه تقدمها يدها بالمعلومات :)

سوف تصدر إشاعه عن المطران وخصوصا فخذ علوه بأنهم سوف يقطعون عن الهاجري وذلك مكيدتا بهم في الإنتخابات الماضيه ( الهواجر رايتهم بيضا ووقفم معنا وقفة رجال هذه اشاعة قديمة )

وسوف تصدر إشاعة جديده عن الدواسر بأنهم سوف يثارون من العتبان بسبب ما حصل من إشاعات سابقة ايضا

وسوف يصدرون اشاعات ايضا عن افخاذ القبائل مثلا المطران سوف تشاع إشاعة إن فخذ الفلاينه راح يقطعون عن فهد والفلاينه ما يدانون الفلاينه الثانين ومن هالكلام الفارغ ..

هذه العمليه تم لها رصد مبلغ 20 ألف دينار كويتي ( نعنبوهم يغرفون من بحر :) ) على حساب هذه الإشاعات ..

اتمنى من ابناء هذا التحالف ومن ابناء القبائل حضر وباديه أن لا يلتفتون لهذه الشاعات ولا لمصادرها الضعيفه والخائفه

ملاحظة : مزدوجي الجنسيه :pقصدي الإشاعات ستبدأ من هذه الليله حسب مصادرنا الرئيسية ;)

تحياتي

ابو سعود

أبو راكان123

عضو ذهبي
20 الف دينار على عشر لابتوبات فقط < ودي أصدق بس قويه قويه :D

حاول ثاني مره تضبط الأشاعه عدل عدل.. أوكي يا قلبي ;)

بعدين ما قلت لي ديوانية منو.. خلني أروح لهم ازودهم بمعلومات خطيره :p

بريق امل

عضو فعال
اي ولله قويه ابو راكان شكله المهم بداها بأول اشاعه شدعوه الحين الموساد وانا ما ادري
خلو عنكم هسوالف 20 دينار علشان اشاعات اجيبلي مصري اجار 5 دنانير يطلع لي مليون اشاعه بليوم :)

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
20 الف ههههههههههههههههههههههههههههههه
الحمدلله اني مو بالخامسة مستذبحين على شي مايسوى أسوأ مخرجات على مستوى الكويت وأسوأ اسلوب في التنافس من طعن الى اشاعات الى تشهير الى افتراءات وخرابيط لها اول مالها تالي يالله لك الحمد اركدووووووووو ووالله عيب سالفة مزدوجي الجنسية واغلاق منفذ النويصيب وغيرها من السوالف والنغزات الي تقطونها علعجمان شخليتوا للجويهل وربي اني من اسبوع بديت اتعاطف مع العجمان بسبب الهجمات الشرسة ضدهم مساكين هههههههههه

أبو راكان123

عضو ذهبي
اي ولله قويه ابو راكان شكله المهم بداها بأول اشاعه شدعوه الحين الموساد وانا ما ادري
خلو عنكم هسوالف 20 دينار علشان اشاعات اجيبلي مصري اجار 5 دنانير يطلع لي مليون اشاعه بليوم :)

ياخوك أبتلشنا في بزران الجيل التالي :)

الواحد منهم أذا طلع له أشاعه ..يحسب أنه فرق الولايات المتحده على غفله :D

ههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

عشرين الف مره وحده هههههههههههههههههههه

يااااكبرها عند الله

ياخي قسم بالله كني قاعد اقرا نكته

اقرا واضحك هههههههههه

الله يكفينا شر بعض العقول المريضه :)

أبو راكان123

عضو ذهبي
20 الف ههههههههههههههههههههههههههههههه
الحمدلله اني مو بالخامسة مستذبحين على شي مايسوى أسوأ مخرجات على مستوى الكويت وأسوأ اسلوب في التنافس من طعن الى اشاعات الى تشهير الى افتراءات وخرابيط لها اول مالها تالي يالله لك الحمد اركدووووووووو ووالله عيب سالفة مزدوجي الجنسية واغلاق منفذ النويصيب وغيرها من السوالف والنغزات الي تقطونها علعجمان شخليتوا للجويهل وربي اني من اسبوع بديت اتعاطف مع العجمان بسبب الهجمات الشرسة ضدهم مساكين هههههههههه

وفر تعاطفك لمرشحين عنزه.... يا ويلهم من عسكر بياكلهم أكال.. هذا وهو مستقل :)

ويوم السبت راح تعرف منو المسكين يا صغير :)

سكوب

عضو مميز
في الانتخابات شئ طبيعي ان يصطاد بعض المرشحين بعض الاخطاء ضد مرشحين اخرين حتي تأتي من صالحهم علي شرط ان تكون صحيحة ولكن عندما يكذب الانسان يصبح كائن قبيح ...يعكس اصله ...وياصاحب الموضوع لاتحاول الفتنة بين القبائل بسبب الحصول علي كرسي لابن قبيلتك..واعلم ان هناك من يخطط لطردك انت وكل قبلي من الكويت بحجة ازدواج الجنسية ..والولاء...!!

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
وفر تعاطفك لمرشحين عنزه.... يا ويلهم من عسكر بياكلهم أكال.. هذا وهو مستقل :)

ويوم السبت راح تعرف منو المسكين يا صغير :)

ياخي علامك حساس , المقصد مو مثل مافهمته , نسحب مساكين ,
وهاذي لك :وردة:

يوم السبت ينجح عسكر والا ينجح الملتزمون والا يسقطون كلهم مايهم , نقول مبروك للي نجح وهاردلك للي فاز وبس

بوفيصل

عضو جديد
اممممم

20 الف دينار

اممممممممممممم

وعشان شنو

عشان اشاعات

امممممممممم

انا اللي اعرف ان بعض المرشحين يحطون ميزانيه لشراء الاصوات مو ميزانيه عشان تشتيت الاصوات

لكن ماقول الا

كم كنت انا احبك ومتمسكن في ـي ـي ك

M-alajmi

عضو
ههههههههههههههه العجمان اكبر من هالشغلات التافهه وانا متاكد ان عقل اصغر واحد فيهم اكبر من عقل اللي كاتب الموضوع .. تحياتي

Q8net

عضو جديد
لووووووووووووول

وينهم يالمهم عنك :/~~
انت ساس الاشاعات
العجمان ماهم اهل اشاعات الاشاعات والله هذا حنه نشوفه اكثر ناس يشاركون ويتكلمن بالمنتديات ويطلعون سوالف هم اشخاص مع تحالف لاجلكم
فـ الواضح انه السالفه معكوسه

&ابوعبدالله&

عضو فعال
المتفائلون هم الوحيدين فى الدائره التى لها استفاده من عدم إلتزام قائمة من أجلكم

وهذه القائمه تشكل خطر عليهم لذا هم يبذلون كل ماأتو من قوه لتفريق هذا التحالف

بأى طريقه كانت ونجدهم هنا ومن خلال هذا المنتدى يبثون الإشاعات مثال ( الحوت

سيجعلكم ربيانه ) وغيره من الأشاعات والآن هم يعتمدون طريقه جديده

بالأتصال على المنازل وقد تحدث عن ذلك المرشح سعدون حماد قبل قليل فى مقر المرشح

دليهى الهاجرى

وعشرين الف دينار ليس بلمبغ الكبير على أربع مرشحين

نقول لكل من يراهن على عدم التزام قائمة لأجلكم ستخسر ون بإذن الله وسترون ذلك بأم عينكم

فى يوم 17/5

أخوكم سعد المطيرى

والله
ما ينلامون المتفائلون

طق مطاطقق
على كرسيين بس

وتلومونهم اذا حطوا مبالغ عشان الإشاعات

4ــــــــــــــلأجلكـــــــــم
4ــــــــــــــعـــــــــــوازم
2ــــــــــــــعـــــــــجمان

والــــــــــــوعــــــــد
صبـــاح الأحــــــــــد
يـــــــوم النتـــــــايج

أبوفهد2007

عضو فعال
والله
ما ينلامون المتفائلون

طق مطاطقق
على كرسيين بس

وتلومونهم اذا حطوا مبالغ عشان الإشاعات

4ــــــــــــــلأجلكـــــــــم
4ــــــــــــــعـــــــــــوازم
2ــــــــــــــعـــــــــجمان

والــــــــــــوعــــــــد
صبـــاح الأحــــــــــد
يـــــــوم النتـــــــايج
تصدق عاد ياولد طلعت قبل شوي ولا جام السياره مكسور رحت لصناعية الفحيحيل لقيت المحلات مسكره خذيت فوق تحت ورديت البيت :cool:

alq80

عضو مميز
ياجماعة احترموا عقولنا

حدثونا بالمعقول

ولا cia or kjp

شدعوة 20000 دينار لبث الاشاعات

اكبر كذبة مرت علي في هذة الانتخابات

<<<<<<<< يرافس من الضحك

في شرذمه اقصد بشمرجه

تبي تحاول تضرب قائمة لأجلكم شلون مو قادره

وانا اقوووولهم الوعد السبت ولا تحاولون بالاشاعات التافهه

لان ما حنا مصدقينكم

وراح تشوف السبت

اذا ما تقعد وعينك عين اختك بتشوووووف الصناديق

صوغان

عضو مميز
تصدق
اكثر اشاعه غبيه بالتاريخ ههههههههههههههههههههههههههههه
احترم عقولنا يرحم امك بعدين تعال شنو فخذ الفلاينه وفخذ الفلاينه شنو زلمات انتو ههههههههههههههههههه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى