اتهام 63 موظفاً في بنك إسلامي بالإهمال في قضية اختلاس المرضى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الحوووت

عضو مميز
اتهام 63 موظفاً في بنك إسلامي بالإهمال في قضية اختلاس المرضى
الجنايات تسجن 15 موظفاً في الشؤون بتهم تزوير أذونات عمل
حسين العبد الله

قضت محكمة الجنايات أمس برئاسة المستشار عدنان الجاسر بحبس 15 موظفاً بينهم 3 موظفات في وزارة الشؤون بعقوبات ما بين السجن 7 سنوات و3 سنوات و6 أشهر مع الشغل، وأمرت بوقف تنفيذ الحكم مقابل كفالة مالية قدرها 200 دينار، في القضية المرفوعة من النيابة العامة ضد المتهمين لاتهامهم بتزوير أذونات عمل.
الى ذلك، قررت المحكمة ذاتها إرجاء النظر في القضية المرفوعة من النيابة ضد المحاسب مختلس صندوق إعانة المرضى عبدالعزيز جلال بتهمة غسيل الأموال المختلسة من صندوق إعانة المرضى وهو مبلغ 3 ملايين و400 ألف دينار، إلى جلسة الرابع من يونيو المقبل لاستماع المحكمة لمرافعة المتهمين في القضية.
ووجهت النيابة العامة في القضية نفسها الى 63 موظفاً في أحد البنوك الإسلامية تهمة الإهمال الذي ترتب عليه تهريب المتهم عبدالعزيز جلال إلى مصر لإنشاء شركات وهمية فيها بعد إرسالها عبر حوالات مالية عن طريق البنك.
وعلى صعيد متصل، قضت محكمة الجنايات برئاسة المستشار صلاح الحوطي بسجن وافدة لبنانية تعمل مديرة علاقات عامة في إحدى الشركات ثلاث سنوات وتغريمها مبلغ 425 ألف دينار والتحفظ على رصيد حسابها وإحالة الدعوى للمحكمة المدنية المختصة، بينما أدين زوجها بالسجن سنتين و5 أشهر بعد اتهام الزوجة بتحويل مبالغ مالية تتجاوز المليوني دينار عبر شيكات وتحويلها إلى زوجها في لبنان دون موافقة الشركة.

http://www.aljarida.com/aljarida/Article.aspx?id=111448
 

السردال

عضو فعال
التيار المتأسلم

جمعيه اعانه المرضى لطش منهم محاسب يتقي الله جم مليون وشلع مصر وبيت التمويل الاسلامي الموظفين المتقين لم يحصلوا على رشاوي والعياذ بالله اخلاق اليهود في ثوب اسلامي
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى