50 معصومه لو بالمجلس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

kuwaity5

عضو ذهبي

المجلس لو يكون في 50 مثل الدكتوره /معصومه المبارك لتكون الكويت بخير ..بلا سرقات بلا مناقصات بلا محسوبيه بلا واسطات بلا طائفيه بلا عنصريه

والله حرام من العنصرين اللي اتهمها بالتهمه الكيديه بسالفه مستشفي الجهراء واراد تشويه سمعتها والذين كانو يريدون استجوابها لكنها فعلا امرأه حديديه قدمت استغالتها والان راجعه انشاء الله بقوه الى العمل البرلماني بهمته المواطنين

اتوقع مفاجأة كبيرة من قبل الدكتورة معصومة المبارك, من الخمس الاوائل انشالله
معصومة المبارك: رياح التغيير هبت لتجميل قاعة عبدالله السالم

السيرة الذاتية:

استاذة للعلوم السياسية فى جامعة الكويت وتحمل شهادات الدكتوراه بالفلسفة فى العلاقات الدولية من جامعة (دنفر) بولاية كولارادو الامريكية عام 1982 والماجستير فى التخصص نفسه من الجامعة المذكورة والماجستير فى العلوم السياسية من جامعة شمال تكساس الامريكية عام 1976 ودبلوم تخطيط من المعهد العربي للتخطيط فى الكويت عام 1973 وبكالوريوس فى العلوم السياسية من جامعة الكويت عام 1971 وكانت استاذة زائرة بجامعة (دنفر) 1986 - 1988 واستاذة زائرة فى جامعة البحرين 1990 - 1991 .

تعتبر الدكتورة معصومة اختصاصية اكاديمية بالعلاقات الدولية والقانون الدولي وفى المنظمات الدولية والدبلوماسية والسياسات الخارجية فى العالم الثالث وقضايا المراة وحقوق الانسان والانماء السياسي فى دول العالم الثالث .

والدكتورة معصومة عضو فى العديد من جمعيات ولجان النفع العام منها جمعية الخريجين وجمعية الاقتصاديين وجمعية الصحفيين والجمعية الثقافية النسائية الكويتية والجمعية الكويتية لحقوق الانسان ولجنة حقوق الانسان الكويتية ولجنة قضايا المراة الكويتية ولجنة متابعة شؤون المراة .

وتقلدت العديد من المناصب منها رئاسة قسم العلوم السياسية فى جامعة الكويت (2001 - 2002) - (1985 - 1987) وعضوية الهيئة الادارية بجمعية اعضاء هيئة التدريس 3 مرات وعضوية اللجنة الميدانية بجمعية اعضاء هيئة التدريس وعضوية لجنة تقييم الكتب بوزارة الاعلام والمجلس الوطني للثقافة والفنون والاداب (1996 - 2002).

وهى كاتبة عمود فى عدد من الصحف اليومية منها (السياسة - القبس - الوطن السعودية - اخبار الخليج البحرينية ).

وفى 14 يونيو 2005 عينت وزيرا للتخطيط ووزير دولة لشؤون التنمية الادارية.

واعيد تعينها في نفس المنصب في فبراير 2006 في حين عينت وزيرا للمواصلات في يوليو 2006.

الله يوفقك بخدمته الوطن والمواطن ونحن نعلق عليها املنا وامل ابنائنا

.

كاااايدهم

عضو فعال
من أجل الكويت وأهلها

نعاهدك يابوناصر الإختيار غدا من أجل الكويت

وهذا أملي بكم يا أهلي وعزوتي

[/QUOTE]

Liberal Girl

عضو فعال
..

عيال الدائرة الأولى صوتولها نبي فعل مو بس كلام

كالعاده ذابحينا الكويت والكويت وآخرتها عند وصول صناديق الاقتراع ما تصوتون إلا لطوائفكم..!

..

engineer-5

عضو بلاتيني
لو خمسين امراة بالمجلس؟؟
ياسلام!!
تدرون شنو راح اسوي؟؟

من باجر اروح اشتري الارض إلي خلف مجلس الامة وابنيها عمارة متعددة الطوابق واحط فيه 10 صالونات تجميل علشان خواتنا العضوات يسوون شعرهم ويصبغونه مثل مايبون
ونادي صحي للعضوات لتمضية وقت فراغهم ولرشاقة اجسامهم !!
وصالة جاكوزي لاسترخاء العضوات من عناء الجلسات ومن الغاء الجلسات لعدم اكتمال النصاب!!

وهناك الكثير من الافكار بس صبروا علي!!

وشكرا

..

عيال الدائرة الأولى صوتولها نبي فعل مو بس كلام

كالعاده ذابحينا الكويت والكويت وآخرتها عند وصول صناديق الاقتراع ما تصوتون إلا لطوائفكم..!

..

للحين ما انضمينا للمنبر الديمقراطي عشان نصوت لتيارنا أو لطائفتنا

تصويتنا هالسنة راح يكون غير

والتغيير قاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادم

kuwaity5

عضو ذهبي
لو خمسين امراة بالمجلس؟؟

ياسلام!!
تدرون شنو راح اسوي؟؟

من باجر اروح اشتري الارض إلي خلف مجلس الامة وابنيها عمارة متعددة الطوابق واحط فيه 10 صالونات تجميل علشان خواتنا العضوات يسوون شعرهم ويصبغونه مثل مايبون
ونادي صحي للعضوات لتمضية وقت فراغهم ولرشاقة اجسامهم !!
وصالة جاكوزي لاسترخاء العضوات من عناء الجلسات ومن الغاء الجلسات لعدم اكتمال النصاب!!

وهناك الكثير من الافكار بس صبروا علي!!

وشكرا

يا ذكي احنا قلنا 50 معصومه مو خمسين امرأه وهل 50 يسوون خمسين شخص متعصب ومصلحجي وطائفي واصحاب شركات وصالونات مثل اللي انت بتعطيهم صوتك

.

Anu

عضو بلاتيني
الحمدالله عيال الدائرة الاولى باجر راح يقولون كلمتهم ان شاءالله
التغيير قادم وراح نبارك بوصول اول مرأة للبرلمان باذن الله

omar almutairi

عضو فعال
باذن الله لن تنجح .. انا بالدائرة الاولي لست مهتما بمجاح احد ... فقط اتمني انه معصومة تسقط .. وان شاءالله اذا سقطت .. ساكون سعيدا .. طبعا انا متاكد انه لاتستطيع النجاح لكن ربما تستخدم امور اخري للنجاح

باذن الله لن تنجح .. انا بالدائرة الاولي لست مهتما بمجاح احد ... فقط اتمني انه معصومة تسقط .. وان شاءالله اذا سقطت .. ساكون سعيدا .. طبعا انا متاكد انه لاتستطيع النجاح لكن ربما تستخدم امور اخري للنجاح

انشاله دعوتك ما توصل السقف ......

ومعصومه هذي اللي تدعي عليها عن 100 ريال بقراراتها وطرحها

روح صوب جماعتك وايد ابرك لك .....

الهي يا كريم

يا مجيب الدعوات

فرق شمل كل اللي أعملوا انتخابات فرعية ....وخلنا نشوف قدرتك وعظمتك فيهم باجر يا الله

kuwaity5

عضو ذهبي

وإن لغدا لناظره قريب.

خلني اشوفك غدا بعد نجاح الدكتوره انشاء الله ...خلني اضحك عليك :D

وانت منكس الرأس

.

Anu

عضو بلاتيني

اعداء النجاح وايد وان شاءالله راح يخيب ضنك والناخبين راح يردون عليك بالصندوق :إستحسان:

omar almutairi

عضو فعال
بعد ماظلمتني عندما كانت وزيرة للصحة دعوت عليها وربي استجاب لدعائي والي الان انا ادعي عليها بعدم التوفيق باي منصب .... واذا كانت علي قولتك عن 100 رجال ( ريال ) علي قولتك فهي تحب وتموت علي التفرقة واكبر دليل ماحدث معي وكلمتها وجها لوجهة .. لكن مع الاسف قالت لي انت حالك حال الناس وطنشتني ! للعلم تري انا من ذوي الاحتياجات الخاصة لكنها ساوتني مع الاصحاء .... وبالنسبة لجماعتي فهم ابرك منك ومن ربعك .. فالكويت كلها تفتخر باعضاء قبيلة مطير والكل يثني عليهم واليوم ان شاءالله ابفرح معاهم علي 7 او 8 كراسي اذا الله كتب لهم النجاح ...

انشاله دعوتك ما توصل السقف ......

ومعصومه هذي اللي تدعي عليها عن 100 ريال بقراراتها وطرحها

روح صوب جماعتك وايد ابرك لك .....

الهي يا كريم

يا مجيب الدعوات

فرق شمل كل اللي أعملوا انتخابات فرعية ....وخلنا نشوف قدرتك وعظمتك فيهم باجر يا الله

omar almutairi

عضو فعال
لاتتعب حالك حالك معصومة لن تنجح باذن الله .. ظلمها لي ودعوتي عليها من سنتين ربي لن ينجهها ولن يوفقها باي منصب ... حتي تعدل مع الجميع ولاتفرق بينهم
وإن لغدا لناظره قريب.

خلني اشوفك غدا بعد نجاح الدكتوره انشاء الله ...خلني اضحك عليك :D

وانت منكس الرأس

.

omar almutairi

عضو فعال
اخوي ماني عدو لاي شخص .. لكن معصومة عندما كانت وزيرة لم تقدرني كشخص من ذوي الاحتياجات الخاصة رغم انني مستوفي للشروط .. لكن كنت احتاج منها ان تنهي امر معين باسرع وقت بدلا من الانتظار لمدة اسبوع لكنها طنشتني وردت علي بانني حالي حال الناس ...عموما مرة اخري اقولها لن تنجح معصومة اذا كانت تمارس الظلم والتفرقة بين الناس

اعداء النجاح وايد وان شاءالله راح يخيب ضنك والناخبين راح يردون عليك بالصندوق :إستحسان:

اخوي ماني عدو لاي شخص .. لكن معصومة عندما كانت وزيرة لم تقدرني كشخص من ذوي الاحتياجات الخاصة رغم انني مستوفي للشروط .. لكن كنت احتاج منها ان تنهي امر معين باسرع وقت بدلا من الانتظار لمدة اسبوع لكنها طنشتني وردت علي بانني حالي حال الناس ...عموما مرة اخري اقولها لن تنجح معصومة اذا كانت تمارس الظلم والتفرقة بين الناس

معصومة ناجحة يالحبيب..

kuwaity5

عضو ذهبي
لاتتعب حالك حالك معصومة لن تنجح باذن الله .. ظلمها لي ودعوتي عليها من سنتين ربي لن ينجهها ولن يوفقها باي منصب ... حتي تعدل مع الجميع ولاتفرق بينهم

الدكتوره معصومه ما تفرق بين احد ما عندها واسطه ومحسوبيه مثلما تتصور في اول يوم من الترشيح اجتمعت مع مفاتيحها الانتخابيه وقالت لهم بالحرف الواحد لا تطالبوني بعد النجاح انشاء الله باي واسطه وأمور تخالف . وانا اعرف والله شخص من اهلها كان محتاج العلاج في الخارج ايام ما كانت وزيره الصحه وقالت له حالك حال البشر فهناك لجنه طبيه قدم بها حالك حال الموطنين الكويتين البقيه ، الدكتوره معصومه ماشيه في القانون وتريد تطبيقه وتريد ان يكون الكويتيين سواسيه ومصلحه الكويت فوق كل شيئ وتريد ان تعدل ما افسده وزيركم السابق محمد ضيف الله شرار اللذي افسد في الكويت وقام بالتفرقه بين المواطنيين بالقبائل والطوائف وبالواسطات والمحسوبيه وتوزيع الاراضي والتعديات على حسب مزاجه .

الله معاك يا دكتوره معصومه واليوم انشاء الله الكويت تفرح بأحد نسائها المخلصين
.

الكويت هي الباقيه وكلنا الى الزوال ومستقبل ابنائنا

الكويت ثم الكويت ثم الكويت لا واسطه ولا محسوبيه نريد ان نشعر ان كلنا سواسيه وما نتعدها على قانونها

aDrenaline

عضو مميز
تستاهل
هذي النماذج المجلس يتشرف فيهم واحنا نتشرف فيهم
انسانه متزنه واعيه مثقفه واكاديميه
الله يوفقها ياارب بعون واحد احد توصل المجلس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى