الشيعة صوتوا للدويسان تشجيعا له لا قناعة !!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبد الاعلى

عضو ذهبي
بوحظين مثل ما وصيتك الجماعه ميتين قهر من نجاح دويسان مو عارفين شلون يطلعون حرتهم ولقوك من اجل اخراج احقادهم على نجاحه فى دخوله للمجلس

اقول ارقع الباب فى وجييههم

No Comment

عضو مميز
حياكم الله في مقر النائب فيصل الدويسان في بيان خلف مسجد الامام الحسن يوميا لمدة 3 أيام متتاليه للتهنئه بالفوز

بو مشيري

عضو بلاتيني
الثاني: السني اللي معصب لأن البعض صوتله لهذا السبب (انت شحارك؟)..
انا شخصيا لا محتر ولا شي و بينت اننا نصوت لمعصومة وجوهر كما اوردت رد سابق لي فيه توقعي بفوز 7 اعضاء شيعة .. لكني استغربت ان يدخل احد الشيخ عثمان الخميس ويحول الموضوع من سياسي إلى طائفي و يسب الرجل ليبين ان هذا سبب انتخابهم للدويسان !! .. ومن بعد هذا يبين اننا احنا الي نهاجم واحنا الي نتعصب طائفيا ً !!

على فكرة .. تصويت الشيعة للدويسان على حساب مرشحين آخرين كلاري وهو عضو سابق او الخضاري وهو الكفاءة .. امر يخدم الطرف الآخر الذي ينتقد اختيار الدويسان الذي كلنا نعلم ماهو سبب انطلاقته ! .. ولنرى ماذا سيفعل قدس سره بالمجلس .. و ليس الصبح ببعيد !

---

ما اقولك من صالح الطرف الثاني يا زميلنا جيرهارد شرويدر ؟ شوف طقة المدافعين عنه ..

بهلول

عضو مميز
السلام عليكم

الاخ المكرم كاتب الموضوع

إن كان الشيعي كما تقول صوت ل خالد الدويسان مكافئا له على تشيعه بالرغم انه غير مقتنع باحقيته ان يمثل

الشعب بأكمله ويكون حارسا على لقمة عيش ابنائهم ....

فحقيقة هذا غير لائق ولا يجوز ومعيب

نعم قد اتفق معك إن كان خالد الدويسان غير متشيع قد لا يحصل على اصوات الشيعه

ولكن قد يكون بتشيعه عرفه الشيعه اكثر واحتكوا به اكثر خلال المجالس الحسينيه والمساجد الشيعه فكانت

من هنا القناعه بشخصه الكريم

إحمل على المحمل الحسن وفي النهايه سيجازى كل شخص خان الامانه وصوت عكس قناعاته نكاية او عندا

او بيعا لذمته

وستجازى اخي الكريم بظنك هذا ان كنت مخطئا او متعصبا لتشيعه

المعيار هو أن تختار الاصلح لكافة الشعب فيحسنوا هم اختيار الاصلح لك في الدوائر الاخرى

كلنا هنا شيعي وسني وليبرالي وطائفي وعنصري نتمنى ان لا تنقطع الكهرباء وان نحصل على خدمه جيده

في المستشفيات وتعليم جيد وسكن والى ما هنالك من الاحتياجات الانسانيه لن تؤمنها تلك الافكار والافكار

المضاده اقلها في هذا المقام

ويمكن تطبيقها اقلها في الزواج

شكرا لكم

بنت قرطبه

عضو مميز
لعلمك انا صوتت لسنة سابقا و لا ارى حرجا فى ذلك .....و الموضوع ليس عن تصويت بل تزوير لحقائق علمية يا اخى

الحديث موجود فى مسلم و الكثير غيره وقد صححه الكثير ...حتى الالبانى الناصبى و ليس كما يقول الكذاب : الخميس

وياتى الكذاب : الخميس و ليغير من الحقائق ؟؟؟؟

شيسمونه هذا ؟؟؟

كذاب و جبان من المباهلة ! ( عارف تدليسه )

و ثبت عندى بالحجة القاطعة

فهل تدافع عن الاشخاص ام الحقائق ؟؟

وهل من المعقول انك تقول ان عثمان الخميس معاه حق و كلامه صحيح :eek:

مستحيل وبعدين عثمان الخميس معروف بمنظراته ضد الشيعه و شلون خلا الشيعه لا منطق لديهم ولا دليل و الهروب من الاجابه.. الحين اصبح كاذب :D

تبي تتأكد ادخل اليوتيوب و شوف المناظرات :)

بنت قرطبه

عضو مميز
من عقب ما سوو الفتن قالو لا تنشور الفتن بين الناس
المفروض الواحد يراجع دفاتره قبل لا يحاسب الناس فى قضية مثيرى الفتن

ويستاهل دويسان من كل قلبى
فرحت له فرحه حلوه

والله اكثر واحد يثير الفتن انت

والدليل مشاركاتك بالدائره الثالثه !!

بنت قرطبه

عضو مميز
وبعدين صحيح فيصل الدويسان مافاز الا لانه تشيع و يبون يشجعونه

والله هذا كلام واحد من اصدقاء زوجي و قاله بالحرف الواحد ان امه قالت له صوت لمعصومه و صوت للدويسان هذا اتفاق الشيعه يقول اضطريت اسمع كلام الوالده !!

اي وطنيه هذي :إستنكار:

EnZo

عضو فعال
وهل من المعقول انك تقول ان عثمان الخميس معاه حق و كلامه صحيح :eek:

مستحيل وبعدين عثمان الخميس معروف بمنظراته ضد الشيعه و شلون خلا الشيعه لا منطق لديهم ولا دليل و الهروب من الاجابه.. الحين اصبح كاذب :D

تبي تتأكد ادخل اليوتيوب و شوف المناظرات :)

بنت قرطبه شفتي د. علي العمير اي مركز ؟!! بشق الانفاس نجح .. انا اقولج روحي بعيد عن الدائره الأولى لانه ياكلونج اهني :>

EnZo

عضو فعال
وأكبر دجال ونصاب بالعالم كله عثمان الخميس الله يلعـنه لانه انسان مو محترم و يسبب الفتنه بالكويت !!

واللي مو عاجبه خل يطق راسه بالطوفه :)

EnZo

عضو فعال
وبعدين صحيح فيصل الدويسان مافاز الا لانه تشيع و يبون يشجعونه

والله هذا كلام واحد من اصدقاء زوجي و قاله بالحرف الواحد ان امه قالت له صوت لمعصومه و صوت للدويسان هذا اتفاق الشيعه يقول اضطريت اسمع كلام الوالده !!

اي وطنيه هذي :إستنكار:

عيل وطنية تيار السلفي اللي يحرمون التصويت للمرأه ؟؟!

عيل وطنية حدسيــن اللي يشوهون سمعة بنات الكويت و يشككون بديانتهم ؟!!

هالخفافيش اللي ادافعين عنهم ..والحمدلله خســرو ثقة الشعب فيهم في هالمجلس وانشالله يخسرون اكثــر

وتحيه الكبيره للوطنين واللبراليين :) موتوا حــره يا ربع العمير والتيار السلفي مافاز الكندري بالأولى لانه مقمووووووووووت

بنت قرطبه

عضو مميز
بنت قرطبه شفتي د. علي العمير اي مركز ؟!! بشق الانفاس نجح .. انا اقولج روحي بعيد عن الدائره الأولى لانه ياكلونج اهني :>

لوووووووووول

المهم فاز :D

وليش ياكلوني ؟؟

احنا في مناقشه و العقلاني يناقش بهدوء و من غير صراخ :D

وبعدين انت اشدخلك بمشاركاتي :p لايكون قاعد تتجسس علي :D

ولي الحق اني اتكلم بالدائره الاولى بما اني ساكنه فيها :) (ترى قيدي على قرطبه عشان ماتقولون تتلزق :D)

ما صار هالدويسان يا جماعة..
الرجل فاز بأصوات دائرته (شيعة أو سنة أو عبدة أصنام.. احنا شعلينا!)..

المهم فاز و مبروك له و ننتظر أداءه في المجلس لكي نحكم عليه..

لا ادري ما دخل اعتقاد الرجل في الموضوع.. و لا ادري لماذا كل المواضيع تتحول الى مناظرات دينية.. المناظرات الدينية لها مكانها و السياسة لها مكانها..

بنت قرطبه

عضو مميز
عيل وطنية تيار السلفي اللي يحرمون التصويت للمرأه ؟؟!

عيل وطنية حدسيــن اللي يشوهون سمعة بنات الكويت و يشككون بديانتهم ؟!!

هالخفافيش اللي ادافعين عنهم ..والحمدلله خســرو ثقة الشعب فيهم في هالمجلس وانشالله يخسرون اكثــر

وتحيه الكبيره للوطنين واللبراليين :) موتوا حــره يا ربع العمير والتيار السلفي مافاز الكندري بالأولى لانه مقمووووووووووت

هل الوطنيه اني اصوت للطائفيه !!

وهل لاني ضد المرأه صرت مو وطنيه !! شي غريب

وانا والله شاهد علي ماصوت للتجمع بس ولا الاسلاميين

صوتيين كانوا لشخصيين غير اسلاميين لاني اعرف انهم يستاهلون !!

وبعدين علي العمير و خالد سلطان اهما الاهم والحمدلله فازوا

والباقيين اذا فازوا خير و بركه و اذا مافازوا خيره لهم

وبعدين لاتنسى هم انتوا خسروا منكم وايد :)

بس مو من عادتنا اننا نتشمت بالناس و يمكن هذا من طبعكم انتوا :إستنكار:

بنت قرطبه

عضو مميز
وأكبر دجال ونصاب بالعالم كله عثمان الخميس الله يلعـنه لانه انسان مو محترم و يسبب الفتنه بالكويت !!

واللي مو عاجبه خل يطق راسه بالطوفه :)

لا ماراح نطق راسنا بالطوفه :)

لا بنقول حسبنا الله ونعم الوكيل :D والفتن انتوا اصحابها

وترى اعرف شغله وحده كلنا نقدر نطول لسانا وكلنا نقدر نسب بس الشاطر اللي يحافظ على تربيته في اشد النقاشات ;)

EnZo

عضو فعال
هل الوطنيه اني اصوت للطائفيه !!

وهل لاني ضد المرأه صرت مو وطنيه !! شي غريب

وانا والله شاهد علي ماصوت للتجمع بس ولا الاسلاميين

صوتيين كانوا لشخصيين غير اسلاميين لاني اعرف انهم يستاهلون !!

وبعدين علي العمير و خالد سلطان اهما الاهم والحمدلله فازوا

والباقيين اذا فازوا خير و بركه و اذا مافازوا خيره لهم

وبعدين لاتنسى هم انتوا خسروا منكم وايد :)

بس مو من عادتنا اننا نتشمت بالناس و يمكن هذا من طبعكم انتوا :إستنكار:

9 شيعه فايزين وين خسرنا وايد ؟! انتي اظاهر ماتعرفين تعدين بالارقام وافضل شيعه فازو بقناعة اهل السنه فيهم ايضا..

حسبالج اهل السنه صوتوا حق المتأزمين ؟ طبطبائي او التيار السلفي او الحدسي ؟ لا صدقيني ماصوتوا لهم .. لانهم خربوا البلد ..
انا ما اتشمت هذي حقيقه ولو انها مره لازم تتقبلينــها :>

فتاوي اللي يطلعونها التيار السلفي او الحدسي مايمشي عالكويــت .. الكويت دوله ديمقراطيه ! الفتاوي البطاليه هذي ماتيب نتيجه :) وخساره يالتيار السلفي و الحدس لانه بـــانت الاعيبكم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى