الشيعة صوتوا للدويسان تشجيعا له لا قناعة !!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

EnZo

عضو فعال
لا ماراح نطق راسنا بالطوفه :)

لا بنقول حسبنا الله ونعم الوكيل :D والفتن انتوا اصحابها

وترى اعرف شغله وحده كلنا نقدر نطول لسانا وكلنا نقدر نسب بس الشاطر اللي يحافظ على تربيته في اشد النقاشات ;)

انا ما غلطت على حضرتج ..، عثمان الخميس ماخله احد من المؤمنين ولعنهم .. والله يلعنه دنيا واخره .. اما انتي انا مالي شغل فيج ..، واتمنى ماتيبين اسم عثمان الخميس اهني لانه مو محل مناقشتنا .. احنا قاعدين اناقش عن فيصل الدويسان المحترم ..، واللي يشهد على احترامه واخلاقه السني قبل الشيعي ..

وبعدين لمن الله هداه وصار شيعي فالهدايه من رب العالميــن واهو ما صار شيعي الا بقناعته الخاصــه ولانه باحث بهل كتب اختار هالشي..! والنوايا لا يعلمها الا الله تعالى !!

اتمنى انتوا تحترمون هالشيء لانه كثير من الشيعه ايضا تسننوا وماقلنا شي :) بالاخير كل واحد محاسب يوم القيامه ..

بنت قرطبه

عضو مميز
9 شيعه فايزين وين خسرنا وايد ؟! انتي اظاهر ماتعرفين تعدين بالارقام وافضل شيعه فازو بقناعة اهل السنه فيهم ايضا..

حسبالج اهل السنه صوتوا حق المتأزمين ؟ طبطبائي او التيار السلفي او الحدسي ؟ لا صدقيني ماصوتوا لهم .. لانهم خربوا البلد ..
انا ما اتشمت هذي حقيقه ولو انها مره لازم تتقبلينــها :>

فتاوي اللي يطلعونها التيار السلفي او الحدسي مايمشي عالكويــت .. الكويت دوله ديمقراطيه ! الفتاوي البطاليه هذي ماتيب نتيجه :) وخساره يالتيار السلفي و الحدس لانه بـــانت الاعيبكم

لاري ؟ البغلي ؟ الخلفان ؟ وكثير منهم :)

كل هذي ومو شماته ؟؟

عيل الشماته عندك شلون صايره !!

وبعدين انت ماعرفناك مره بالدائره الاولى و مره بالثالثه ممكن تحدد موقفك :confused:

EnZo

عضو فعال
لوووووووووول

المهم فاز :D

وليش ياكلوني ؟؟

احنا في مناقشه و العقلاني يناقش بهدوء و من غير صراخ :D

وبعدين انت اشدخلك بمشاركاتي :p لايكون قاعد تتجسس علي :D

ولي الحق اني اتكلم بالدائره الاولى بما اني ساكنه فيها :) (ترى قيدي على قرطبه عشان ماتقولون تتلزق :D)

انا ساكن بالثالثه بس نشاطي كله بالأولى :p .. اللي يناقش بالهدوء حاضرين بس لا تيبون لنا مواضيع ماراح انخلص منه وراح نوصل ليش صار شيعي وليش صار سني .. هذا شدخله بالمجلس الأمــه ؟! اتمنى الواحد يناقش بقضايا اخرى غير الدين ..!

يعني تبنيي اييلج واقولج ليش الطبطبائي كانو شيعه وصارو سنه ؟ّ! خلاص كل انسان حر ومحاسب ..!

بنت قرطبه

عضو مميز
انا ما غلطت على حضرتج ..، عثمان الخميس ماخله احد من المؤمنين ولعنهم .. والله يلعنه دنيا واخره .. اما انتي انا مالي شغل فيج ..، واتمنى ماتيبين اسم عثمان الخميس اهني لانه مو محل مناقشتنا .. احنا قاعدين اناقش عن فيصل الدويسان المحترم ..، واللي يشهد على احترامه واخلاقه السني قبل الشيعي ..

وبعدين لمن الله هداه وصار شيعي فالهدايه من رب العالميــن واهو ما صار شيعي الا بقناعته الخاصــه ولانه باحث بهل كتب اختار هالشي..! والنوايا لا يعلمها الا الله تعالى !!

اتمنى انتوا تحترمون هالشيء لانه كثير من الشيعه ايضا تسننوا وماقلنا شي :) بالاخير كل واحد محاسب يوم القيامه ..

ياخوي لو ايي اغلط على احد ائمتكم هل ترضى ؟؟ :)

اذا انت ترضى فأنا ما ارضى

وسبك له اعتبرك قاعد تسبني وفالافضل نبتعد عن السب :)

وبعدين رد شوف على جميع المشاركات واعرف منو اللي بطل الموضوع واعرف اني مو انا :D

EnZo

عضو فعال
لاري ؟ البغلي ؟ الخلفان ؟ وكثير منهم :)

كل هذي ومو شماته ؟؟

عيل الشماته عندك شلون صايره !!

وبعدين انت ماعرفناك مره بالدائره الاولى و مره بالثالثه ممكن تحدد موقفك :confused:

اختي الفاضله سنه اللي فاتت كانو 5 شيعه الحين 9 شيعه ..! الفرق واضح 4 مرشحين زياده العموم موضوعنا مو شيعه وسنه

حتن اللبراليه كانت لهم مراكز متقدمه جداً مما يدل انه ابناء الكويت مقتنعين فيهم

والمعروف في هلنتايج خسارة التيار الحدسي والتيار السلفي ! مو شماته هذا تحليل النتائج بعد شنو :)

العموم كلنا اهل الكويت وهالمجلس صدقيني راح يكون افضل بكثيير من المجلس السابق لانه المتأزمين صار عندهم علم انه هالشيء راح يخرب عليهم ..!

EnZo

عضو فعال
ياخوي لو ايي اغلط على احد ائمتكم هل ترضى ؟؟ :)

اذا انت ترضى فأنا ما ارضى

وسبك له اعتبرك قاعد تسبني وفالافضل نبتعد عن السب :)

وبعدين رد شوف على جميع المشاركات واعرف منو اللي بطل الموضوع واعرف اني مو انا :D

لا اسبك ولا تسبني ولا احد ..! وائمتنا ما مشوا وكفروا بالعالم مثل عثمان الخميس :) والله العظيم احنا انسميكم اخواننا السنه .. وشوف عثمان الخميس شنو يسمي الشيعه بالمجووسين بعبدة الاوثنه ..! هذا فرق بين ائمتنا المحترمين و عثمان الخميس! وانا مالي شغل في باقي شيوخكم انا اركز كلامي على عثمان الخميس..!

العموم لنبتعد قليلاً عن عثمان الخميس .. ونرجع لحوارنا الهادئ في ظل الاخوه والمحبه وكلنا اهل الكويت يابنت قرطبه :) عاد قرطبـه يقولون ناسهم ازقرت :p

بنت قرطبه

عضو مميز
انا ساكن بالثالثه بس نشاطي كله بالأولى :p .. اللي يناقش بالهدوء حاضرين بس لا تيبون لنا مواضيع ماراح انخلص منه وراح نوصل ليش صار شيعي وليش صار سني .. هذا شدخله بالمجلس الأمــه ؟! اتمنى الواحد يناقش بقضايا اخرى غير الدين ..!

يعني تبنيي اييلج واقولج ليش الطبطبائي كانو شيعه وصارو سنه ؟ّ! خلاص كل انسان حر ومحاسب ..!

انا شكو فيه صار شيعي ولا سني !!

وبعدين محد له دخل بمذهبه اهو حر وانا ماغلطت عليه ولا تدخلت بخصوصياته..

انا قلت اللي سمعته من صديق ريلي اللي من المذهب الشيعي..

وتوقفت شوي مع مشاركه احد الاخوان اللي اعتقد انه غلط على شيخنا وانا قلت لك مارضى احد يغلط عليه وهذا من حقي :)

بنت قرطبه

عضو مميز
لا اسبك ولا تسبني ولا احد ..! وائمتنا ما مشوا وكفروا بالعالم مثل عثمان الخميس :) والله العظيم احنا انسميكم اخواننا السنه .. وشوف عثمان الخميس شنو يسمي الشيعه بالمجووسين بعبدة الاوثنه ..! هذا فرق بين ائمتنا المحترمين و عثمان الخميس! وانا مالي شغل في باقي شيوخكم انا اركز كلامي على عثمان الخميس..!

العموم لنبتعد قليلاً عن عثمان الخميس .. ونرجع لحوارنا الهادئ في ظل الاخوه والمحبه وكلنا اهل الكويت يابنت قرطبه :) عاد قرطبـه يقولون ناسهم ازقرت :p

وبعدين ياخوي لا تمدح ائئمتكم وانت ادرى شنو قالوا عن السنه !!

ولا تخليني ادور كلام الائمه الشيعه و بما وصفوا السنه فيه لاني والله ماحب هالمعلومات..

وهم عثمان الخميس من شيوخنا ومانرضى عليه :إستحسان:

ابتعدت كثيراً عن نقاشنا :D
اي يقولون ناسها زقرت ولا ماطلع منهم علي العمير :p

بنت قرطبه

عضو مميز
اختي الفاضله سنه اللي فاتت كانو 5 شيعه الحين 9 شيعه ..! الفرق واضح 4 مرشحين زياده العموم موضوعنا مو شيعه وسنه

حتن اللبراليه كانت لهم مراكز متقدمه جداً مما يدل انه ابناء الكويت مقتنعين فيهم

والمعروف في هلنتايج خسارة التيار الحدسي والتيار السلفي ! مو شماته هذا تحليل النتائج بعد شنو :)

العموم كلنا اهل الكويت وهالمجلس صدقيني راح يكون افضل بكثيير من المجلس السابق لانه المتأزمين صار عندهم علم انه هالشيء راح يخرب عليهم ..!

اي صح تحليل صدقتك :D

على العموم الحمدلله من اللي صوت لهم فازوا 2 روضان و العميرو ادري فيهم الخير و البركه

EnZo

عضو فعال
اي صح تحليل صدقتك :D

على العموم الحمدلله من اللي صوت لهم فازوا 2 روضان و العميرو ادري فيهم الخير و البركه

طاح الحطب؟ :p

والله مسألة اتصدقيني ماتصدقيني ..، بصراحه هالشي انا مالي شغل فيه .. تحليل نتائج واضح ومايحتاج عالم ان يفســر هالنتائج ..،

العموم الحمدلله :) وخلونا شوي عن فيصل دويسان تره والله ولد الكويت وصدقيني يا بنت قرطبه افضل بكثيــــــــــــــــــــــــــــــــــــر من المرشحين الاخرين (سواء شيعه او سنه ) .. وراح اتشوفين طرحه بالمجلس الأمه طرح متزن ومحترم :)

ويستاهل الروضان :)

بنت قرطبه

عضو مميز
طاح الحطب؟ :p

والله مسألة اتصدقيني ماتصدقيني ..، بصراحه هالشي انا مالي شغل فيه .. تحليل نتائج واضح ومايحتاج عالم ان يفســر هالنتائج ..،

العموم الحمدلله :) وخلونا شوي عن فيصل دويسان تره والله ولد الكويت وصدقيني يا بنت قرطبه افضل بكثيــــــــــــــــــــــــــــــــــــر من المرشحين الاخرين (سواء شيعه او سنه ) .. وراح اتشوفين طرحه بالمجلس الأمه طرح متزن ومحترم :)

ويستاهل الروضان :)

ان شاءالله

وانا والله شاهد علي ان اتمنى الكل يبتعدون عن الطائفيه و الحزبيه و يفكرون بس بالكويت قبل لا يفكرون بشعبها..

واي والله يستاهل الروضان وهم يستاهل العمير :mad:

EnZo

عضو فعال
ان شاءالله

وانا والله شاهد علي ان اتمنى الكل يبتعدون عن الطائفيه و الحزبيه و يفكرون بس بالكويت قبل لا يفكرون بشعبها..

واي والله يستاهل الروضان وهم يستاهل العمير :mad:

ياللي تحب الكويــت لا تقطع الآمـــــــــــــــــــــال

الكويت يا صاحبي في نغمة الــ يـامـــال

الكويــت أمك وابوك في ضحكــة الأطفال ..

http://www.youtube.com/watch?v=6AFSZATxWZY

شوفي الفيديو بس وشوفي شلون اهل الكويت على قلب واحد :) تفضلي

القناعة

عضو جديد
الدرس من هذه الانتخابات

بدأ ظهور كلمة للاقليات هذا الدرس المفيد من هذه الانتخابات الدائرة الثانية والثالثة وجدنا للاقليات دور فيها فاخواننا الشيعة اصبح لهم ممثل في هاتين الدائرتين ونتمنا ان تكون للاقليات في الدائرة الاولى كلمة ضد الطائفية والقبلية وفي الدائرة الرابعة والخامسة صرخة ضد القبلية فلنستفد من هذه الانتخابات:إستحسان:

EnZo

عضو فعال
بدأ ظهور كلمة للاقليات هذا الدرس المفيد من هذه الانتخابات الدائرة الثانية والثالثة وجدنا للاقليات دور فيها فاخواننا الشيعة اصبح لهم ممثل في هاتين الدائرتين ونتمنا ان تكون للاقليات في الدائرة الاولى كلمة ضد الطائفية والقبلية وفي الدائرة الرابعة والخامسة صرخة ضد القبلية فلنستفد من هذه الانتخابات:إستحسان:

كلامك 100% صحيح ..، وهذي صرخه لوقف التشاوريات والفرعيات ..! ويوصلون الأكفأ انشاءالله

انا شكو فيه صار شيعي ولا سني !!

وبعدين محد له دخل بمذهبه اهو حر وانا ماغلطت عليه ولا تدخلت بخصوصياته..

انا قلت اللي سمعته من صديق ريلي اللي من المذهب الشيعي..

وتوقفت شوي مع مشاركه احد الاخوان اللي اعتقد انه غلط على شيخنا وانا قلت لك مارضى احد يغلط عليه وهذا من حقي :)

شمقعدج بين الشنبات
روحي جابلي ريلج احسن:p

بنت قرطبه

عضو مميز
ياللي تحب الكويــت لا تقطع الآمـــــــــــــــــــــال

الكويت يا صاحبي في نغمة الــ يـامـــال

الكويــت أمك وابوك في ضحكــة الأطفال ..

http://www.youtube.com/watch?v=6AFSZATxWZY

شوفي الفيديو بس وشوفي شلون اهل الكويت على قلب واحد :) تفضلي

الله يتمم عليهم ان شاءالله ولا يفرقهم :)

الدويسان رجل عقلاني واستطاع رغم حملته المتواضعه الإمكانات أن يصل بطرحه القوي الذي يبعد عن الهشاشة بعد الثرى عن الثريا
أعتقد أنه إضافة للمجلس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى