نبرك لهم - وليتوقف التجريح - وابتسامة للجميع

zaman

عضو ذهبي
بسم الله الرحمن الرحيم...

بداية نبارك للجميع ممن حالفه الحظ والنجاح في هذه الانتخابات، ونقول لمن لم يحالفه الحظ من الجميع بأن سعيكم كان مشكوراً، فقط عملتم ولكن الله شاء بأن يريحكم من أعباء هذا التكليف وينيطه بآخرين.

أخواني...
الانتخابات حطت أوزارها، ومن الأجمل بأن يبارك كل واحد للآخر. هذه هي المحبة والا×وة التي نعيش عليها ولا يمكن أن تختفي حتى لو عشنا طوال أيام السنة بانتخابات وتنافس قاسي.

لنفرح جميعاً بمن فاز...
ولنترك النقد والتحليل هذه الأيام، لأن الفائزين يستعدون لاستقبالكم ونصائحكم للعمل بالمرحلة القادمة.

فكروا قبل التجريح...
بأنكم أخوة، ولا مفر من أنكم كذلك، وكل ما تريدون قوله الآن، لن يفيد في تعديل النتائج على قدر ما هو مؤلم لأنفسكم خصوصاً وإنكم تحللون الأرقام وأنتم لا تملكون أي أداة تستندون عليها، والسبب بأن الجداول النهائية والأصوات المشتركة لم تظهر بعد :)

مجدداً...
نبارك للجميع، وعلى الخصوص

الدائرة الأولى
معصومة المبارك (14247 صوتا)

حسين القلاف (14247 صوتا)

يوسف الزلزلة(13305 أصوات)

فيصل الدويسان (10493 صوتا)

صالح عاشور (9943 صوتا)
حسن جوهر (8314 صوتا)

عدنان عبدالصمد (6827 صوتا)

الدائرة الثانية

عدنان المطوع (4781) صوتاً

الدائرة الثالثة

رولا دشتي (7666 صوتاً)

رؤى

عضو بلاتيني
مبروك للجميع

بالأمس وللامانة مو عشاني واقفه مع عاشور , مريت العصر على المدرسة بشوف الأوضاع واتطمئن , شفت جماعة عاشور تحديداً كل مرشح شيعي يمر عندهم يسوون له صلوات على محمد وآل محمد - اللهم صل على محمد وآل محمد - ويشجعونه

وكل مرشح يمر على اي استراحه لمرشح آخر يسلم على الموجودين ويمشي

وحتى سيد عدنان يوم مر عند جماعة عاشور سلم وردينا عليه بحفاوة

وقتها بس كنت ادري ان مهما سعينا لمرشحينا , تبقى امنيات فوز عدد اكبر منا وحصد مقاعد اكثر طاغية على الجميع

الحمدلله العام كانوا 5 نواب اليوم 9 تبارك الرحمن

والهي آمين , بعد 4 سنوات - إن شاءالله ما ينحل المجلس قبل - نحصد 10 - 12 كرسي مو اقل

بدينا نوعى , بدينا نعرف اصواتنا لمنو تروح ومن يستحقها

لكن يبقى هناك امل أكبر , التعاون والتنسيق بين جميع التيارات الشيعية , ونبذ الخلافات , حينها سنصبح قوة داخل المجلس وخارجه

والهي يمن علينا بالوحدة واللحمة

ZR-1

عضو فعال
خيراً فعلت يا زمان ,,

أتمنى من الجميع ان ينسى ما حصل بوقت الانتخابات وان نقف وراء جميع من وصل لـ المجلس لـ خدمة الكويت وأهلها ,,

مبروك لـ معصومة والقلاق :وردة: والدويسان وصالح عاشور :وردة: وعدنان عبدالصمد وجوهر والزلزلة :وردة: ,,

وأيضا مبروك لـ رولا دشتي و لـ عدنان المطوع :وردة: تعبتني نفسياً صراحة ,,

والى الامام يا معشر محمد وآل محمد ,,

روبينهو 2006

عضو فعال
مبروووووووووووووووووووووووووووووووووك

اتمنى من الاشراف يخلينا نفرح بمن نميل لهم حقنا مثل غيرنا

يالله ألف مبرووووك

عبد الاعلى

عضو ذهبي
مبروك على الجميع
حلوه منك يا زمان

احب اشتغل ضرب وبعدين اهدى من الضرب واقول يا جماعه خلاص تكفون الستر زين وخلاص ما نبى نتكلم على اللى صار لاننا نكون فى حيص بيص
بس يا زمان ما قلت لنفسك هالكلام لما كنت تضرب فى السيد حسين القلاف وتصفه بابشع الاوصاف
وعليكم حساب عسير من الحساويه ما راح يخلونكم

zaman

عضو ذهبي
بس يا زمان ما قلت لنفسك هالكلام لما كنت تضرب فى السيد حسين القلاف وتصفه بابشع الاوصاف

الإنتقاد مسألة والتجريح مسألة أخرى...
وأنا أبارك للجميع الفوز، ولكن لن أتوقف من إنتقاد من أراه مناسباً. هذا واجبي يمعزل عن النتيجة.

وتأكد...
بأن لدي سلسلة من الكتابات سوف تتناول سيد حسين القلاف وآخرين، وهذا لا شأن له بنتائج الانتخابات والدليل بأنني ادخرت هذه الانتقادات إلى ما بعد إعلان النتائج.

نحن نتكلم سياسة...
والأمر مختلف معك، فأنت تتكلم بلغة أخرى، داً، وهذا ما لا استطيع مجاراتك به. إذاً الفرق بيني وبينك أنني أنتقد، وأنت لا أدري ماذا تفعل.

لازلت عند موقفي...
فسيد حسين القلاف لا أجده يصلح كنائب في مجلس الأمة. وهذا بعيد جداً عن التجريح، فلا أدري من أين أتيت بكلمة أبشع الأوصاف؟

الشعب قال كلمته...
وهذا حقه ولن يستطيع أي إنسان تغيير النتيجة المعلنة، وفي السياق نفسه أيضاً، لن يستطيع أي إنسان تغيير آراء الأخرين.

أعيد وأبارك للجميع...
وبكل صدق ومن كل قلبي أتمنى لهم التوفيق. وأمّا التجريح فلا محل له هنا في زحمة المبارك والتهنئة لهم، خصوصاً ممن امتهنوا لغة التجريح واللغة التعيسة :)

عبد الاعلى

عضو ذهبي
وأنا أبارك للجميع الفوز، ولكن لن أتوقف من إنتقاد من أراه مناسباً. هذا واجبي يمعزل عن النتيجة.

وتأكد...
بأن لدي سلسلة من الكتابات سوف تتناول سيد حسين القلاف وآخرين، وهذا لا شأن له بنتائج الانتخابات والدليل بأنني ادخرت هذه الانتقادات إلى ما بعد إعلان النتائج.

نحن نتكلم سياسة...
والأمر مختلف معك، فأنت تتكلم بلغة أخرى، داً، وهذا ما لا استطيع مجاراتك به. إذاً الفرق بيني وبينك أنني أنتقد، وأنت لا أدري ماذا تفعل.

لازلت عند موقفي...
فسيد حسين القلاف لا أجده يصلح كنائب في مجلس الأمة. وهذا بعيد جداً عن التجريح، فلا أدري من أين أتيت بكلمة أبشع الأوصاف؟

الشعب قال كلمته...
وهذا حقه ولن يستطيع أي إنسان تغيير النتيجة المعلنة، وفي السياق نفسه أيضاً، لن يستطيع أي إنسان تغيير آراء الأخرين.

أعيد وأبارك للجميع...
وبكل صدق ومن كل قلبي أتمنى لهم التوفيق. وأمّا التجريح فلا محل له هنا في زحمة المبارك والتهنئة لهم، خصوصاً ممن امتهنوا لغة التجريح واللغة التعيسة :)

والله عليك كلام عجيب مع قلمك اللى يضرب من تحت الى تحت وبعدين يقول مو قصدى لما قلمك يكذب ويفترى على السيد حسين القلاف
ادرى تتمنى لهم بالتوفيق ومن امتهن لغة التجريح للاسف يا زمان فهو قلمك وقلم الموسوى فى جريدةالجريده
فالاقمكم اسمح لى سموم ومفتريه وخادعه مع احترامى لشخصك
ونفهم ما هو مغزى قلمكم المصون

نعيد ونبارك للجميع
مبروك
فلا حاجة لنا باقلام تعلمنا متى يكون التجريح وهو من اصل التجريح

zaman

عضو ذهبي
والله عليك كلام عجيب مع قلمك اللى يضرب من تحت الى تحت وبعدين يقول مو قصدى لما قلمك يكذب ويفترى على السيد حسين القلاف
ادرى تتمنى لهم بالتوفيق ومن امتهن لغة التجريح للاسف يا زمان فهو قلمك وقلم الموسوى فى جريدةالجريده
فالاقمكم اسمح لى سموم ومفتريه وخادعه مع احترامى لشخصك
ونفهم ما هو مغزى قلمكم المصون

نعيد ونبارك للجميع
مبروك
فلا حاجة لنا باقلام تعلمنا متى يكون التجريح وهو من اصل التجريح

أنا اتقدم بالحوار...
وانت تدور حول نفسك للأسف، وهذا موقفي ولن يتغير :)

EnZo

عضو فعال
تره ناجي عبدالهادي مفروض تحطونه مع القائمه زمان :)

ومبروك لوصول الأكفاء

زمان ...

أشوفك تمشي وأتجرح بصالح عاشور بالإنتخابات اللي طافت على تحليل خاطئ منك؟؟؟

وأما الآن أبي أصير أحسن منك وأبارك للإئتلاف فوز السيدين الزلزلة و عدنان عبدالصمد

وأحب أقولك ،،، مهما نختلف في آرائنا ،،، يبق عملنا واحد

EnZo

عضو فعال
زمان ...

أشوفك تمشي وأتجرح بصالح عاشور بالإنتخابات اللي طافت على تحليل خاطئ منك؟؟؟

وأما الآن أبي أصير أحسن منك وأبارك للإئتلاف فوز السيدين الزلزلة و عدنان عبدالصمد

وأحب أقولك ،،، مهما نختلف في آرائنا ،،، يبق عملنا واحد

أحنا ندري منو كان يطعن بصالح عاشور ( ربع الائتلافيه ) وبعض اصحاب بوخمسين ..،
ولكن صالح عاشور بعيد عن هالشغلات ..

واتمنى كل من يتبع قائمة الائتلاف ان يراجع حساباته ويعرف انه حــر ويختار من يشاء ..
لانه قائمة الائتلافيه ماهي الا قائمه شكليه تظاهريه ويتظاهرون بالقوه والصلابه ..!

وبعدين حسن نصير كان متوقع الخساره .، عكس بوحمد اللي رفعتوه بالسما ثم جبستوا عليــه !!

عبد الاعلى

عضو ذهبي
أنا اتقدم بالحوار...
وانت تدور حول نفسك للأسف، وهذا موقفي ولن يتغير :)

ووانا ابتسم فى وجهك
وموقفك لن يتغير فى الضرب وضحكتنى كلمة وحده
الا نسيت يا زمان
اشوفك وقفت عن الاعلم للتكتلات الصعبه عسى ما شر
عطنا اخبار بوحمد وشنو صار عليه ;)

عبد الاعلى

عضو ذهبي
أحنا ندري منو كان يطعن بصالح عاشور ( ربع الائتلافيه ) وبعض اصحاب بوخمسين ..،
ولكن صالح عاشور بعيد عن هالشغلات ..

واتمنى كل من يتبع قائمة الائتلاف ان يراجع حساباته ويعرف انه حــر ويختار من يشاء ..
لانه قائمة الائتلافيه ماهي الا قائمه شكليه تظاهريه ويتظاهرون بالقوه والصلابه ..!

وبعدين حسن نصير كان متوقع الخساره .، عكس بوحمد اللي رفعتوه بالسما ثم جبستوا عليــه !!

يا رجل خلهم هالمساكين بو حمد مو رفعوه بالسما وبس الا خلوه ملك وانا اقول هذول من صجهم ولا يضحكون على الناس
بو حمد صار عندهم ملاك
اللهم لا شماته ضربوه ضرب وخلوه تلش
جيك على الارقام فى اى جدول اروح اشوف الارقام وبوحمد مو جابسين عليه وبس
الا خلوه محرقه
زلغوه زلغ
من صجك يخلون دكتور حسن ويعطون الصوت لبو حمد

engineer-5

عضو بلاتيني
يعني الى متى تدورون الفتن؟؟؟؟
الناس فازوا وراحوا يشترون البشوت وانتوا قاعدين تتناجرون؟؟

بسكم مناحر وخلونا نستانس ونفرح مع الفايزين

وإلي يبي يتناجر خل يروج منتديات ثانية!!!

وشكرا

غليظ

عضو جديد
خخخخخخخخ والله زمان يضحك ، كل شوي طالع لنا راي
السنة اللي فاتت هاجم بومهدي عشان انور سقط .. وياب مركز احسن من بوحمد
وهالسنة ما هاجم الائتلاف اللي خونوا ببوحمد ربعه بالقائمة
والوجيه لاري

والله الزمن .. كوميدي

وتأكد...

نحن نتكلم سياسة...

لازلت عند موقفي...

الشعب قال كلمته...

أعيد وأبارك للجميع...

حرية الرأي مكفولة ولك أن تنتقد من تشاء بموضوعية ، و كما أن من حقك أن تنتقد فلنا الحق كذلك في أن ننتقد ،

قولك بأن سيد حسين القلاف لا يصلح أن يكون نائبا في مجلس الأمة هو رأي شخصي لك ، وأعتقد بأنك تجانب الصواب ، فالسيد القلاف شهد له القاصي والداني على أدائه القوي واخلاصه ووطنيته ،

والحمدلله أن هذه الانتخابات من اهم مخرجاتها ونتائجها هي تراجع التيارات والاحزاب ، وسقوط أحمد لاري وتراجع سيد عدنان الى المركز العاشر له دلالة كبيرة ،وأنا أعتقد بأن الأخوة في التحالف الاسلامي سيراجعون أنفسهم كثيرا ، وليعلموا بأن سبب حصولهم على مراكز متقدمة في انتخابات 2008 هو أحداث التأبين وما صاحبها من تعاطف كبير من الشيعة تجاههم ، وليس لأدائهم القوي ! كلا :)

هاردلك يا أخ زمان وأرجو أن تتخلص من هذه الحزبية لأنها لن تفيدك ونتائج الانتخابات هي درس للحزبيين المتعصبين ،

وشكرا ،،

سيف الدوله

عضو بلاتيني
يا زمان
الرساله التى ارسلتها يجب عليك انت اولا ان تطبقها
وتحترم من يخالفك فى الراى
فهل تفعل بهذا الفعل ؟

انا اشك حسب راى انا
بس اقول ان شاء الله

على فكره هذا رايك انه لا يصلح لكن هناك 13305 كلهم قالو انه الاصلح
فرايك يعتبر نشاز مقابل هذه الاصوات الحره المستنيره

مع علمنا بانك تاتى باقوال كاذبه على السيد
ان نسيت انا اذكرك يا زمان
والمشكله عيبكم اللى يتكلم على تياركم اخرجتموه من الدين الى النفاق والشيطنه والنجاسه

أعلى