قيادات الإئتلاف تتحدث..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

engineer-5

عضو بلاتيني
EnZo;643391[B قال:
.. مانبي نشوف قائمة ائتلاف .. واذا كان مشروع الائتلاف توحيد التيارات فلتكن ذلك خارج نطاق الانتخابات والمصلحه .. ولتكن ذلك في خلال دوانياتهم وفي ندواتهم والحسينيات والخ ..! بس المثل يقول كل واحد ينام عالجنب اللي يريـحه ..، بالاخير اتمنى احترام النواب الآخرين التمثلين بصالح عاشور . د.حسن جوهر . سيد حسين القلاف اللي بعض اعضاء والعاملين بقائمة ائتلاف شنو هجوم بـشع ضدهم ..! [/B]
وشكراً

يعطيك العافية
مع احترامي لك اتمنى انك تختار الالفاظ المناسبة للنقاش وابداء وجهة نظرك من غير التهجم ومن غير الاستخفاف بالاخرين
واتمنى انك توضح وجهة نظرك من غير اي تجريح او استهانة بالغير

ثانيا اتمنى انك تقولي متى اعضاء قائمة الائتلاف شنو هجوم على صالح عاشور او السيدالقلاف؟؟
مع احترامي للجميع دون تفرقة

للعلم اختلاف الاراء لايفسد للود قضية

اتمنى عدم قذف الناس بالتهم وماله داعي نرمي يعضنا بالتهم واعتقد ربع صالح عاشور معروفين شنو اقصد!!!

عالعموم خلونا من الماضي وخل نفتح صفحة يديدة مليئة بالحب والود والاخاء والائتلاف والتعاون لاجل الكويت وشعب الكويت المثقف

وشكرا
 

asadallah

عضو
إن تواصل دعمك لهذا المشروع الإلهي والإئتلاف الإيماني

هودعم لمشروع وحدة صفوف المؤمنين التي طالما كنانحلم بها
في الماضي وهاهي اليوم تتجسد في الواقع .

محد ائتلاف ايماني ؟؟! اي ايمان تتكلمون عنه وشفنا الطعن بالنواب الاخرين والخيانه وعدم الالتزام بالتصويت ...! ولمذا اتى هالائتلاف الايماني وقت الانتخابات فقط ؟؟ وليش ماكان قبل فترة الانتخابات ؟!!

العموم ..، اتمنى ان لا نسمع بالائتلاف في السنوات القادمه لانه ائتلاف فاشل وخرطي ومبنى على اساس هش ويعلمون بداخلهم انه مايواطنون بعض ..،

ولا تستخفون بالعقل الناخب الكويتي .. فهو ادرى ويعرف من يختار ..! وشكراً



اعتقد انه الناخب الكويتي بدأ يتطور شيئا فشيئا وهذا دليل بين وواضح لتفارق الاصوات بين قائمة الائتلاف ناهيك عن حصول المراة على 4 مقاعد ولكن لا اعتقد ان التحالفات تسبب مشكلة على العكس اعتقد انها تقرب العمل الجماعي بين افراد القائمه على كل هذا رايي
 

الموسوي

عضو مخضرم
لو كان الائتلاف يدعو لمشروعه الوحدوي .. لماذا ضم بوحمد وهو لا يمثل تيار اصلا .. !!

فالمسألة أولا وبالذات " توحيد التيارات " ..

فكرّ فيها شوي ..
 

7antosh

عضو فعال
لو كان الائتلاف يدعو لمشروعه الوحدوي .. لماذا ضم بوحمد وهو لا يمثل تيار اصلا .. !!

فالمسألة أولا وبالذات " توحيد التيارات " ..

فكرّ فيها شوي ..

سيدنا العزيز
بو حمد يمثل تجمع الرسالة الانسانية الي اهم جماعة الميرزا (مسجد الامام الصادق عليه السلام)
بس القاعده وجهت بعكس اتجاه القياده :)
 

صقر قريش

عضو مخضرم
الناخبين أثبتوا أن لا وصاية عليهم من أي شخص

سواء كان شخص سياسي أم آخندي
 

EnZo

عضو فعال
يعطيك العافية

مع احترامي لك اتمنى انك تختار الالفاظ المناسبة للنقاش وابداء وجهة نظرك من غير التهجم ومن غير الاستخفاف بالاخرين
واتمنى انك توضح وجهة نظرك من غير اي تجريح او استهانة بالغير

ثانيا اتمنى انك تقولي متى اعضاء قائمة الائتلاف شنو هجوم على صالح عاشور او السيدالقلاف؟؟
مع احترامي للجميع دون تفرقة

للعلم اختلاف الاراء لايفسد للود قضية

اتمنى عدم قذف الناس بالتهم وماله داعي نرمي يعضنا بالتهم واعتقد ربع صالح عاشور معروفين شنو اقصد!!!

عالعموم خلونا من الماضي وخل نفتح صفحة يديدة مليئة بالحب والود والاخاء والائتلاف والتعاون لاجل الكويت وشعب الكويت المثقف


وشكرا


اظن مانبي نذكركم فيما حصل في رميثيه 2006 لا ننساها ابداً ..، العموم الحمدلله الحين قاعده تتوحد الصفوف ..، افضل من أول ..، وانا لا اقصد الجميع بقائمة الائتلاف ..، هناك ناس محدوده اساميهم ..، بس الحمدلله خفت هذي الخلافات ولكن هناك العاملين والكادر في قائمة الائتلاف يحملون الحقد والعداوه ضد سيد حسين القلاف ..،
العموم هذا من دافع الحقد ..، والشجره المثمره دائما يرمى بها ..


نعم نختلف ..، ولكن عندما يكون الاختلاف فيه تجريح وطعن هالشي مانرضى فيــه ..،
العموم هالنتائج كانت عباره عن تنبيه لكل من يهدم حريات المواطن الكويتي ..، ودرس يتعلمه قائمة الائتلاف ..، انه الناخب الكويتي حــر في اختياره ..، وماكو اثنين لا يوافقني على هالشيء قلت سابقا واؤكده الآن ..، الكفاءه المستقله افضل بكثير من الكفاءه الحزبيه..،

وشكراً
 

BAHBHANI

عضو فعال
أنا كنت جالس بيني وبين نفسي كنت افكر بالنتائج فتذكرت ان ادخل للمنتدى قلت ابتسم اشوي
وكلما ادخل صراحة اضحك واتقهقه من الضحك (1)


يقول احد الصغار انه قائمة الائتلاف لم تشكل اي فارق بل حتى لم تجمع شمل مذهب يشكل نسبة 38% :D

اقول هذه الصورة وخزة بعينك يا حسود







ممثل الحساوية خرج بـ1000 صوت من الدسمة

والمعروف لدى الصغير قبل الكبير وليس الحاقد الاعمى انه صندوق الدسمة هو اقوى صندوق للسيد عدنان واحمد لاري;)


والمفآجآت راح اضعها تباعا



قال حــــــيدره مبيد عرش كل فاســـــد ... هذا التآلف الذي هز عرش كل متآمر
سيبقى صامدا رغم كل انف كل حاسد ... رغم الشدائد سيبقى بكل فخر عامر

ذاك ابن الطاهر المعصوم المحمدي ... السيد العدنان الــهــاشــمــي
وذاك ابن البتول المعصومة الزهراء ... يوسف المجد والمعطاء

لا انسى ان اوجه تحية للاخ بوحمد حبيب الألب والروح ومن بعده وين اروح
ولا انسى ان اوجه للاخ الكبير والعزيز على قلبي احمد حاجي لاري على هالروح الكبيره الي ماهمه المجلس لانه المجلس اهو خسره مو اهو خسر


وإلى الامام يا ائتلاف رغم انف كل حاسد علاّف




ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(1) التقهقه : هو كثرة الضحك
 

EnZo

عضو فعال
الكل كان متضايق من الائتلاف ولما طلعت النتائج اذا طاح الجمل كثرت سجاجينه

حرام عليكم ليش تبون تفرقون الألفه وتتحولون الى التفرد والتوحد


أنا عندي الألفه أهم شي والانتخابات تروح وما تبقى لأنها دنيا وبس

أحسنت رحم الله والدينك ..، لو قائمة الائتلاف والعاملين فيها عندهم هذا الروح من قلب ..، لكان الكويت والدائره الأولى بألف خيـر ..، والحمدلله هالانتخابات افضل من قبلها :)
 

صقر قريش

عضو مخضرم
قال حــــــيدره مبيد عرش كل فاســـــد ... هذا التآلف الذي هز عرش كل متآمر
سيبقى صامدا رغم كل انف كل حاسد ... رغم الشدائد سيبقى بكل فخر عامر
ذاك ابن الطاهر المعصوم المحمدي ... السيد العدنان الــهــاشــمــي
وذاك ابن البتول المعصومة الزهراء ... يوسف المجد والمعطاء

أنعم وأكرم سيدي ومولاي ...

ناقصنا شوط لطم مع اللباسة ...

والعشا قيمة
 

BAHBHANI

عضو فعال
أنعم وأكرم سيدي ومولاي ...

ناقصنا شوط لطم مع اللباسة ...

والعشا قيمة


لا تلطم لا يقومون عليك جماعة البعض يقولون لك اللطم حرام ;)
 

المرشح الخامس

عضو جديد

العموم هالنتائج كانت عباره عن تنبيه لكل من يهدم حريات المواطن الكويتي ..، ودرس يتعلمه قائمة الائتلاف ..، انه الناخب الكويتي حــر في اختياره ..، وماكو اثنين لا يوافقني على هالشيء قلت سابقا واؤكده الآن ..، الكفاءه المستقله افضل بكثير من الكفاءه الحزبيه..،

وشكراً


أخي العزيز

من هدم الحريات
و من أجبر الناخب على التصويت

قائمة الائتلاف طرحت فكره و مجموعه

و دعت كوادرها للإلتزام

و الدعوه مافيها اجبار
و كل شخص حر في اختياره

-----------------------------

سبق أن ذكرت ان الجميع في هذا المنتدى
يمثلون أنفسهم و ان كانوا مؤيدين لفكر معيم او مرشح

و لا يمكن حسابهم على ذاك المرشح او الفكر

فالسؤال هل شن الإتلاف في حملتهم اي هجوم على أي مرشح؟؟؟
او تكلموا عنه في ندواتهم و جرحوه؟؟؟

و شكرا لكم أخواني
و تقبلو مروري

المرشح الخامس
 

جيرهارد شرويدر

عضو فعال
تبين بشكل واضح..
ان المواطن الكويتي ضد الاحزاب و مع المستقلين..
دائما هناك تخوف من الاحزاب لشعور الناس انه هناك اجندة خفية لدى الاجزاب السياسية بمختلف انواعها..
 

مهدي عمار

عضو فعال
يستضيف برنامج (اللوبي في قناة العدالة)

اليوم الأربعاء الساعة 10 مساء

أعضاء قائمة الإئتلاف
سيد عدنان عبد الصمد
الحاج حمد بوحمد
الحاج أحمد لاري
د. سيد يوسف الزلزلة
 

مهدي عمار

عضو فعال
أنباء - اكد د.سيد يوسف الزلزلة انه يفضل ان يعمل لمصلحة البلد من موقعه في مجلس الأمة نافيا ما ورد في بعض وسائل الإعلام من موافقته دخول الحكومة مشيرا الى أن الحكومة السابقة كان فيها الكثير من الكفاءات أمثال د.فاضل صفر وغيره.
 

صقر قريش

عضو مخضرم
أنباء - اكد د.سيد يوسف الزلزلة انه يفضل ان يعمل لمصلحة البلد من موقعه في مجلس الأمة نافيا ما ورد في بعض وسائل الإعلام من موافقته دخول الحكومة مشيرا الى أن الحكومة السابقة كان فيها الكثير من الكفاءات أمثال د.فاضل صفر وغيره.

عدل شغلة الزلزلة لأن قبوله بالحقيبة الوزارية حتما سيؤثر

على توزير د.فاضل صفر ..
 

BAHBHANI

عضو فعال
بارك الله فيك اخينا مهدي على هالاخبار الاولية

موفق آغاتي
 

قديم

عضو مخضرم
شنو الهدف من المقابلة ابرايكم
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
الاخ مهدي عمار

يعني عدم التصويت للائتلاف يعني عدم دعم المشروع الوحدوي الايماني ؟؟؟

ماجرى في انتخابات 2009 هو رد واضح من الشارع الشيعي انه يرفض الاحزاب

و التكتلات والدعاية لها .وانه يؤيد الوحدة بطريقته الخاصة العامة وليس كما تراها الاحزاب


ان ذهبت الى اي تيار شيعي قبل الانتخابات كجماعة التحالف الوطني او العدالة والسلام او حتى المهري

فكنت تشعر ان هناك مجاميع هائلة لهم في الشارع وان لديهم (بلوكات) في المخبى

وان الامور مضمونه لهم وانهم يسيطرون على المجاميع

وكأنهم لا يستفيدون من الدروس السابقة وابسطها رؤية الاصوات المشتركة واعدادها

لرؤية مدى صدق وقوة التكتل او التيار او التوجيه

جماعة التحالف او الائتلاف كانت لديهم حوالي 4 الاف صوت ملتزم بالقائمة وجماعة العدالة

حوالي 2000 صوت ملتزم يعني هذه التكتلات 6000 صوت ملتزم بالحزب او التكتل

من اصل 35 الف صوت شيعي في الدائرة الاولى

يعني قوة الاحزاب والتكتلات اساسا فقط 15% من مجموع الدائرة

فلما التكبر والجهل على الحقائق ؟؟!!!

الحقيقة الذي لا يريد البعض ان يفهمها ان الغالبية العظمة من الناخبيين هم محايدين ومستقلين

وعندما يذهبون الانتخابات لا يكونو ا مجيرين لاي طرف فهم احرار لذلك نرى هذا

الكوكتيل والتنوع الكبير في ورقة الاقتراع .
 

المرشح الخامس

عضو جديد
بسم الله الرحمن الرحيم

لا لكل شخص حريته الخاصة
فان كان يريد التصويت للقائمة او بعض اشخاصها او لا يريد التصويت لأي شخص منها
فهذه حريته
و ان كان يريد التصويت لما يحمله التيار الفلاني من فكر و توجه او لأنه معجب بطرح المرشح الفلاني
فهذه حريته
و ان كان يؤيد طرح التيارات او يريد دعم المستقين او لا يأخذ هذه المسألة بالحسبان
فهذه حريته

و هذا بيَّنه الشيخ حسين المعتوق في مقابلته و سبق التطرق له من مرشحين الإتلاف

الأخوان في الائتلاف لديهم رؤيه يطرحونها على الساحة كما لأي مرشح الحق في طرح رؤيته
و توجه هذه الرؤية و البرنامج الانتخابي للناخبين
لإقناع الناخب الحر المستقل بقراره

اما بخصوص التكبر و الجهل بالحقائق التي ذكرتها

و كلامك صحيح أخ منير مما ذكرته من حقائق ( من وجهة نضري )

فكما ذكرت ان التيارات تحترم رأي الناخب و حريته و عقله

و كان كلامك ليكون صحيح ( تكبر و جهل بالحقائق التي ذكرتها)
ليكون صحيحا لو ان القائمة على سبيل المثال جلست في مقرها كأن النتيجه مضمونه

لكن ان تصرف ميزانية ضخمه
اعلانات تلفزيونية و بالجرائد و مواقع الانترنت
توزيع بروشورات و مجلة دورية و سيديات للندوات
ثلاث ندوات في مدة قصيره
لقائات تلفزيونية و صحفية مكثفه
ز يارات للدواوين.....إلخ

كل هذا المجهود و الميزانية الضخمه لمن
فاذا كانو متكبرين عالناخب

فلم كل هذا
ان كانو يعتقدون انهم ضامنين الفوز

انما احترامهم و تقديرهم
لفكر الناخب و عقله

خلاصة الكلام و آسف عالاطالة
التآلف لم يقلل من احترام حرية الناخب
و مسألة تؤييدههم او رفضهم للتيارات
أمر راجع لهم (الناخبين)
و هي حرية شخصية

شكرا لك أخي العزيز على طرح وجهة نضرك
و على التساؤلات التي طرحتها

أخوك
المرشح الخامس


 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى