العدوه يطعن بالدوسري

صنقور

عضو فعال
من سمعت سالفه الجاهيه من دوون ذكر اسماء مادشت مخي

لان دائم الناس توثق جاهيه فلان الفلاني وفلان الفلاني

بس دام القضيه جاهيه حاف اعتقد الامر اشاعه وصدقوها الناس ...!!

سليل الجود

عضو مخضرم
والله العدوه المفروض ما يطعن ولا يقول هالكلام

الكرسى ملك يام

وين قاعدين ؟

العدوه لو كان مرغوب ما قعد ينافس على المركز الاخير

المفروض العدوه يقول انا شاك بالنتيجه او بطريقه الفرز

ومابى شى سوى اعاده الفرز وكافى

عموما

الله العالم ان العدوه اهو اللى فايز وكلها شهرين ويلبس البشت

ويدخل قاعه عبدالله السالم

الا اذا حشم خواله الدواسر وبلعها

سبحان الله يامريسان سود الله وجهك أنت وربعك والله يرحم أبو دهيم الدوسري تعرفه ولا لا اللي يقول حق خالد الفيصل منو اللي يسنعكم يالدواسر بالكويت قال الله يبيض وجه عيال مرزوق مكفينا بكل شي وشوف ربعك اللي نص جناسيهم عجمان من ربع الشقاوي وغانم وغيرهم بس صحيح يامريسان مافيكم متجمل لكن تونسوا بالكرسي كم شهر وبعدين لاشوف منكم أحد يوطوط عند أعضائنا ونجح حسين براك بالغش ف 1996 والحين جايين تلعبون بالصناديق صرتوا مثل الثعاله يالثعل
ابو فهد لا فض فوك بس ترى هذا مايمثل قبيلة الدواسر بالعكس قبيلة الدواسر ناس معروفين بالطيب هذا شكله مضروب جنبه

الكرسي بإذن الله سوف يرجع لاصحابه ومايضيع حق وراه مطالب
وارق سنو يابن عدوه والدوسري يستاهل لكن حنا بنوريكم وشلون خونو التحالف فيه

الروقي

عضو فعال
كلن يرا الناس بعين طبعه نفس ماخونتو فبن شرفان الله يذكره بالخير عزالله انه قرم ....

عجمي شعبي

عضو فعال
السلام عليكم

انا من الناس اللي كنت يوم السالفه عند خالد العدوه انا والوالد قبل 3 ايام بالضبط .

ولا جايين شيبان من الدواسر واذا تبون اساميهم احط اسمهم واحد واحد لان يوم دخلوا كلن عرف على

نفسه .

واللي دار قالوا يابو محمد حنا نبغيك تلغي سالفة ذالطعن .

قال العدوه يالربع والله ان جيتكم غاليه انا يوم صقطت ونجح سعدون يوم 25 دائره والله العظيم اني ماكنت ابي

اطعن لكن اجبروني عليها ابناء القبيله لان انا داش معهم التشاوريه ماني نازل مستقل .

وقال الكرسي هذا لو كرسي خالد العدوه كان والله لتنازل وارد واقول انا طالع من تشاوريه .

وقال ان كان لنا حق بناخذه وانا ماطعنت بخويكم انا طاعن بالفرز وان كان سقطنا اول من يبارك لبادي ويكرمه .

ala7sas

عضو بلاتيني
السلام عليكم

انا من الناس اللي كنت يوم السالفه عند خالد الدوه انا والوالد قبل 3 ايام بالضبط .

ولا جايين شيبان من الدواسر واذا تبون اساميهم احط اسمهم واحد واحد لان يوم دخلوا كلن عرف على

نفسه .

واللي دار قالوا يابو محمد حنا نبغيك تلغي سالفة ذالطعن .

قال العدوه يالربع والله ان جيتكم غاليه انا يوم صقطت ونجح سعدون يوم 25 دائره والله العظيم اني ماكنت ابي

اطعن لكن اجبروني عليها ابناء القبيله لان انا داش معهم التشاوريه ماني نازل مستقل .

وقال الكرسي هذا لو كرسي خالد العدوه كان والله لتنازل وارد واقول انا طالع من تشاوريه .

وقال ان كان لنا حق بناخذه وان كان سقطنا اول من يبارك لبادي ويكرمه .

عطنا الاسامي اذا ممكن ؟؟

مالك

عضو فعال
المتقاتلون ههههههههههههههه والله صرت مثل الحيه كل يوم مغير جلدك الى جديد خلصت من عضو بلاتيني وبعده ابو الطليان طلياني والحين متقاتلون تدري شنو اللي ودي اعرفه عنك ؟

شنو مسويلك العجمان؟؟

كل هذا حقد عليهم ههههههههههههههههههه

بس صدقني فعلهم طيب فيك هههههههههههه

مالك

عضو فعال
كلن يرا الناس بعين طبعه نفس ماخونتو فبن شرفان الله يذكره بالخير عزالله انه قرم ....

ومثل ماخون حوتك عفوااا توووونتك في العوازم وفي كذا مجلس وانت خابر ومثل ماخون في تحالفه العام واكبر مصيبه تخوينته في ابوخوصه فا لاتنكر لان كل الدلايل موجوده والكل يعرفهااا

انت والتونه حقك خيانه في خيانه ههههههههههههههههههههه:p

ala7sas

عضو بلاتيني
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

الاخ محقق ههههههههه

ياخوي اتمنى انه نرتقي بالحوار

صاحب الموضوع يقول لا توجد جاهيه ومحمد يقول فيه جاهيه ويعرف الاسماء من حقنا نعرف الاسماء حتى نتأكد من هو الصادق فيهم

عجمي شعبي

عضو فعال
ياخوي اتمنى انه نرتقي بالحوار

صاحب الموضوع يقول لا توجد جاهيه ومحمد يقول فيه جاهيه ويعرف الاسماء من حقنا نعرف الاسماء حتى نتأكد من هو الصادق فيهم

الوداعين اغلب اللي جاووه كانك تعرف الدواسر عدل روح للودعاني لاتروح لبادي وقولهم منو

فيكم اللي راح للعدوه وبعدين كلمني .

ala7sas

عضو بلاتيني
الوداعين اغلب اللي جاووه كانك تعرف الدواسر عدل روح للودعاني لاتروح لبادي وقولهم منو

منهو من الوداعين اللي تقصدهم الوداعين واجد ؟

عطني اسم واحد فيهم بس عشان نعرف نطلع اسماء الباقي

الروقي

عضو فعال
ومثل ماخون حوتك عفوااا توووونتك في العوازم وفي كذا مجلس وانت خابر ومثل ماخون في تحالفه العام واكبر مصيبه تخوينته في ابوخوصه فا لاتنكر لان كل الدلايل موجوده والكل يعرفهااا

انت والتونه حقك خيانه في خيانه ههههههههههههههههههههه:p

هههههههههههههههههههه شر البلية مايضحك ... سعدون vs اربعه عجمان وطرح واحد فيهم والحويله كرسيه يرقل .. اما سالفت خون وماخون فأترك هالمواضيع للي يراجعون كشوف الداخليه وبعدين بوخوصه وجهه جديد للحين في طور نمو الحوت قاعدين نمرنه لكم بيدق اربع سنين وبعدها يجيكم يسلمه الرايه بوحماد

مبرووك

عضو مميز

لا تحط اسماى كلن يعرف ربعةوالى يبى الحقيقة بيعرفهاااااااااااا

مالك

عضو فعال
هههههههههههههههههههه شر البلية مايضحك ... سعدون vs اربعه عجمان وطرح واحد فيهم والحويله كرسيه يرقل .. اما سالفت خون وماخون فأترك هالمواضيع للي يراجعون كشوف الداخليه وبعدين بوخوصه وجهه جديد للحين في طور نمو الحوت قاعدين نمرنه لكم بيدق اربع سنين وبعدها يجيكم يسلمه الرايه بوحماد

اضحك الله يهنيك انشاءالله

لاتكذب وتزور في الحقائق ولا تحط من سعدون بطل اذا سعدون عندك بطل فهو بطل بالهواجر وعتيبه ومطير والدواسر ماهو الحاله .

وبعدين ابو خوصه وجهه جديد بس عزالله ان سعدون طلعه من طريقه لاما ذبحه سياسيا بقتله في الانتخابات والتخوين فيه .

وسعدون عرف شلون يثبت موقفه بالتحالف اللي اكبر منه لاجلكم وعرف شلون ياخذ من قواعدهم ويصلح موقفه اللي العام وانت تدري خدمه 3 سنوات عضوا مجلس امه مانفعته العام وتبي تقولي رقم سعدون 2009 هو عمله وجهده في 10 شهور انا اقولك استريح هذا دهائه مع تحالفه وشلون ضم نفسه لهم وتكلم عن 22 الف صوت وعندي اكثر من 5000 صوت راح يسخرهم للتحالف كل كلامه تخدير وكذب وعرف شلون يطلع عمره من التنافس على المركز 8 و9 و10 الى الثاني والصراحه عرف شلون يستغفل تحالف لاجلكم .

وبعدين انا اترحم على مطير والهواجر والدواسر شلون يستغفلهم بس الظاهر هم مثله يريدون النجاه على ظهور تحالفه يعني كلن يقول اللهم نفسي

أعلى