حوت الدائرة الخامسة سعدون حماد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الشقل

عضو فعال
لو كان نازل الدبوس ..

ما نجح الدوسري ..

الدوسري ساقط .. سوف يطعن خالد العدوه وينجح عليه ..


البدل واضح .. بين سعدون والكندري والمري والسهلي ..

راجعو المناديب وتعرفون .. الحقيقه 1500 صوت تم القطع على التحالف

أبو طبيع ما يجوز عن طبعه ..
 

C L A S S I C

عضو جديد
^
ولو تحالف لأجلكم التزمو بالحضور كان نجح فهد عياد و اللي بيطعن 2مو 1:D
 

ملتزمون

عضو فعال
لو كان نازل الدبوس ..

ما نجح الدوسري ..

الدوسري ساقط .. سوف يطعن خالد العدوه وينجح عليه ..


البدل واضح .. بين سعدون والكندري والمري والسهلي ..

راجعو المناديب وتعرفون .. الحقيقه 1500 صوت تم القطع على التحالف

أبو طبيع ما يجوز عن طبعه ..
والله انك عنيد


ياحبيبي قول لمناديبك اللي انت ماخذ الخبر منهم شرايكم بالتحالف؟؟


ياحبيبي الحضور في التحالف كان 13000 و اقل واحد حصل على رقم هو فهد عياد

واللي اثر عليه وجود سلوى المطيري وكان الناخبين يعطونها بقرائة اخر اسم المطيري

انا مندوب ياحبيبي ولاحظت هذى الشي وكان اكثرها في لجنة النساء

ولا كان الرقم كبير

يعني الالتزام كان بنسبة 95% اقوى التزام في القوائم

اقوى حتى من التزام العوازم

عط روحك العافيه التحالف مستمر والانتخابات الجايه نسعى لنسبة التزام 110 % طبعا بالتزام الاقليات مع التحالف
:p
 

engineer-5

عضو بلاتيني
الحوت تلاقونه يوم الاربعاء بالاسطبل يقدم واجب الولاء والطاعة!!!
 

دوسري الخامسة

عضو فعال
لو كان نازل الدبوس ..

ما نجح الدوسري ..

الدوسري ساقط .. سوف يطعن خالد العدوه وينجح عليه ..


البدل واضح .. بين سعدون والكندري والمري والسهلي ..

راجعو المناديب وتعرفون .. الحقيقه 1500 صوت تم القطع على التحالف

أبو طبيع ما يجوز عن طبعه ..
احلللللللللللم يافقير والله ان نبي العدوه يطعن وابشر بطيحة الحويله معاه

يلا خله يقدم الطعن وشهوووووووووووا ناطر هذي حركه عشان الناس تتعاطف معاه الانتخابات الجايه مثل سالفة الطاحوس والناس ترا واعييييين
 

دوسري الخامسة

عضو فعال
سعدون كان صادق مع التحالف واللي يقول غير كذا نكب بوجه التراب
 

TALIANY

عضو فعال
الحوت تلاقونه يوم الاربعاء بالاسطبل يقدم واجب الولاء والطاعة!!!
حدد الاسطبل وعند منو علشان نعرف نرد عليك ولا اكرمنا بسكوتك
 

واخيرا

عضو ذهبي
والله أنه يستاهل النجاح يخدم الجميع بدون عنصريه وعلى مدار 24
 

kal ho na ho

عضو ذهبي
أنا أقترح يسوون له تمثال شمع بمتحف مدام توسو.. وأهم شي ماسك باكيت الحبر حق التبصيم..

ودمتم
 

واخيرا

عضو ذهبي
اقتراح جميل وش مسوى لك الحوت عشان تحقد عليه يالى مدرى وش معرفك!
 

أبو راكان123

عضو ذهبي
أنا أقترح يسوون له تمثال شمع بمتحف مدام توسو.. وأهم شي ماسك باكيت الحبر حق التبصيم..

ودمتم
أقتراح جميل جدا :إستحسان:

وضيف على التمثال مقطع غنائي خاص فيه وأقترح تكون أغنية خالد عبدالرحمن (أبصم لك على العشره)


:)
 

SaaDaa7

عضو
لا تلومونهم يالربع

ابو حماد جننهم بالدائره 21

خلاهم يحاتونه وهو ينطلق من 900 صوت فقط

والحين بعد الي سواه بالعدوه وطلب اعاده فرز الصناديق


صار كابوس لهم :)

لله درك يابو حماد وبيض الله وجهك
 
سواءً كان سعدون حماد نائب خادم من الطراز الثقيل أو كان من زبانية أحمد الفهد أو كان من ( شرّاية الأصوات ) أو كان صاحب خيانات .

ولكن يجب أن نعترف أن هذا الرجل يسبب رعباً شديداً سواءً للمتنافسين معه أو المتحالفين . .

كل هذااااااا وتقول اعجاب وما اعجاب ، لااااااااااااه الرجال شريف جدااااااااا :cool:



صج لي قال المثل : لي حبتك عيني ماضامك الدهر
 
ولكم المتحر اول شي :)

الحووت يستحق ان تروى حياته في مذكرات

أنا معاك ياصنقور ، أطالب يسووله مجموعة قصص للأطفال بدل قصص ألف ليلة وليلة المعاد تنفع يحطون قصص " الحوتانيلا " امتداد لقصص السنديريلا :cool:
 

adilalroh

عضو ذهبي
اشهد بالله انه حوووووووووووووت حط العجمان براسه وخلص منهم وتعداهم وسقطهم 3 مرات
الانتخابات هذي راح للعوازم وخترق صفوفهم طموحه لا يتوقف عند رقم!!
انا اطالب اوباما انه يستعين فيه بحملتة الانتخابيه القادمه.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى